المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استطلاع الرأي العام .. ما رأيكم بالكونت دراكولا "قصة حياة"

الكونت دراكولا
06-08-2003, 10:24 PM
استطلاع الرأي العام ..

مساء النور ، كيف الشباب وكيف الصبايا .. عساكم بخير بس .. ولسكان الرياض اقول لكم هاه كيف الجو اليوم ماهو عج وغبار زي أمس .. جو رومنسيسي على قولة الأخوان ..

كبداية ألوح بيدي اليمنى عاليا وأنا أهتف يا مرحبا لكل واحد دخل المنتدى وفيه راسه نيه انه يرد .. و أشير بيدي اليسرى نحو زر X إللي بالركن الأيسر العلوي لكل من ماله نية يرد ..

لأني أبغى أشوف ردود ناس مب واحد يخش ويطلع وهو يدربي راسه .. ونبغى الصراحة .. الصراحة التامة .. ولاشيء غير الصراحة

وترى الموضوع طويل شوي .. يعني يفضل لو تحفظه على الجهاز وتقراه في وقت لاحق أو تفصل الانترنت وتقرأه .. ويا حبذا لو تتحفنا بردك ورأيك ..

طيب بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ ..

طبعا .. الكل يعرف LanD ShArK .. المعروف عندكم بإسم الكونت دراكولا .. أو محمد بن فهد المساعد ، العتيبي .. طالب كلية القانون ..

طبعا النظرة أو الفكرة اللي في راس اغلبكم عني هي.. "الشخص الغير متحضر راعي المشاكل واللي كلما دخل موضوع إتقفل واللي لو شاف شي ما عجبه قام يلعلع ويسوي زيطة وزمبليطا "

نظرة غريبة نوعا ما .. في باديء الأمر ما كانت ما تهمني نظرة أحد لأني عارف معدني وجوهري .. ولأن نظرة الناس لي زي رش الموية على الجدار .. ما تأثر فيني ..

لحد ما جاني مجموعة من الأخوة الغاليين .. سواء أعضاء أو زوار بالمنتدى بس تربطني بهم معرفة سابقة .. وقالوا لي يا محمد حرام عليك الناس كذا ياخذون عنك فكرة سيئة ..

الناس ماهم عارفين الكونت على حقيقته باللي انت قاعد تسويه .. انت كذا قاعد تنزل من قيمتك وتنزل من قيمة صرح المجد تبعك .. واللي قال لي جرب تدخل بإسم ثاني وتشارك به بس

تشارك بأسلوب الكونت الحقيقي اللي نعرفه ..

وصدقني بتتغير فكرة الناس نحوك .. نحو الأفضل ..

طبعا حاليا أنا فاضي جدا .. الساعة 9:47 مساءا .. جالس في غرفتي البهية على ضوء الأبجورة الأصفر الخافت .. استمع إلى KORN .. مطرب الـDARK METAL .. فحبيت أتكلم عن نفسي

شوي ..

حبيت زي ما تقولون أتكلم عن بدايتي على الإنترنت .. من الأخ .. لحد ما صرت القرش :) .. لذا ياليت تعيروني انتباهكم .. للحظات معدودة .. لكنها طويلة ..

البداية كانت من حوالي ست سنوات او خمس، على بداية دخول الإنترنت للسعودية .. طبعا بسبب ولعي لكل ما يتعلق بالكمبيوتر من يوم وانا عمري 7 سنين .. أصيرت على الوالد اللين

اشتركت فيه ..

بدايتي كانت على التشات .. وأتذكر إنه كان تشات علي بابا .. . كنت أدخل بإسم .. "الأخ" .. مجرد ساعات تضيع وتضيع وتضيع يوميا بلا جدوى أو فائدة ..

لا شيء غير الضحك والكركرة والكلام الفاضي .. حتى أتذكر زمان ايامها كان بريدي على ayna.com .. ما كنت أعرف أستعمل الـhotmail والـyahoo ..

بعد شهرين ، أندليت على المايكروسوفت تشات .. أقبح واسوأ المحادثات سمعة للأسف .. طبعا ولله الحمد عندي شوية دين وأخلاق منعتني من الإنخراط في التفاهات مع المتحاورين هناك

وكونت صداقة مع أناس عدد أتذكر منهم الأخ Bad Guy .. صاحب موقع ميجا ميكس حاليا .. الله كانت أيام .. غرفة التابوت .. ورد الجوري .. داي الشجاع ..

ااه على أيام الطفولة .. على كل وبعدها صرت أدخل بإسم .. إيجور .. اسم غريب نوعا ما لكنه كان يستهويني .. وبعد مدة صرت أدخل بإسم ][دراكولا][ .. أيام الهاكرز ..

