المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلم فاينل فانتسي الحقيقي

VINCENT 2002
07-08-2003, 03:51 AM
اهلا شباب منتدنا الغالي ......... :)
ما رأيكم بفيلم فاينل فانتسي ؟! احقق ربع ما كنا نطمح اليه ؟؟
اكيد لا
بالنسبة لي فيلم فاينل فانتسي حقق اخفاقا كبيرا والسبب هو عدم اتصاله بفاينل فانتسي اللعبة

فلو كان فاينل الفيلم على نفس قصة او شخصيات فاينل فانتسي اللعبة الم يكن افضل !!1
ما المشكلة لو كان بطل الفيلم سكوال مثلا ...... وما المشكلة لو استخدم ابطال الفيلم الماجيك او وحوش الاستدعاء

":" المهم مو هذا موضوعنا ....
حسب خبرتكم بالافلام الم تشاهدوا افلام تستحق ان تكون فاينل فانتسي وليس سبريث ويذن
بالنسبة لي عندما اشاهد فيلم هاري بوتر اشعر باجواء فاينل فانتسي تماما
اولا : ثلاث شخصيات رئيسية كالعاب الاربي جي تماما
ثانيا : استخدامهم للماجيك
ثالثا : وحوش الاستدعاء في الجزء الثاني من الفيلم الثعبان الكبير والطائر الشبيه بفينكس الذي يضرب ويعالج في نفس الوقت وهذا ما حدث في الفيلم ..
رابعا : لعبة خاصة من الفيلم وكانها البليتز بول ...
.....
وبالنسبة لفاينل فانتسي اكس 2 ....
الا تلاحظون انه مثل شارليز انجل تماما
ثلاث فتيات مقاتلات .....

انتظر تعليقاتكم

Final Fantasy 7
07-08-2003, 04:01 AM
أتفق معاك في كل كلمة :D

و أضف الى اللسته فيلم ( سيد الخواتم ) و رواية ( ذهب مع الريح ) و ( مرتفعات ويذربنغ ) :6

Thundark
07-08-2003, 08:15 AM
والله أنك صادق

sion001
08-08-2003, 07:41 PM
أعتقد أن فيلم فاينل فانتسي أسوأ فيلم في التاريخ :أفكر: حتى فيلم ريزدنت إيفل أحسن منه .. رومانسي ما فيه أي صلة باللعبة الشخصيات غبية (( وين لولو و إسكوال!! )) .. الذي صمم هذا الفيلم أعتقد أنه عمره ما لعب اللعبة :أفكر: .

أما فيلم هاري بوتر قمه في الروعة (( خاصة الجزء الثاني )) ، مثل ما قلت بالضبط ، و هاري بوتر قصته محبوكة كثيرا حتى أفضل من قصة لورد أو ذا رينج ..

يا ليت يسوا فيلم عن لولو أو إسكوال :6

لما تقارنوا مستوى الشخصيات مثلا في ف ف 10 أو ف ف 8 و الفيلم الفرق الكبير بينهم يظهر ?:

roana
08-08-2003, 08:39 PM
انا لعبت اجزاء فاينل فانتاسي من 6 الى 10 ..

واحب فاينلييي (فاينل فانتاسي) حيل ..

بس عندي مبدا اي لعبه يسونها فلم تصير مو حلوه...

او العكس اي فلم يسونه لعبه يطلع يضيق الخلق...

اللعبه لازم تضل لعبه

والفلم لازم يضل فلم

(مقولة سيباويه) :6

عل عموم انا ماشفت الفلم ولا ابي اشوفه ...

ولا راح اشوف اي افلام من هالنوعيه مهما كانت بايخه او حلوه..

وثانكس حبيبي البي---------->> VINCENT 2002

اتمنى لك التقدم

Veronica_X
08-08-2003, 09:53 PM
الله يعني فيلم فاينل فانتسي اسوا من فيلم ريزدنت ايفل :": :": :": :": :": :": :": :": :": :":

انا الصراحة اايد كلام الاخت roana بالفعل كل لعبة تصير فيلم تفشل :o :o :o :o :o v_X

BOiND
08-08-2003, 10:29 PM
أعتقد أن فيلم فاينل فانتسي أسوأ فيلم في التاريخ

عل عموم انا ماشفت الفلم ولا ابي اشوفه ...

ولا راح اشوف اي افلام من هالنوعيه مهما كانت بايخه او حلوه..

الله يعني فيلم فاينل فانتسي اسوا من فيلم ريزدنت ايفل

انا الصراحة اايد كلام الاخت roana بالفعل كل لعبة تصير فيلم تفشل

هممم:أفكر:
الصرحاة بعد ما شفت الكوايتات هذي....:6
طنشت سالفة شراء الفلم:أفكر:
وبعد ما شفت العرض عن الفلم :أفكر: .....قلت الله يستر:D

وصلة للعرض :أفكر:

العرض (http://www.sonypictures.com/handheld/mobile_video_main.html)

هذي وصلة لعدة عروض ، اختر الفف تريلر ، وانصح الي ما يبغون يموتون لا يشوفة

الي يبغي ما يموت لا يشوفة:D

ashley.riot
08-08-2003, 10:40 PM
:o :o :o :o :o :o >>>
يا كره اني اتعب بكتابة الردود لاعضاء لا يفهمون مصيرهم بعد عشر سنوات من الان ..............
نحن هنا في المنتدى نريد مصلحة فاينل فانتسي ومحبي فاينل فانتسي وحنا بطبعنا نفتخر في فاينل فانتسي وودنا تكون اشهر شيء حصل في العالم ......
لكن الاخوان هنا يقولون ان هاري بوتر يخليك تشعر باجواء فاينل فانتسي وما يدرون ان هذا الكلام غلط في غلط ووجوده غلط لان نظرة العالم لهاري بوتر انها قصة للاطفال ونحن لا نريد ان تكون فاينل فانتسي في هذا المصير .....
اذا اردتوا التشبيه شبهوها بشيء يناسبها اكثر ....وهذا الشيء ينصب في مصلحتها ...

khalid:86
08-08-2003, 10:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة roana

او العكس اي فلم يسونه لعبه يطلع يضيق الخلق...

