المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام The Scorpion King: Rise of the Akkadian (التقرير الشامل)



The Monster
02-08-2003, 11:16 PM
http://gm-master.com/images/games/thum/1041770423.jpg
اسم اللعبة : The Scorpion King: Rise of the Akkadian
تاريخ الإصدار : متوفرة
التصنيف : TEEN
النوع : أكشن
عدد الاعبين : 1


أنة الأسطورة الفرعونية المحارب الشجاع , يحكي أن هناك طفل صغير في عصور الفراعنة حلم في يوم من الأيام أن يصبح محارب عظيم لا يشق لها غبار بعد مرور الشهور والسنوات تحقق حلمة الكبير ليحسد لنا أحد أعظم الأبطال والذي طالما عرف بلقبة , ملك العقارب , أنها حكاية فرعونية التي سحرة أستديوهات هوليود لتخرج لنا احد اقوى افلام الصيف تحت مسمى The Scorpion King , شخصية الفيلم الرئيسية هو المصارع الشهير The Rock والذي جسد شخصية المحارب الأسطوري ماثايوس , اجواء الفراعنه قادمة رعب الموميائات تجدد , الآن نكشف لكم اسرار وخبايا هذه اللعبة مع المراجعة الكاملة للعبة , وللحديث بقية .






أحد افضل أفلام الأكشن للفصل الماضي , انه بالطبع ملك العقرب - The Scorpion King - هذا الفيلم الرائع كان شبية باستايل افلام اعوام الثمانينات , حيث تعرض وبشكل ديناميكي جولات ورحلات من الأثارة السريعة والتي لم تهتم بمواد القصة الصغيرة ,يأخذك الفيلم في رحلة مدتها 90 دقيقة يحارب فيها بطل اللعبة المصارع المعروف في WWE الصخرة " The Rock " في صراع ساخن الشر للوصول الي مبغاه , يتخلل قصة اللعبة الكثير من لقطات الاثارة المتقنة والتي طالما استمتعت بها شخصيا عرض الفيلم بطريقة اظهرت وبجلاء مقدر نجوم الفيلم الفذه في تقديم اسلوب المصري القديم والفراعنة مما جعل الناس كالذباب يتلاصق على شباك التذاكر وهذا ما جعلة في مصاف اكبر الافلام اثناء عرضة في دور السينما الأمريكية وقريبا وبعد اسبيع على اقراص DVD الرقمية .

دعونا نتحدث عن مزايا اللعبة بعد تجربتنا للعبة .



المميزات .

عند الاشتباك مع الأعداء بالاسلحة فإن التلاحم لن يتوقف وفعال .
نظام الكومبو " حركات التتابع " يترك لك الحرية في اداء الكثير من الحركات المختلفة .
كل سلاح قابل للتطوير في طور تعدد اللاعبين .
ازدحام البيئات حيث تعرض اللعبة اثنا عشر بيئة مختلفة من ضمنها جزيرة كريت ونيثيرورلد .
اللعبة تعرض صوت الصخرة " The Rock " في اللعبة .

http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_PS2_The_Scorpion_King_Rise_of_An_Akkadian_9.jpg

http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_PS2_The_Scorpion_King_Rise_of_An_Akkadian_10.jpg

نظرة في لعبة The Scorpion King ..


اللعبة وفي بعض اجزائها ستكون قبيل احداث الفيلم , ستعرض Rise of the Akkadian قصة ماثايس الصغير ( الصخرة ) ورغبتة ان يصبح محارب عظيم , مبتدا بطموحه الأول في ان ينظم الي عضوية النقابة , ببساطة نعتبر لعبة ملك العقارب من اسوء ما رايناه منذ فترة والغريب الاخطاء واضحه فهل كان المطورون نائمون وهم يطورون اللعبه فعلا امر غريب .

تبدا اللعبة عند بداك في بحث سريع في مدينتك الأصلية , حيث تبدا هناك القصة في مدينة ماركت وتحديدا على خيميت , اللورد لهذه القرية قد قتل احدى تابعي الملك , بعد قتل اللورد لها غضبت اخواتها واردن الأنتقام ولرواية عطشهم , على ماثايس ان يزيل هذا اللورد الفاسد , من هناك تبدا قصتك حيث ستبدا انطلاقا من مكانك في الأنتقال من مكان الي آخر .

Rise of the Akkadian اعتمدت كثيرا حول شهرة شخصياتها تماما كما في الأفلام , سيجد محبي WWE ومحبي افلام الاكشن تحت اعمار 14 ان Rise of the Akkadian من المحتمل ان تعجبهم , بوفرة من البيئات المختلفة , وايض بتوفر الكثبر من الاعداء لقتالهم ستكون اللعبة جيدة نوعا ما ولكن من المؤسف معرفة ان محرك اللعبة يعتبر من المحركات بسيطة اذا ما قارناها ب Mark of Kri الرائعة .

http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_PS2_The_Scorpion_King_Rise_of_An_Akkadian_2.jpg

http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_PS2_The_Scorpion_King_Rise_of_An_Akkadian_4.jpg

نظام الضربات المتتالية " كومبو " يادى بطريقة خالية من الفن حيث اضغط خفنة من الازرار بشكل عادي لتظهر لك بعض الحركات العادية , انت ستقفز تناور وحتى تطلق طلقات خاصة , هل تبدو معقدة ؟ انت ستجد نفسك تؤدي نفس الثلاث حركات مرارا وتكرارا والتي تشابة في هذا النظام لعبة البلاي ستيشن الثاني Mark of Kri والتي استخدمة نفس الفلسفة باستخدام ازرار مختلفة في خطوة لخداع اللاعبين وصرف انتباههم للتشبية بتغيير فوائد كل زر .