وفي نفس الوقت شاركت في أول منتدى في حياتي .. منتدى آسـر القلـوب .. وهذا موقعه ان ما كنت غلطان www.aaaser.8m.com .. وبدأنا شغل الهاكرز والحركتات هذيك .. كانت أيام عز

الـسب سيفين والنيت بس والهاك أتاك وغيرهم .. ايام كانت البرامج هذه تعتبر سحر .. وأيام البوتات .. اللوك شارب والكاينت والنيوك والفلود والكولون ..

الكونت دراكولا
06-08-2003, 10:32 PM
كان همي الأيام هذيك الهاكرز فقط ولا شيء غير الهاكرز والاختراق .. من اختراق أجهزة .. لمواقع .. لغير ذلك .. واشتركت في منتديات أوراق .. باسم الكونت دراكولا .. اووه يا كانت أيام .. كان

منتدى إماراتي والظاهر انا السعودي الوحيد ..

ظبي الفلا .. سيكريت بوي .. pokemon 1 .. بن سيف .. جيسي وجيمس .. كانت أيام جميلة .. وصارت لي مشاكل كثيرة بحكم إني كنت هاكر .. اخترق هذا ويقوم يقول للعالم انتبهوا من

الكونت دراكولا هذا هكر ومدري ايش .. واللي يكلمني يقول انا خايف منك لا تكلمني خلاص

وحظر .. وحذف .. لحد ما تركت الهاكرز واتجهت إلى تعلم شي مفيد .. لغة الـHTML .. حبة حبة ووسم وسم :) .. لحد ما اتقنتها وابدعت فيها.. في الفترة هذيك تعرفت بالأخ Shy Guy .. وفي

نفس الفترة اشتركت في المنتدى .. باسم الكونت دراكولا بعد .. اللي هو اسمي الحالي ..

وسويت أول موقع لي .. موقع الخطير 2000 لألعاب الكمبيوتر .. كله بالـNOTPAD .. او المفكرة بالعربي .. ما كان فيه فرونت بيج او ما كنت اعرف له ايامها .. بس كان الموقع حلو وتعرفت على

ناس من خلاله .. سب زيرو .. سكوربيون .. رهيب 6210 .. كلاود الخطير .. وديجتال بعد كان ايامها عنده موقع العاب .. ونسيت اسمه وكنا رفاق بعد .. والله ايام

وحبة حبة طورت نفسي .. أخذت لي من كل بستان زهرة .. فوتوشوب .. بينت شوب .. فيجوال بيسك .. فرونت بيج .. دريم ويفير .. وغيرهم .. حتى موقعي تطور في الماضي وصار

THE-SHARK.NET ..

وغيرت اسمي بالمنتدى هذا الى LanD ShArK .. الظاهر الاسم موجود الى اليوم هذا بس نسيت الباسوورد تبعه .. وكانت أيام منظمة القرش ومنظمة الرداء الأبيض ومنظمة وقت اللعبة

والبركان و و و .. وتعرفت على أحلى ناس في المنتدى .. كانت ايام عز لـمنتدى المنتدى ..

وبعدها تغير اسم موقعي لـTHE-SHARK.ORG بعد .. طبعا مع تغيير التصميم والمحتوى .. وتركي لمنتدى المنتدى .. وبعدها انقطاعي عن الانترنت في السنة القبل الفائتة .. بسبب الدراسة

يقال لي دافور الحين .. ورجعت طبعا لموقعي وللمنتدى .. ونفس الحاجة تغير موقعي من THE-SHARK.ORG .. الى ؟؟؟ .. مجرد صفحات متفرقة ما انتهينا منها

http://66.246.42.38/INDEX-.htm ..

طبعا هذه مقتطفات بسيطة ويسيرة جدا جدا جدا من رحلتي على الانترنت .. طبعا ما ذكرت العديد من المنتديات اللي شاركت فيها زي منتديات بو خليفة والمبرمجين العرب وغيرهم ..
او ذكرت مشاريعي السابقة على الانترنت .. ولا عن أصدقائي اللي عرفتهم في السابق والى الان اعرفهم .. ولا تعمقت في أي شي .. هي مجرد رؤوس أقلام .. من بضع صفحات من

مفكرتي .. لأني ما حبيت أطيل عليكم .. ولو تحبون بعدين أكتب لكم عن نفسي ماهي مشكلة بس ما أحب أكون مغرور واتكلم عن نفسي .. واصلا مداح نفسه يبغاله رفسة .. وانا متأكد ان

نصكم وده يرفسني ..

