المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات جديدة غير مؤكدة حول MGS3: SE ..



msm
05-08-2003, 10:03 AM
في مقابلة جرت في منتدى PSXNation بين شخص وصف بأنه VIP من كونامي الأمريكية ويدعى Apophus وبين أعضاء ذلك المنتدى .. بحيث يسأل الأعضاء الأسئلة التي تدور في مخيلتهم عن الأسطورة القادمة ويرد عليهم Apophus حسب مايمكنه التعليق عليه ..
في هذه المقابلة اتضحت تفاصيل عديدة ومثيرة حول لعبة هيدوكوجيما القادمة ، وتناقلتها عدة منتديات أجنبية خاصة بالسلسلة ، وانا بدوري أنقلها هنا بعد ترجمتها حسب المستطاع ، ومتأكد بأنها ستثير الكثير منكم ، رغم أنها حتى الآن معلومات ((غير مؤكدة تماماً)) . أترككم معها :

(هل ستقوم كونامي بنشر عرض آخر مطول؟)
- نعم، والأغلب أنه سيكون في معرض ECTS القادم ، ولكنني لاأعتقد بأنه سيتم الإفصاح فيه عن أي شي من القصة .

(من سيقوم بتأدية صوت الشخصية الرئيسية في اللعبة؟)
- أياً كانت الشخصية الرئيسية ، فـ David Hayter سيقوم بتأدية الصوت .

(كيف هي ضخامة الغابة؟؟ وهل هناك أشياء معينة تحتاج لأن تفعلها أو ترى من خلالها الغابة، أو أنك تعرف طريقك مسبقاً إلى قواعد الأعداء؟؟)
- الغابة كبيرة جداً ولاتوجد هناك طرق معدة مسبقاً لعبورها ، كما أنها غير مجزأة لذا لن ترى أبداً أي شاشة تحميل LOADIND . وبالإضافة للغابة فعليك عبور الكهوف وصعود الجبال . هنا يأتي عامل الطقس ، فعندما تصعد جبلاً مكسواً بالثلج يجب عليك ارتداء مايناسب هذا الطقس ، وإلا فإنك ستمرض .

(أظنك ذكرت في مضى (أنا لست متأكداً نظراً لذاكرتي الضغيفة) أن "سنيك" لديه قطع في عينه أو شي من هذا القبيل ، ولكن عندما اطلعت على اصدار ملفات ميتل جير لم أرى قط أي قطع ، ربما أكون مخطئاً ولكنني لازالت أتسائل ؟)
- القطع أو الجرح لم يظهر أبداً في مظهر سنيك في MGS2 ، ولكن بالتأكيد أصابه هذا القطع تحت عينيه في عرض MGS3 . يبدو أن "سنيك" حصل له هذا القطع في الغابة .

(سؤال آخر ، هل تعرف أي شي حول ميتال جير سوليد أونلاين؟)
- شيء واحد متأكد منه ، وهو أن السيد كوجيما لن يقف خلف هذا المشروع . سيقوم بتركه لفريقه خصوصاً وأنه لايملك خبرة كافية حول ألعاب الأونلاين .

(لقد تم الإفصاح رسمياً عن إمكانية فعل بعض الأشياء في MGS3 عبر الأونلاين .فهل هناك حاجة للهارد ديسك . لأنني لاأريد شراء الهارد ديسك.)
- لاتقلق ، فلن تكون بحاجة للهارد ديسك . سيكون بإمكانك تحميل نماذج التخفي أو ماسيتم التخطيط له لاحقاً إلى كرت الذاكرة مباشرة .

(أنا أتسائل ؟ هل كوجيما يتحدث الإنجليزية كما يتحدث اليابانية أو أنك تعرف اليابانية ، أو خليط بين الأثنين؟)
- السيد كوجيما يتحدث الشي القليل من الإنجليزية ، وأنا أتحدث الشي القليل من اليابانية . وأنا في العادة أتحدث إلى المترجم الخاص بالسيد كوجيما وهو Scott Dolph وهو أيضاً الحارس الشخصي للسيد كوجيما ويقوم بالكثير من العمل بترجمة الألعاب من اليابانية إلى الإنجليزية .

(هل سيتوفر نظام Dolby في اللعبة ؟)
- نعم ، 5.1 Dolby سيتوفر عبر اللعب والعروض كذلك .

(لماذا هناك صور لـ"سنيك" بعينين وأخرى بعين واحدة ؟ الصور التي يبدو فيها "سنيك" بعينين يظهر فيها وكأنه يلبس ملابس التجسس خاصته من MGS2 ، بينما يظهر "سنيك" ذو العين الواحدة وهو بدونها . بالطبع من المفترض أن يحيرنا هذا أليس كذلك؟)
- في الواقع ، لا أستطيع التعليق كثيراً حول مسألة العين .

(كم ستستغرق اللعبة طولاً ؟ وهل هناك دوج تاج كما في MGS2 ؟ وهل تعتقد بأن هذه اللعبة ستكون الأخيرة لكوجيما ؟؟)
- ليست لدي أي فكرة عن طول اللعبة . الدوج تاج لن تعود مجدداً هنا ، وهناك خطط إضافية للرفع من قيمة إعادة اللعب .
وستكون هذه اللعبة الأخيرة للسيد كوجيما كمخرج ، هو يخطط للعب دور إشرافي أكثر صلاحية مثل السيد ماياموتو .

(هل ستكون هناك تشكيلة متنوعة من المعارك مع الزعماء كأن تقاتل آلات وبشر أو حتى مجموعة كبيرة من الحيوانات ؟ أنا مستاء من المعارك القليلة مع الزعماء لأنك لم تستطع إلحاق ضرر كبير ببعض الزعماء مثل فورتشن (اعلم أنها جزء من حبكة القصة) بل حتى لاتستطيع أن تتقاتل مع ريفولفر أوسيلوت (جزء آخر من حبكة القصة لكنني كنت أتوق لمقاتلته))
- من خلال مشاهدتي لمجموعة الأعداء القادمة التي سيواجهها "سنيك" ، سيكون هناك حتماً معارك زعماء أكثر . إن المجموعة القادمة أكبر من جماعة الديد سيل . ولا أستطيع التعليق حول أوسيلوت .

(هل هناك إمكانية لحمل جثث الحيوانات معك لكي تستطيع صنع الطعام منها؟)
- نعم ، تستطيع ذلك . لكن إذا حملت الطعام أو الحيوانات لمدة طويلة ستصبح فاسدة وغير قابلة للأكل .

