المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية العراقيون ينتقمون من الخونة .. صحيفة أمريكية : قوات الاحتلال تفشل في حماية العراقيين



ابو فيصل احمد
02-08-2003, 01:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

مفكرة الإسلام : في إطار المقاومة العراقية المتصاعدة ، أكدت مصادر أمريكية أن قوات الاحتلال الأمريكية تفشل في حماية العراقيين الذين يتعاونون معها ويرشدون عن أماكن رجال المقاومة العراقية .
ونقلت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية في عددها اليوم عن مسئولين أمريكيين اعترافهم بأن عددا من العراقيين المتعاونين مع القوات الأمريكية يُقتلون من قبل أقاربهم بسبب تزويدهم لتلك القوات بمعلومات عن أماكن رجال المقاومة العراقية .
وتورد الصحيفة مثلا لذلك فتقول إن مواطناً عراقيا أطلق الرصاص على ابنه الأكبر لأنه تعاون مع القوات الأمريكية في العراق، موضحة أن صباح كربل[25 عاماً] لقي حتفه بعد أن أطلق والده سالم وأخوه صلاح الرصاص عليه بإحدى القرى الواقعة على ضفاف نهر دجلة.
وتقول الصحيفة إن سكان القرية هددوا الوالد بأنهم سيلجؤون إلى عدالة القبيلة ويقتلون جميع أفراد عائلته إذا لم يقم هو بقتل ولده الذي كان له دور في عملية عسكرية أمريكية في القرية راح ضحيتها أربعة عراقيين .
كما نقلت الصحيفة عن قائد القوات الأمريكية بالعراق الجنرال ريكاردو سانشيز قوله بفظاظة إن القوات الأمريكية لا تقدم أي نوع من الحماية لهؤلاء الذين يزودونها بالمعلومات .
ثم تضيف الصحيفة أنه يتم في شمالي بغداد توزيع قوائم بأسماء المخبرين الذين يتعاونون مع قوات الاحتلال الأمريكية وهو الأمر الذي يعني أنهم معروفون ومراقبون من رجال المقاومة العراقية .
ثم أوردت الصحيفة عدة أمثلة من محاولات اغتيال عدد من العراقيين الذين وردت أسماؤهم في هذه القوائم والذين لم ينكروا تعاونهم مع قوات الاحتلال الأمريكية ,,

نجم الالعاب
02-08-2003, 04:36 AM
الله ياخذ هذول الخونة:غضب:

DE NILSON
02-08-2003, 06:54 AM
مشكور اخوي على الاخبار

ALGNAAS
02-08-2003, 09:15 PM
مشكور حبيبي على الخبر