حبيت أحط الموضوع هذا عشان أقول لكم .. انكم ما تعرفون مين هو الكونت حقا .. وايش اللي غيره :) وفي نفس الوقت ..

أسألكم .. واطلب رأيكم وزي ما اتفقنا وبكل صراحة .. ياليت كل واحد يذكر رايه .. بـالـكـونــت دراكــولا .. إيش يدريكم .. ممكن أتغير للأحسن .. ويصير تعلقون صوري في غرفكم ..

واسف على الازعاج .. كونت دي ليون 8 / 6

دوووف << صوت رفسة

**الكونت من سنتين**
http://66.246.42.38/23.jpg http://66.246.42.38/234.jpg

الكونت دراكولا
06-08-2003, 10:39 PM
والله يا اني سويت من جد زيطة وزمبليطة بالصفحة الرئيسية .. ياليت يجي مشرف ويتكرم ويطير المتكررات ويخلي هذا n_n

على فكرة .. الحين لحد يقول اني شايف نفسي هكرز ومدري ايش .. ترى اللي كان اول ذا شغل بزرنة ومدري ايش وخربطة
:cool:

Dr.Lucifer
06-08-2003, 11:17 PM
محد فاهمك أنت ..
و أنت تعرف رأيي فيك ما يحتاج أقوله ..
بس ما بعلق صورتك لو تنطبق السما على الأرض :p
و أقول قولة مشهوره واحد الله يذكره بالخير صدعنا فيها ..
الكبير كبير ":"

Haruno Sakura
07-08-2003, 01:42 AM
قصة حياتك جميلة :)

أكيد ما تعرفني لاني اذا شفت اسمك في اي موضوع ما أدخله لاني أعرف
ان الموضوع راح يخرب ويصير بايخ اذا انت رديت فيه علشان كذا احاول ابتعد عنه :)

تبي رأيي فيك بصراحة يعني انا راح احط ردي هذا وانا مستنتجته من ردودك على المواضيع :) انت شخص شايف نفسك زيادة عن الزوم ليه يعني لان صديقك مشرف عام ?: لو علي انا كان موضوعك ذه على طول احذفه لانك شخص وجودك من عدمه ماعندك الا المشاكل وبس وشايف حالك زيادة عن الزوم بردودك شكلك قبل ماترد تشوف سوبر مان وتتخيل انه انت لا تكثر من مشاهدة الافلام زين بابا :)

هذا رأيي فيك هو رايي مايقدم ولا يأخر بس حبيت اقوله:)

مع تحياتي

Dr.Lucifer
07-08-2003, 01:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Haruno Sakura

تبي رأيي فيك بصراحة يعني انا راح احط ردي هذا وانا مستنتجته من ردودك على المواضيع :) انت شخص شايف نفسك زيادة عن الزوم ليه يعني لان صديقك مشرف عام ?: لو علي انا كان موضوعك ذه على طول احذفه لانك شخص وجودك من عدمه ماعندك الا المشاكل وبس وشايف حالك زيادة عن الزوم بردودك شكلك قبل ماترد تشوف سوبر مان وتتخيل انه انت لا تكثر من مشاهدة الافلام زين بابا :)

مع تحياتي
يا عيني على الردود المفعمة بالمشاعر :D

Better Days
07-08-2003, 01:55 AM
اكتشفوا الكهرب في الامبراطورية اللي انت كونت فيها ولا لسع؟:أفكر:

ابتسامــــــه
07-08-2003, 02:08 AM
الحمد الله ما استوى بيني وبينك تاتش :)

بس عندي سؤال ...

شو إلي خلاك تتعلم الهاكرز .....؟!!

RPG_master
07-08-2003, 06:48 AM
مفرد=hacker=هاكر

جمع=hackers=هاكرز

اكثر شي يرفع ضغطي بالمواضيع الي تتكلم عن الهاكينج

واتمنى لك حياه سعيده ورغيده :6

I`m HeRe
07-08-2003, 06:58 AM
أنت كنت تدرس بالرواد؟:!

الكونت دراكولا
07-08-2003, 07:18 AM
Dr.Lucifer : ظلموني يا باشا :أفكر:

Haruno Sakuraأهلين وجزاك الله ألف خير على الرد الصريح ، وبالعكس انا مبسوط منك الحين ولاني زعلان ولا يحزنون .. وبالنسبة لردك

في باديء الأمر كله ، أنا ماني صديق المشرف العام :أفكر: .. يمكن أعرف كم مشرف هنا وهناك بس هذا ما يغير شي .. ياما ردود ومواضيع لي انحذف واتقفلت وطارت ..