(هل من الممكن وجود تفرعات في القصة نتيجة للقرارات التي تتخذها في جريات أحداث اللعبة (كما لو تخون أحدهم أو تنظم إلى الأعداء ونحوه كما يحدث في الجاسوسية الحقيقية) ، عندما كنت ألعب في MGS2 كنت أتسائل ماذا سيحدث اذا حدث وانضممت لسوليدوس أو خداع سنيك أو حتى قتل روز؟)
- لن يكونك بإمكانك الإنضمام مع الأعداء أو خيانة الحلفاء ، ولكن بالتأكيد سيتوفر لك الإختيار في طريقة الحركة القادمة التي ستقوم بها . وهذه الطريقة ستتم مناقشتها في اجتماع معرض طوكيو للألعاب TGS .

(فكرة مَنْ الرائعة حول عمل لعبة أونلاين للميتل جير ، أنا أعتقد بأن التجربة ستكون رائعة لكن لأدري كيف سيتم وضع ذلك في عالم الميتل جير (مثلاً نختار الفوكس هاوند أو الباتيريوتس أو الإنسانية) ؟)
- هو في الواقع كان طلباً عاماً جعل السيد كوجيما يظهر ومعه فكرة الأونلاين لميتل جير . اللعبة ستركز كلياً حول أسلوب اللعب ولاعلاقة لها بالقصة أبداً .

(بما أن كونامي لديها استديوهات كثيرة تحت إمرتها في اليابان مثل شركة أطلس وهدسون سوفت ، فماذا لو كانت علاقة هذه الاستديوهات بفروعها الأمريكية مثل الفرع الأمريكي لكونامي ؟ فلو طورت أطلس لعبة في اليابان ونشرت بواسطة كونامي تتبع لفرع أطلس ، فهل هذا يعني أنه بامكان أطلس نشر اللعبة في أمريكا (انا أتطلع إلى River City Ransom EX ونسخة GBA من دبل دراجون)؟)
- الفرع الأمريكي من كونامي لاعلاقة بينه وبين هدسون سوفت أو أطلس ، فهم ينشرون ألعابهم بنفسهم في السوق الأمريكية . وأنا أيضاً أتطلع إلى دبل دراجون .

(سؤال يتعلق بـCy Girls (أنا أتطلع إلى اللعبة بشغف كبير خصوصاً لطريقة اللعب فيها) ، هل هناك طريقة لإختيار اللغة الصوتية في اللعبة (أي نختار بين الإنجليزية أو اليابانية مع ظهور النصوص بالإنجليزية) ، واذا كانت الإجابة بلا فما هي اللغة المعتمدة في النسخة الأمريكية من اللعبة (أرجوكم اجعلوها اليابانية) ؟)
- أنا لست متأكداً 100% لكن أنا لاأعتقد بأنه يمكنك الإختيار بين اللغات التي تود أن تلعب بها . واللغة المعتمدة في اللعبة في أغلب الظن ستكون إنجليزية إذا أخذنا بعين الإعتبار أننا قمنا بتسجيل الأصوات مسبقاً، آسف.

(هل ستظهر شخصيات من أجزاء MG1 و MG2 القديمة على جهاز MSX (إجابة مختصرة بنعم تكفي)؟)
- نعم ،وربما حتى من MGS1 و MGS2 .

(هل ستقوم كونامي بإطلاق نسخ أمريكية من MG1 و MG2 ؟)
- رهانك المفضل سيكون مع MGS:Twin Snakes . أنا لاأعلم كيف ستكون الطريقة ، لكن فعل شيء مشابه لما فعله ريترو مع ميترويد برايم وفيوجن هو بالتأكيد ممكن .

(ماذا عن المركبات؟ هل يمكن لسنيك أن يحصل على أو يقود أي مركبة؟)
- نعم ، حتى الآن هناك مركبة واحدة تم التصريح عنها وهناك اثنتان ربما ستكون على القائمة .

(وبالنسبة للتحدي الكبير، هل يمكنك انهاء اللعبة بالكامل دون قتل أي شخص كما هو الحال في MGS2 ؟ أنا لم أجربها بنفسي، لكنني سمعت أنك تستطيع تنويم الجميع ، بما فيهم الزعماء)
- حالياً لا توجد خطط لمسدس تنويم أو سلاح غير مميت لذا أستطيع القول : لا .

(حسناً، أنت تقول بأنه ربما يكون هناك لعبة GBA في الطريق يمكن وصلها مع الجيم كيوب لتوين سنيكز ، صحيح؟)
- نعم ، Metal Gear 2:Solid Snake (التي لم يتم إطلاقها أبداً في الولايات المتحدة) تم ترجمتها مؤخراً إلى الإنجليزية ، لذا إحضارها إلى GBA محتمل جداً .

(هل كامبيل سيعود مجدداً وسيبدأ في إعطائك التعليمات عبر المهمات؟)
- لم يكن قائداً في تلك الفترة ، هذا ما أستطيع قوله .

(وهل ستلعب من أجل أو ضد الفوكس هاوند (أنا أعتقد مع)؟)
- الفوكس هاوند لم تكن وجدت بعد .

(هل سيكون الأعداء الذين يقاتلون الشخصية الرئيسية هم مشكلين من شخصيات سابقة ، أو جدد تماماً؟)
- أغلبهم جدد وقليل من الشخصيات القديمة .

(أنا قرأت بأنه يمكنك رمي الأفاعي على أعدائك بدلاً من أكلها ، ولكن هل يعني هذا الأفاعي الميتة أو الحية منها؟)
- يمكنك رمي كلاهما ، ولكن رمي الحية منها هو بالتأكيد أكثر متعة.

(هل ستحمل هذه اللعبة النغمة الغامقة من MGS1 ، أو النغمة الخيالية من MGS2 ، أو شيء جديد؟ أنا أقصد بالنغمة الجو العام من حيث الألوان وزوايا التصوير والموسيقى)
- أعتقد بأن الجو العام لـMGS3 يتمحور حول القصة وأسلوب البقاء، ومن هذه الناحية أظن بأنه أكثر ظلامية .

(أنا أيضاً قرأت بأنه سيكون هناك تماسيح في اللعبة .. هل هذا صحيح؟ واذا كان كذلك، فهل يمكنهم مهاجمة الأعداء أيضاً؟)
- نعم ، التماسيح حتماً موجودة ويمكنها مهاجمة جنود الأعداء .

(هل سايكو مانتيس موجود؟)
- أنا فقط سأقول بأن كلا من أوسيلوت ومانتيس خدموا في الـKGB معاً ، ورايفن كان أيضاً موجوداً في روسيا في ذلك الوقت . هذا كل مايمكنني قوله .

