المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات أعضاء المنتدى مع Star Wars:Kotor

xenosaga
08-08-2003, 05:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم..........

خطرة لي فكرة هذا الموضوع للترفيه عن الأنفس واستغلال اجازة الصيف قبل انقضائها,كل واحد يكتب المواقف الظريفة او المحبوبة له وكيف يقضي وقته بين الكواكب وافضل واسوء مافي اللعبة واستعراض للقصة...........الخ,بشرط ان لاتحتوي فقراتكم على كلمات أو جمل تحرق القصة على من لم ينهي او يلعب اللعبة بعد,ياليت التركيز على هالنقطة:)

يوميات زينو:

هممممممم كيف ابدأ؟!!!...اللعبة رائعة جميلة فذة ليس لها مثيل تاخذك بسحرها بعيدا في السماء البعيدة جدا,حيث الخير ضد الشر في معركة لم ولن تنتهي....كوتور ترميك في الوسط.....Jedi Or Sith.....أنت من يقرر.

المحادثات في اللعبة شيء رئيسي جدا والتمثيل الصوتي خارق وهو أفضل تمثيل صوتي في لعبة فيديو جيمز على الاطلاق,أكثر من 14,000 محادثة في اللعبة,كن لطيفا او فظا,هناك خيارات عديدة للرد على كل شخصية تحادثها....المحادثات شيء سيجل لكوتور من ماس......

بدأت رحلتي علي سفينة اندار سباير حيث هاجمتنا قوات السيث بقيادة مالاك,ياترى لماذا؟....الجواب Bastila.
باستلا هي بطلة القصة بجانب شخصيتك وكارث...باستيلا معروفة بقدرات خارقة في القتال حيث هي من استطاعت قيادة قوات الجيداي الى سفينة زعيم السيث الأسبق رافين الذي قتل على يد.........يقال باستيلا......والبعض يقول تمت خيانته من تلميذه مالاك....من يدري؟....وبسبب قدرات باستلا ينوي مالاك الزعيم الجديد للسيث القضاء عليها حتى لاينتهي على يدها كما انتهى رافين.....أليست هي من قتلت رافين؟....ربما.....ولكن لماذا هاجم مالاك سفينة استاذه اثناء وجود باستلا والجيداي فيها؟....ألم يكن يدري بوجود استاذه وحاكمه هناك؟....أم طمع في حكم السيث خلفا لرافين؟

حسنا لماذا كل هذا يامالاك ورافين؟....لماذا الشر؟
نعود للحرب ضد الماندالوريين قبل بضع سنوات في قصة اللعبة....آنذاك كان رافين وتلميذه مالاك من أشجع وأمهر أفراد الجيداي في الجمهورية....وبعد النصر العسير انقلب رافين ضد الجمهورية وتبعه من كان تحت قيادته في حرب الماندالوريين وعلى رأسهم تلميذه مالاك....لماذا يارافين؟....وكيف؟........لايزال لغزا حتى أتقدم أكثر في اللعبة.

كل مافي الأعلى يعرض بداية القصة فقط

الكواكب في اللعبة 6.....وقد وصلت لرابع كوكب اليوم بمدة لعب تتجاوز ال23 ساعة.أول كوكب هو تاريس ومنه تبدأ القصة...بعد تاريس نجد تاتويين الكوكب الصغير الهادئ ومقر عام قيادة الجيداي....الكوكب الثالث ضخم جدا وهو كوكب تاتويين الصحراوي,كوكب جميل وخطر للغاية بسبب أناس الرمال أو Sand People....الكوكب الرابع كاشييك يقع وسط غابة ضخمة ولازلت في بدايته...........