بعدين ترى فكرتك واللي هي اني :

" لانك شخص وجودك من عدمه ماعندك الا المشاكل وبس وشايف حالك زيادة عن الزوم بردودك شكلك قبل ماترد تشوف سوبر مان وتتخيل انه انت لا تكثر من مشاهدة الافلام زين بابا "

للأسف هي الفكرة الموجودة عند الجميع وعشان كذا حبيت أستفسر عنها ..

وفي النهاية قلت لك لا تحكمي علي من مجرد ردودي .. لآنك ما تعرفيني على حقيقتي ولا تعرفيني كيف كنت أول .. ":"

وجزاكي الله الف خير على الرد

deadman9002 : كهربا مين يا عم .. ما اكتشفوها هذولي يمشون على بيض .. حنا حاليا ممشين حالنا وشغالين على الألياف البصرية :6

ابتسامــــــه : ما شاء الله عليكي أصبتي كبد الموضوع .. الله يصلحك من بين الموضوع كله ما أشغل بالك غير الهكرز :أفكر: .. اممم طيب ما نردك بالنسبة لتعلمي الهاكرز تقدر تقول .. بسبب الفراغ اللي كان عندي في السابق ومحاولة اني اتعلم كل ما هو جديد .. ومن ناحية صغيرة جدا اثبات قوة .. بس ابشرك الشغلات هذه تركتها من زمان .. أحاول أرقى بمستواي أكثر

وجزى الله خير كل من رد وناقش :cool:

الكونت دراكولا
07-08-2003, 07:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Iam here
أنت كنت تدرس بالرواد؟:!

إيه ":"

Better Days
07-08-2003, 07:29 AM
deadman9002 : كهربا مين يا عم .. ما اكتشفوها هذولي يمشون على بيض .. حنا حاليا ممشين حالنا وشغالين على الألياف البصرية

ههههه اجل بأنقل عندكم:6

الكونت دراكولا
07-08-2003, 07:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة deadman9002

ههههه اجل بأنقل عندكم:6

هههههههه حياك .. بس لا جيت تدخل قفل الباب وراك عشان لا تخش القطاوة :6

I`m HeRe
07-08-2003, 07:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكونت دراكولا

إيه ":"

أهااااا وانا أقول وين شفتك

على العموم لا يكون درست عندهم أخر سنه :6

الكونت دراكولا
07-08-2003, 07:53 AM
ههههههه أجل كاين بالرواد

يخوي ترى بيننا عيش وملح 12 سنة .. هم واسطبل الخيول حقهم :cool:

Kubaj
07-08-2003, 08:27 AM
يعجبني فيك اشياء كثيرة ..

وطبعا كأي واحد يعرفك خارج النت ..

ماراح يهتم بشخصيتك على النت ..

-__- اللي يقهرني انك كل شوي غير النك

كونت دي ليون كونت دي غونزاليس الى آخره -___-

الكونت دراكولا
07-08-2003, 10:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_kubaj

يعجبني فيك اشياء كثيرة ..

وطبعا كأي واحد يعرفك خارج النت ..

ماراح يهتم بشخصيتك على النت ..

-__- اللي يقهرني انك كل شوي غير النك

كونت دي ليون كونت دي غونزاليس الى آخره -___-

طيب حلو هذا واحد عرف شخصية الكونت الأصلية .. حنون ووديع ومسالم :6

ياخي انت احسن واحد بالعالم .. وما عليك بصير كونت دي سلفاريون

The Noble
07-08-2003, 10:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Haruno Sakura

مع تحياتي

ثانكس سيستر :-)

وأحب أضيف على كلام أختي انك مرات ألاحظ مسويلي هيئة انت ومستر هههههه (عاشق الزبادي واللبن) .. ومثل ما قالت عندكم هواية بتخريب المواضيع :)

تحياتي..

{Shy^Guy}
07-08-2003, 01:36 PM
اللي ما يعرف الصقر يشويه :6 ..

حقيقة .. انا اثق .. ثقة تامه , ان كثيرين .. اسلوبهم بالإنترنت ..
يختلف اختلاف كثير عن "الواقع" ..

فأشخاص تراهم في الانترنت هوايتهم فرد العضلات و استعراض القوى ..
و خارج الانترنت تجده .. شخص هادئ , يستحيل ان يضع عينه امام عينك .. و ان حاولت محادثته ..
فكانك تسحب الكلام و تجره منه جر حتى ينطق و يحادثك ..