(أظنك تعلم بأن ZOE الجزء الثاني تم تأجيله في أوروبا ليتمكنوا من إضافة بعض الأشياء الجديدة إلى اللعبة . فهل سيكون هناك عرض قابل للعب أو ربما عرض فيديو سيتم وضعه في اللعبة كما حصل مع ZOE1 و MGS2 . و أيضاً ، هل سيتواجد فامب في اللعبة لأنني متأكد بأنني رأيته في العرض)
- العرض القابل للعب هو حتماً لا . ولكن إضافة عرض الفيديو ممكن . وأنا أعتقد بأهم أجلوا اللعبة حتى يتمكوا من إضافة مراحل وعروض جديدة ، وشخص أخبرني بأن عرض لعبة كاسلفينيا الجديدة سينم إضافته إلى اللعبة . ولم يكن هناك فامب في العرض .

(هل السيد كوجيما يعامل كشخص مشهور في اليابان؟ لأنك عندما ذكرت بأن لديه حارس شخصي وهو في الوقت نفسه مترجمه الخاص جعلني أتسائل)
- نعم إنه كذلك . عندما قام للمرة الأولى بعرض MGS2 في معرض E3 2000 لم يستطع الخروج إلى العامة كثيراً بدون أن يتجمهر حوله المحبين .

(أنت ربما لاتعلم بالتأكيد، ولكن عندما قلت بانه سيتم إطلاق MG2 هنا على GBA ، هل هو ممكن، أو يمكنهم إضافة أكثر من اللعبة نفسها لأن اللعبة هي في النهاية هي لعبة من جهاز NES والـ GBA يمكنه حمل أكثر من ذلك)
- المخطط المحتمل هو نهم سيطلقون كلا اللعبتين MG1 و MG2 التي أطلقت سابقاً على MSX .

(هل حصلت على فرصة تجربة نسخة تجريبية من اللعبة ؟ واذا كان كذلك فهل أنت من محبي ألعاب ميتل جير سوليد؟)
- في معرض E3 السابق السيد كوجيما قام باحضار نسخة بدائية من اللعبة لإظهار بعض الأشياء ومناقشتها مع قسم التسويق . ونحن قمنا بلعب 15 دقيقة من اللعبة ، ولم تكن النسخة مصقولة مثل عرض MGS2 . ونسخة MGS3 التجريبية تضعك في وسط الغابة مع سكين وسلاح M-16 ويمكنك فعل ما تشاء فيها . ونعم، أنا واحد من أكبر محبي السلسلة .. لطالما كنت كذلك.

(هل تعلم اذا ماكان هناك مؤامرات منقسمة؟ مثل مادث في الجزء الثاني مع ماحصل لرايدن؟ أنا أعلم أنه لايمكنك الإجابة، كما أنني معجب به لعدم إطلاقه معلوات كثيرة عنها ، لأنك حقاً لاترى الكثير من هذا هذه الأيام)
- لا ، ستلعب بنفس الشخصية طوال اللعبة .

(لقد ذكرت بأنه ربما تكون هذه آخر لعبة MGS ، لذا ماذا سيكون القادم بالنسبة لك؟ماأقصده هو هل سيضعون فريقك كاملاً لتركزوا على الأصوات للعبة أخرى؟ أو فقط سيقومون برميكم في الشارع؟ (اتمنى أن لايحدث هذا))
- نعم ، أنا سأستمر بالعمل في موهبة الأصوات وسأعمل الأبحاث لألعاب كونامي الأخرى. أنا اخترت للعمل مع السيد كوجيما بسبب بعض الأفكار التي قمت بوضعها في دفتر ملاحظاتي (كونامي اليابانية شجعتنا لكتابة بعض الأفكار حول اللعبة وكتابتها في دفتر الملاحظة الخاص بهم ثم هم بدورهم ينقلونها إلى السيد كوجيما . أنا بدأت بالإحتفاظ بدفتر ملاحظات خاص بي ثم عرضت على شخص ثم قاموا بإرسالها إلى كونامي اليابانية وهذا سبب إختياري للعمل مع السيد كوجيما) . أعتقد بأنه أعجب ببعض ملاحظاتي .

(وهل أنت تعرف حقاً أغلب مافي اللعبة ؟)
- أنا أعرف القليل .. (الخيارات ،التاريخ والشخصية الرئيسية) هي الأشياء الرئيسية التي أعرفها .

(هل هناك نظام ينقذك من الضياع في الغابة؟)
- يمكنك أن تسأل طلباً للنصيحة عبر الراديو وسوف يخبرونك أين تذهب في الإتجاه الصحيح .

(هل سوف يتعاقب الليل والنهار؟)
- نعم ، سيكون هناك دورة لليل والنهار ، في أثناء الليل يجب أن تحافظ على نفسك دافئاً وإلا ستتعرض للمرض ، وسيكون من السهل الإغارة على قواعد الأعداء في الليل (أعداء أقل،يقظه أقل لأنهم تعبوا،وتخفيك سيكون أكثر فعالية) .

(هل اللعبة تدور في الستينات؟ واذا كان كذلك، كيف استطاع البيج بوس استخدام منظار الأشعة تحت الحمراء؟)
- نعم ، انها في الستينات . السيد كوجيما ذكر بأن التكنولوجيا العسكرية متقدمة دائماً 10 سنوات عن مانراه في المعارك ، لذا اذا كانت مناظر الأشعة تحت الحمراء ظهرت في السبعينات ، فإن نموذجها الاصلي قد ظهر في الستينات . هذا ماكان يقصده.

(هل تم تحسين نظام القتال يداً ليد؟)
- لاأظن ، عندما كنت ألعب بالنسخة التجريية البدائية ، كنت أذهب هنا وهناك وأقوم بتقطيع الأشخاص بالسكين .

------------------

ليس هذا كل شي .. لكن الموضوع طويل وأكثر من 8 صفحات ..ومن الصعب ترجمته كله هنا ..بالإضافة إلى شكي بمصداقية الشخص الذي يدعي بأنه يعمل في كونامي الأمريكية ..رغم أن المشرف قال إنه تحقق منه ..

على العموم الموضوع لمن يرغب بالمزيد (هناك الكثير من المعلومات الجديدة) (ويجب أن تكون مسجلاً لديهم أيضاً) :
إضغط هنا (http://www.psxnation.com/Forum/cgi-bin/ikonboard.cgi?;act=ST;f=5;t=17;st=0)

ملاحظة : لم أذكر هذه المعلومات الجديدة في موضوع : أخبار MGS3 الرسمية متابعة أول بأول .. لأنها ببساطة غير رسمية ! ..

Mesharey
05-08-2003, 10:51 AM
ولو ان كلامه غير رسمي..
لكنه معقول..
وحمسني للعبة -__-

يعطيك الف عافية على الترجمة :) ..

msm
05-08-2003, 11:04 AM
فعلاً ..وهذا الي خلاني أنقلها هنا ..رغم أني لست مقتنع به تماماً ..
والله يعافيك اخوي مشاري ;) ..

