المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأحلام تتحول الى حقيقة !!

QaHir
07-08-2003, 06:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

تحية طيبة وبعد ..

ها نحن نعود من جديد وأياكم مع قناة قاهر الخاصة بعد ان انقطعت لفترة بسبب سقوط القمر الصناعي الخاص بالمحطة وتم اعادته وبنجاح الى مداره الخاص وذلك ليبث لكم برامج قاهر على مدار 3 ساعات يوميا الى حين اعادت برمجته ليبث على مدار 24 ساعة باليوم .. والى حين نقدم لكم هذا البرنامج الخاص ..

:) مشتاقين لكم ^^ كيف حالكم ..

المهم نبدي بالموضوع .. بعد فشل قاهر باسترجاع جهازه الخاص من والده الذي اخذه منه ليس لديه سوى ان يقبل بالجهاز الاخر :( ليست هذه المشكلة المشكلة بان كل برامجي وادواتي بذلك الجهاز ^^

الموضوع الرئيسي ..

هل حلمت يوما بموقف واصبح امرا واقعا !!
هل مررت بمصادفة الى بلد حلمت بها !!

مواقف في الذكرى :

حلمت يوما اني اقف امام منزلي تحت عاصفة وتنقطع الكهرباء مما اذهب للسيارة واقودها واصدم طفل بأمام المنزل المجاور .. هو طبعا الحلم اكبر وأطول من هذا !! وحدث كل شي بنفس سير الحلم .. ولما صعدت بالسيارة جائني شعور باني عشت هذه اللحظات من قبل لكن اين !! لذلك تذكرت على الفور الطفل المجاور وبالفعل قدت السيارة لكني توقفت قبل بلوغ منطقة اصطدام الطفل بالحلم وتفاجئت أني بالفعل شاهدت الطفل يركظ بنفس الطريقة !!

هل الحلم ينبهك لامور بالمستقب او بالحاضر قد تحدث !!

موقف اخر .. حلمت يوما اني مع اصدقائي نتكلم بحوار ويبدأ شجار بين احد اصدقائي واخر .. وفي يوم من الايام حدث نفس الموقف لي حيث قلت في نفسي هذا حلم !! فقمت وأخرجت احد الاصدقاء قبل ان تتطور العلاقة الى عراك بعد المحادثات بينهم ..

وأخر .. قبل سفري لجنيف .. حلمت اني سوف اضيع بتلك المنطقة .. وكنت صغيرا آن ذاك .. اي 7 سنوات تقريبا .. وفعلا بعد رحيلنا الى سويسرا ب3 ايام ضعت بنفس النمط ولكن سبحان الله اني بالحلم قد عرفت الطريق ولذلك تعرفت على الطريق بالواقع بعد 4 ساعات من ضياعي !!

والمزيد والمزيد .. اذا هل هنالك احلام تأتي لتبشرنا بشئ أم هي لتنذرنا بخطر قادم !! ام بخيال وعذاب وكوابيس لامعنى لها !! وهنالك عدة تفسيرات للأحلام التي نراها بنومنا طبعا .. لكن كمشاهدة الحلم يتحقق !! هل هنالك تفسير واقعي لهذا الامر .. أم انه احدى نعم الله علينا .. قدر الله ماشاء فعل ..

وفي النهاية اتمنى للجميع التوفيق ^^

Forza Nerazzurri
07-08-2003, 07:10 PM
لا ما قد صار لي حلم وصار حقيقه انا اصلا من زمان ما حلمت :p

Better Days
08-08-2003, 06:10 AM
انا كان لي علاقة طيبنة مع واحد من مفسري الاخلام الشيوخ
وقد شرح لي غن الاحلام كثير واكثر شي كان يكرره ان الاحلام تنقسم الى قسمين
قسم يصير لك مثل ما شفته تماما لدرجة انك ممكن انك تتوقع ايش بيصير بنأً على الحلم

مثلا شفت في الحلم عند تقاطع بيتكم كانت سيارتين بتتصادم وراعي المحطة كان يسولف معك ويصلح لك كفر السيارة المبنشر

وفي الواقع يوم صار الحدث وما اكتمل تكون عارف ايش راح يصير

القسم الثاني زي اللغز ما احد يعرف يفكة لك الا المفسرين
مثال
تشوف بطة قاعدة تمشي وراك وانت رجولك كبر الفيل وتدعسها وفجأة ولاك في بطنها:p

