المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيء اغرب من الخيال ومذهل في هذه الصورة ؟؟؟

chris
07-08-2003, 01:29 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية

اثناء اعادتي للجزء الثالث من اللعبة ولكن كما يقال ليست اعادة عادية انما للبحث في شيء ما وجدت بالمصادفة شيء اذهلني كثيرا بشكل كبير وهذا الشيء اذا رايتموه سوف تعرفون لماذا يجب ان ننذهل اليه

سوف تشاهدون اعلان في هذه اللعبة للجزء الرابع من اللعبة

انظروا جيدا وشاهدوا عجائب في هذا الجزء القادم

سلام chris

evil 2
07-08-2003, 01:50 PM
يعني فيه احتمال نلقى اعلان للجزء الخامس في الجزء الرابع ؟؟

الاجزاء الثلاثة الاولى في البلايستيشن الاول طيب الرابع ؟؟ هل هو كود فيرونكا ؟؟ او ... ديد ايم .. ؟؟؟ انا عارفة ما لها دخل بالموضوع ؟؟ بس ..:D :D

النمسس
07-08-2003, 02:01 PM
هل هذا معقول أم أنني احلم؟!:واو: :! مشكور كريس على الموضوع وفعلا ما شاء الله على ذكائك الرائع:0) ولكن أخي هل هذا الإعلان يوجد في النسخة اليابانية فقط أم يوجد في الإنجليزية أيضا(في البلاي ستيشن)؟?:وهل يوجد هذا الإعلان في الجزء الذي على الجيم كيوب؟?: وفي أي نسخة من الكيوب اليابانية أم الإنجليزية؟?: وشكرا.

ليه يارزدنت
07-08-2003, 02:10 PM
:واو: :واو: :واو:

والله غريبه صدق

ما سالله عليك دقه ملااحضه

Final Fantasy 7
08-08-2003, 05:05 AM
ماشاءالله عليك أخي كريس :واو:

رغم أني أنهيت اللعبة 21 مرة الا أني لم ألاحظ هذا الاعلان :6

الصراحه أهنئك على قوة ملاحظتك ;)

Fly_Batman
08-08-2003, 05:16 AM
مشكوور اخوي..كريس...:D على هذه الصورة..:D

^Devdas^
08-08-2003, 05:22 AM
احم احم
ما شاء الله على دقة ملاحظتك....
ومشكور على الصوره :D :D :D

abu musa
08-08-2003, 05:25 AM
عيني عليك باردة

ما شاء الله

ومشكووور

احمر الوجه
08-08-2003, 08:40 AM
ما اذكر انها مرت علي بس انا اضن انها لنسخت الكيوب

بلى هي واضحه مره يا ليت تتأكد لنا يا اخوي كريس

مشكووووور على صوره:#

Ninja Gaiden
08-08-2003, 09:03 AM
مشكور اخي كريس على الصورة

واحييك على الملاحظة الفذه

وحبيت اسئلك على اي جهاز كنت تلعب ووين القى الاعلان

chris
08-08-2003, 11:37 AM
لا شكرا على واجب اهلا بيكم جميعا

اهلا بيك يا اخي العزيز evil2 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك وقد يحدث هذا يا اخي هذا الامر محتمل

اهلا اخي الغالي النمسس اخي هذا الاعلان موجود في جميع النسخ على جميع الاجهزة من البلاي ستيشن1 وحتى الكيوب وليس فقط النسخة اليابانية بل والاجنبية

اهلا اخي العزيز ليه يارزدنت ولا شكرا على واجب

اهلا اخي العزيز Final Fantasy 7 واهلا بيك بيننا ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي fly_batman العفو يا اخي الغالي .

اهلا اخي العزيز ^Devdas^ ولا شكرا على واجب شكرا لك

اهلا بيك يا اخي العزيز abu musa بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي احمر الوجه ولا شكرا على واجب واهلا بعودتك للمنتدى يا غالي

اهلا بيك يا اخي العزيز Ninja Gaiden بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك على جهاز البلاي ستيشن1 يا اخي العزيز

سلام chris

Aimar 21
08-08-2003, 11:57 AM
مشكور كريس على الصور

النمسس
08-08-2003, 12:02 PM
شكرا لك يا أخي كريس على المعلومة:0)

fat-tyrant
08-08-2003, 04:55 PM
السلام عليكم...

ما شاء الله عليك يا كرس يامن يتلذذ باللعب لا لاجل اللعب فقط...:0)

وعيني عليك باردة يا غالي...:":

ولكني انهيت هذا الجزء القديم جدا على الـps1قرابة الـ11مرة ولكني لم الحظ كما لاحظت عيناك وتسلم لي عيناك وكل عيونكم اجمعين...:#

والله يحفظك من الحسد.

تحياتي..

Mohammed_suity2
08-08-2003, 05:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله....