شالاشاسكا
05-08-2003, 11:40 AM
لازم اشترك فيا لموقع علشان اشوف المحادثة :غضب:

صدقني لو يطلع هاذا من كونامي على طول يعطونه استقالته

بصفته منو يقعد يصرح ويقول كوجيما ما سواها

عموما مشكور اخويmsm على الموضوع

احسن شي اذا صار هاذا
كانت الشخصية الرئيسية ، فـ David Hayter سيقوم بتأدية الصوت :D

وهذي يتعاقب الليل والنهار

ومشكور مرة تانية

solidx
05-08-2003, 11:43 AM
مشكور msm على مجهودك الجبار وانا مثلك اشك في صحه هذه المعلومات
ولكن فعلا تحمست كثير للعرض القادم للعبه في معرض طوكيو القادم

:" :" :"

msm
05-08-2003, 11:57 AM
شالاشاسكا :
ايه لازم ..هو منتدى :D .. وهذا الي يدعي انه من كونامي يقول ان وظيفته هي عمل الأبحاث لألعاب الشركة وانه يقوم بأخذ آراء محبي السلسلة من المنتديات ونقلها إلى هيديو كوجيما ..
وعلى فكرة أغلب المعلومات الي ذكرها هو ..سبق وان قالها كوجيما بنفسه ..
والعفو اخوي ;) ..

solidx :
العفو اخوي ..وهذا أقل شي أقدمه لمنتدانا العزيز ..وأنا متحمس أكثر منك :" ..

ZIDANE_10
05-08-2003, 01:25 PM
وستكون هذه اللعبة الأخيرة للسيد كوجيما كمخرج

طيب بيتخلى عن القصة؟

وتشكرات أفندم << قديم :p

aoks
05-08-2003, 01:57 PM
مشكووووور اخوي ام اس ام!!

صراحة الكلام هذا حمسني للعبة بشكل غير طبيعي!!

حتى لو ما كان صحيح...احس ان فيه شي من المصداقية:)

مشكور محمد;)

UNDERTAKER810
05-08-2003, 02:19 PM
مشكور أخوي على الأخبرا مع أنها غير مؤكدة بس تدخل الراس :cool:


والله تحمست على اللعبة زيادة

وشكرا لك

AL_7RBY
05-08-2003, 03:35 PM
مشكور اخوي محمد على النقل والترجمة :)


تقريبا كلامه معقول بس بننتظر معرض طوكيو ونتأكد من كلامه :أفكر:





وهل ستلعب من أجل أو ضد الفوكس هاوند (أنا أعتقد مع)؟)
- الفوكس هاوند لم تكن وجدت بعد .

(هل سيكون الأعداء الذين يقاتلون الشخصية الرئيسية هم مشكلين من شخصيات سابقة ، أو جدد تماماً؟)
- أغلبهم جدد وقليل من الشخصيات القديمة .

(هل سايكو مانتيس موجود؟)
- أنا فقط سأقول بأن كلا من أوسيلوت ومانتيس خدموا في الـKGB معاً ، ورايفن كان أيضاً موجوداً في روسيا في ذلك الوقت . هذا كل مايمكنني قوله .





اذا كان كلامه رسمي واكيد اجل راح يكون اوسلوت وسايكو مانتيس موجودين ?:

msm
05-08-2003, 03:44 PM
ZIDANE_10 :
ما أظن ..ماراح يترك السلسلة كلها .. يمكن يعطي دفة الإخراج لواحد من فريقه .. ويصير هو المنتج مثل ماسوى بـZOE ..
والعفو ;) ..

aoks :
العفو اخوي عبدالعزيز ;) ..أجل لو تقرأ المعلومات الثانية وش بتسوي :D ..(مثل سالفة انك تمسك قرد وتلغمه بـ C4 وتطلقه على الاعداء :p ) ..

UNDERTAKER810 :
العفو اخوي ..وان شاءالله انقل المزيد من الاسئلة هنا ..وراح تتحمس أكثر :D ..

AL_7RBY :
العفو اخوي الحربي .. وفعلاً تحس كلامه منطقي ومعقول ..و أنا تفاجأت بسالفة سايكو ورايفن (شكله يلمح انه راح يكونوا موجودين) حتى انه قال انه راح توجد شخصيات من MGS1 و MGS2 و الأجزاء القديمة MG1 و MG2 ..

ZIDANE_10
05-08-2003, 04:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
(كم ستستغرق اللعبة طولاً ؟ وهل هناك دوج تاج كما في MGS2 ؟ وهل تعتقد بأن هذه اللعبة ستكون الأخيرة لكوجيما ؟؟)
- ليست لدي أي فكرة عن طول اللعبة . الدوج تاج لن تعود مجدداً هنا ، وهناك خطط إضافية للرفع من قيمة إعادة اللعب .
وستكون هذه اللعبة الأخيرة للسيد كوجيما كمخرج ، هو يخطط للعب دور إشرافي أكثر صلاحية مثل السيد ماياموتو .

توني مكحل عيني بعرض E3 حق هالسنة، وتحديداً عند المقطع اللي فيه الـ "بطل" يقاتل وسط النار، لاحظت إنه لابس Dog Tag، شلون خوينا يقول إنها موب راجعة؟!

وبحاول أقرأ كامل الموضوع وأرد عليك ...

msm
05-08-2003, 04:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZIDANE_10
توني مكحل عيني بعرض E3 حق هالسنة، وتحديداً عند المقطع اللي فيه الـ "بطل" يقاتل وسط النار، لاحظت إنه لابس Dog Tag، شلون خوينا يقول إنها موب راجعة؟!

وبحاول أقرأ كامل الموضوع وأرد عليك ... يمكن يقصد سالفة أخذ الدوج تاج من الجنود مثل الجزء الثاني وتوين سنيكز ..
وخذ راحتك ..بس الموضوع طويل :D ..

ستيف بورنسايد
05-08-2003, 04:11 PM
:D ما يصير موضوع مثل هذا ولا ارد عليه;-)


((هل سايكو مانتيس موجود؟)
- أنا فقط سأقول بأن كلا من أوسيلوت ومانتيس خدموا في الـKGB معاً ، ورايفن كان أيضاً موجوداً في روسيا في ذلك الوقت . هذا كل مايمكنني قوله
كووووووول اذا ريفن بيطلع":"


(لقد ذكرت بأنه ربما تكون هذه آخر لعبة MGS
:واو: :واو: نووووووو شلون نعرف وش صار الي لكويد يوم هرب بالميتل جير راي:"




ثانكس ام عس ام;-)

msm
05-08-2003, 04:16 PM
ستيف بورنسايد :
حياك ستيفوه :D ..وهذي اللعبة الأخيرة من MGS لصاحب المقابلة :6 (الي يقول انه يشتغل في كونامي الأمريكية) ..

aoks
05-08-2003, 04:36 PM
هههههه
كخخخخخ

حلوة حقت القرد:p

ستيف بورنسايد
05-08-2003, 04:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
هههههه
كخخخخخ

حلوة حقت القرد:p
لوووووووووول انا يوم قريتها افتركتها فرد:p

solidsnake13
05-08-2003, 05:19 PM
ألف شكر على مجهودك الرائع مراقبنا العزيز;-)

وأحلى شيء:

..(مثل سالفة انك تمسك قرد وتلغمه بـ C4 وتطلقه على الاعداء ) ..