لكن , عموما .. المنتديات و الشات و غيرها ..
تعطي انطباع أولي و فكره عن شخصيتك , بالنسبه للاشخاص اللي ماعرفوك "بواقعك خارج الانترنت"

لكن المشكله , ان البعض .. يغير من اسلوبه و تعامله اللي تعود الناس عليه " في الانترنت " و يستحدث اسلوب آخر
من اجل اشخاص يسيرونه ...

عموما .. رأيي فيك ..
إنسان طيب .. مهذب ... اخلاقك عالية , لا تلتفت لإهتمامات شبابنا المخجله .. و تبتعد عنها دائما .. خفيف الدم
تعاملك اكثر من رائع مع غيرك " خارج الانترنت ".. قد تصدر منك بعض الهفوات في المنتدى او غيره ..
و هذا هو السبب اللي جعلك تكتب الموضوع ..

عفوا لكن ما ذكرته آنفاً و ما سأذكره لاحقاً هو عن محمد المساعد ... و ليس عن الكونت دراكولا ..

عندما اكلم الكونت دراكولا بخصوص أمر ما في المنتدى او غيره او بخصوص رد كتبته ..
اكون واثق .. ان هذه ليست هي شخصيت محمد المساعد الحقيقه .. لذا ألح عليك برايي بخصوص ردك و السلبيات التي شاهدتها .. و التي قد تسبب بعض الحزازيات بينك و بين الأعضاء ..
او التي قد تعطي انطباع غير جيد لجوهرك ..لجوهر محمد المساعد ليس الكونت دراكولا
لكن طلبت رأيي .. و هذا السبب هو الذي جعلني ما زلت اتشبث بالخيط اللي بيننا ... بيني و بين محمد المساعد
أنا ما امدحك في الموضع هذا ... انا أخبر عن ما وجدته منك .. و ما حصل بيننا من مواقف واجهناها معا ,...
و كل ما ذكرته سابقا .. هي مواقف صارت لنا معاً ..
فيستحيل انك نكتشف الحقيقه بدون مواجهة المواقف ..

قد يرى بعض الإخوة و الأخوات ان ما قلته مجرد كلام معسول و إطراء ...
لهؤلاء اقول ..
لنجعل ثقتنا بآراء بعضنا تامة ..
عندما نكتب .. فلنكتب بأمانه : )

أفلاطون
07-08-2003, 01:51 PM
اول شي كيف تبي الناس يحكمون عليك في المنتدى؟؟!!
ما يقدرون يحكمون عليك الا من خلال ردودك..

ثاني شي.. اللي قاهرني ولا اعرف له سبب الى الحين وش دخل قصة حياتك السعيده بشخصيتك وأخلاقك؟:أفكر:

ثالث شي واللي هو رأيي في ردودك.... ان ردودك الواحد يلاحظ فيها الغرور الواضح واللي في غير محله بعد.. وايضا لما تستفز احد تستفزه بطريقة بزارين لأبعد حد..

وفي النهايه احب اقول لك ان تفكيرك عجيب جدا ويوصل لدرجه مؤسفه احيانا واحس انك ما تدري وش تبي بالظبط...

{Shy^Guy}
07-08-2003, 02:09 PM
ارغب بالتحدث قليلا عن الكونت ...

ساتكلم بكل عفويه , لن انقح الرد .. او اقوم بالتعديل عليه ..

ساتكلم عن الكونت , لا عن محمد المساعد .

الكونت , ثقته زائده بنفسه .. او يسميه البعض تجاوزا .. غرور
فهو يرى ان غيره اقل منه , لكن يؤمن ان غيره أفضل منه ..
لكن .. عندما يتعلق الامر بهذا المنتدى .. فهو يرى الكثيرين أنهم دون مستواه ..
بالعمر او التعليم او التفكير .. الخ ...

عندما يتعلق الامر براي شخصي لاحد الاعضاء , بخصوص موضوع .. ليس للكونت علاقه به ..
و لم يعجبه الكونت الامر , بالاضافه لكونه يتوهم ان العضو اقل منه
يقتبس الرد ... و عندها .. تبدا الملاسنه المشوقه ..

الكونت , نوعا ما متحيز ..عندما يكون موضوع او رد لاحد اصحابه او زملاءه ..
يستلطفهم , و إن كان الصاحب العضو يستمتع بالملاسنه .. فلن يمانع بالمشاركه ..

