المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضاهره غريبه

ليه يارزدنت
02-08-2003, 05:11 AM
السلاام عليكم هلاا والله بحبايببي اعضاء منتدا رزدنت ايفل

هذا يمكن اول موضوع لي في المنتدا ارجو انكم تقبلوه بصر رحب

هو الضاهر الغريبه1 ان الاالعاب صارت نهايتها سريعه واستشهد ايفل ديد ايم

الي يمكن ولاا اخد ساعه ونصف الاا الوحش الااخير طالع

وقارنو بينه وبين رودنت ايفل الثاني

2 قلت الاالغاز في العاب رزدنت ليه يعني صارت كلها دبخ وذبح

وما صار فيه هناك تشغيل مخ

ارجو انكم تفبلوني عضو عندكم ومشكورين:)

Mesharey
02-08-2003, 05:21 AM
صحيح كلامك..

لأكثر من سبب..الفترة الطويلة اللي يحتاجها المصممين على الجرافيك..
وصعوبة البرمجة على البلي ستيشن2 ..

2 قلت الاالغاز في العاب رزدنت ليه يعني صارت كلها دبخ وذبح لأن السلسلة الآن حصرية على الكيوب..
واللي تشوفه على البلي ستيشن مجرد بقايا ريسدنت ايفل..

ومنور المنتدى :) ..

usef
02-08-2003, 05:36 AM
حبيبي تبي رعب صجي بهالايام العب SILENT HILL3......صعبة والغاز ورسوم ووحوش...و اهم شي انها CREEPY :6

النمسس
02-08-2003, 12:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة usef
حبيبي تبي رعب صجي بهالايام العب SILENT HILL3......صعبة والغاز ورسوم ووحوش...و اهم شي انها CREEPY :6

لا يا أخي سايلنت هيل 3 ليست مرعبة أبدا ومملة وقد رأيتها بنفسي يعني لا تحس فيها بالرعب مثل الريزدنت ايفل وانما تحس بالملل فقط وأيضا لماذا نترك لعبتنا الرائعة لنلعب لعبة مثل هذه؟?: وخصوصا ريزدنت ايفل 3 عندما رأيت النمسيس أول مرة كانت تاتيني كوابيس:( :": :! :" وأيضا سلسلة الجن سورفايفر كلها تحس بانها قصيرة لكن الأجزاء الأساسية كلها طويلة وبالنسبة للألغاز يعني لا يهتموا فيها المصممين كثيرا وانما الأهم لديهم هو الجرافيكس ووضوح الصورة والقصة والوحوش .....الخ أما اهتمامهم للألغاز ليس كبير جدا ولكن ليس سيء بل جيد وشكرا.

usef
02-08-2003, 04:35 PM
يبا ما قلنا شي بس رزدنت ايفل اختربت :(

ليه يارزدنت
02-08-2003, 07:36 PM
انا شي واحد قاهرني بس

في سايلنت هيل ليش لين قام يتغير وكل ما حولك يصير حديد:(

MAXPYNE
03-08-2003, 02:01 AM
يا الف مرحبا بالعضو ليه يا رزدنت ايفل بمنتدي رزدنت ايفل واشكرك علي موضوعك بس احب اقول لك

لا تقارن بين سلسلة رزدنت ايفل وبين سلسلة الجن سرفايفر لان اسلوب السلسلتين وطريقة لعبهم مختلفين جدا

مثلا السلسلة تركز علي القصة جدا وهذا لا تركز عليه الجن سرفايفر

السلسلة تركز علي طول اللعبة اما الجن سرفايفر كذا طبيعتها حتي ان الجزء الاول ما فيه حاجة اسمها نقطة حفظ لانه قصير

السلسلة تعصر المخ بافكارها اما الجن سرفايفر تميل للاكشن لذلك تم اهمال الالغاز بالاجزاء الاربعة من جن سرفايفر

وكل هذه الفروق حتي تتميز الجن سرفايفر عن السلسلة الاصلية

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين;-)

fat-tyrant
03-08-2003, 11:44 AM
الصراحة انا لا اوافقك يا اخيusef الراي بان سينت هيل 3 تاخذ الصدارة في العاب الرعب ودليلي على ذلك ان المؤيدين للعبة reهم الاكثرية مقارنة بسيلنت هيل 3 انا اتفق معك بانها لعبة رعب?: ولكن reهي المتربعة على القمة اذا كانت هناك منافسة بينها وبين سيلنت هيل3 بكل تاكيد;-)

وتحياتي ليوسف وجميع اعضاء المنتدى..":"

Lumina
03-08-2003, 01:20 PM
للأسف يا شباب أن سايلنت هيل على البلاي ستيشن 2 هي المسيطرة على ألعاب الرعب لأن سلسلة ألعاب جن سورفايفر زي قلته يعني و كلنا نعرف ان ريزدنت ايفل كود فيرونيكا صارت لعبة أكشن أكثر من ما هي لعبة رعب .