اللعبه لازم تضل لعبه

والفلم لازم يضل فلم

(مقولة سيباويه) :6

Me Too:cool:

roana
08-08-2003, 11:49 PM
ashley.riot

يا كره اني اتعب بكتابة الردود لاعضاء لا يفهمون مصيرهم بعد عشر سنوات من الان

جمله تحتاج شرح!!!

نحن هنا في المنتدى نريد مصلحة فاينل فانتسي ومحبي فاينل فانتسي وحنا بطبعنا نفتخر في فاينل فانتسي وودنا تكون اشهر شيء حصل في العالم

معنى كلامك اذا طلع جزء مو حلو ...

نقص على روحنا ونقوول عنه حلو علشان خاطر ..

تكون اشهر شيء حصل في العالم

:أفكر:

sion001
09-08-2003, 02:49 AM
ashley.riot
جمله تحتاج شرح!!!

كلامك صدق والله أختي:أفكر: .. يعني ما يكون لنا رأي .. أي شيء اسمه فاينل فانتسي يصير روعة :أفكر: .. يا أخوي قبل ما تقول فيلم أطفال كأنه فاينل فانتسي ما حيكون فيلم أطفال :أفكر: ..
وقال يفتخر بها !! ليش هي لعبتك ولا لعبة أهلك ولا لعبة بلدك و لا أصلك ولا فصلك .. قال يفتخر !!!
صراحة في ناس يدافعوا عن الألعاب أكثر من نفسهم و دينهم كمان ..

Final Fantasy 7
09-08-2003, 03:45 AM
... :o

auronxxx
09-08-2003, 07:01 AM
نحن هنا في المنتدى نريد مصلحة فاينل فانتسي ومحبي فاينل فانتسي وحنا بطبعنا نفتخر في فاينل فانتسي وودنا تكون اشهر شيء حصل في العالم ......

كلامك صدق والله أختي .. يعني ما يكون لنا رأي .. أي شيء اسمه فاينل فانتسي يصير روعة .. يا أخوي قبل ما تقول فيلم أطفال كأنه فاينل فانتسي ما حيكون فيلم أطفال ..
وقال يفتخر بها !! ليش هي لعبتك ولا لعبة أهلك ولا لعبة بلدك و لا أصلك ولا فصلك .. قال يفتخر !!!
صراحة في ناس يدافعوا عن الألعاب أكثر من نفسهم و دينهم كمان ..
ردوا عليك بكل صراحة

لكن الاخوان هنا يقولون ان هاري بوتر يخليك تشعر باجواء فاينل فانتسي وما يدرون ان هذا الكلام غلط في غلط ووجوده غلط لان نظرة العالم لهاري بوتر انها قصة للاطفال ونحن لا نريد ان تكون فاينل فانتسي في هذا المصير .....
اذا اردتوا التشبيه شبهوها بشيء يناسبها اكثر ....وهذا الشيء ينصب في مصلحتها ...
حبيت اعلق على هذي النقطة
اخوي انت متعصب اكثر من اللازم مهما يكون تظل فاينل فانتسي لعبة والهدف من انتاجها الربح المادي للشركة والمتعة والتسلية للاعبيها فقط وما يحتاج انك ترفع مستواها فوق السحاب وتنزهها من القبائح
لانها لعبة نلعب بها للتسلية فقط
واما مسالة ان هاري بوتر للاطفال وان فاينل فانتسي لا تنزل لمستواها فهذا دليل عصبيتك الزائدة عن اللزوم تجاهها(إذا فاينل فانتسي عملوا لها Anime للاطفال فانت ليش شاد الصدر بها)
احنا في منتدى فاينل فانتسي نحب اللعبة ونقدرها ولكن مب لهذي الدرجة
ويعلمون الاعضاء اني ما اقصد بكلامي الاستهانة بفاينل فانتسي ولكنني بغيت اخفف من عصبيتك

ashley.riot
09-08-2003, 11:17 AM
جمله تحتاج شرح!!!
سوف اشرح ............
افرضي ان واحد قاعد يقرا موضوعكم حول تشبيه فاينل فانتسي بهاري بوتر وفجاة كذا استضافت احدى القنوات الفضائية هذا الشخص وهذا الشخص قال كلامكم حول فاينل فانتسي وانها تشبه هاري بوتر الناس لما يسمعوا هذا الكلام برايك الن يحصل انتقاد شديد لمحبي فاينل فانتسي ...
مع هذا الانتقاد الشديد الذي انقلب ضدكم بسببكم ما اظنكم راح تصبرون على فاينل فانتسي يوم واحد بسبب الانتقاد اللاذع .....
وسوف تبقى نظرة الناس حول فاينل فانتسي صحيحة لاجيال مديدة ونظرتكم خاطئة .......
ولذلك حنا راح نتجنب هذا الشيء لمصلحة الجميع .....
ولا تقعدون تقولون لي ان هاري بوتر ليس للاطفال .......
هاري بوتر قصة من تاليف امراة اسكتلندية هي تعترف بنفسها انها للاطفال ولا احتاج ازيد عليكم ....