بالنسبه لامر التخريب في المواضيع ... لا أعتقد انه يتعمد التخريب ...
اتوقع انه ليست لسبب الا ... لان العضو لم يعجبه : )
شخصية الكونت عموما ... ترغب بالعناد ... و لا تتقبل النصيحه بصدر رحب ..
عندما تعاتبه .. فليكن الله بعونك .. سيصر على رايه و لن يفكر بالاعتذار .. و لن يتقبل رايك و عتابك بسهوله و إن كنت محق و هو مخطئ ..

وصلت احدى المرات ان احد المقربين إليه , عندما أخطئ الكونت , و عاتبه القريب , و عمل ما عليه حتى يزيل هذا الخطا
اصاب الكونت الغضب .. و قامة القيامه .. و انت ياللي كلمتني و عاتبتني فيك و ما فيك .. و بوريك عشان ازلت الشي اللي عملته ..
و صاحبنا الناصح .. تركه و لم يعمل شيء .. لم يأخذ بخاطره أنه أتاه ناصحا .. و يكون رد الكونت ما كان
اهمله الكونت .. بل و كان سيبيعه .. من أجل الثقه الزائده .. لولا ان ربك ستر ..

هذا لمن رغب معرفة الكونت : )
و من أراد محمد المساعد .. فسيجده بسهوله : )
و ترغب بمعرفته اكثر .. ستجد رد بالصحفه الاولى لهذا الموضوع

في هذا الرد تكلمت عن الكونت ,و ليس عن محمد .. حتى لا يٌــحكم علي بالتحيز بخصوص الرد الذي كان قبل هذا : )

Lucky guy
07-08-2003, 04:16 PM
والله مدري وش أقول يا محمد ؟!!! ?: خويك شاي ما ترك لنا شيء نقوله جزاه الله خير ..

بس الي يعجبني فيك أنك فاهمني .. :)

hitler is back
07-08-2003, 09:53 PM
صراحه اول مره عرفتك فيه ماكان فيك شي...انسان طبيعي ومثالي

لكن على حسب نظرتي...احس ان الي اختلطت معهم وخاويتهم في فتره من الفترات غيروا من طباعك...واخذت تدهور...وبدأت علامات الغرور...مع احترامي لك...مانت مثل اول

وفيك تعنت....واسلوبك بالردود(وهي الشي الوحيد الي ممكن نحكم عليك منه) صحيح ان مافيه سب او ماشابه...ولكن يحمل بطياته الكثير من المعاني الاستفزازيه....هذا رأيي فيك بصراحه....واحنا حاسين بوضعك :p

واذا تبي تقول رأيك فيني خذ راحتك الباب مفتوح ;-)

ابتسامــــــه
08-08-2003, 12:12 AM
(((( لـــــــــــــيه الغرووووور ))))

:)

يمكن اهو حس انه غروره هي الطريقه الوحيده إلي يوصل فيها للاعضاء ويكون معروف بينهم ...

إلا ما قلت لي كم مره وقفوووووك .....:D .........؟؟؟؟

Sweden
08-08-2003, 01:19 AM
باختصار...
محد يحكم على احد بالنت اللي يبي يحكم على ابومساعد يطلع معه اوكي.. اللي عنده اعتراض يكلمه انا مالي علاقة

الكونت دراكولا
08-08-2003, 02:23 AM
BOOOB_2002.. ياليت تحترم نفسك حبتين لا جيت تفكر ترد في واحد من مواضيعي أزين لك أشوف اني سكت لك مرة مرتين قمت انت استحليت الشغلة وصرت تنفخ ريشك .. اهجد .. احسن لك ..

{Shy^Guy} .. ردك الأول ممكن نحكم عليه بإنه نوعا ما جميل .. بس في ردك الثاني فلسفة مال أمها داعي .. أحسك تحب تظهر نفسك باستعمال الفاظ غريبة .. وتتفلسف شوي .. زي اللي يقول مع الخيل يا شقرا شفت الناس يحشون قلت أحش وياهم .. على كل بأرفع مستواي وماني راد عليك .. وترى في ردي هذا الكونت دراكولا يكلم شاي قاي ماهو محمد يكلم احمد ..

أفلاطون .. قصة حياتي وحر فيها أحطها وين ما أبي .. بعدين أشوفكم كلكم ماسكين على حكاية الغرور .. اللهم لك الحمد والمنة .. ناس شافوا كلمة قاموا يلقطونها ويزيدون حبة يمين حبة شمال .. وعلى فكرة لو كنت تغار مني مثلا .. ممكن توضح ذلك باسلوب صريح غير ملتوي

THE LUCKY GUY .. ما يفهم الرجال إلا الرجال يا أخي الغالي .. صدقني انا تشرفت جدا بمعرفتك

hitler is back .. ما خاويت أحد جديد واتوقع اني شخص ناضج اعرف الصالح من الطالح ومين اللي بيأثر علي ومين ما يأثر .. هي المشكلة الأساسية انكم ما تشوفون الا الردود اللي فيها مهاوشات ..