و صدقوني لو أهتم مصممو لعبة سايلنت هيل بأشكال الوحوش صايرين الوحوش زي اللحم المفروم ما تشوف فيهم ملامح أبد أما الباقي من جهة القصة و الجرافيكس و طريقة اللعب و الألغاز فهي قوية و ممتازة مع أن الجزء الثالث فيه من الكفر و الطغيان من ناحية القصة الشي الكثير لكنها سلسلة جيدة و من أساطير ألعاب الرعب .

أما من جهة الألغاز فريزدنت ايفل ما فيه مثلها بالألغاز .

و لا تنسون ألعاب كثيرة و لها مستقبل كبير و من هذه الألعاب فاتل فريم و سلسلة أنوموشا .

و بآخر الكلام لم تصل أي لعبة رعب لمستوى ريزدنت ايفل 3 و حتى أجزاء الريزدنت ايفل الأخرى .

و مرحبا أخوي بيك في المنتدى و مشكور على الموضوع .

و شكرا ...

النمسس
03-08-2003, 01:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lumina
للأسف يا شباب أن سايلنت هيل على البلاي ستيشن 2 هي المسيطرة على ألعاب الرعب لأن سلسلة ألعاب جن سورفايفر زي قلته يعني و كلنا نعرف ان ريزدنت ايفل كود فيرونيكا صارت لعبة أكشن أكثر من ما هي لعبة رعب .

و صدقوني لو أهتم مصممو لعبة سايلنت هيل بأشكال الوحوش صايرين الوحوش زي اللحم المفروم ما تشوف فيهم ملامح أبد أما الباقي من جهة القصة و الجرافيكس و طريقة اللعب و الألغاز فهي قوية و ممتازة مع أن الجزء الثالث فيه من الكفر و الطغيان من ناحية القصة الشي الكثير لكنها سلسلة جيدة و من أساطير ألعاب الرعب .

أما من جهة الألغاز فريزدنت ايفل ما فيه مثلها بالألغاز .

و لا تنسون ألعاب كثيرة و لها مستقبل كبير و من هذه الألعاب فاتل فريم و سلسلة أنوموشا .

و بآخر الكلام لم تصل أي لعبة رعب لمستوى ريزدنت ايفل 3 و حتى أجزاء الريزدنت ايفل الأخرى .

و مرحبا أخوي بيك في المنتدى و مشكور على الموضوع .

و شكرا ...

صحيح كلامك يا أخي وفعلا معك حق وأنا معك وأقسم بالله أنني كنت سأقول أنه لايوجد أرعب من ريزدنت ايفل 3 والنمسيس أرعب وحش ولكن لا بأس وصلت المعلومة وأنا مستعد للتعليق عليها باذن الله يعني النمسيس أتحدى أن يأتي أي وحش أرعب منه في العالم انه حتى أرعب من الجني الأحمر وجميع أنواع الجن وألوانهم وشكرا.

evil 2
07-08-2003, 01:35 PM
فعلا .. صارت مسخره خاصة الديد ايم .. اول ما اشتريته لعبت فيه وبساعة ونص ختمته وبالهارد .. واخذت A .. يعني غبيييي مررررررة .. مافيه ولا لغز .. اما الكود فورنيكا .. لا يستاهل يعني احسن شوي فيه شوية الغاز ..

النمسس
07-08-2003, 01:53 PM
صحيح فعلا ديد ايم مسخرة:غضب: وكود فيرونيكا ألغازها جيدة ولكن ريزدنت ايفل 3 هو الأفضل وأصعب الألغاز موجودة فيه وأيضا اخر لغز في ريزدنت ايفل 3 هو فعلا أصعب لغز(حتى لو لم يكن حل اللغز عشوائي) وعندما حاولت حله لأول مرة أخذت تقريبا نصف ساعة أو ساعة بالكثير:" وهو أصعب جزء وخصوصا على الهارد:! انه صعب جدا وأصعب وحش في التغلب عليه هو النمسيس:0) وكل شيء فيه صعب وهذا ما يزيد اثارة اللعبة وليس مثل أجزاء الجن سورفايفر(ما عدا الجن سورفايفر2:كود فيرونيكا طبعا:0) والسبب وجود النمسيس:0) طبعا) على كل حال لا أريد أن اطيل عليكم جميعا وشكرا.

evil 2
07-08-2003, 02:01 PM
وش قصدك بااخر لغز ؟؟ ياليت تذكرني فيه لاني ناسيته .. اما النميسيس والله تعقدت معاه .. بس صح صادق الثالث كان احلى جزء لعبت فيه ..

