المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميع المعلومات المتواجدة حول رزدنت ايفل5-حصريا لمنتدي رزدنت ايفل

MAXPYNE
03-08-2003, 01:47 AM
كثرت الشائعات والثرثرة عن رزدنت ايفل 5 وكثر الكلام غير المفيد لذلك حبيت ان اذكر كل المعلومات الاكيدة للان حول رزدنت ايفل5

هل يوجد شئ قادم اسمه رزدنت ايفل5؟
الاجابة:
نعم يوجد
والدليل هو حجز كابكوم لموقع رزدنت ايفل5 علي الانترنت

الجهاز الصادرة عليه:لا يتوقع ان تصدر بشكل حصري علي الننتندو جيم كيوب لان العقد تقريبا سينتهي بعد مدة بسيطة من صدور رزدنت ايفل4 علي الكيوب ورزدنت ايفل5 لا زال موعدها متئخرا علي ما يبدو وسبب اقتناعي انها لن تكون حصرية للكيوب هو المبيعات الغير مرضية انا لا اقول انها سيئة لكن ليست كما في السابق ايام رزدنت ايفل 2 و3

اما النقطة الاهم بالموضوع هو من سيبرمج اللعبة ومن هو الرجل الذي سيقف خلفها
اللعبة لن تخرج من بين ثلاث شخصيات
الاول
هيروشي شيباتا:مصمم الجزء الرابع من السلسلة والذي تشير الشائعات انه هو مبرمج الجزء الخامس وما قوي هذه الشائعات هو انه بدء بتصميم لعبة سرية لم تكشف والكثير يعتقد انها رزدنت ايفل 5

الشخص الثاني:
كيجي انافون:لانه شارف علي الانتهاء من اونيموشا3 وقد صدر خبر يقول انه بدء العمل بمشروع خفي للعبة رعب لم يتم الكشف عن اي معلومات بعد عنها ويعتقد انها رزدنت ايفل5

الشخص الثالث:
شنجي مكماي:
اما سبب الاعتقاد ان شنجي سيصمم الجزء الخامس هو ان شنجي حاليا من افضل المبرمجين الغير مرتبطين بشدة بمشاريع قوية ولانه كما سمعت كان يتمني ان يصمم هو الجزء الرابع من اللعبة ولكن كابكوم لم تلبي رغبته فهل ستلبي له رغبته بالجزء الخامس

بالنهاية احب اقول شي
لا يجي اي عضو ويقول انه لا يوجد شي اسمه رزدنت ايفل5 وان رزدنت ايفل 5 اشاعه
اقول انه فعلا يوجد مشروع سري بكابكوم اسمه رزدنت ايفل والدليل هو حجز كابكوم لموقع بالانترنت اسمه رزدنت ايفل5

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين;-)

toti_10
03-08-2003, 02:05 AM
مشكور اخوي MAXPYNE على المعلومات ;-)

بس اخوي تعتقد ان رزدنت ايفل 4 تنزل على ps2 بعد ما ينتهي العقد الذي يربط كابكوم مع نتيندو...

و مشكور مرة ثانية على التوضيحات حول رزدنت ايفل 5

toti_10

رونالــــــــدو
03-08-2003, 02:12 AM
مشكوووووور اخوي على هالمعلومات والله نتمنى ان رزدنت ايفل 5 تنزل على البلاي ستيشن 2ومن بؤك لباب السما على قولة اخوانا المصريين :D :D

مشكووور اخوي..MAXPYNE على الموضوع اللي يشرح الصدر

تحياتــــــــــــي

النمسس
03-08-2003, 10:53 AM
ألف شكر أخي MAXPYNE على موضوعك الذي يفتح النفس ويسر القلب:0) وان شاء الله يا رب سلسلة ريزدنت ايفل الرائعة ترجع للبلاي ستيشن 2 بإذن الله ولكن كم بقي على العقد يعني متى سينتهي؟?: وأيضا سمعت اشاعات تقول بأن هذا الجزء سوف يصدر على جميع الأجهزة(بلاي ستيشن 2-جيم كيوب-اكس بوكس-(ويقال أيضا انه للبلاي ستيشن 3) والله أعلم ?: ولكن أنت ما رأيك؟هل تعتقد بأن هذا صحيح؟أرجو أن نتناقش في هذا الأمر جميعا وشكرا.