ما شاء الله على ذكائك و دقة ملاحظتك أخوي كرس:0)
و الله ملاحظتك لهذا الإعلان يدل على مدى جهودك و سعيك لإمداد منتدانا بكل ما يتعلق بلعبتنا المفضلة رزدنت إيفل من عادي و غريب:) :)

MaRiA 4 EVER
09-08-2003, 04:03 AM
مشكور Chris على الصوره ماشاء الله عليك قوي الملاحظه أكيد ان مصمم اللعبه لم يضع هذا الاعلان الاوفي رأسه ان لعبة ريزيدنت ايفل 4 ستصدر قريبا.

تحيـــــــ:) :) :) ــــــــاتي.

chris
09-08-2003, 12:47 PM
اهلا بيك يا اخي الغالي TAT ولا شكرا على واجب

اهلا اخي العزيز fat-tyrant ولا شكرا على واجب وهذه شهادة اعتز بها منك يا اخي العزيز

اهلا بيك يا اخي العزيز Mohammed_suity2 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك زشكرا لك على هذا الكلام اللطيف

اهلا بيكي يا اختي الغالية MaRiA 4 EVER اين انتي يا اختي الغالية مرة فترة طويلة لم نركي بيننا هنا المهم الحمد لله على عودتكي بالسلامة بيننا

وانتظروا جميعا هناك شيء اخر غريب ;-)

سلام chris

Liza
10-08-2003, 08:08 AM
:) :) ماشاء الله عليك يا اخي كريس ومشكووور على هذه الصورة العجيبة فعلا ..;) ;)

ME-MISTY
10-08-2003, 08:35 AM
مع اني كل اقرا اللافتات والاشياء المعلقة

لكن ماشفت هذا الاعلان :":

والله مشكوووووور اخوي كريس على البشارة الحلوة ..

لاني كنت خايفه يكون الجزء الثالث هو الاخيييير ..

وماشاء الله علييك ^-^

chris
10-08-2003, 02:35 PM
اهلا بيكي يا اختي الغاليLiza لقد مرة فترة طويلة لم نركي بيننا هنا اهلا بعودتكي يا ختي الغالية ولا شكر على واجب

اهلا بيكي يا اختي العزيز ME-MISTY بين اسرة الريزدنت ايفل وارجوان تعتبري نفسكي بين اسرتكي وفي بيتكي اهلا بيكي

لا تقلقي يا اختي فهناك اجزاء كثيرة جديدة انظري لموضوع الاخ ديان وانظري لكل ما تبحثين عنه من اجزاء جديدة

سلام chris

MAXPYNE
11-08-2003, 02:42 AM
شكرا كريس علي الموضوع

شباب كريس طرح هذا اللغز وانا اعتقد انني الوحيد بينكم الذي يعرف حله وسر لغز هذا الاعلان:D

واليكم القصة حول سبب وجود هذا الاعلان

باثناء تصميم رزدنت ايفل3 وصل خبر لشنجي مكماي يقول بان هناك جهاز اقوي من البلاي ستيشن كثيييييرا وهو جهاز الدريم كاست من سيجا مما جعل شنجي مكماي يري مواضفاته ويتيقن ان مواصفات هذا الجهاز ستجعله يصمم لعبة كما يحب بالظبط ويتحاشي جميع اخطاء البلاي ستيشن واثناء تصميمه لرزدنت ايفل3 بدء بتصميم رزدنت ايفل 4 علي الدريم كاست ووضع هذا الاعلان برزدنت ايفل3 للعبته القادمة للدريم كاست رزدنت ايفل4

لكن لسبب غير معروف بعد صدور رزدنت ايفل3 بما يقارب العام تم تغير اسم المشروع من رزدنت ايفل4 الي رزدنت ايفل كود فرونكا

يعني الاعلان هذا لم يكن اللعبة التي تصمم حاليا لجهاز الجيم كيوب رزدنت ايفل4

والان عرفتم سر هذا الاعلان واذا عرف السبب بطل العجب:D

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين;-)

Final Fantasy 7
11-08-2003, 05:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
شكرا كريس علي الموضوع

شباب كريس طرح هذا اللغز وانا اعتقد انني الوحيد بينكم الذي يعرف حله وسر لغز هذا الاعلان:D

باثناء تصميم رزدنت ايفل3 وصل خبر لشنجي مكماي يقول بان هناك جهاز اقوي من البلاي ستيشن كثيييييرا وهو جهاز الدريم كاست من سيجا مما جعل شنجي مكماي يري مواضفاته ويتيقن ان مواصفات هذا الجهاز ستجعله يصمم لعبة كما يحب بالظبط ويتحاشي جميع اخطاء البلاي ستيشن واثناء تصميمه لرزدنت ايفل3 بدء بتصميم رزدنت ايفل 4 علي الدريم كاست ووضع هذا الاعلان برزدنت ايفل3 للعبته القادمة للدريم كاست رزدنت ايفل4

لكن لسبب غير معروف بعد صدور رزدنت ايفل3 بما يقارب العام تم تغير اسم المشروع من رزدنت ايفل4 الي رزدنت ايفل كود فرونكا

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين;-)

و لكن رزدنت ايفل كود فيرونيكا كان شينجي ميكامي يطورها في نفس الوقت مع تطوير رزدنت ايفل 3 ..