ليه يارزدنت
07-08-2003, 02:03 PM
اخوي النمسس انا عاف انك تحب مستر اكس ولاا تواطن النمسس:D

النمسس
07-08-2003, 02:18 PM
أخي evil 2 اخر لغز في ريزدنت ايفل 3 هو الذي تضع فيه الزجاجة الصغيرة التي بداخلها ماء water sample وثم تظهر لك خطوط بيضاء وتحتها ثلاثة صفوف خطوط حمراء A وخطوط صفراء B وخطوط زرقاء C وفي الأسفل خطوط بيضاء ايضا ويجب أن تكون مثل شكل أو توازي الخطوط البيضاء التي في الأعلى وتكو نفس النغمة ولتفعل ذلك يجب عليك أن تغير في الخطوط الحمراء والصفراء والزرقاء حتى تتناسب الخطوط التي في الأعلى مع التي في الأسفل .

أخي ليه يارزدنت أني احب المستر اكس ولكن ليس مثل حبي للنمسيس والنمسيس أفضل بكثير من المستر اكس والمستر لا شيء بالنسبة للنمسيس وأيضا النمسيس أقوى بكثييييييييير من المستر اكس والمستر اكس أضعف بكثييييير من النمسيس وشكرا.

Final Fantasy 7
08-08-2003, 05:09 AM
الله يرحم أيام رزدنت ايفل 2 .. يالي وقتها وصلت السلسلة فيه للقمة :(

Fly_Batman
08-08-2003, 05:12 AM
صحيح...رزيدنت ايفل كان احلي اجزائها2...وكذلك 3 و1 وكود فرونيكا..:) اما الباقي احسه هو لخرب اللعبة...:( ...انا اقصد الألعاب لعلى بلاسيشن ون وتو..:)

^Devdas^
08-08-2003, 05:16 AM
قوة شباب
انا عندي رزدنت ايفل ديد ام لعبه مو طبيعيه
والمفروض العاب الجن سرفايفر ما فيها قصص او الغاز لانك المفروض تلعب لكي تذبح.... و لا تنسون ان المفروض نلعب الشري بالمسدس
وانا اشوفها احلى لعبة جن سرفايفر انزلت لحد الحين...:D

يا شباب ما يصير تقارنون لعبتنا بسايلنت هيل
لعبتنا قصتها احلى و الصور اخلى و الطق احلى و الشخصيات احلى
يعني شنو بقى اقول

اخوي النمسس انا اقول ان الجزء الثالث اسهل جزء ... اسمحلى
اما اللغز اللي بنهايه الشريط فهو لغز عادي و خلصته بخمس دقائق

اصعب لغر هو لغز اللوحات بكود فيرونيكا

و اصعب جزء هو Resident Evil Remake بلا منازع و هو اكثر جزء يخرع خاصتا لما توصل للغابه و تقابل ليزا ابشع وحش شفته بحياتي

ومشكوور على الموضوع و اتمنى انك تتجه للامام اخوي
ونورت المنتدى بموضوعك :)

ليه يارزدنت
08-08-2003, 05:30 AM
سلبيات سايلنت هيل

:)

1 بكل بساطه الوحوش مو تخوه تضحك اجل سايلنت هيل 3 بالله عليك الوحس اول واحد ماله وجه ورجلينه كنها بنطلون بقي

2 قصه الحاديه

3 كيه اني انا في سوق عام ورجال يكلمني في اول البدايه ثم فجاه يسكر السوق مره وحده :p من جد بياخه

ارجو انكم تتقبلوه بصدر رحب

اخوكم رزدنت

evil 2
08-08-2003, 02:47 PM
اللوحات .. صعب ؟؟؟؟؟ لو انك قاري الرسالة اللي على اللوحة الكبيرة .. ان كان وبكل سهولة تعرف الحل ..مرررررة سهل الحل ما فيه اي صعوبة ..

حتى اللي بالريزدنت 3 نفس الشي مو صعب .. و لو تجرب تخلى المكان الفاضي بكل الثلاث واللي عمود طويل تخلي حبه بكل الثلاث .. تضبط معاك >> على فكرة ما اعرف اشرح ..