fat-tyrant
03-08-2003, 11:25 AM
السلام...اعتقد يا اخي نمسيس ان اللعبة ذات صور تشبه الحقيقة تماما وذلك يدل على دقة تصميم الشخصيات واللعبة باكملها لذا اعتقد برايي المتواضع ان الps2والxboxهما الجهازان المرشحان لعرض مثل هذه اللالعاب ...:-) ولكن باذن الله ستصبح على الـps2لنلعبها جميعا ونقضي احلى الاوقات مع اعزائنا الوسيمين(الزومبيات،التايرنتات،والوحوش الجديدة)

وتقبلو تحياتي....

Lumina
03-08-2003, 01:31 PM
مشكور حبيبي ماكس على الموضوع و انشاء الله تكون اللعبة على البلاي ستيشن 2 .

النمسس
03-08-2003, 05:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fat-tyrant
السلام...اعتقد يا اخي نمسيس ان اللعبة ذات صور تشبه الحقيقة تماما وذلك يدل على دقة تصميم الشخصيات واللعبة باكملها لذا اعتقد برايي المتواضع ان الps2والxboxهما الجهازان المرشحان لعرض مثل هذه اللالعاب ...:-) ولكن باذن الله ستصبح على الـps2لنلعبها جميعا ونقضي احلى الاوقات مع اعزائنا الوسيمين(الزومبيات،التايرنتات،والوحوش الجديدة)

وتقبلو تحياتي....

ان شاء الله يكون كلامك صحيح يا أخي الغالي وان البلاي ستيشن 2 هو أفضل جهاز للآن والاكس بوكس سيء جدا:غضب: والجيم كيوب ممل يعني تحس أن ريزدنت ايفل لا تليق على هذا الجهاز أبدا وأيضا أي لعبة حروب أو قتال ومسدسات وأسلحة وألعاب الأكشن.....الخ كلها لا تليق أبدا على الجهاز كما لا ننسى جميعا بأن تحكم البلاي ستيشن 2 أسهل بكثييييييييييييير جدا من تحكم الجيم كيوب ويد التحكم أريح وهناك الكثير من العيوب في الجيم كيوب ولكن لا أريد أن أذكرها جميعا لكي لا أطيل عليكم وقد ذكرت لكم بعض عيوب هذا الجهاز قبل قليل وإن البلاي ستيشن 2 هو الأفضل لريزدنت ايفل وأتمنى بعد أن ينتهي العقد بين كابكوم وننتندو أن تتفق كابكوم مع سوني على عقد جديد بأن لعبة ريزدنت ايفل ستظل حصرية للبلاي ستيشن 2 و3 وجميع أجهزة شركة سوني الى الأبد:0) ولا تنسى أيضا أن أحد أعزائنا الوسيمين هو انا(أمزح:6 ) النمسيس طبعا:0) واخر على ما أقوله أن الجيم كيوب مجرد قمامة لا أكثر :غضب: وأنه فعلا كابكوم استحقت الخسارات المالية والمبيعات السيئة لأنها وضعت ريزدنت ايفل على جهاز وقح مثل هذا .:غضب: والاكس بوكس كذلك نفس الشيء يعني فعلا قهر ان تنتقل لعبتنا الجميلة من جهاز رائع ومذهل الى جهاز نذل لا معنى له وهو الجيم كيوب :غضب: يعني أنا كنت أكره الاكس بوكس أكثر من الجيم كيوب ولكني الآن أصبحت أكره الجيم كيوب أكثر :غضب: لأن ريزدنت ايفل انتقلت اليه اعذروني واعذروني على كلامي ولكن عندما تصبح لعبتنا على جهاز أكرهه :غضب: أفقد أعصابي تماما:غضب: واسف على الإطالة:# وشكرا.