من مميزات كوتور المهمات الفرعية أو Side Quests,وقد وجدتها كأعمق مهام فرعية في لعبة أر بي جي,ليست مجرد مهام فرعية بل معظمها متشابك مع القصة واذا لم يكن كذلك بكون ممتع للغاية....ستحل جريمة قتل غامضة...ستسعد حبيبين وتنقذهما من عائلتهما الجشعتين المتخاصمتين منذ سنين...ستساعد فقراءا كثر...ستبحث عن مفقودين.....وأخيرا وليس ءاخرا ستقتل وتقتل وتقتل الكثيرين من أجل المال أو التعاون في البزنس":"

يوجد في كوتور 3 ألعاب فرعية:
-Pazaak Card Game.....لعبة بطاقات بسيطة ممتعة ومفيدة لتحصيل المال(خزن قبل كل مباراة واذا خسرت اختر Load Game<<<مخادع":")
-Swoop Racing....لعبة سباقات زوارق فضائية سريعة وممتعة للغاية....اضافة ممتازة فعلا.
-Gun Turret....لعبة تصويب تحدث عند سفرك من كوكب لآخر وتعرض سفينتك لهجوم مباغت......حلوة جدا وبسيطة.

القتال حدث لي فيه الكثير.....تأقلمت معه بسهولة,قد يكون صعبا اذا لم تشغل عقلك أو تستخدم حل IGN:6,هناك أسحار كثيرة وأدوات وأسلحة بالمئات,ومنظر القتال بسيوف الجيداي متعة ليس لها مثيل:0)

هناك 9 شخصيات تقابلهم في رحلتك وأولهم كاث وباستلا...تستطيع اختيار 2 من الـ9 فقط وفي أي وقت خارج المعارك....شخصيتي المفضلة هي الروبوت HK-47...شرير وتعليقاته سخيفة بس في نفس الوقترمضحكة جدا:D

حسنا ماذا تفعل اللعبة في الخارج؟
باعت 270 ألف في أول أسبوعين وفي أمريكا فقط
حسب جيم رانكنجز فهي أفضل لعبة أر بي جي في التاريخ اذا ماعتبرنا زبلدا لعبة أدفنتشر كما هي فعلا.....وتحتل مركز ثاني أفضل لعبة للاكس بوكس بعد هالو وتقييمها 95% كاللعبة رقم 16 في التاريخ (http://www.gamerankings.com/)

بالنسبة لي كوتور أفضل أر بي جي على الأجهزة الحالية فقط.....آسف بس تعصبي لفاينل فانتسي7و8و9 وكرونو كروس مافي مثله....بنشوف يمكن يتغير الحال وتطلع كوتور الأفضل اذا صدق أوكس وصارت القصة والأحداث ممتازة "جدا":-)

اللعبة ليست بيرفكت فكغيرها بها عيوب ولكن قليلة وهي حسب وجهة نظري:
-التحميل الطويل بعض الشيء....يعوضه الHints الكثر اللذين يظهرون أسفل الشاشة لتوضيح طريقة اللعب والقصة أكثر.
-الجرافيكس نحن كعشاق اكس بوكس نطمح لأكثر منه....ولكن لا بأس به كأول لعبة لنا من بايووير.
-ربما نادرا لكن حصلت لي مرتين وهو أن اللعبة تعلق وتتجمد....نادر لكن غير مقبول من محترفين مثل بايووير.....تخيل أنك لم تخزن بعد وتجمدت اللعبة!!!....وهناك أيضا أخطاء غير مقبولة في فيزياء اللعبة.
-العروض المقطعية عادية.....كنا نطمح أن تكون أكثر جمالا وروعة.
-عروض الـCG مكررة الأحداث والشكل.
-بعض وجوه الشخصيات ستقابلها لأكثر من 20 مرة في اللعبة.....لاكن لا أدري هل هو سحر؟.....روعة المحادثات وطريقة اللعب تنسيك ذلك تماما أثناء اللعب.

قد ترى العيوب هنا مؤثرة لكن لا......مزايا وروعة اللعبة والقتال والأصوات والقصة يغطي على معظم العيوب وكما نرى معظمها ثانوي.

في نطري لن تأتي أر بي جي على الاكس بوكس بمستوى أو أفضل من كوتور سوى فيبل.....سوديكي أنتظر منها الكثير أيضا!!!