خخخخخخخخخ:D

والمعلومات رائعة بالفعل ومثيرة للاهتمام ،واذا في أي معلومات أخرى لا تبخل علينا;)

وشكرا.....

msm
05-08-2003, 10:21 PM
solidsnake13 :
العفو اخوي العزيز ;) .. والدفعة الثانية من المقابلة بعد قليل ..

msm
05-08-2003, 10:33 PM
(هل اللعبة لازالت تحمل نفس النسبة الكبيرة من العروض ؟)
- نسبة العروض في هذا الجزء تم تقليلها بشكل كبير ، وبعضها أصبح أكثر تفاعلاً .

(أنا مشوش قليلاً ...هل اللعبة تمتمة لأحداث الجزء السابق أو تسبقه من حيث الأحداث؟)
- تسبقه من حيث الأحداث ، ولكنها ستلمح إلى ماسيحدث لاحقاً في MGS4.

(هل التحكم بالسكين مشابه للتحكم بالسيف في MGS2 أو أنك ببساطة تضغط زر O عندما تتجهز بها؟)
- يمكن أن تضغط زر المربع ضغطات متعددة لعمل حركات متتالية أو يمكنك استخدام الأنالوج الأيمن .

(ربما يبدو هذا السؤال غريباً لكن ، عندما تقتل أحداً، فهل دمه يتبعثر على الأرض والأشجار؟ أنا أسأل هذا لأني أعتقد بأن MGS2 لديها أكثر الدماء واقعية في أي لعبة على الإطلاق)
- نعم ، وتستطيع أيضاً جعل النهر أحمراً بفعل الدم .

(هل لدى "سنيك" أي حركات أو قدرات جديدة لم تظهر في MGS2؟ أنا أتمنى أن أراه يفعل حركة الإنفراج التي يفعلها سام فيشر في الردهات في سبلنتر سيل)
- لن ترى "سنيك" يفعل حركة الإنفرج هذه ، ولكنه يمتلك بعض الحركات الإضافية . مثل مارأيت في العرض تستطيع أن تتعلق بالفروع بيد وتطلق النار من اليد الأخرى ، ويمكنك إستخدام حركة جديدة تدعى stalking التي تمشي فيها ببطء شديد لكي لاتنبه الأعداء ، واستخدام ملابس التخفي كذلك . ولكن بما أن السيد كوجيما لم يكشف عنها كلها ، فلن أفعل أنا أيضاً .

(ماذا يبدو شكل آلة ميتل جير الجديدة؟ أنا أظن بأنهم عرضوا نموذج ثلاثي الأبعاد يمكنك تشكيله (أنا حصلت عليه من معرض E3) على كل حال، هل يبدو مثل الدبابة أو هل يحمل اسماً حيوانياً وأيضاً هل له أرجل؟ شكراً)
- لا أستطيع التعليق على new Metal Gear(s) ماعدا شيء واحد أن مصمم الشخصيات والآلة السيد شنكاوا أشار إليه بـMetal Gear Bob . وأيضاً الآلة الجديدة لديها عدة تصاميم .

(هل تعتقد بأن قيمة إعادة اللعب ستكون جديرة بالإهتمام ومشجعة مقارنة بالدوج تاج (MGS2)؟)
- ليست لدي أي فكرة ، ولكنني أعتقد بأن قيمة إعادة اللعب تكمن في تعدد الطرق التي توصلك غلى أهدافك . وتذكر ، لايوجد هناك أي طرق مرسومة في الغابة لذا فأنت تأخذ طريقاً جديداً في كل مرة تعيد اللعبة . وعليك أيضاً استجدام استراتيجيات مختلفة لاصطياد الحيوانات . وأيضاً :أنا لم أرى هذا كيف يعمل ، ولكن تم شرحه إلي . يمكنك إمساك قرد، وتحزم C4 على ظهره ثم تطلقه باتجاه أي جندي عدو . الجندي سوف يلاطف القرد عندها يمكنك تفجير C4 . مجرد التفكير بهذا الأمر يجعل الدموع تتجمع في عيني .

(هل سيعود الرادار في MGS3؟)
- الرادار سيعود مجدداً ، ولكنه سيكون مغلقاً في الأساس (يمكنك فتحه إذا أردت).

(بالمقارنة مع MGS2 ، ماهو حجم النص المكتوب لـMGS3؟)
- إنه بالتأكيد أقصر ، انه أطول بقليل من النص المكتوب لـMGS1 .

(هل رأيت صوراً تجريبية لغلاف اللعبة؟ اذا كان كذلك فكيف يبدو؟)
- العمل على الغلاف والكتيب لن يبدأ قبل وقت طويل . ولكنني رايت بعض الرسومات الأولية لآلات متنوعة و شخصيات رسمت من قبل السيد شنكاوا وهي تبدو مذهلة .

(هل سرعة اللعب هي 60 إطاراً بالثانية كما هو الحال في MGS2؟)
- كونامي اليابانية تخطط لهذا.

(هل اللعبة بكاملها تدور في الستينات؟)
- لاتعليق .

(هل آلة الزمن تظهر في اللعبة؟)
- لا وجود لآلة الزمن .

(كيف سمحت كونامي الأمريكية بوضع مندوبين مثلك يضعون أيديهم على نسخ مبدئية قيد التجربة من اللعبة ثم تأخذوا الإذن بإفشاء أسرار تجربتكم معها؟ أنا أتصور بأن شيئاً كهذا يحفظ تماماً ويوضع تحت السرية ثم يتم الكشف عنه لاحقاً في حدث كبير ثل معرض TGS)
- الأيام القليلة قبل E3 ،قام السيد كوجيما بزيارة مكاتبنا وقام بمقابلة الموظفين من اليابانيين والأوروبيين والأمريكين من أقسام الشركة . وقد أحضر معه العرض الذي عرض في E3 بالإضافة لعرض آخر للاستخدام الخاص وعرض قابل للعب يظهر الإتجاهات الجديدة التي تسلكها اللعبة . وأنا حصلت على العرض لأنني أخترت مؤخراً للعمل في المشروع لكي أتولى مهمة المنتديات وأعمل بعض الابحاث الإضافية للمشروع .