RE LOVER
03-08-2003, 06:04 PM
الله يبشرك بالخير

بس انشالله ينزل على ps2 مو ps3

النمسس
03-08-2003, 09:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RE LOVER
الله يبشرك بالخير

بس انشالله ينزل على ps2 مو ps3

وانت أيضا يا أخي الغالي الله يبشرك بالخير ولكن يا أخي أنا أقصد بأن ريزدنت ايفل 5 وما بعدها من الأجزاء ربما تصدر على البلاي ستيشن3 لأنه يقال بأن العقد بين ننتندو وكابكوم سينتهي في عام 2005 ونحن نعلم جميعا بأن البلاي ستيشن 3 سيصدر عام 2005(والاكس بوكس 2 وربما الجيم كيوب 2 أيضا) فإذا كان هذا صحيحا فستصدر على البلاي ستيشن3 ولكن كما قال الأخ كريس من قبل أن البلاي ستيشن 3 مواصفاته كبيرة جدا ومعقدة لذلك سوف تصدر ريزدنت ايفل للبلاي ستيشن2 وربما يصدر البلاي ستيشن2 و3 أيضا والله أعلم?: وشكرا.

Golden_Sun
03-08-2003, 09:51 PM
مشكور اخوي ماكس بين على الخبر 8_8
واعتقد إنها بتكون على جميع الأجهزة .. او حصرية للكيوب .. ما اتوقع حصريتها على البلاي ستيشن 2 ><

Liza
03-08-2003, 11:53 PM
:) :) مشكـــووور اخي الغالي ماكس بين على هذا الخبر الحلو .. :) :)

ليون كنيدي
04-08-2003, 04:21 AM
مشكور ماكس
طمنتني على هذا الخبر

chris
04-08-2003, 12:02 PM
اهلا اخي الغالي ماكس وشكرا لك على هذه المعلومات الرائعة يا اخي والبشرة الرائعة بان سلسلتنا سوف تستمر با العطاء

الشخص الثالث:
شنجي مكماي:
اما سبب الاعتقاد ان شنجي سيصمم الجزء الخامس هو ان شنجي حاليا من افضل المبرمجين الغير مرتبطين بشدة بمشاريع قوية ولانه كما سمعت كان يتمني ان يصمم هو الجزء الرابع من اللعبة ولكن كابكوم لم تلبي رغبته فهل ستلبي له رغبته بالجزء الخامس

يا اخوان لاكون صريحا معكم بخصوص شينجي ميكامي ..... شينجي ابدا لم يرغب بالتخلي عن الريزدنت ايفل كما كان يعتقد البعض ولكنه ادخل نفسه بدوامة كبيرة ابعدته عن الريزدنت ايفل قليلا هذه الدوامة هيا تصميمه وابتكاره لالعاب جديدة منها الديفل ماي كراي والونيمشا اتمنى ان اكون كتبتها بطريقة سليمة :0)
وكلوك تور هذه الالعاب الجديدة كليا وان كان لها بعض الاجزاء ولكنها يا اخوان تعتبر جديدة وتحتاج الى كل الدعم والاهتمام من صاحب الفكرة والمصمم الاول لتلك الالعاب وهو شينجي ميكامي هنا وقف شينجي ميكامي امام موقف صعب اذا اراد ان يكمل العمل با الجدد سوف يهمل لعبته القوية الريزدنت ايفل واذا ارد ان يهتم با الريزدنت ايفل اهمل البقية ففكر بطريقة سليمة وهيا انه يثق بلعبته وقوتها وشهرتها ايضا والمعجبين وغير ذلك ثقته بما يخرج الريزدنت ايفل يعني طاقم العمل كاكل لانهم تلميذه وكان لهم دور كبير في اخراج اللعبة على شكلها القوي وايضا وبشكل اخر ان لعبتنا الرائعة محددة الاطار لا يمكن تغييرها يعني الابطال محددين والقصة والفايروس لا يمكن تخريبها وتغييرها والا ظهر ذلك هذا كله جعل شينجي يترك لعبتنا في ايدي اخرين يثق بهم واتجه الى باقي الالعاب ليكمل عمله عليها لكي يجعلها مشهورة ويجعلها تقف بقوة مثل الريزدنت ايفل

هذا كل ما في الامر

واتمنى ان تبقى لعبتنا اللعبة المميزة والرائعة

شكرا لك يا اخي الغالي

سلام chris

Ninja Gaiden
04-08-2003, 01:30 PM
انشاء الله RE5 على NINTENDO 5 حصريآ

و RE 6 على PS3

ودايمآ يكون على افضل جهاز غير الـXBOX
لاني اكرة الـMICROSOFT

وبالنسبة لاسم Ninja Gaiden كنت اتمنى لو كان على PS2 او NGC

وشكرآ عى الموضوع يا اخ MAXPYNE

النمسس
04-08-2003, 05:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ninja Gaiden
انشاء الله RE5 على NINTENDO 5 حصريآ