يالله نبي نشوف مشاركاتكم ولو قصيرة:)

يتبع.....في يوم ءاخر;-)

aoks
08-08-2003, 03:06 PM
موضوع حلو...يا ليت تكمل:D

على فكرة..تراني كملت ال 30 ساعة ولسا ما خلصت اللعبة:غضب:

Mesharey
08-08-2003, 03:48 PM
زينو حمستني للعبة >_<
مع اني ماكنت مقتنع فيها :6 ..

إنشاءلله اليوم اطلع جهازي من المستشفى وأشتري ستار وورز ^^
انا فلست :": ..
قبل كم يوم جهازي البلي ستيشن صلحته والحين الأكس..وكنت مخطط يعني اشتري لعبة على الكيوب لكن ماعندي فلوس -_-
بالمناسبة..

وكرونو كروس مافي مثله. كم ساعة احتاج عشان اخلص كرونو كروس ؟

حمستني للعبة زينو مع اني اكره العاب السلسلة >_<
بس هم بعد جيم سبوت اقنعني -_-

You don't need to be a fan of Star Wars or of RPGs to appreciate all the impressive qualities of this game

xenosaga
08-08-2003, 04:03 PM
aoks:
التكملة قريبا:D
واتوقع تخلصها في 35 ساعة:D ......بس لن تتمتع بنهاية الدارك سايد:D

مشاري:

كم ساعة احتاج عشان اخلص كرونو كروس ؟
مع تقريبا سبع نهايات مختلفة والعديد من الاضافات..........200 ساعة؟:D

Naif Eissa
10-08-2003, 01:04 AM
(((تخريب للقصة)))

أنا اليوم حررت باستيلا......

بس طلعت ناكرة .. و قالت اونها هي اللي انقذت حالها .. حاولت اقنعها اني انا اللي انقذتها لكنها ما طايعة تفهم .. (( براويها انا خليني انكشف على حقيقتي اني جيداي .. هاهاهاهاها:6 ))

ما اعرف كم الوقت صراحة ..

انشا الله باجر اكمل و اوصل ابعد .. لاني اليوم لعبت شويه ..

xenosaga
10-08-2003, 01:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Naif Eissa

(((تخريب للقصة)))

انا اليوم حررت باستيلا.....

بس طلعت ناكرة .. و قالت اونها هي اللي انقذت حالها .. حاولت اقنعها اني انا اللي انقذتها لكنها ما طايعة تفهم .. (( براويها انا خليني انكشف على حقيقتي اني جيداي .. هاهاهاهاها:6 ))

ما اعرف كم الوقت صراحة ..

انشا الله باجر اكمل و اوصل ابعد .. لاني اليوم لعبت شويه ..
تو الناس:6
انا فـKashyyyk-Shadow Lands":"

وشكرا على المشاركة8_8

aoks
10-08-2003, 01:33 PM
انا خلصتها اليوم في 30 ساعة:D

والحين اعيد اللعبة بالدارك سايد...بس لما عدتها اخذت مني اللعبة وقت اطول

لأني صرت اسوي كل المهمات الي اشوفها:D

Mesharey
10-08-2003, 10:18 PM
وأخيرا لعبتها :D ..

مع اني كنت شاريها من يومين لكن ماقدرت العبها لأن الجهاز بالتصليح..
بس قاعد اطالع الغلاف ( :أفكر: ) ..
المهم هذا يومي معاها :6 ..