(هل هناك تحديد تاريخ معين بالإضافة إلى 2004 ، مثل الربع الاول ، الثاني ،الثالث أو الرابع؟)
- السيد كوجيما فقط قال 2004 ، أراهن بأن لاتتوقع اللعبة قبل الربع الرابع من 2004 .

(كوجيما ذكر بأنه لن يطور أي جزاء ميتل جير بعد MGS2 ، ولكنه عاد إلى الجزء الثالث . ربما لن يعود مجدداً للجزء الرابع ، ولكن إن لم يقوم بعمل الجزء الرابع فمن سيقوم به؟)
- الإحتمال الكبير انه سيوكل مهماته إلى توموكازو فوكوشيما .فهو الذي أخرج سبستانس وكتب سنيك تيلز وشارك في كتابة النص لـMGS2 و MGS3 . رأيي الشخصي هو أن السيد كوجيما سيعود لـMGS4 ، الجهاز الجديد سيثير اهتمامه مرة أخرى.

(هل النموذج الذي ظهر به "سنيك" في العرض بدون قميص هو ممكن ، أو انه فقده بسبب أحداث اللعبة؟)
- "سنيك" يمكنه خلع قميصه في اللعبة متى ما أردت أنت ذلك .

(هل يمكن ذكر أي شي حول أماكن اللعبة؟)
- لايمكنني ذكر أي شي حول أين تقع أحداث اللعبة .

(اذا ظهر بعض الأشخاص من ألعاب ميتل جير السابقة ، أنت في الواقع لن تتمكن من قتلهم (لأنهم ظهروا أحياء في المستقبل) . فهل هم سيظهرون كشخصيات متفاعلة (أعداء ، حلفاء إلخ) ، أو سيظهرون بحسب القصة (مثل جرلوكوفيتش في MGS و MGS2)؟)
- قليلاً من الإثنين ، البعض سيظهر بلقطة بسيطة بينما البعض الآخر سيأخذون دوراً أكبر في القصة .

----------------
تلك كانت أسئلة مختارة من المقابلة .. ولازال هناك الكثير :": ..

ZIDANE_10
05-08-2003, 10:45 PM
طيب بالله أحد يسأله شباب Snake يقدر يصلح مظبي باللعبة؟

msm
05-08-2003, 10:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZIDANE_10
طيب بالله أحد يسأله شباب Snake يقدر يصلح مظبي باللعبة؟ هههههههه ..شكلك غسلت يدك منه ..

NGC
05-08-2003, 11:37 PM
مشكور على الموضوع الحلو والمتعوب عليه :0) ...


- الإحتمال الكبير ان سيوكل مهماته إلى توموكازو فوكوشيما .فهو الذي أخرج سبستانس وكتب سنيك تيلز وشارك في كتابة النص لـMGS2 و MGS3 . رأيي الشخصي هو أن السيد كوجيما سيعود لـMGS4 ، الجهاز الجديد سيثير اهتمامه مرة أخرى.

أحس أنه لمح إن ميتل غير سوليد 4 تنزل على البلاي ستيشن 3:) !!؟؟

solidsnake13
05-08-2003, 11:51 PM
وتستطيع أيضاً جعل النهر أحمراً بفعل الدم .

Hell yeah":"


مجرد التفكير بهذا الأمر يجعل الدموع تتجمع في عيني .

مثل ما صار لي:"


الرادار سيعود مجدداً

حقاً؟:أفكر:


"سنيك" يمكنه خلع قميصه في اللعبة متى ما أردت أنت ذلك .

مالفائدة؟!..:o <<<<<<يمكن عشان يتشمس:cool:

وممكن من بعد اذنك أخوي محمد....تلحقنا بالدفعة الثالثة":"<<<<ياخي ريح الرجال:D

وشكرا مرة ثانية........

عاشق فيديو جيمز
06-08-2003, 01:20 AM
مشكور على الموضوع المترجم

الناس الحين نصابه لاتصدث ... قبل فتره في عضو بجيم ماستر يقول أنه هيدو كوجيما :D

وعنده برنامج خاص يترجم من ياباني الى عربي :واو:

المهم حمستني للعبه O_o

شالاشاسكا
06-08-2003, 08:37 AM
ولكنها ستلمح إلى ماسيحدث لاحقاً في MGS4
اذا كان هاذا صحيح يشتغ في كونامي فالحمد لله

الجندي سوف يلاطف القرد عندها يمكنك تفجير C4 . مجرد التفكير بهذا الأمر يجعل الدموع تتجمع في عيني .
:D :D خلها تجمع الدموع في عينك مايهمني اذا في غزال بعد الغمه :D

وشكرا يالحبيب على الترجمة الرائعة;-)

solidx
06-08-2003, 11:49 AM
والله بديت اتاكد انه هذا اللي مسوي مندوب هيدو كوجيما في المنتديات انه خراط وماعنده سالفه ايش اللي قرد الغمه بC4 وارسله على الجنود طيب ولو فرضنا انه كلامه صح الC4 ينحط في القرد طيب فين نحط الC4 في القرد :D :D :D :D

ash 90
06-08-2003, 12:58 PM
صراحه تحمست زياده عن اللزوم :واو:

اخاف يطلع كل شيئ كلام فاضي :أفكر:

ألف شكر لك مراقبنا محمد :)

msm
06-08-2003, 01:48 PM
sony games :
العفو اخوي ;) ..ولا مستحيل ينزل الجزء الرابع على PS2 ..اذا الجزء الثالث بينزل في آخر 2004 تقريباً .. واذا قلنا بيقعدون سنتين على الجزء الرابع هذا يعني انه بينزل في 2006 (بذاك الوقت يكون PS3 نازل) ..

solidsnake13 :
بالنسة للرادار كوجيما قال بنفسه انه بيرجع ..والدفعة الثالثة يمكن تتأخر شوي :6 ..

عاشق فيديو جيمز :
العفو اخوي الفارس .. بس ترا نصبة عن نصبة تفرق :D ..

شالاشاسكا :
ياهلا اخوي ..وانت ماعندك رحمة مثل ريفولفر :6 ..

solidx :
تحطه على ظهره :6 ..

ash 90 :
العفو عضونا المتميز ;) ..ونص المعلومات الي قالها معروفة سابقاً ..لذا لاتخاف ماراح تطلع كلها كلام فاضي :أفكر: ..