ابتسامــــــه .. الله يصلحك انتي كمان .. ماهو غرور ولا يحزنون .. ولو اني احب أنشهر بين الأعضاء كان حطيت مواضيع تافهه وعبيطة وكل يوم والثاني حطيت موضوع في الصفحة العامة ما فيه اي فائدة وقلت لكم يلا اعرفوني ..
وأبشرك .. ولله الحمد .. ما عمري اتوقفت .. بأي اسم من اسمي الاثنين .. الكونت دراكولا و LanD ShArK .. ماهو واسطة .. بس لأنه مافي شي يستدعي ايقافي ..

Sweden .. الله يخليك يالغالي .. وشكلي عرفتك من الاسم عساك " ل ا س " بس ..

كلمة أخيرة .. انا ما كتبت الموضوع هذا أطلب عطفكم وشفقتكم .. او حتى سماحكم وصفحكم .. لا ابدا اصلا ما همني .. انا كاتب الموضوع ابي اشوف مين الوفي من الخاين ..

وصراحة تفاجأت بالردود .. ما اقول لكم افضالي او اقول انا وانا .. بس ما شاء الله اشوفكم نسيتم سلسلة للحديث بقية ومواضيعي السابقة .. على كل زي ما اظل اقول لواحد من الشباب .. الدنيا فانية ..

واللي يعتقد اني بأموت قهرا وكمدا من رده .. اقول له الله يصلحك ماهو الكونت اللي ينزل نفسه لهذه المستويات ..

كل واحد منكم عنده نظرة شخصية وهو حر فيها .. محد طلب منه يغيرها نحو الافضل او الاسوأ .. ولا راح تفيدني او حتى تضرني ..

انا زي ما انا وسأظل زي ما انا .. رغم أنف الجميع ..

بس اللي أعجبني فيكم ان كل واحد يشوف رد اللي قبله ويزود عليه كلمتين وينقص .. ويحطه

ابتسامــــــه
08-08-2003, 02:47 AM

ابتسامــــــه .. الله يصلحك انتي كمان .. ماهو غرور ولا يحزنون .. ولو اني احب أنشهر بين الأعضاء كان حطيت مواضيع تافهه وعبيطة وكل يوم والثاني حطيت موضوع في الصفحة العامة ما فيه اي فائدة وقلت لكم يلا اعرفوني ..

لالالالالا اخوي الكونت انا مااا قصدت اصفك بالمغرور ..

.. إلي اقصده ان ليش يعني حطو عليك صفة الغرور

:(

الاشعاع
08-08-2003, 02:51 AM
الصراحة انا ماعرف مواضيعك والهواش اللي يتكلموا عليه الجماعة:)

بس صراحة انت عجبتني يوم كتبت القصة

حكاية الشرف والشجاعة

يعني بصريح العبارة كاتب مميز

الى الامام:)

Dr.Lucifer
08-08-2003, 02:59 AM

كلمة أخيرة .. انا ما كتبت الموضوع هذا أطلب عطفكم وشفقتكم .. او حتى سماحكم وصفحكم .. لا ابدا اصلا ما همني .. انا كاتب الموضوع ابي اشوف مين الوفي من الخاين ..

ها بشر عسا طلعت وفي:أفكر: ( موب الكلب الوفي :p )

{Shy^Guy}
08-08-2003, 04:50 AM
خصوص شغل الفسلفه .. هذا شي ما يهمك , اتوقع انك تفهم الفكرة اللي ابيها ردي افضل من انك تحرص ع الألفاظ و تتفرج عليها

اذا تعتبر قول الحقيقه كامله ... مع الخيل يا شقرا ...
انا ما اعتبره كذلك ..
اذا ترضى بكلام معسول , عشان تنطنط و تفرح و تستانس و تقول لي شكرا مثل ما صار بالجزء الاول من ردك .. !!
لكن تبي اخفي النصف الآخر ...
اعذرني ...

اذكرك بكلمة قالها انسان كبير ..لا تثق بنفسك ثقه زائده ..
و فعلا كانت بالصميم

لكن اكتفي بالقول ..
صحبتك الأخيره اعطت ثمارها ..
شوف ليش تغير اسلوبك .. تغيرت نظرة الاعضاء ... حدثت بعض الاحداث انت تعرفها ..
و مكالمتك ...عصر يوم الزواج !!