و RE 6 على PS3

ودايمآ يكون على افضل جهاز غير الـXBOX
لاني اكرة الـMICROSOFT

وشكرآ عى الموضوع يا اخ MAXPYNE

أخي ماذا تقصد ب NINTENDO 5؟!?: ووبالنسبة لريزدنت ايفل 6 غير معروف انه أبدا لأنه اذا ريزدنت ايفل 4 لم يصدر بعد وريزدنت ايفل 5 لم يضعوا له اعلانات أو أي شيء فكيف أتت لك فكرة ريزدنت ايفل 6؟!?: وبالمناسبة كان هناك أحد الأعضاء قبل فترة وضع موضوع عن جزء اسمه ريزدنت ايفل 6.7 ولكن ليس مجرد اشاعات بل خرافات أيضا لأنه قال أنك تستطيع أن تقود السيارات والطائرات ومثل هذه الأشياء وهذا كله خرافات طبعا وولا يمكن أن يحدث وحذف الموضوع على ما أعتقد وان ريزدنت ايفل 6 فعلا صحيح ستكون على البلاي ستيشن 3 بلا شك أما ريزدنت ايفل 5 فقلت عنه في ردي السابق وريزدنت ايفل 4 كما نعلم جميعا طبعا حصرية للجيم كيوب.

ماذا تقصد هل Ninja Gaiden اسم للعبة أم ماذا؟?: وان كان كذلك فانا أتمنى أن يكون للبلاي ستيشن 2 وليس الجيم كيوب و أنت تعرف لماذا لا أريده على الكيوب وشكرا.

QaHir
04-08-2003, 08:45 PM
مشكور اخوي على المعلومات والتقرير الرائع ..

;)

يا اخوان لاكون صريحا معكم بخصوص شينجي ميكامي ..... شينجي ابدا لم يرغب بالتخلي عن الريزدنت ايفل كما كان يعتقد البعض ولكنه ادخل نفسه بدوامة كبيرة ابعدته عن الريزدنت ايفل قليلا هذه الدوامة هيا تصميمه وابتكاره لالعاب جديدة منها الديفل ماي كراي والونيمشا اتمنى ان اكون كتبتها بطريقة سليمة
وكلوك تور هذه الالعاب الجديدة كليا وان كان لها بعض الاجزاء ولكنها يا اخوان تعتبر جديدة وتحتاج الى كل الدعم والاهتمام من صاحب الفكرة والمصمم الاول لتلك الالعاب وهو شينجي ميكامي هنا وقف شينجي ميكامي امام موقف صعب اذا اراد ان يكمل العمل با الجدد سوف يهمل لعبته القوية الريزدنت ايفل واذا ارد ان يهتم با الريزدنت ايفل اهمل البقية ففكر بطريقة سليمة وهيا انه يثق بلعبته وقوتها وشهرتها ايضا والمعجبين وغير ذلك ثقته بما يخرج الريزدنت ايفل يعني طاقم العمل كاكل لانهم تلميذه وكان لهم دور كبير في اخراج اللعبة على شكلها القوي وايضا وبشكل اخر ان لعبتنا الرائعة محددة الاطار لا يمكن تغييرها يعني الابطال محددين والقصة والفايروس لا يمكن تخريبها وتغييرها والا ظهر ذلك هذا كله جعل شينجي يترك لعبتنا في ايدي اخرين يثق بهم واتجه الى باقي الالعاب ليكمل عمله عليها لكي يجعلها مشهورة ويجعلها تقف بقوة مثل الريزدنت ايفل

;) ولو شينجي بدأ يفقد عقله :p مشكور مرة ثانية اخوي ماكس على الموضوع الرائع ^^

^Devdas^
04-08-2003, 11:02 PM
بالنسبه لي انا افضل ان الجزء الخامس يكون على الجيم كيوب
لان الصراحه هالجهاز روووووووعه و صوره حيل واضحه بشكل تخلي اللعبه مرعبه
يعني الاجزاء القديمه بكل صراحه ما كانت مرعبه كلش
اما لما بدت كابكوم تنزل العابها على الجيم كيوب صارت مرعبه بشكل مو طبيعي

