المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده في الماسكس شباب



owner
06-07-2001, 07:25 PM
السلااااااام عليكم شباب..
انا قضيت منZELDA MAJORA'S MASK بس ما جمعت كل الاقنعه و ابي اعرف بعض الاشياء . اكون شاكر لو تساعدوني فيها :
1: الولد ابو شعر ازرق الي لابس قناع ثعلب وش اسوي معه ووشلون اخليه يكلمني؟؟؟
2: ساعي البريد متى ووشلون اعطيه قناع الارنب ؟؟
3: وسط القمر لعبت مع الاولاد كلهم و بقى الي العب معاه بجورون ولا عرفت اقضي منها ... ما في طريقه اسهل من اني ادحرج بجورون ؟؟؟ و الا فيني فيني لازم اسويها بجورون؟؟؟؟
والي يساعدني بدعيله من كل قلبي ان الله يوفقه ..
و سلامتكم. :o

valvegia
07-07-2001, 08:27 AM
مرحب ان شالله اقدر افيدك:
1- هذي اطول مهمة في الشريط! حعطيك بدايتها واذا ماقدرت تكمل قلي
في البداية لازم تاخذ قناع الولد(اقصد قناع يشبه شكل الولد) وهذا تاخذه من امه الي تحصلها في بيت عمدة البلدة(امتن حرمة في المدينة :)وشعرها ازرق على ما اذكر) المهم راح تعطيك هذا الماسك عشان تدورلها على ابنها بعد ماتاخذه روح للفندق وللبنت الي في الرسبشن:D وخليك واقف عندها بتحصل ساعي البريد راح يدخل ويعطيها رسالة(للأسف ما اذكر الساعة كم بس خليك مسنتر عندها) و اول ما يمشي الساعي البس ماسك الولد الي عتطك هي المتينة راح تهذر معاك في الكلام وراح تواعدك انك تقابلها في مطبخ الفندق الساعة 12 ليلا. روح لهناك .... وكمل المهمة
واذا وقفت في شي صعب فيها ان شالله كلنا بنساعدك:)

2-مين قلك ان راح تعطيه هو؟!:) هذا لك على العموم ساعي البريد راح يعطيك قناع ساعي البريد . وهذا تابع للمهمة الي فوق (قلتلك طويلة وراح تحصل منها ثلاث اقنعة)

3-اترك الاولاد على جنب. ما منهم فود الحين :) لازم يكون معاك كل الاقنعة عشان تعطيها لهم وبيعطوك اقوى ماسك في الشريط (شوف لينك الي في توقعي-هذا اذا ما انحذف:)-)

واي مساعدة حنا حاضرين (هالله هالله بالأدعية:))

mewtwo
07-07-2001, 09:57 AM
لا لا لا لا كذا حتسير الللعبه بايخه اسمع انت لازم تاخذ من الاولاد بعد ما تجمعهم مرتين يعطوق دفتر و فيه اليوم الاول و الثاني و الثالث و فيها كلل المهمات الي عليك و عندك قدام كل شخص و تحت كل يوم خط معين اذا رحت لصاحب الصوره من الساعه و اليوم الي محطوطين راح يعطيك مهمه او يعطيك حاجه و اذا خلصتها لوحدك راح تكون اكثر تسليه من انك تاخذ الحل من احد ثاني لانه هاذي احلى و امتع شيء في اللعبه و اذا ما فهمت شيء من النوت بوك تعال قولي و انا افهملك اياه

owner
09-07-2001, 05:48 PM
شكرا والله انكم نشامه .....