المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أياكس يفوز بدورة أمستردام الودية



فان دام
04-08-2003, 10:48 PM
فاز نادى اياكس الهولندى للمرة الثالثة على التوالى بلقب الدورة الودية التى ينظمها سنويا قبل بداية الدورى المحلى عقب تغلبه يوم الأحد على انتر ميلان الايطالى بثلاثة اهداف نظيفة على ملعب امستردام ارينا فى ختام مباريات البطولة.

أحرز اهداف اياكس الجنوب افريقى ستيفان بيينار و الدولى الهولندى رافائيل فان دير فارت و البرازيلى فامبرتو ، و قد اختير فان دير فارت كأحسن لاعب فى المباراة .

و فى المباراة الأخرى فاز جالاتاسراى التركى على ليفربول الانجليزى 2 / 1 فى مباراة شهدت العديد من الأحداث المثيرة ، حيث طرد حكم المباراة لاعبى ليفربول نيل ميلور لتدخله العنيف على أحد لاعبى الفريق التركى ، و طرد ستيفن جيرارد لاعتراضه على طرد ميلور.

أحرز هدفى جالتطاسراى خواو باتسيستا فى الدقيقة 20 و سيزار براتيس فى الدقيقة 38 ، بينما أحرز لليفربول اميل هيسكى فى الدقيقة 35 من ضربة رأس قوية اثر كرة عرضية من الوافد الجديد هارى كيويل.

يذكر أن البطولة كانت قد انطلقت يوم الجمعة بمباراتين ، تعادل فى الأولى اياكس مع ليفربول سلبيا و فاز الانتر فى الثانية على جالتطاسراى بثلاثية نظيفة للنيجيرى اوبيفامى مارتينز (هدفين) و الايطالى الصاعد ماريو ريبيكى .

DE NILSON
05-08-2003, 07:47 AM
مبروك لياكس وهاردلك للانتر :": :": :" :"

Rivaldooo 11
05-08-2003, 08:43 AM
مبرووووووووووووووك لاياكس