معنى كلامك اذا طلع جزء مو حلو
ايش قصدك بجزء مو حلو .........جميع اجزاء فاينل فانتسي حلوة بلا منازع وما تحتاجين انك تقولين هذا الكلام .....
صراحة صرت ما اثق في كلامك بسبب الفيلم الهندي :( :( ...
.................................................................................................... .................................................................................................... ..........

كأنه فاينل فانتسي ما حيكون فيلم أطفال
نعم ما راح يكون للاطفال ...لان اللعبة ليست مناسبة لان تكون فيلم .....اذا اردنا تحويلها لفيلم فاظن راح تكون مدة الفيلم 40 ساعة كحد اعلى ....
وان كنت اذيت مشاعرك حول هاري بوتر روحي لجوجل وشوفي الكلام عنها ثم تعالي اقعدي ناقضيني .....

.. أي شيء اسمه فاينل فانتسي يصير روعة
انتي في منتدى فاينل فانتسي وتتحدثين عن لعبة فاينل فانتسي ....
وهذا ليس منتدى هاري بوتر ...

نعم نحن نفتخر بمشاعرنا تجاها ......لعبة فاينل فانتسي بديل عن اجمل ما في الحياة ..لقول متاثري فاينل فانتسي .....
.................................................................................................... .................................................................................................... ..........
Final Fantasy
لا يصير هذا هو المستوى الي تبيه ......يقال لك هذا محب لفاينل فانتسي ....
auronxxx
الهدف من انتاج فاينل فانتسي ليست التسلية فقط بل انك لو لاحظت ان اللعبة تعدت فوائدها التسلية بكثير وذلك ما لمسته في تصميمهم لاغلب العاب فاينل فانتسي .......
ولو كانت للتسلية لوحدها كما تعتقد فسر لي وجود التماثيل في جميع معابد سبيرا ....ليش يتعبون روحهم ويصممونها وفيه اشياء كثيرة للغاية تبين ان اللعبة ليست للتسلية فقط بل اكثر من ذلك .....وبعدين ابي اسالك سؤال ...مستحيل ما تكون مليت من فاينل فانتسي ؟فسر لي وجود الملل وهي للتسلية .......

roana
09-08-2003, 03:56 PM
ashley.riot

بالنسبه لي شرحك ما فهمت شي .. لو مشارح كان احسن..

مع احترامي وشكري الشديد لك...

بس جيت تكحلها ---------> عميتها

ايش قصدك بجزء مو حلو .........جميع اجزاء فاينل فانتسي حلوة بلا منازع وما تحتاجين انك تقولين هذا الكلام

الناس اذواق...

ما يحتاج انتكلم وايد فيها ... الأعضاء فاهميني صح ولا لأ يا auronxxx :)

صراحة صرت ما اثق في كلامك بسبب الفيلم الهندي

1 الفلم الهندي .. كان موضوع رقم 1 لي في هذا المنتدى

2 استاذنت من مراقبين المنتدى حول هذا الموضوع.

3 كتبت توضيح في الوضوع يقول انه الموضوع عباره عن مزحه.

4 بامكانك الرجوع للموضوع ( اقراه عدل) بعدين يصير
خير.

5 كل الأعضاء الي ردوا على موضوع الفلم الهندي كانت ردودهم تعبر عن سعادتهم ورضاهم (وعدم تصديقهم ) اذا
انت الوحيد الي صدقت.........................هذا شي ثاني.

نعم ما راح يكون للاطفال ...لان اللعبة ليست مناسبة لان تكون فيلم

انا قلت رايي حول هذا الموضوع ..

اي لعبه تصير فلم مصير -------> Dawn
والعكس صحيح.

مشكلتك مو قادر تفهم..

انه المنتدى غرضه ... مو بس (مدح فاينل فانتاسي ) علشان :

:6

لا..

الغرض من المنتدى..

* مشاركة الأعضاء بعضهم الآراء والحلول حول اللعبه.

*واقصد بالآراء:

الأعجاب و النقد

انته تبيها بس اعجاب... :6

لعبة فاينل فانتسي بديل عن اجمل ما في الحياة

فاينل فانتاسي اكبر من مجرد لعبه لكن (اجمل ما في الحياة) :أفكر:

تحتاج شرح بعد!!! بس يا ليت يكون مفهوم الأعضاء ما فهموا شي

جااااااااااااااااااااااااااااااااااو عمري

sion001
09-08-2003, 04:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ashley.riot

سوف اشرح ............
افرضي ان واحد قاعد يقرا موضوعكم حول تشبيه فاينل فانتسي بهاري بوتر وفجاة كذا استضافت احدى القنوات الفضائية هذا الشخص وهذا الشخص قال كلامكم حول فاينل فانتسي وانها تشبه هاري بوتر الناس لما يسمعوا هذا الكلام برايك الن يحصل انتقاد شديد لمحبي فاينل فانتسي ...
مع هذا الانتقاد الشديد الذي انقلب ضدكم بسببكم ما اظنكم راح تصبرون على فاينل فانتسي يوم واحد بسبب الانتقاد اللاذع .....
وسوف تبقى نظرة الناس حول فاينل فانتسي صحيحة لاجيال مديدة ونظرتكم خاطئة .......
ولذلك حنا راح نتجنب هذا الشيء لمصلحة الجميع .....
ولا تقعدون تقولون لي ان هاري بوتر ليس للاطفال .......
هاري بوتر قصة من تاليف امراة اسكتلندية هي تعترف بنفسها انها للاطفال ولا احتاج ازيد عليكم ....

ايش قصدك بجزء مو حلو .........جميع اجزاء فاينل فانتسي حلوة بلا منازع وما تحتاجين انك تقولين هذا الكلام .....
صراحة صرت ما اثق في كلامك بسبب الفيلم الهندي :( :( ...