يعني لما تمشي تشوف ظل الزومبي

عكس البليستيشن
يعني في فرق كبير بين الصور بالجيم كيوب و البليستيشن
والتحكم بالجيم كيوب سهل و مو معقد مثل ما قال بعد الاعضاء

اتنمى ان رزدنت ايفل ما تنزل لعبه الا على الجيم كيوب حتى تنزل البليستيشن 3

اسف اذا كان كلامي زعل بعض الاعضاء
ومشكوورين:D

fat-tyrant
05-08-2003, 01:17 AM
السلام عليكم...

يفترض بك يا اخ ديفدس ان تحسب حساب الاكثرية على رايك حتى ولو كان الجيم كيوب اكثر متعة مع ان الاخ نمسيس قال انه ممل ولكن عموما نرجو جميعنا ان تكون السلسلة على الـps2ويقوم المبرمج او المؤلف الثالث المبدع الياباني بافكاره المرعبة الرائعة فعلا وان يعطوه شركة كابكوم الصلاحية لتاليفه لتزيد المتعة مع السلسلة والثمان شخصيات لذا ارجو من الله التعجيل به للرعب والمتعة...تحياتي لك يا ديفدس ولكل اعضاء الاسرة:0)

DYLAN
05-08-2003, 05:45 PM
شكرا لك ياأخي العزيز على هذا الموضوع الرائع وأتمنى أن يكون هذا الجزء حصري على البلاي ستيشن 2 أو البلاي ستيشن 3 وشكرا لك مرة أخرى.

Veronica_X
05-08-2003, 10:32 PM
اخيراااااا....... انا سمعت قبل كذا انهم حجزوا لها موقع

و بالفعل جربت كتبت www.residentevil5.com

قام قال لي الموقع قيد الانشاء بس الله اعلم اذا كان هو الجزء الجديد او انه الكود فيرونيكا او غيره >_<

على كل حااال مشكور اخ ماكس ;)

REACH
06-08-2003, 07:24 PM
انشالله اظل حصريه حق الكيوب ولا تنزل على البلاي ستيشن 2 القوطي :p

الله يا شباب تخيلوا تنزل نسخه من رزدنت ايفل 4 على الاكس بوكس:واو: (الجرافيكس يشق شق )

انسى شي اسمه بلاي سيتشن2 السكه (قوته ماتسوى شبر من الاكس بوكس الخارق) :) انا كنت اكره الكيوب اكثر من البلي ستيشن2 بس الحين كرهت البلي سيتشن2 وااااااااااااااااااااااااااااااااايد والكيوب صار حلووو :D

ومنو قال الان البي ستيشن 3 ينزل 2005

البلي ستيشن 3 راح ينزل في 2006 او اول 2007

بس حسب علمي رزدنت ايفل 4 راح تصدر فقط للكيوب حتى ولو انتهى العقد :أفكر:

انشالله يكون كلامي غلط وتنزل على الاكس بوكس فقط ماتنزل على القوطي 2 :6

اي جذي فشيت خلقي :p طلعت كل الي بقلي
عندي كلمه اخيره

تسقط سوني تسقط :0) لووووووووووووووول خلاص بردت قلبي

سوري على الازعاج ورزدنت ايفل 5 موجوده وراح تشوف النور اخر 2005 مجرد توقع
:-)

Ninja Gaiden
07-08-2003, 08:53 AM
السلام عليك اخي النمسس

غفوآ عن تأخري في الرد لاني ما اتصفح منتدى الـRE واجد

أخي ماذا تقصد ب NINTENDO 5؟!
اقصد الجهاز الخامس لـNINTENDO وهو القادم انشائ الله في 2005
يقولون بيسمونه NINTENDO 5 ويختصر N5

ووبالنسبة لريزدنت ايفل 6 غير معروف
مادامت السلسلة ناجحة بيسوون حتا الجزئ العاشر ويمكن اكثر

على ما أعتقد وان ريزدنت ايفل 6 فعلا صحيح ستكون على البلاي ستيشن 3 بلا شك
أحب سماع هذا لان الـPS3 سوف يكون سوبر كمبيوتر