انت تنفجع واذا سألت مفسر يقلك مثلا انت راح تاخذ 100ريال من ابوك اليوم:)

kirika
08-08-2003, 07:04 AM
لم يحصل أن حلمت بشئ و تحقق , فلا أظن اني املك تلك الشفافية التي لدى البعض و تجعل رؤاهم تتحق او تفسر كما هي!!
اذكر احدى صديقاتي تخشى ان تفعل اي شئ بدون علمها لأن والدتها ترى في اليوم التالي ماحدث و كأنها كانت معها!!
لكن قبل فترة رأت امي في منامها اني كنت و اياها نمشي سوية بشارع به حفريات , و امامي حفرة كنت على و شك اجتيازها , فحذرتني منها فجفلت مما ادى الى سقوطي بها, تقول كانت حفرة عمييقة و اخذت تنادي علي ان اصبت فاخبرتها اني بخير و خرجت منها سليمة, كانت الرؤيا في فترة الاختبارات , و تفسيرها بأني حصلت على نسبة لم اتوقعها ابدا ابدا مما ادى الى انهياري, و باقي تفسيرالحلم قبولي بكلية الطب بالرغم من رسوب كثير من صديقاتي ذوات النسب الاعلى!!
هذه تجربة كنت طرفا فيها..
و لكن سؤالي لقاهر كل الالعاب:
هل انت متأكد 100بالمئة انك حلمت بهذه المواقف , هل تذكر مثلا اليوم الذي حلمت فيه , ام مجرد انك احسست انك شاهدت الموقف قبلا؟
لأن هناك ظاهرة فسيلوجية معروفة تدعى(ديغافو) اي (شوهد من قبل)
و هي تفسر ما يحصل للجميع عندما يرون موقفا فيقسمون انهم عاشوه و رأوه من قبل لكن لا يتذكرون بالتحديد متى!!
و تفسيرها علمي بحت..
و لا ننسى ان الرؤيا الصادقة جزء من اربعين جزءا من النبوة..

BOY_THING
08-08-2003, 07:15 AM
همم ..اكثر احلامي .. تكون اني بأبدع في امتحان .. الخ

لكن احلام قوية .. كثير بس صراحة ما اذكر
تجيني حالة اني اشوف شيء .. كأني حلمان فيه بس حسب تفسير علمي انه .. تأخر في الإشارات للذاكره يعني مو حلم !!

بس امس حلمت ان المنتدى تجدد .. نفس اللون لكن ستايل جديد .. و الله حركة .. ان شاء يكون نفس اللي حلمت فيه خخخ ^_^

Better Days
08-08-2003, 07:21 AM
kirika:هذي الحالة اذا كانت تجيني في اليوم 10 مرات فهي قليل?: ودي اعرف تفسيرها بالتفصيل

BOY_THING: ياليت والله يصير الحلم حقيقة ويكون من النوع الاول اما لو يكون من النوع الثاني فالله يعين لا يطلع شي عجيب:p

hitler is back
08-08-2003, 08:30 AM
قد تحلمت اني احتليلت العالم...ولا ازال اتحلم :6

...قد تحلمت احلام وصارت حقيقه

بس ماذكر مثل ايش بالضبط

لكن كنت اول احلم وتسير حقيقه كثير....يعني مشابه للحلم....لكن الحين لا.....

Better Days
08-08-2003, 09:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hitler is back
قد تحلمت اني احتليلت العالم...ولا ازال اتحلم :6

...قد تحلمت احلام وصارت حقيقه

بس ماذكر مثل ايش بالضبط

لكن كنت اول احلم وتسير حقيقه كثير....يعني مشابه للحلم....لكن الحين لا.....

لاتكون هتلر صدق وحنا ما ندري:p
وتفكر تحتل العالم من جديد:D

flarestar
08-08-2003, 02:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب

هل حلمت يوما بموقف واصبح امرا واقعا !!

ايه واجد!!... و بعض الاحيان اتعقد لما يصير كذا و اقعد اصيح:": مدري ليه بس احس هالاشياء تعور

هل مررت بمصادفة الى بلد حلمت بها !!

ايه مره و حنا رايحين للقصيم شفت مكتبه نفس اللي شفتها بحلمي كوبي بيست..