نعم ما راح يكون للاطفال ...لان اللعبة ليست مناسبة لان تكون فيلم .....اذا اردنا تحويلها لفيلم فاظن راح تكون مدة الفيلم 40 ساعة كحد اعلى ....
وان كنت اذيت مشاعرك حول هاري بوتر روحي لجوجل وشوفي الكلام عنها ثم تعالي اقعدي ناقضيني .....

وهذا ليس منتدى هاري بوتر ...

نعم نحن نفتخر بمشاعرنا تجاها ......لعبة فاينل فانتسي بديل عن اجمل ما في الحياة ..لقول متاثري فاينل فانتسي .....
Final Fantasy
لا يصير هذا هو المستوى الي تبيه ......يقال لك هذا محب لفاينل فانتسي ....
auronxxx
الهدف من انتاج فاينل فانتسي ليست التسلية فقط بل انك لو لاحظت ان اللعبة تعدت فوائدها التسلية بكثير وذلك ما لمسته في تصميمهم لاغلب العاب فاينل فانتسي .......
ولو كانت للتسلية لوحدها كما تعتقد فسر لي وجود التماثيل في جميع معابد سبيرا ....ليش يتعبون روحهم ويصممونها وفيه اشياء كثيرة للغاية تبين ان اللعبة ليست للتسلية فقط بل اكثر من ذلك .....وبعدين ابي اسالك سؤال ...مستحيل ما تكون مليت من فاينل فانتسي ؟فسر لي وجود الملل وهي للتسلية .......

في ناس عقولها ما تفهم !!

كلما أقرأ ردك أضحك ..

و شرحك للجملة الأولى ((وسوف تبقى نظرة الناس حول فاينل فانتسي صحيحة لاجيال مديدة ونظرتكم خاطئة))
ليش هي ديني أشان أخاف عليها لمدة أجيال قادمة !!! ولا مستقبلي !!!

((ولذلك حنا راح نتجنب هذا الشيء لمصلحة الجميع))
بنحرر القدس بلعبة فاينل فانتسي :D

((اذا اردنا تحويلها لفيلم فاظن راح تكون مدة الفيلم 40 ساعة))
المخرج الممتاز يعرف أنه يصنع الفيلم بقصة محبوكة في ساعة و نصف ..

((وان كنت اذيت مشاعرك حول هاري بوتر روحي لجوجل وشوفي الكلام عنها ثم تعالي اقعدي ناقضيني))
ليش هو فيلمي أنا أشان أروح إش كتبوا عنه LOL و أتضارب مع خلق الله .. و لا أنا مثلت فيه !!!
قال أذيت مشاعري هاهاها

((انتي في منتدى فاينل فانتسي وتتحدثين عن لعبة فاينل فانتسي ....وهذا ليس منتدى هاري بوتر((
ترا أعرف أقرأ و أعرف أنه منتدى فاينل فانتسي (( تعالوا نقدس اللعبة هذا في نظرك ))

((نعم نحن نفتخر بمشاعرنا ..لقول متاثري فاينل فانتسي))
ما شاء الله !! هاهو الفارس المقدام ينصب فخرا و شعرا في حبيبته فاينل فانتسي (( إلحين يرص لنا أبيات غزل فيها ))

((تجاها ......لعبة فاينل فانتسي بديل عن اجمل ما في الحياة))
يعني ما في دين هو أساس الحياة في نظرك !!

((ولو كانت للتسلية لوحدها كما تعتقد فسر لي وجود التماثيل في جميع معابد سبيرا))
أنت فسر لي يا مفلسف .. يعني نروح نعبد فيها !!

((ان اللعبة ليست للتسلية فقط بل اكثر من ذلك ))
أي أنا أقلك إش تعني من كلامك.. أي أنها لعبة تدعي إلى دينهم و عبادتهم و نشر عقائدهم إذا كان هذا هو في منظورك للمعابد ..و إذا كان هذا هو مقصدها (( الذي ليس هو )) فالله غني عنها

أرجو أنك لما تكتب تكتب بعقلانية و ليس كلام-ربش .

إستغفر الله .

roana
09-08-2003, 04:10 PM
sion001

YOU ----------> 100%

:)

بايوووووووووووو

SanjiyaN
09-08-2003, 05:25 PM
يمكن اطلع من الموضوع شوي........لكن جد احس ان معضم الاعضاء يحاول الحاق الضرر بغيره...بطريقة او اخرى...يعني جد جد ما شفت مثل هالشي فاي منتدى ثاني......

وصف الاعضاء بعدم الفهم يعتبر اهانة.....

و ثانيا قولتك بنحرر القدس بفاينل...ياخي لو بنحررها بنعرف كيف..و هو يقصد بمصلحة الجميع استمرارية اطول سلسة العاب فالعالم

و تقديس اللعبة...اه....شقول بس

و اما انه هو يفتخر انه يحب لعبة فاينل فانتسي....ما يحتاج تقول رأيك بكل صراحة...يعني ياخي اعتبره نفسك..ما اظن تحب حد (يطتنز ) على شي تحبه

و قصد الاخ انه فاينل فانتسي افضل بديل فالحياة..قصده انها تعيشك فعالم ثاني...لا تشك فديانة العضو

و قصده بانه اللعبة اكثر من تسلية...معناته ان اللعبة لها قصة و اشياء تهمنا فحياتنا العادية....اشياء غير سالفة الدين و التماثيل و المعابد

هالكلام مش اول مرة اشوفه...في مواضيع كثيرة تطلع عن موضوعها الاساسي و تنقلب مواضيع (نغز) في ديانة واخلاق العضو

كل اللي ارجوه ان ما تكون بينا هالسوالف اللي مالها داعي و تصير المواضيع مضيعة وقت

اما اخت روانا عجبتني بردها.اعطت ردود محترمة ما شفتها غلطت على مبادىء اشلي او تشكك فدينه

09-08-2003, 05:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SanjiyaN
يمكن اطلع من الموضوع شوي........لكن جد احس ان معضم الاعضاء يحاول الحاق الضرر بغيره...بطريقة او اخرى...يعني جد جد ما شفت مثل هالشي فاي منتدى ثاني......