لكن .. اذا مازلت مصر , على انــ"ـهم" مالهم دخل ..
فهم غيروا فيك حاجه تافهه .. المفروض ما اذكرها .. لسخفها ..
لكن بذكرك اياها عشان تعرف , كيف كان التأثير بسيط , و الايام بتثبت لك أكثر ..
الروك : )

alex
08-08-2003, 05:22 AM
.... شخص مزاجي .. ياخذك اليوم ويرميك بكره ...

The Noble
08-08-2003, 10:05 AM
BOOOB_2002.. ياليت تحترم نفسك حبتين لا جيت تفكر ترد في واحد من مواضيعي أزين لك أشوف اني سكت لك مرة مرتين قمت انت استحليت الشغلة وصرت تنفخ ريشك .. اهجد .. احسن لك ..

سكت؟؟ قول بأن ردك انحذف بعد ما قللت أدب معي ومع أختي..

على كل هذا كلامك يلي قلته بأول الموضوع..

لأني أبغى أشوف ردود ناس مب واحد يخش ويطلع وهو يدربي راسه .. ونبغى الصراحة .. الصراحة التامة .. ولاشيء غير الصراحة

وأظن بأني قلت الصراحة .. ولا تبيني أمدحك وخلاص..

mr*nice guy
08-08-2003, 10:16 AM
قول يالكونت ممكن توخر عن بالك كلام الناس عن الغرور شويه ( يقولون غرور .. عيل شلون غرور بعض المراقبين بهالمنتدى :p )

المهم انا بسألك عن سالفه انا ماكنت حاظرها وتهمني حيل

شنو سالفه طردة العضو ( المحارب ) من منتداك القرش ؟

جاوب وبكل صراحه

الكونت دراكولا
08-08-2003, 10:33 AM
ابتسامة .. جزاكي الله خير الجزاء

الاشعاع .. الله يخليك يالغالي ما قصرت وعسى ربي يجازيك باللي فيه الخير لك

Dr.Lucifer .. ههههههههه لوسيفر بيننا عشرة عمر وماهي هي اللي بتضيع بردين وثلاثة في منتديات

{Shy^Guy} .. أشوفك قلبت 180 درجة :) .. كل هذا عشاني ما جيت فرحك ؟؟ ..
الإنسان الكبير هذا ، الله يسلمك انا وياه كل واحد عارف الثاني عن ايش يتكلم ، وانا وهو عارفين انه قال الكلام في ذاك اليوم فقط ككلام ..
طيب .. ليش ما تتكلم بصراحة .. الحين قول انك زعلان لأني أمشي مع The Game HHH .. ومسوي لي الشغلة هذه كلها بسبب هذه الحجة ..
بعدين انت قول لي وش اللي تغير في الأسلوب :) .. ولا وش الاحداث اللي صارت ؟ تكلم بصراحة محد عندك .. قل لهم بصراحة
انك زعلان مني لأن واحد علمني اسمع ROCK .. بالله هذا كلام منطقي ؟
حاقد على واحد وزعلان مني لأنه صرت اسمع معاه ROCK في السيارة .. وعجبني الـROCK وصرت اسمعه ..
طيب اذا اخذناها بهذا المنظور انا ما علمتك تسمع STEPS و نو داوت و غيرهم ؟ .. على كل يا أحمد الأيام هذه بانت فيها اشياء كثير كنت مغطي عيني عنها ..
وعرفت أشياء كثير كنت أجهلها في ناس كنت أقدرهم .. توقعت ان مخك وتفكيرك أرقى من كذا .. بس للأسف ..

ولا أحمل الحقد القديم عليهم ***وليس رئيس القوم من يحمل الحقد

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex

.... شخص مزاجي .. ياخذك اليوم ويرميك بكره ...

ماني منزل مستواي لك عشان أرد عليك .. بصير أعلى منك وبقول الله يصلحك .. واذا كنت تقصد اني "رميتك" قول لهم وش الاسباب والعلل

وكلمة أخيرة .. اكتشفت ولله الحمد انه في المنتدى هذا نوعيات سبحان الله اول مرة اشوفها على ذا الكوكب .. لذا أقول لكم ما عليكم انبسطوا ..
كلها يومين وتارك لكم المنتدى بكبره

ODIN
08-08-2003, 10:51 AM
معليش محمد ماكان لي نية ارد بهذا الموضوع لاسباب كثيرة ..

لكن لفتت نظري هذي الجمله ..

.. انا كاتب الموضوع ابي اشوف مين الوفي من الخاين ..

Kubaj
08-08-2003, 11:02 AM
-____- ...