اضيف الي اللعبة اكثر من 40 عرض لطرق موت مختلفة وطرق بديلة في علاج ميل اي عدو لخلق احساس واقعي غير متكرر وقد نجحوا نوعا ما في ذلك .



اضيف الي اللعبة بعض الاختيارات التي احببناها فعلا والتي اضافة الي اللعبة عنصر العاب RPG ( والتي تسمح لماثايس لتحسين قوتة وتحملة , بالإضافة الي ترسانة الاسلحة ) واضفة بعض من الياقوت المخفي الخاص , كمية المجوهرات التي تجمعها ستجدها تؤثر على مدى ما ستحصل عليه عند انهاء كل مهمة وتدريجيا ستجد اشياء كثيرة تستطيع فتحها . من الجيد ان البحث عن الجواهر اعتبرة الاكثر تسلية في اللعبة لتنقذنا من لعبة رتيبة لا نجد سببا للعبها , اللعبةواسلوب التحكم سهل جدا ولا يجب عليك ان تتعلمه في ايام عمل دقائق وستعرف كيف تنفذ اعتى ضرباتك , الاسلحة في اللعبة جيدة تستطيع تطويرها بشكل مستمر لتؤدي غرضها عند تقدمك في اللعبة ودخولك في متاهات المستويات الأعلى صعوبة , يمكنك استخدام اليدين فارغتين باداء حركات ضعيفة مقارنة بالأسلحة " ضعيف , انه الصخرة " .

http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_PS2_The_Scorpion_King_Rise_of_An_Akkadian_7.jpg

http://www.newtechnix.com/Webmasters/supertony/Images/News_PS2_The_Scorpion_King_Rise_of_An_Akkadian_6.jpg

الرسومـات .

السهولة هي اكثر شي يمكنه وصف لعبة ملك العقارب , قوام الشخصيات محترمه ولكن عند الاقتراب منعا ستجد العديد من نقاط الضعف وستتفاجا انها عادية جدا , عموما هذا يعتبر فقط فن وتطبيق اساسي .

صور اللعبة المتحركة تعاني الكثير من نظرة آلية جدا , وفيما يتعلق بشخصية ماثايس ظهورة يعتبر ثانوي في لعبة صنعة لاجله لا نعرف بماذا يفكر مكوروا اللعبة . مشاكل اللعبة والاخطاء التخطيطية المزعجة ومشاكل الأصطدام وارتفاع غبي لرؤوس الاعداء القبيحه .



الأصوات

الأصوات في اللعبة من افضل ما تميزت به لعبة ملك العقارب , حيث تم اضافة العديد من الاصوات الجيدة , حيث ستجد موسيقى تصويرية المناسبة للبحر الأبيض المتوسط وبعض الاغاني المنتشرة الجيدة حقا , في الحقيقة آذانك ستكون هي الفائز الاكبر عند شرائك لهذة اللعبة .

نقاط غير جيدة احتضنتها اللعبة فهي تحوي على ضوضاء يزعجك على طول اللعبة , افضل مافي هذه اللعبة هو اداء التمثيل الصوتي لشخصية ماثايس لدوين جونسن الأسم الحقيقي لشخصية The Rock ولا يخفي ايضا اتقان بعض شخصيات اللعبة الاداء الصوتي كشخصية مارك هامل وبيلي فوتورما .

نتائج المراجعة


الرسم


6/10
تباطأ واضح اثناء المراحل القادمة , حقا غريب !!


عمر اللعبة


7/10
سهلة جدا , وبكل بساطة عمر اللعبة سيكون قصير نظرا لأن اللعبة لا تقدم حوافز لأعادة اللعب مرة اخرى .


الأصوات


8/10
الأصوات جيدة ( افضل من جيد في الكثير من الأحيان ) اما الموسيقى التصويرية فهي رائعة جدا ,


التسلية


6/10
سهلة جدا , بسيطة جدا , وطريق طويل لتتخطاة , مع لمسة من افكار العاب الأر بي جي .


المجموع


6.75/10
The Scorpion King: Rise of the Akkadian ضحية مأساوية أخرى تنضم الي ضحايا العاب المقتبسة من الافلام نظرا للعجلة في تصميمها , ملك العقارب لعبة ليوم واحد قد تستمر عدة ايام اذا كان اخيك الصغير بجانبك , سيحبها على الأرجح .
منقول