وصف الاعضاء بعدم الفهم يعتبر اهانة.....

و ثانيا قولتك بنحرر القدس بفاينل...ياخي لو بنحررها بنعرف كيف..و هو يقصد بمصلحة الجميع استمرارية اطول سلسة العاب فالعالم

و تقديس اللعبة...اه....شقول بس

و اما انه هو يفتخر انه يحب لعبة فاينل فانتسي....ما يحتاج تقول رأيك بكل صراحة...يعني ياخي اعتبره نفسك..ما اظن تحب حد (يطتنز ) على شي تحبه

و قصد الاخ انه فاينل فانتسي افضل بديل فالحياة..قصده انها تعيشك فعالم ثاني...لا تشك فديانة العضو

و قصده بانه اللعبة اكثر من تسلية...معناته ان اللعبة لها قصة و اشياء تهمنا فحياتنا العادية....اشياء غير سالفة الدين و التماثيل و المعابد

هالكلام مش اول مرة اشوفه...في مواضيع كثيرة تطلع عن موضوعها الاساسي و تنقلب مواضيع (نغز) في ديانة واخلاق العضو

كل اللي ارجوه ان ما تكون بينا هالسوالف اللي مالها داعي و تصير المواضيع مضيعة وقت

اما اخت روانا عجبتني بردها.اعطت ردود محترمة ما شفتها غلطت على مبادىء اشلي او تشكك فدينه

كفيت ووفيت يا SanjiyaN :)

REACH
09-08-2003, 05:45 PM
انا بفهم مسمينها فاينل فانتسي مادري على شنو

:p

roana
09-08-2003, 05:55 PM

thanks---------------> SanjiyaN

كفيت ووفيت يا SanjiyaN

بسميك --------------> المناصر

:) اكيد تعرف ليش!!

بايووووووو

09-08-2003, 06:06 PM

بسميك --------------> المناصر

:) اكيد تعرف ليش!!

بايووووووو

yes i know :D

Thundark
09-08-2003, 07:34 PM
يليت بس يسوون أفلام زي الناس!!!! :غضب:

كلما أشوف فيلم من لعبة ألقاه بعض الأحيان سخيييييييييييييييييف بالمعنى الكلمة إلى ريزدنت إيفل والله ممتاز... معايه ولا لأ؟

sion001
09-08-2003, 07:41 PM
أكتشفت أنه في أطفال ما يفهموا الردود :o ..

مادام أنه في ناس مثل كذه يحق لهم أنه يحرموا هذه الألعاب :أفكر: ..

خلاص طيب دافعوا عن الأخ و أعشقوا اللعبة التي بها على قولته أكثر من معنى يتمثل في صنع المعابد بشكل رهيب ما أدري أش هو المعنى الجليل الذي يتمثل في صنع المعبد بشكل متقن ..

خليكم مليون سنة وراى و أفرحوا بتقدم الناس الثانيين ..

أستغفر الله ..

Final Fantasy 7
09-08-2003, 11:19 PM
ashley.riot
أنا أتفق معاك في كل كلمة قلتها عن سلسلة فاينل فانتسي http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

و لكن في الناحية الأخرى .. هناك بعض التضارب في تفكيرنا و ذوقنا ;)

sion001
10-08-2003, 12:51 AM
آسفة يا أخو VINCENT 2002 إذا خرب الموضوع .. أرجو أنك تتقبله ;)

و إلي عنده المزيد في الرسائل الخاصة ..

أنا أنسحب أشان موضوع حلو لا يتشوه ;-)

roana
10-08-2003, 01:09 AM
انا معاك...sion001

بسميك -------> العاقل

امشي واوزع القاب..:-)

انا منسحبه..
بايووووووووووووووووووووووووووو

Gulf Devil
10-08-2003, 07:11 AM
السلام عليكم :)

انا هذي اول مشاركه لي بمنتدى فاينل فانتسي وبالمنتدى ككل :)

لكن اعجبني الموضوع واعجبتني ردود roana و sion001 و Angels :)

وبما ان الشباب الاثنين اخذو القاب انا بعطيك يا roana لقب .... بسميك (فيصل القاسم) (وانتو بكرامه) .... شبيتي الموضوع وبعدين قلتي انسحب :6

عموما مشكورين على الموضوع

auronxxx
10-08-2003, 10:16 AM
ترني يا جماعة ما اقصد اني اقلل من قيمة فف بالعكس هي احسن لعبة عندي لكني بغيت اخفف من عصبية اشلي الزايدة(صدقوني العصبية مطلوبة في فاينل فانتسي وانا من المتعصبين لها لكن مب لهذي الدرجة)وانت اخوي ashley.riot ما كنت تحارب العصبية الزايدة وش اللي قلبك شذيه؟
والله ما كان ودي اروح بعيد عن فكرة الموضوع الاساسية لكنني شفت رد آشلي اللي قلب الموضوع إلى ساحة نقاش حاد

auronxxx
ولو كانت للتسلية لوحدها كما تعتقد فسر لي وجود التماثيل في جميع معابد سبيرا ....ليش يتعبون روحهم ويصممونها وفيه اشياء كثيرة للغاية تبين ان اللعبة ليست للتسلية فقط بل اكثر من ذلك .....
معليش اخوي ما كنت اقصد انها للتسلية فقط
واما فوائد فاينل فانتسي بالنسبة لي شخصيا كثيرة واهمها اتقان اللغة الانجليزية(ولهذه اللعبة اكبر فضل في ذلك ولو لاها لما عرفت بالانجليزي)
وفاينل فانتسي تعتبر رواية من نوع خاص(ما تنقري في كتاب ولكن تفهمها وتحس بها في اللعب)