عاشق فيديو جيمز
06-08-2003, 04:48 PM
انتظر ردي المفصل عن موضوعك الذي يستحق الأهتمام بالفعل ;-)

عاشق فيديو جيمز
06-08-2003, 11:59 PM
Welcome
أعود وأجدد ردي والذي يجب على كل الأعضاء أن يفصلوا ردودهم لأن الموضوع يستحق الأهتمام , وأنا أشوف تلك المنتديات ولكن لم ألمح مثل هالشيئ ولا في منتدى gamespot لذلك حيكون ردي ممـــل وعاد أتحملوني :D
راح أرد بأقتباس سواءا الموضوع أو ردود الأعضاء الكرام ^^

فعندما تصعد جبلاً مكسواً بالثلج يجب عليك ارتداء مايناسب هذا الطقس ، وإلا فإنك ستمرض
مو لهالدرجه :6 في الجزء الأول عند نزولنا بالمصعد ورحنا عند هذاك الغراب ريفن , ماسار شيئ لسنيـــك ... يمكن يسير لأبوه لأنه رجال عجور ( شايب ) :D

، ولكن بالتأكيد أصابه هذا القطع تحت عينيه في عرض MGS3 . يبدو أن "سنيك" حصل له هذا القطع في الغابة .
أصابــه ?: لازم يقول سيصيبه وهي فعل مضارع يدل على المستقبل :":

- لاتقلق ، فلن تكون بحاجة للهارد ديسك . سيكون بإمكانك تحميل نماذج التخفي
?: ..

وستكون هذه اللعبة الأخيرة للسيد كوجيما كمخرج
Nooooo :"

- من خلال مشاهدتي لمجموعة الأعداء القادمة التي سيواجهها "سنيك"
ليش لما يكتب " سنيك " يضعها بين شرطتين ؟ أكيد وراه شيئ وعلى الأقل ليش ماقال البيغ بوس .. ؟ أعتقد أن هذا االرجال نصاب ...

هل هناك إمكانية لحمل جثث الحيوانات معك لكي تستطيع صنع الطعام منها؟)
ايش هذا السؤال ?:
صح نسيت أنه الرجال مو سني .... :6

ماذا عن المركبات؟ هل يمكن لسنيك أن يحصل على أو يقود أي مركبة؟
ايش تتوقعوا يركب ؟ :0)

وبالنسبة للتحدي الكبير، هل يمكنك انهاء اللعبة بالكامل دون قتل أي شخص كما هو الحال في MGS2 ؟ أنا لم أجربها بنفسي، لكنني سمعت أنك تستطيع تنويم الجميع ، بما فيهم الزعماء
الحين هذا موجود بالجزء الثاني وأنا ماأدري ؟ :!

أنا قرأت بأنه يمكنك رمي الأفاعي على أعدائك بدلاً من أكلها ، ولكن هل يعني هذا الأفاعي الميتة أو الحية
سؤال آخر مايحتاج يسئله ؟ بس الحمد لله الرجال ماقال يمكننا أن نلغم الأفاعي بقنابل C4 :6

نعم ، التماسيح حتماً موجودة ويمكنها مهاجمة جنود الأعداء
لماذا خص الجنود الأعداء ؟

هل تعلم اذا ماكان هناك مؤامرات منقسمة؟ مثل مادث في الجزء الثاني مع ماحصل لرايدن؟ أنا أعلم أنه لايمكنك الإجابة، كما أنني معجب به لعدم إطلاقه معلوات كثيرة عنها ، لأنك حقاً لاترى الكثير من هذا هذه
الحمد لله بس فين راح الرجال رايدن :أفكر:

يمكنك أن تسأل طلباً للنصيحة عبر الراديو وسوف يخبرونك أين تذهب في الإتجاه الصحيح
Wooooow :واو:

البدائية ، كنت أذهب هنا وهناك وأقوم بتقطيع الأشخاص بالسكين .
وين الرحمه :": ..

هذا المقطع الأول ..

المقطـــع الثانــــــــــي ^^


- تسبقه من حيث الأحداث ، ولكنها ستلمح إلى ماسيحدث لاحقاً في MGS4.
اخيرا واحد لمح بوجود ميتل جير 4 ... وبالتأكيد يبون يسوون مثل ماسوت كابكوم بريزدنت ايفل زيرو والتي هي بأختصار قبل احداث الجزء الأول ...

وتحزم C4 على ظهره ثم تطلقه باتجاه أي جندي عدو . الجندي سوف يلاطف القرد عندها يمكنك تفجير C4 . مجرد التفكير بهذا الأمر يجعل الدموع تتجمع في عيني .
ههههههه .... شيئ يضحك بالفعل ... هذا اذا قدرت تمسك القرد ..... غريبه ليش ماقال القدر يرميك بحجار أو لازم تنومه .... خخخخ واذا حطيت C4 على القرد اشبه راح يروح للجندي .... أول مره أسمع أنه القرد حيوان أليف :D
وياعيني على المشاعر :":

- الأيام القليلة قبل E3 ،قام السيد كوجيما بزيارة مكاتبنا وقام بمقابلة الموظفين
هو فاضيلك حتى يزوركم ولافاضي يخرج اللعبه ؟

، أراهن بأن لاتتوقع اللعبة قبل الربع الرابع من 2004 .
تراهن على ماذا .... على نسخه أصليه ^^

الشخصي هو أن السيد كوجيما سيعود لـMGS4 ، الجهاز الجديد سيثير اهتمامه مرة أخرى.
بالتأكيــــد http://montada.com/games4arab/images/icons/icon14.gif

"سنيك" يمكنه خلع قميصه في اللعبة متى ما أردت أنت ذلك .
Why

(هل يمكن ذكر أي شي حول أماكن اللعبة؟)
في الغابه ياذكي

اخيرا خلصنـــــــا ...

وبالنسبه لردك يامراقب msm

تلك كانت أسئلة مختارة من المقابلة .. ولازال هناك الكثير
أعتقد من هالجمله في أسئله سخيفه ... وبالمناسبه وش هو البرنامج الي تترجم عليه ؟
ابي تعليقك على كلمة مختاره :6

وبالنسبه للأعضاء ....

طيب بالله أحد يسأله شباب Snake يقدر يصلح مظبي باللعبة؟
أكيـــــد O_o

خلها تجمع الدموع في عينك مايهمني اذا في غزال بعد الغمه
سويها على الطبيعه ياشاطر :6

ينحط في القرد طيب فين نحط الC4 في القرد
في ظهره *________*

اخاف يطلع كل شيئ كلام فاضي
مع زيادة الحماس هذه راحت عن رأس الأعضاء

العفو اخوي الفارس .. بس ترا نصبة عن نصبة تفرق
صدقت .......^___________________^

وفي نهاية ردي أتمنى أن يزورنـــــا هذا الشخص هنا في المنتدى عشان نوريــــه كيف الأسئله من جــــد مو مثل هذه الأسئله الهبله شوي ^^,

وياليت الأعضاء يفصلون الموضوع عشان نقرأ ونشوف رأيكم

لاأكون ثقلت عليكم

مع الســـــــــــلامه ........

