المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة الفزعه يابنات ابغى اسامي عطور نسائيه شبكتي قريبه؟

ابو انمار
06-08-2003, 03:05 AM
ارجو من الاخوات طرح اقتراحات حول نوعية الهدايا المقدمه في الشبكه (آخر صيحه) وعقبال عندكن .

شجون الليل
08-08-2003, 03:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الف مبروك اخي الكريم .. وبالرفاه والبنين ان شاءالله ..

بالنسبة الى الهدايا التي تقدم في الشبكة أو بالاصح التي توضع داخل عربة أو صندوق الشبكة .. هي في الغالب عطورات وأقمشة غالية وأضف الى ذلك العود والبخور ... الخ ..
وساورد لك هنا بعض اسامي العطور النسائية التي تعجبني وأتمنى ان تعجب زوجتك ..
عطر hugo الجديد
عطر شانيل الجديد .. اسمه Chance
عطر Gucci (غوتشي) الجديد
عطر Chumet (تشوميت)

تلك أجمل العطور بالنسبة الي واذا خطر ببالي اضافة الى ذلك سأعلمك بها ..

مع اجمل التهاني والتبريكات ..
اختك
شجون الليل

][الحرباية][
08-08-2003, 03:36 PM
مبروك يا ابو انمار
انصحك ب اوبن اذا مافي حط كالونيا

ابو انمار
08-08-2003, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .......................................... الله يبارك فيك وعقبال عندكم وشكرا جزيلا احتي شجون وتراني رايح اشتريها وعلى مسؤليتك وعلى فكرة انا مجرب عطر نسائي اسمه BVLGARI لايفوتك روعه وكمان عطر اسمه coco من CHANEL وش رايك لو آحذ طقم مكياج بس ابغى ماركه سعرها مناسب وشكرا على كل حال 0

Zarzora
09-08-2003, 02:09 AM
مبروك أخوي..

على ما أظن:أفكر: ان ماركة LANCOME سعرها مناسب
و مكياجه حلو و ناعم;-) >>>>>>(جربته):-)

شجون الليل
10-08-2003, 06:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو انمار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .......................................... الله يبارك فيك وعقبال عندكم وشكرا جزيلا احتي شجون وتراني رايح اشتريها وعلى مسؤليتك وعلى فكرة انا مجرب عطر نسائي اسمه BVLGARI لايفوتك روعه وكمان عطر اسمه coco من CHANEL وش رايك لو آحذ طقم مكياج بس ابغى ماركه سعرها مناسب وشكرا على كل حال 0
حياك اخوي ابوانمار في اي وقت .. واشتريها على مسؤوليتي ولا تنسى العود وترى فيه كريم وبودرة عود اذا تحطها يصير حركة ..
اما كوكو شانيل ما عليه كلام بس انا ما استعمله لانه ثلاثة ارباع البنات يستخدمونه .. ;)
وبالنسبة للمكياج مثل ما قالت اختي Zarzora لانكوم حلوة ..
وكمان فيه شانيل وHR (هيلينا روبن شتاين)

تحياتي لك ..

راعي الكامري(2)
11-08-2003, 04:50 AM
اخى الكريم

انا انصحك بعطور (جفنشى) والله خطيرة

:)

Aya00
26-08-2003, 07:58 AM
بالبداية أخي ألف مبروك
انصحك اخي بعطور شانيل و جفنشي و عطر سنايبر ...... مرة روعة .

وشكرا .. ;-)