ماذا تقصد هل Ninja Gaiden اسم للعبة أم ماذا؟
Ninja Gaiden لعبه قديمه من ثلاث اجزاء نزلت على NINTENDO NES
ونزلو لها مجموعة كاملة على الـSUPER NINTENDO وتوقفت وسوف يكون
الجزء القادم في شهر 11 بداية جديدة لللعبه حصريآ للـXBOX وكان من المفترض ان تطرح على PS2 يعني مثل RE4
اذا حبيت اتشوف صور للنينجا غايدن هذا هو اللنكhttp://www.gamespot.com/xbox/action/ninjagaiden/screenindex.html

ويالنسبه للجهاز الافضل فهي مسئلة اذواق وكل الاجهزة فظيعة
واما عن يد التحكم الي انت متعود عليه هو الاحسن والاريح
ومش معنات انك ما اتحب الجهاز اتقوم اتسبه
آنه اكره الشركات الاحتكاريه لاكن تعجبني جودة الـMICROSOFT

ولو انقلو الرزدنت ايفل الى الـPS2 مع انه صعب راح ين قلونة ابجوده اقل
يعني انتظر لين ما ينزل PS3 في 2007

وعلى كل الحوال PS2 و NGC كلاهما مفضل عندي لاكن الـNGC اكثر اشوي
لاكن في المستقبل اتوقع الـPS3

النمسس
07-08-2003, 01:14 PM
تسقط مايكروسوفت:0) تسقط ننتندو:0) تحيا سوني:0)
أخي Ninja Gaidenواخي drakula شكرا لكما على المعلومات واسف اذا كان كلامي قد أغضبكم ولم أكن أقصد أن اجعلكم تغضبوا مني وفقط أردت أن أقول لكم رأيي واعذروني وأرجو أن تسامحوني:# :": :( :! :" وهذا الكلام أيضا موجه لجميع محبي الجيم كيوب والإكس بوكس وشكرا.

evil 2
07-08-2003, 01:58 PM
اذكر قريت على الغلاف لرزيدنت ايفل كودفيرنكا .. ذا فيفث .. يعني الخامس .. >> وش قصدهم بالكلمه هذي ؟؟

احمر الوجه
08-08-2003, 08:47 AM
مشكووووووووووور يا اخوي ماكس بين على تفاصيل

انا متأكد للكيوب لأنه حصري وهو يعتبر اخر رزدنت للكيوب:#

Ninja Gaiden
08-08-2003, 08:54 AM
اخي النمسس

احنا اخوان و ما صار شي و نحن لم نغضب من كلممك
لاكن جرب رزدنت ايفل على الكيوب آنا متاكد انه سيعجبك لانه متقن :cool:

وترا شركات الالعاب لاتستحق ان تتعصب لاحدها

اخي evil 2

كتب على غلاف نسخة الـ PS2
RESIDENT EVIL 5TH ANNIVERSARY EDITION

وتعني طبعة الذكرى السنوية الخامسه لرزدنت ايفيل

النمسس
08-08-2003, 11:32 AM
شكرا لك أخي Ninja Gaiden وانا لعبت ريزدنت ايفل على الجيم كيوب ونعم فعلا الجرافيكس تمام:0) وخصوصا في الريميك وان الريميك أفضل في الرسومات من الزيرو ولكن أحب البلاي ستيشن 2 أكثر وشاهدت ريزدنت ايفل 2 على الكيوب ولكن جزئي المفضل هو ريزدنت ايفل 3 :0) وانا شاهدته على الكيوب وكان أوضح بكثير من البلاي ستيشن ولكن رغم أن جزئي المفضل على الكيوب ولكنني لا أعرف لماذا أحب البلاي ستيشن 2 أكثر وقريبا كود فيرونيكا على الكيوب ولكنه نفس الذي على البلاي ستيشن 2 بلا فرق سوى أن الصورة أوضح فقط وننتظر ريزدنت ايفل 4;-) وشكرا.

MaRiA 4 EVER
09-08-2003, 04:23 AM
شكرا جزيلا MAXPYNE على المعلومات الرائعه .

تحيــــــ:) :) :) ــــــاتي.