ASHEQ vidio GAMES ,,,,,,,,

solidsnake13
07-08-2003, 12:35 AM
خلها تجمع الدموع في عينك مايهمني اذا في غزال بعد الغمه

وياعيني على المشاعر

"عاشق" و "شالاشاسكا" يمكن انتوا فهمتوا الرجال غلط:p

على ما أعتقد قصده تتجمع الدموع في عينيه من شدة الحماس:D

msm
07-08-2003, 01:45 AM
عاشق فيديو جيمز :
هذا صار موضوع ماصار رد :D ..
على العموم هذي بعض الأجوبة على بعض استفساراتك (الي متأكد منها 100%) :
- بالنسبة لتحميل نماذج التخفي .. كوجيما ذكر في حدى مقابلاته انه راح يوجد باللعبة 100 نموذج تخفي ..وراح تقدر تحمل المزيد عبر الأونلاين .. ونماذج التخفي يقصد بها ملابس للتمويه وصبغات للوجه مثل ماشفنا بالعرض ..
- أما ليش يكتب سنيك بين علامتي تنصيص " .. فهذا لان كوجيما سمى البطل سنيك بس من دون مايوضح هل هو سنيك الي نعرفه أو سنيك الأصلي ..
- وقصد الي قاعد يسأل عن أماكن اللعبة (أنا ماوضحت سؤاله زين) بس هو يقصد الدولة الي راح تكون في اللعبة ..
- أما قصدي بمختارة فلأن فيه أسئلة كثيرة بعضها مايخص الميتل جير وبعضها معلومات معروفة وفي بعد أسئلة سخيفة على قولتك ..فقمت أنا واخترت بعض الأسئلة وأجوبتها ..
- وبالنسبة للترجمة ..أقول عن الفضايح :": ..


الرسالة الأصلية كتبت بواسطة solidsnake13
على ما أعتقد قصده تتجمع الدموع في عينيه من شدة الحماس:D :6

عاشق فيديو جيمز
07-08-2003, 02:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
عاشق فيديو جيمز :
هذا صار موضوع ماصار رد :D ..
على العموم هذي بعض الأجوبة على بعض استفساراتك (الي متأكد منها 100%) :
- بالنسبة لتحميل نماذج التخفي .. كوجيما ذكر في حدى مقابلاته انه راح يوجد باللعبة 100 نموذج تخفي ..وراح تقدر تحمل المزيد عبر الأونلاين .. ونماذج التخفي يقصد بها ملابس للتمويه وصبغات للوجه مثل ماشفنا بالعرض ..
- أما ليش يكتب سنيك بين علامتي تنصيص " .. فهذا لان كوجيما سمى البطل سنيك بس من دون مايوضح هل هو سنيك الي نعرفه أو سنيك الأصلي ..
- وقصد الي قاعد يسأل عن أماكن اللعبة (أنا ماوضحت سؤاله زين) بس هو يقصد الدولة الي راح تكون في اللعبة ..
- أما قصدي بمختارة فلأن فيه أسئلة كثيرة بعضها مايخص الميتل جير وبعضها معلومات معروفة وفي بعد أسئلة سخيفة على قولتك ..فقمت أنا واخترت بعض الأسئلة وأجوبتها ..
- وبالنسبة للترجمة ..أقول عن الفضايح :": ..

:6

فضايح :واو:
وبالنسبه لردي كنت أبي أطوله :6
ثانكس حمودي :": :6 :":

ملكwe
08-08-2003, 08:52 PM
والله شكل اللعبة اسطوووووووووووورة:)

وانا اظن ان المعلومات صحيحة

وان شاء تطلع احسن واحسن;)

solidx
08-08-2003, 09:36 PM
ايش رايكم ياشباب المنتدى نحط هذا اللي مسوي مندوب هيدوكوجيما في المنتديات في برنامج كذاب اللي يعرض في قناه mbc عشان نعرف هو صادق ولا كذاب
واقولكم النتيجه من ذحين هذا الرجل كذااااااااااااااااااااااااب وماعنده سالفه لانه مو من سياسه هيدوكوجيما هالسوالف وترا قال حاجات تتناقض مع كلام هيدو كوجيما وخصوصا تعاقب الليل والنهار في اللعبه



http://www4.plala.or.jp/NAN-KAI/images/solidus.jpg

msm
08-08-2003, 11:39 PM
ملكwe :
أكيد أسطورة .. الشرق والغرب مايختلف في هذي النقطة ":" .. ومشكور على ردك ;) ..

solidx :
اقتراحك رهيب :p ..
بس وين التناقض في سالفة الليل والنهار ..

solidx
09-08-2003, 05:16 AM
اخ msm انا اذكر ان هيدوكوجيما قال في احدى مقابلاته انه سالفه تعاقب الليل والنهار غير وارده في اللعبه ولم يفكر فيها اصلا

واذا انا غلطان ارجو تصحيح المعلومه لي وشاكرين لكم ........ اتعبناك معانا اخ msm معليش لا تواخذنا

msm
09-08-2003, 08:33 AM
لا ولو اخوي سوليد X .. على العموم هذا نص من احدى المقابلات الي جرت مع كوجيما :

PSM: How will the change from day to night affect the gameplay?

HK: The animals and plants will change as will the temperature.

الترجمة :

PSM : ماهو تأثير التغير من النهار إلى الليل على اللعب ؟

كوجيما : سوف تختلف النباتات والحيوانات وكذلك درجة الحرارة .

وطبعاً واضحة ان فيه تعاقب بين الليل والنهار ..

solidx
09-08-2003, 06:32 PM
مشكور اخوي msm على المعلومة الرهيبه ولكن هل هذا يعني تعاقب الليل والنهار اثناء اللعب او يقصد هيدوكوجيما ان التغير يتم على حسب مجريات القصه مثل ميتال جير الجزء الثاني حيث بدانا اللعب ليلا في التانكر ثم بدانا اللعب برايدن في اول الصباح ومع مرور الوقت صار التوقيت في المغرب في نهايه اللعبه ثم اصبح ليلا عند غرق البلانت ثم عدنا في اول الفجر عندما اصطدم الارسنال جير بمنطقه منهاتن


بالنسبه لي اعتقد انه يقصد المعني الثاني الا اذا في كلام ثاني غير كذا
ارجو التوضيح من مراقبنا القدير msm

وشكرا مرة اخرى :0)

roana
15-08-2003, 01:17 AM
ثانكس....

ميتل جير (جوود جيييم)

ثانكس اجين