وبعدين ابي اسالك سؤال ...مستحيل ما تكون مليت من فاينل فانتسي ؟فسر لي وجود الملل وهي للتسلية .......
ما مليت منها ولا بامل منها بالعكس استفيد منها واوسع مدى معرفتي بها( والكلام اللي قلته بغيت بس اخفف به عصبيتك)
وانا ملاحظ انك لما جيت بتشارك في الموضوع رديت رد جاد قلب الموضوع من ضحك إلى جد وجعلته حلبة للنقاش(يوم قريت فكرة الموضوع ومزاح المشاركين كان ودي اشاركهم شعورهم ولكن بعد ما قريت ردك والردود عليك انقطع حبل افكاري ونسيت فكرة المزاح وإبداء رايي في الموضوع وكان همي اني ارد عليك(مع انك دافعت عن فاينل فانتسي ولكنك تعرضت باسلوبك للاعضاء الاخرين وهذا ما اثار الجميع عليك))
ولو تلاحظ الاختين روانا وsion طلعوا من الموضوع ليقللوا من المناقشات الحادة التي تشوه الموضوع(يا ليت تفهم هذا الشيء وتشارك بالتي هي احسن)
فنتمنى منك في المشاركات القادمة انك ما تتعرض للاخرين باي طريقة وان تحاول الرد بعفوية &please be frendly
والسموحة اخوي إذا تعرضنا لك باي طريقة وما بغيتك تاخذ بخاطرك علينا:)

أنا أتفق معاك في كل كلمة قلتها عن سلسلة فاينل فانتسي

و لكن في الناحية الأخرى .. هناك بعض التضارب في تفكيرنا و ذوقنا كرررركت;)
اخويGulf Devil يا هلا ومرحبا فيك بالمنتدى

auronxxx
10-08-2003, 10:24 AM
اخوي بدر

يليت بس يسوون أفلام زي الناس!!!!

كلما أشوف فيلم من لعبة ألقاه بعض الأحيان سخيييييييييييييييييف بالمعنى الكلمة إلى ريزدنت إيفل والله ممتاز... معايه ولا لأ؟

انا معاك والله بس المشكلة الوحيدة في فلم رزدنت ايفل الخرابيط(الخرابيط خربت الفلم;-) )ولو شلنا الخرابيط ما بيبقالنا شي:)

SanjiyaN
10-08-2003, 01:44 PM
انا اقول يكون للفلم قصة خاصة ...لا تمد بأي صلة لأي جزء للعبة........

مع شرط انها تكون فعالم فاينل فانتسي....و بعدين دام ان سكوير صنعت فلم ثلاثي الابعاد...بامكانهم صنع اي شيء اذا...من الشوكوبو والاسحار..الا السفن الطائرة و الاستدعاء.....ياله عموما...للحين ما سمعنا اي شي رسمي عن الفلم....و اتمنى اني اشوف فلم يصحح غلطة الاول

Thundark
10-08-2003, 04:02 PM
في فيلم كرتون (أنمي) لفاينال فانتاسي....تلقاه في منتدى الأنمي...

auronxxx
10-08-2003, 05:08 PM
فاينل فانتسي ما يصلح فلم(لانه طويل)ويمكن يصلح مسلسل انمي(حتى إذا عملوه مطابق لاحد الاجزاء بينفع<===بس يضبطونه)

Fly_Batman
10-08-2003, 07:31 PM
الفلم..صراحة..ماله علاقة بفاينال لامن قريب ولا بعيد....بس ياريت..لو يسون فلم له علاقة بالعبة...:)

ashley.riot
10-08-2003, 10:40 PM
:o :o :o .......
هذا آخر رد لي في الموضوع هذا .......
الاخت رونا .....

الناس اذواق...
احترم الكلمة ذي .......

3 كتبت توضيح في الوضوع يقول انه الموضوع عباره عن مزحه
متى كتبتيها بآخر الموضوع ....

انته تبيها بس اعجاب...
اظنك تحتاجين تقرين آخر رد لي قبل هذا .....انا ما اتحدث عن اعجاب ولا شيء انا اتحدث عن مصير فاينل فانتسي في المستقبل الي يجب ان نحميه (خاص بمحبي فاينل فانتسي )....
انتم قاعدين تشبهون اللعبة بهاري بوتر ودي اعرف ايش جاب الاعجاب هنا ...

اجمل ما في الحياة
اذا فهمتي تلميحات شكسبير في قصائدة ادخلي عالم فاينل فانتسي ....لان عالم فاينل فانتسي يصفه اسمه (الخيال الاخير )...
صدقيني راح تتاثرين بفاينل فانتسي اشد مني ومن غيري اذا تعمقتي فيها ....
خليني اعطيك اساليب سهلة جدا للتعمق .....
ببداية فاينل فانتسي 7 اقعدي تاملي باسماء المصممين قبل شاشة البداية ....:D :D ((اكيد تقعدين تضحكين )) لكن كل شيء موضوع في اللعبة يدل على شيء في داخلها .....
وهذا اسلوب بسيط جدا للتعمق واكبر تاثير فيه الموسيقى لكن اساليب التعمق الاخرى يجتمع فيها اكثر من موسيقى ...
sion001
اخاف انك كاتبه الردود لموضوع ثاني ....بس غلطتي وكتبتيهن هنا ....

