المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص واقعيه.. الرجاء المساعده!

Kolood
03-08-2003, 03:57 AM
مراحب!

و أنا أتصفح الللإنترنت و أغلب البواحث علشان بعض معلومات محتاجتها وصلت للمنتدى هذا و الصراحه عجبني و فكرت إنه ممكن تساعدوني..

قصص واقعيه عن المجتمع العربي و السعودي بوجه خاص!
بس مو أي قصص..

طيب من البدايه علشان يكون طلبي واضح!

أنا في مرحلة إعداد بحث عن قيمة العادات و التقاليد في مجتمعات مثل المجتمعات العربيه!

كيف ممكن مثل هذه العادات ان تكون غريبه بعض الشىء لدي المجتمعات الأخرى!

راح أخصص فصل كامل لرواية قصص لها علاقة بهذه العادات و التقاليد.. قصص لا تخلو من الطرافه و الغرابه أحيانا!

يعني القصص الي تصير كل يوم و نسمع عنها.. و هذا المصدر الي أبغى أعتمده!

ما أبغى أحدد مجال القصص اللي أبغاها بس غالبية بحثي راح يكون عن العلاقات الزوجيه!

قصص عن بعض الطرائف اللي تسبق قصص الزواج. قصص عن الحياة الزوجية. قصص طريفه أو محزنه أو حلوه إذا ممكن تحدث و تقود البعض للزواج.

قصص عن عادة بعض القبائل في تفضيل تزويج البنت من ولد عمها بإعتباره الأحق و الأولى!

أتمنى تكونوا فهمتوا قصدي و مطلبي و راجيه تساعدوني في الموضوع هذا..

أتمنى تكتبون القصص هنا و أنا راح أشيك على الردود كل أسبوع و كل ما تذكرتوا قصه سمعتوها أو أحد قصها عليكم أكتبوها هنا.. و راح أصير كثير ممتنه

خلود :-)

Kolood
03-08-2003, 04:56 PM
طيب حلو.. ماكنت متوقعه تفاعل أو أي التفات لهذا الموضوع!!!!!

بس أنا شايفه ردود حلوه و كثيرة!!!! ?:

أنا عارفه أني عضو جديد هنا و أكيد ما راح ألاحظ بسهوله! :(

بس أنا مو هذا مبتغاي..

كنت رايده أجمع قصص علشان بحثي و قلت ممكن المنتدى راح يكون مصدر مفيد لي..

إذا تعرفون مواقع فيها نوعية القصص اللي أبغاها يا ريت تبلغوني!

أوا اذا سامعين مثل هذه القصص من عوائلكم أو أصدقائكم إكتبوها هنا..

انا لو عندي جده ولا جد كان ما إضطريت أفتح اللأنترنت أصلا.. :"

بس و الله ما عندي!

اللي عنده ممكن يقفل اللأتصال الحين و يسوي شاي أو قهوه و يروح يتقهوى و يقعد شوي مع جدته ولا جده و يدردش عن سواليف زمان أو سواليف الآن.. و يكتب لي هنا أو يرسلها لي برساله خاصه! :D

يالطيف الطف
03-08-2003, 07:03 PM
هلا بالاخت خلود وحياكي الله معنا في المنتدى :)

بالنسبه للقص فهناك كثير جدا اجدا جدا جدا في هذا المنتدى ولكن القصص كتبت وتم الرد على بعضها ولا اعتقد انه هناك شخص يريد كتابة القصة مرة ثانبه!!

ولكن اذا اردتي فعلا القصص ارجعي لارشيف المنتدى العام او اعمل حتى بحث على كلمه "قصه" او "حادثه و ان شاءالله تجدي الي بدك اياه

واذا ارتي اي مساعدة في البحث انا حاضر :)

اخوكي يالطيف الطف

Kolood
04-08-2003, 06:42 AM
شكرا.. راح احاول! :)