باختصار بعض احلامي قد صارت حقيقة :)

مشكوريشن قاهر:6

Lena
08-08-2003, 05:39 PM
مشالله عليك قاهر ..ابد ما عمري صار لي هالشي:":

انا ممكن احلم احلام بما معناها يكون حقيقه

..يعني يصير شي قريب لمعنى الحلم ولكن مش نفس احداثه..

يعني مثلا احلم ان شخص ما بيصير له صله مرة قريبه لحياتي..

وفعلا يصير كذا بس مش بنفس طريقه الحلم ..

فهمت كيف^_^؟
..

حلو الموضوع قاهر شكرا..

kirika
08-08-2003, 09:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة deadman9002
kirika:هذي الحالة اذا كانت تجيني في اليوم 10 مرات فهي قليل?: ودي اعرف تفسيرها بالتفصيل

BOY_THING: ياليت والله يصير الحلم حقيقة ويكون من النوع الاول اما لو يكون من النوع الثاني فالله يعين لا يطلع شي عجيب:p

(ديغا فو) حاله مرضيه ليست ذات اهميه وهي عباره عن إختلال في إنتظام عمل الدماغ وتحدث بسرعة البرق وفي اقل من الثانيه فتختل على الدماغ الصور والامور فتشعر بسبب ذلك بأنك قد رأيت هذا الموقف سابقا وذلك غير صحيح فالدماغ يعمل بشكل منتظم كما هو الحال في القلب ولكن قد يحدث ان يتغير انتظام القلب ويختل ولكن لا يلبث بأن يعود الى حالته الطبيعيه وهو بالضبط مثل ما يحدث للدماغ .
ومرة قرأت تفسير مبسط و لكن أدق لها بأن ضخ الم يتأخر في الوصول للفص الايسر منه, فيكون ما رأيته من مشهد امامك قد راّه الفص الايمن من دماغك بفترة لا تتعدى جزء من الثانية ..
فيكون ذلك المشهد ذكرى بالنسبة للفص الايمن بينما الجزء الايسر يشاهده لأول مرة , لهذا تحدث هذه الحالة , قرأت هذه المعلومة منذ زمن و اتمنى اني ذكرتها بأمانة

Better Days
09-08-2003, 01:47 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kirika

(ديغا فو) حاله مرضيه ليست ذات اهميه وهي عباره عن إختلال في إنتظام عمل الدماغ وتحدث بسرعة البرق وفي اقل من الثانيه فتختل على الدماغ الصور والامور فتشعر بسبب ذلك بأنك قد رأيت هذا الموقف سابقا وذلك غير صحيح فالدماغ يعمل بشكل منتظم كما هو الحال في القلب ولكن قد يحدث ان يتغير انتظام القلب ويختل ولكن لا يلبث بأن يعود الى حالته الطبيعيه وهو بالضبط مثل ما يحدث للدماغ .
ومرة قرأت تفسير مبسط و لكن أدق لها بأن ضخ الم يتأخر في الوصول للفص الايسر منه, فيكون ما رأيته من مشهد امامك قد راّه الفص الايمن من دماغك بفترة لا تتعدى جزء من الثانية ..
فيكون ذلك المشهد ذكرى بالنسبة للفص الايمن بينما الجزء الايسر يشاهده لأول مرة , لهذا تحدث هذه الحالة , قرأت هذه المعلومة منذ زمن و اتمنى اني ذكرتها بأمانة

مشكورة اختي على الشرح
بس اعتقد ان التفسير الثاني مقنع اكثر:)

ابتسامــــــه
09-08-2003, 02:08 AM
أوقااااااات اكون يالسه مع اهلي وبعدها احس ان هالموقف شفته قبل هالمره .. وتذكر ان صار لي

سبحانه الله يعني هذا مب بس انا احس فيه:أفكر: :)

kirika
09-08-2003, 02:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامــــــه
أوقااااااات اكون يالسه مع اهلي وبعدها احس ان هالموقف شفته قبل هالمره .. وتذكر ان صار لي

سبحانه الله يعني هذا مب بس انا احس فيه:أفكر: :)
هذا ما قصدته من عدم الخلط بين الرؤى المنامية .. و بين ما يحدث لجميع البشر من هذه الظاهرة ..
و كثيرا ما أقابل من يعتقدون في انفسهم الشفافية و التنبؤ و لا يعدو الامر مجرد اختلال في و صول الاكسجين الى الدماغ!!