ليش هي ديني أشان أخاف عليها لمدة أجيال قادمة !!! ولا مستقبلي !!!
هي اكيد مش مستقبلك .....انت مصيرك تتزوجين وتجيبين عيال وتربين ...وتنسين فاينل فانتسي .......
لكن حنا (((راح تبقى معنا فاينل فانتسي للابد ........))

المخرج الممتاز يعرف أنه يصنع الفيلم بقصة محبوكة في ساعة و نصف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:p :p ...وش يبي يطلع الفيلم ......

(( تعالوا نقدس اللعبة هذا في نظرك
ليش هالهجوم على فيانل فانتسي ....انا ما قلت قدسيها ولا شيء حنا نعطيها حقها :o :o ...

يعني ما في دين هو أساس الحياة في نظرك
ما دريتي ان الدين يملك الدنيا ((كلامك مدري منين جاي ))....
به احد بالدنيا يتخلى عن دينه .....الدين يكون الشيء الاساس في كل شيء .... انا قلت اجمل ما في الحياة ....ما قلت الشيء الاساسي في الحياة ....

أنت فسر لي يا مفلسف .. يعني نروح نعبد فيها
:D :D :D :D :D :D :D :D :D يا اني اموت على ردك من الضحك .....
به شيء اسمه فن ((النحت ))....انا قصدي انه تصميم فني رائع .....

أي أنا أقلك إش تعني من كلامك.. أي أنها لعبة تدعي إلى دينهم و عبادتهم و نشر عقائدهم إذا كان هذا هو في منظورك للمعابد
اذا كان قصدك الخطر الاعتقادي ...اكيد هذا نحاربه ولا نعترف فيه ....
فيها فوائد كثيرة للغاية :
تعلم اللغة الانجليزية - انها حد مغاير للطبيعة - الاساليب الحاسوبية - الاساليب الرياضية -معناها التجربة-.........والكثير والكثير .......

ما يحتاج تقول رأيك بكل صراحة...يعني ياخي اعتبره نفسك..ما اظن تحب حد (يطتنز ) على شي تحبه
بالعكس هذا شيء ايجابي ان تظهره .....وهو ان فاينل فانتسي لها متاثريها الكتاب ....
آرون ....

من عصبية اشلي الزايدة
ما فيه شيء اسمه عصبيه هنا .........الموضوع بكبره ما يتحدث حول الاقناع
براي صح او غلط او تصحيح نظرة وغير ذلك ......ما كتبنا هالكلام الا خوفا على فاينل فانتسي من الانتقاد اللاذع ....

ما مليت منها ولا بامل منها بالعكس استفيد منها واوسع مدى معرفتي بها( والكلام اللي قلته بغيت بس اخفف به عصبيتك)
يعني ما تمل من المعارك العشوائية ...الملل الي اقصده الي يكون في المعارك العشوائية ....

فنتمنى منك في المشاركات القادمة انك ما تتعرض للاخرين باي طريقة وان تحاول الرد بعفوية &please be frendly
مصلحتنا فوق كل شيء .....اذا كان الشيء يختص بفاينل فانتسي وهو سلبية فحنا مضطرين ندخل الموضوع ونقلبه لساحة نقاش حاد ......
وبعدين هذا يميز منتدانا عن غير المنتديات الثانية ......

Thundark
11-08-2003, 11:01 AM
في شيء واحد له علاقه باللعبه...إسم المدفع zhous جاء من 9 و gaia من 9 والقصة شويه خيالية زي الأجزاء السابقه...but still nothing from the game...

Guilty Gear X
11-08-2003, 11:14 AM
ان الفيلم من ساكاغوجي رئيس سكوير سوفت
والقصة التي لم تعجب الجميع هي قصتة التي طالما يريد ان يضعها في فيلم.

الفيلم قوي ولكن تفكيرة لا يتناسب مع طبائع الجمهور ومع انواع الافلام التي عرضت .

فينال فنتاسي هي من افضل الالعاب الر ب ج (او ربما من دون من لاختفاء اينكس)
وكل معارض لهذا الراي يعتبر راي شخصي بحت اذ ان مبيعات اللعبة تظهر مدى نجاحها في العالم ككل.
ومن تجربتي لاغلب اللعاب الر ب ج استطيع القول بكل بساطة فف هي افضل لعبة ر ب ج بالاجزاء كلها.

auronxxx
11-08-2003, 12:02 PM
بدر

في شيء واحد له علاقه باللعبه...إسم المدفع zhous جاء من 9 و gaia من 9 والقصة شويه خيالية زي الأجزاء السابقه...but still nothing from the game...

اللي يشوف الفلم يحس بشبه بسيط بينه وبين اللعبة
...but still nothing from the game...

Guilty Gear X

الفيلم قوي ولكن تفكيرة لا يتناسب مع طبائع الجمهور ومع انواع الافلام التي عرضت .

هذا يذكرني بدفل ماي كراي 2(لولا ان اسمها دفل ماي كراي لما لاقت هذا النقد)

وكل معارض لهذا الراي يعتبر راي شخصي بحت اذ ان مبيعات اللعبة تظهر مدى نجاحها في العالم ككل.
ومن تجربتي لاغلب اللعاب الر ب ج استطيع القول بكل بساطة فف هي افضل لعبة ر ب ج بالاجزاء كلها.
وستضل الافضل
ولم تاتي سلسلة على البلاي ستيشن 1&2 جديرة بالتفوق عليها

Thundark
11-08-2003, 02:13 PM
Man...you are right:أفكر:

Final Fantasy 7
11-08-2003, 11:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
I agree ":"

12-08-2003, 12:20 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7

I agree ":"

Me Too":"

roana
12-08-2003, 02:19 AM
انا انسحبت من الموضوع المفروض ما اكتب ..