انا اللغز اللي ودي اعرف كيف يجي .. الشعار حق الفريد >> اللي اخذ منه خاتمه ..>> على فكرة انا حليته بس جلست اجرب لما حليته يعني قعدت اكثر من ساعة وانا اجرب .. لما ضبطت .. بس ودي اعرف على اي اساس ؟؟ ?: ?:

اما الديد ايم .. ما اتوقع انها لعبه رعب .. اعتقد انها تصويب اكثر من انها رعب لان ما فيها شي يدل على الرعب >> الا ان كانها مصممة للي عمرهم 7 سنوات يمكن رعب :D :D

^Devdas^
08-08-2003, 07:28 PM
احم احم
انا قريت الرساله ولكن الصعب فيها ان لازم اعرف سر العايله عشان احل اللغز
اما اللغز اللي مو عارفه فهو حيل سهل
انت المكعب اللي اخذته لو تتفحصه و تكتب الرموز حسب ترتيبها من اليسار لي اليمين ... هذا كل اللي اقدر اقوله >>> ما اعرف اشرح :D

والصراحه رزدنت ايفل ريميك اموت من الخوف :":

evil 2
09-08-2003, 12:37 PM
لغز العايلة انك ترتبهم بس هذا هو .. يعني تبدا بالملكة انت تشوف موصف بكلام ..>> ما ادري وشلون اوصف لك ..

jgubvgtjf
11-08-2003, 03:28 PM
السلام عليكم هذي اول مشاركة في منتد اكم الرهيب;)

الصراحه ذكرتوني برزدنت ايفل 1 :" وذكرياته الجميله
وباقي الاجزاء الثانيه الي على سوني 1

وحاب اسالكم الان رزدنت ايفل ليه تنزل اصدارته على الجيم كيوب:غضب:

وليه العابه صارت من جد بايخه وليه ديفل ماي كراي 2 غيرو شينجي ميكامي ( يمكن الاسم غلط والله ناسيه بس اهم شي هو المبدع الوحيد في كابكوم ) وكمان رزدنت ايفل 4

بس الله يخلينا لشركات الثانيه فيه سايلنت هيل وفاتال فريم :)

النمسس
12-08-2003, 08:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jgubvgtjf
السلام عليكم هذي اول مشاركة في منتد اكم الرهيب;)

الصراحه ذكرتوني برزدنت ايفل 1 :" وذكرياته الجميله
وباقي الاجزاء الثانيه الي على سوني 1

وحاب اسالكم الان رزدنت ايفل ليه تنزل اصدارته على الجيم كيوب:غضب:

وليه العابه صارت من جد بايخه وليه ديفل ماي كراي 2 غيرو شينجي ميكامي ( يمكن الاسم غلط والله ناسيه بس اهم شي هو المبدع الوحيد في كابكوم ) وكمان رزدنت ايفل 4

بس الله يخلينا لشركات الثانيه فيه سايلنت هيل وفاتال فريم :)

وعليكم السلام وأهلا بك في منتدى الريزدنت ايفل يا أخي الغالي العزيز:0)

نعم يا أخي انها فعلا ذكريات رائعة لا تنسى حتى أنني الآن ألعب في أجزاء البلاي ستيشن 1 :0)

أخي انتقلت سلسلة الريزدنت ايفل الى الكيوب للأسف الشديد بسبب شركة كابكوم الحمقاء:غضب: التي ظنت بأنها لو أعادت السلسلة على الجيم كيوب ستكسب الكثير من المال ولكن العكس الصحيح وحصل ما لم يكن في الحسبان وخسرت خسارات مالية كثيرة (بالملايين من الدولارات)وقد ندمت على ذلك(استحقت ذلك فعلا:غضب: ) واتفقت مع ننتندو على عقد بأن أجزاء ريزدنت ايفل سوف تستمر للكيوب لمدة 5 سنوات ويقال أن العقد سينتهي في سنة 2005 والله أعلم?: وننتندو هي التي كسبت المال من كابكوم التي دفعت لها ملايين الدولارات حتى تصبح اللعبة على الكيوب وبالنسبة لشينجي ميكامي فان الأخ كريس قال عنه هنا:
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=224934
والشركات الأخرى قمامة:غضب: وكابكوم أفضل شركة:0) رغم ما فعلته من غباء وحماقة وخيانة وانها نقلت السلسلة للكيوب وخربتها وغيرها من الأشياء الأخرى.