و كانت في وقتها تحمل اسم كود فيرونيكا (( يعني نفس الاسم ما تغير )) ..

حتى أني أتذكر أن المجلات كانوا يحطون صور جديدة للجزئين في نفس العدد .

ME-MISTY
11-08-2003, 06:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
شكرا كريس علي الموضوع

وشكرا
اخوكم
ماكس
بين;-)

يعني؟؟ هو على البلايستيشن؟؟

ME-MISTY
11-08-2003, 06:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris

اهلا بيكي يا اختي العزيز ME-MISTY بين اسرة الريزدنت ايفل وارجوان تعتبري نفسكي بين اسرتكي وفي بيتكي اهلا بيكي

لا تقلقي يا اختي فهناك اجزاء كثيرة جديدة انظري لموضوع الاخ ديان وانظري لكل ما تبحثين عنه من اجزاء جديدة

سلام chris

اهلاً بك ....

تقصد موضوع تقرير شامل عن اللعبة؟؟

اذا كان هو فأنا قرأته سابقاً .. والموضوع رهيب :)

chris
11-08-2003, 01:25 PM
اهلا باخي الغالي MAXPYNE كيف انت يا اخي الغالي

صحيح كلامك يا اخي الغالي ماكس بين شينجي كان في البداية يرغب في ان يجعل الجزء الرابع من اللعبة بطولة كريس ففكر بطريقة اخرى وهيا ان يجعل كريس شخصية ثانوية مع اخته كلير الرائيسية في لعبة الكودي فرونيكا مما يؤدي الى تغيير اسم الجزء ولكنه بتلك الطريقة كسب امر هام
من سوف ينتبه لهذا الاعلان سوف يعلم بان سلسلة الريزدنت ايفل مستمرة وهذا الاعلان ما يدل على ذلك الامر

ولو تغيير اسم الجزء الذي اتى بعد الثالث الى ان القصد هو ان اجزاء اللعبة مستمرة

سلام chris

ليون إيفل
11-08-2003, 04:25 PM
مشكور ما قصرت

T.I.G
11-08-2003, 10:23 PM
مرررررررررررررررحبا

والله هذا شيئ غريب جدا اعلان على جزء بعد سنوات

وشكرا على الملاحظة

SC0o D0o
12-08-2003, 04:26 AM
عاى أني ألعب RESIDENTEVIL3أكثر من ألف مره بس ما لاحظت هذه الصوره

شكرا لك سج أنك قوي ملاحظه بس ما شاء الله عليك;-)

احمر الوجه
12-08-2003, 06:47 AM
مشكووووووووووووووور ماكس بين

وشكراً يا كريس على ترحيب:#

chris
12-08-2003, 12:34 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز ليون إيفل بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك ولا شكرا على واجب

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب اين انت يا اخي اهلا بعودتك لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ارجو ان تكون بصحة جيدة ولا شكرا على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز SC0o D0o بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

لا شكرا على واجب وهذا بعض ما عندكم

اهلا اخي الغالي احمر الوجه الوجه يا اخي انت ادئما على الرحب والسعة يا غالي

سلام chris

skllkid(cube)2
12-08-2003, 09:33 PM
شكرا كريس علي الصور

ولكن إعتقادي أنها مركبه بالفوتو شوب

إلا لو كانت علي الجيم كيوب فأعتقد بأكنها صحيحه

وشكرا مره أخري علي الصور;-)

chris
13-08-2003, 01:30 PM
اهلا بيك يا اخي الغالي skllkid(cube)2 والحمد لله على عودتك للمنتدى يا اخي اهلا بيك

اخي لا ليس الامر تركيب صورة على الفوتشوب او الكيوب لا بل على الريزدنت ايفل 3 في البلاي ستيشن1 وقد تاكدت من ذلك

سلام chris

عاشق الجنه
16-08-2003, 05:21 PM
هذا الإعلان يقصدو فيه على رزدنت إيفل سور فايفور 1
اما رزدنت إيفل سور فايفور 2 فهوا على ps2
وشكرا

النمسس
17-08-2003, 08:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنه
هذا الإعلان يقصدو فيه على رزدنت إيفل سور فايفور 1
اما رزدنت إيفل سور فايفور 2 فهوا على ps2
وشكرا

لا ليس كذلك يا اخي الغالي بل كما قال الأخ ماكس بين إن هذا الإعلان للكود فيرونيكا.

احمر الوجه
23-08-2003, 11:19 AM
شكراً لك كريس

T.I.G
23-08-2003, 02:34 PM
مررررررررررررررررررررررحبا

ممكن تخبرنا اين مكان الأعلان لأني دورت في اللعبة لم أجده

وشكرا