المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام جهازي صار يشغل العاب الcd بالراحة أما الDVD

tigernight
07-08-2003, 08:43 AM
السلام عليكم //
جهازي صار يشغل الcd بس ولا أقدر أشغل الdvd وهذا سؤالي من شهر ولا أحد رد(مو مشكلة )أقدر انتظر...
--أنا قلت يمكن العدسة خربانة على كلام الهنود ,رحت للبطحاء لقيت تفاوت عجيب في السعر اللي يقول 240 وللي يقول 260 ,280,350,400 ويقولك فيه أصلى وفيه تقليد والتقليد يقول يمكن يشتغل يوم ,يومين ثم يخرب وهو بدون ضمان أجل ليش يبيعونه أصلا:غضب: :غضب:
ولاأصلي ماتدري هو جديد ولا مستعمل ومجدد ...بصراحة هم حيروني وشلت فكرة أني أغير العدسة ...
---عندي طريقة بس باقي مجربتها اللي هي ليش ما أحول ألعاب الDVD إلى cd بالكمبيوتر مادام جهازي ما يشغل الdvd ...أنا سمعت بالبرنامج اللي وظيفته كذا ينسخ الDVD على السيدي رايتر ....وبكذا أستفدت من عدستي اللي تمشي الحال ...فالي يعرف البرنامج لا يبخل علينا بأسمه وشكراً سلفاً:#

khalid:86
07-08-2003, 12:43 PM
هلا اخوي ودي اساعدك لكن للأسف ماعرف:(
ورجاء انا بعد ادور البرنامج لو حصلته لاتبخل علينا تكفى:)

mr*nice guy
07-08-2003, 02:52 PM
اخوي انا صار لي نفس مشكلتك

السوني 2 قبل ماتشغل الديفدي والسيدي تشغله على طول حتى من دون ماتطلع كلمة براويسر

بس انا فتحتها ونظفتها وشلختها بالتنظيف وركبتها من جديد وقامت تشتغل مثل العسل بس طبعا العاب الديفدي تشتغل بعد ماتطلع كلمة براوسر

المهم حاول انك تنظفها وشوف شيصير

Final Fantasy 7
08-08-2003, 04:36 AM
احتمال كبير أن تكون العدسه متسخه بالغبار .. حاول أنك تنظفها بلطف و حذر شديدين باستخدام أعواد تنظيف الأذن .. و انشاءالله تنحل مشكلتك ;)