الاشعاع
09-08-2003, 03:44 AM
موضوع شيق

في بعض الناس فسر هذه الظاهرة بالتناسخ يعني أن الروح كانت عايشة
من قبل وحصلها نفس الاشياء في السابق ,انت الان تتذكر هذه الاشياء بناء على ماحدث في الماضي:D (وش ذي الحوسة)

وفي ناس قالوا

أن الروح أثناء تغادر الجسد وتهيم في ملكوت الله تقابل أرواح الناس الاخرين
ويحصل لها مواقف وأحداث هي اللي تشوفها في الحلم :o

المهم

أنا بصراحة

حصلت معي هالأشياء

يحصل معك موقف تتكلم أنت واحد شوي تشوف أن هذا الكلام حصل من قبل بس وين ماتدري

أنشاء الله أذا حصلت على معلومات أكثر على الموضوع جبتها

أحس أني كتبت الرد قبل كذا?: بس وين !!!!!!!!!!!!!!ردوا علي :أفكر:

QaHir
09-08-2003, 08:48 PM
زاحف
شكلك تحلم ولاتدري بالي يصير او نومك ثقيل ^^ :D مشكور على المشاركة ..

deadman9002
مشكور اخوي على المشاركة الحلوة .. وأنا معاك انها تنقسم الى قسمين وفيه بعض الاحلام لاتفسير لها على قول بعض الشيوخ .. عيونك بقناة قاهر ^^

kirika
شكرا على المشاركة .. بعض الاحلام احلمها بالليل وبالصبح تتحقق !! اما حالة ديغافو الله لايبلينه بها ^^

BOY_THING
الله يسمع منك ^^يتغير المنتدى ههه .. اما الامتحانات !! فاعتقد ان سببها الحقيقي قربك من موعد الامتحانات .. ^^ وأنا قبل الامتحانات ما احلم بالتوفق بل الوابيس والكوابيس في وقت الامتحان ^^ شكرا ^^

flarestar
وبعضها لا ^^ العفويشن وثانكيشن على المشاركيشن ^^

Lena
^^ نامي مبكر يوم وجربي الحظ ^^ المشكلة اني احلم باشياء تتحقق بكامل تفاصيلها يعني كأني اعيد اليوم نفسه !! والعفو وشكرا على المشاركة ^^

ابتسامــــــه
بالفعل الكثير تحدث لهم مواقف مشابهة ^^

الاشعاع
ردك الاشيق ^^ بس وين كاتب هالرد ن قبل :p المهم مشاركة حلوة وطيبة منك ..

وشكرا للجميع ^^

ابتسامــــــه
10-08-2003, 01:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاشعاع
موضوع شيق

في بعض الناس فسر هذه الظاهرة بالتناسخ يعني أن الروح كانت عايشة
من قبل وحصلها نفس الاشياء في السابق ,انت الان تتذكر هذه الاشياء بناء على ماحدث في الماضي:D (وش ذي الحوسة)

وفي ناس قالوا

أن الروح أثناء تغادر الجسد وتهيم في ملكوت الله تقابل أرواح الناس الاخرين
ويحصل لها مواقف وأحداث هي اللي تشوفها في الحلم :o

المهم

أنا بصراحة

حصلت معي هالأشياء

يحصل معك موقف تتكلم أنت واحد شوي تشوف أن هذا الكلام حصل من قبل بس وين ماتدري

أنشاء الله أذا حصلت على معلومات أكثر على الموضوع جبتها

أحس أني كتبت الرد قبل كذا?: بس وين !!!!!!!!!!!!!!ردوا علي :أفكر:

كيف يعني الروح .........؟؟ >>> وااااي <<<

أنا احس ان شفت المواقف بالمنام

ابتسامــــــه
10-08-2003, 01:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kirika

سبحامه الله

اختلال في عمل الدماغ

الله يسامحك اخ الاشعاع .. دخلنا في السياسه:D :D روح والارواح وتقابل الارواح:!

QaHir
10-08-2003, 09:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامــــــه

سبحامه الله

اختلال في عمل الدماغ

الله يسامحك اخ الاشعاع .. دخلنا في السياسه:D :D روح والارواح وتقابل الارواح:!

:": السالفة وصلت للأرواح والله يعلم شنهو بعدها ^^

كاو بوي
11-08-2003, 12:02 AM
انا احيانا يصير لي كذا

واقول .. يوووه انا وين شايف هالمشهد من قبل :p

و مره صارت لي و قبل ما يصير الشي انا قلت في عقلي .. الحين بيصير كذا خخخخ

مشكور على الموضوع :)