بس .....

الي يقول عني (فيصل القاسم)...

..Gulf Devil

ماني راده عليك .. هع هع

موووت من الــــ

اذا انا فيصل القاسم .. انته (الصحاف)

معاهم معاهم ... عليهم عليهم

12-08-2003, 02:27 AM
انا انسحبت من الموضوع المفروض ما اكتب ..

بس .....

الي يقول عني (فيصل القاسم)...

..Gulf Devil

ماني راده عليك .. هع هع

موووت من الــــ

اذا انا فيصل القاسم .. انته (الصحاف)

معاهم معاهم ... عليهم عليهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههااااييييي
حلوه منج روانا

roana
12-08-2003, 04:35 AM
لوووووووووووووووووووووووول;)

Final Fantasy 7
12-08-2003, 04:37 AM
LoOoOoOoOoOoOoL :p

Thundark
12-08-2003, 08:53 AM
2x LoooooooooooooooooooL;-)

roana
12-08-2003, 05:42 PM
loooooooooooooooooooooooooooooool x3

Final Fantasy 7
12-08-2003, 09:56 PM
شفيكم قلبتم الموضوع كله لوولااات :p

VINCENT 2002
13-08-2003, 03:50 AM
xxxxx

خطأ يا اشلي ريوت انت فاهمني غلط مقوم القيامة فوق راسي ليش قلت هاري بوتر ?:
اولا انا ما تطرقت للعبة ابدا اللعبة ما عليها خلاف وما عليها كلام وانا ادرى منك بهذا الشي وكل الاعضاء كذلك لكن الخلاف على الفلم وانا قارنت فاينل الفيلم بهاري بورتر ما قارنت اللعبة بهاري لو كان كذا كان بامكانك تقول هذا الكلام ..........

بالنسبة لي انا مقتنع ان فيلم فاينل لو يرقى السما وينزل 3 مرات يظل تافه مقارنة باللعبة او مقارنة بالمجهود الكبير الذي بذل في تصميم الفيلم الشركة خسرت مبالغ طائلة في تصميم الفيلم ..... على قلة نفع
انا رايق مع الفيلم كثير بحيث شاهدته يمكن 9 مرات عشان لا اظلمه لكن واضح جدا انا الفيلم ..ضعيف جدا ..
واشكركم على تفاعلكم مع الموضوع .....

انا بالنسبة لي مو مهتم بالموضوع كثر ما اني مهتم بالنتيجة ........
هل الجهد الذي بذل في صنع هذا الفيلم اثمر بنتيجة ؟!!

:) :)

...

:D

لوووووووووووووووووول
اسف عجبتني الحركة:D :6 loooooooool

Final Fantasy 7
13-08-2003, 06:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة VINCENT 2002

لوووووووووووووووووول
اسف عجبتني الحركة:D :6 loooooooool

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :6

ash 90
13-08-2003, 07:34 AM
asoka

The real Final Fantasy

or

DevDas

Thundark
13-08-2003, 02:02 PM
x9999 لوووووووووووووووووووووووووووووووول:D

أنا بعد عجبتني الحركه...طيب بدا الجد...

ما ودكم يسون فلم فاينال فانتاسي 7...تخيلوا ..من رأي...ودي والله:أفكر:

سلام...

ashley.riot
13-08-2003, 03:23 PM
VINCENT 2002
اخ فنست :) .....انت الي فهمتني غلط ......
انا قصدي لا تشبه لعبة فاينل فانتسي بهاري بوتر ....

Yamato
13-08-2003, 05:23 PM
مرحب يا جماعة..

الكل خرج عن السالفة الاساسية (رايي انا المتواضع) :D

المهم

انا الفيلم للاسف الشديد :" ما شفته بس ان شاء الله في المستقبل

لكن راح ادلكم على فيلم انا اعتبره تحفة وكل شي فيها يمت للار بي جي

الفيلم اسمه Dungeons and Dragons

لكن انصحكم تطالعوه لانه بمثابة لعبة ار بي جي في فيلم (حقيقة)

واحس انهم سارقين بضعة افكار حتى من سكوير والدليل انه البطل في اخر مشهد من الفيلم بتشوفونه لابس زي سكوال الاسود :!

طالعوه وما بتندمون

وهذي صورة الاعلان

http://members.tripod.com/ozmovies/_borders/out_this_week_dungeons_and_dragons.jpg

:cool:

spiceice
13-08-2003, 07:42 PM
فعلا حتى انا حسيت بهذا الشئ ... ومعظم هالأفلام الخيالية تعيشني في اجواء الآربيجي :-)

Final Fantasy 7
14-08-2003, 03:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG fan
وهذي صورة الاعلان

http://members.tripod.com/ozmovies/_borders/out_this_week_dungeons_and_dragons.jpg

:cool:

الصورة ما طلعت ?:

roana
14-08-2003, 03:11 AM
هأ الصوره ماطلعت..

مو مشكله كل واحد فينا يتخيلها على كيفه.. :)

انا اعتقد انها...
ممممممممممممممممم

اي عرفت ...!!!

طياره هيلوكبتر فوق البحر وعلى يمينها طياره ثانيه مو هيلوكبتر

لووووووووووووووووووول

Yamato
14-08-2003, 03:58 AM
كيف ما طلعت..!

المهم انت تقدر تنسخ الاسم وتروح جوجل وبتدور لها صور على كيفك