من أول ما لعبتها صراحة تعقدت O_o!!
اللعبة فيها تعقيدات شوي..هذاك قعد يقرق علي لما قال بس -__-
بعدها اخذت الصندوق الموجود بالغرفة ودخلت على الاختيارات..تعقدت فيها شوي..بعدها رحت للباب أبي افتحه أبي أفتحه..وبالغصب عرفت :p ..
وطبعا كان في قتال بعدها..القتال ماعجبني حيل..بطيء :أفكر: ..
لكن القتال بالسيف احسن بشوي..
المهم وصلنا للمدينة الأولى..المدينة كبيرة وضخمة والناس عددهم كبير..
دخلت اول شي على بيت طلعت لي الاختيارات..قلت (ابتعدي اريد كل مافي البيت) دخلت الدارك سايد :6 ..
وبعدها ساعدت الرجال العجوز..بعد ماساعدته...اعطني اموالك ":" ..
لكنا اللي معا خربها :6 ..
عموما , هذا تقدير أولي لها..
الجرافيك..عادي..
الموسيقى..ما ادري اشوفها عادية..
طريقة اللعب..امممم لو نقول القتال ما عجبني حيل..اما المهمات والأشياء الثانية فهذا احسن شي باللعبة (&)
المحادثات كثيييرة -___-
وتقديري الأولي لها...

87% ..ما احب العاب الآربيجي الأمريكية أو العاب ستار وورز ونفس النوعية هذي من الألعاب..
لكن هذي عجبتني شوي ^^

Thanks Little Master For The Topic ":" ..
BTW عندي سؤالين ^^
كم عمر هذا جونيور ؟‍! يمكن كبير ؟!!

مع تقريبا سبع نهايات مختلفة والعديد من الاضافات..........200 ساعة؟ أبي المرة الأولى :6 ..

Thanks J.R ..oops I mean Xeno :/

xenosaga
10-08-2003, 10:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
وأخيرا لعبتها :D ..

مع اني كنت شاريها من يومين لكن ماقدرت العبها لأن الجهاز بالتصليح..
بس قاعد اطالع الغلاف ( :أفكر: ) ..
المهم هذا يومي معاها :6 ..

من أول ما لعبتها صراحة تعقدت O_o!!
اللعبة فيها تعقيدات شوي..هذاك قعد يقرق علي لما قال بس -__-
بعدها اخذت الصندوق الموجود بالغرفة ودخلت على الاختيارات..تعقدت فيها شوي..بعدها رحت للباب أبي افتحه أبي أفتحه..وبالغصب عرفت :p ..
وطبعا كان في قتال بعدها..القتال ماعجبني حيل..بطيء :أفكر: ..
لكن القتال بالسيف احسن بشوي..
المهم وصلنا للمدينة الأولى..المدينة كبيرة وضخمة والناس عددهم كبير..
دخلت اول شي على بيت طلعت لي الاختيارات..قلت (ابتعدي اريد كل مافي البيت) دخلت الدارك سايد :6 ..
وبعدها ساعدت الرجال العجوز..بعد ماساعدته...اعطني اموالك ":" ..
لكنا اللي معا خربها :6 ..
عموما , هذا تقدير أولي لها..
الجرافيك..عادي..
الموسيقى..ما ادري اشوفها عادية..
طريقة اللعب..امممم لو نقول القتال ما عجبني حيل..اما المهمات والأشياء الثانية فهذا احسن شي باللعبة (&)
المحادثات كثيييرة -___-
وتقديري الأولي لها...

87% ..ما احب العاب الآربيجي الأمريكية أو العاب ستار وورز ونفس النوعية هذي من الألعاب..
لكن هذي عجبتني شوي ^^

Thanks Little Master For The Topic ":" ..
BTW عندي سؤالين ^^
كم عمر هذا جونيور ؟‍! يمكن كبير ؟!!
أبي المرة الأولى :6 ..

Thanks J.R ..oops I mean Xeno :/
مبروك;-)

وطبعا كان في قتال بعدها..القتال ماعجبني حيل..
القتال بطئ؟........القتال سريع غالبا?:

المهم وصلنا للمدينة الأولى..
وصلتوا ولا سقطتوا؟:6

جونيور ماعرف كم عمره....بس اظن صغيرون:D

Mesharey
10-08-2003, 10:49 PM
جونيور ماعرف كم عمره....بس اظن صغيرون:D دورت شوي وطلع عمره 12 بس :6 ..

القتال بطئ؟........القتال سريع غالبا?: انا كنت متوقع قتال سريع حيل..لكن سرعته عادية :/

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
وصلتوا ولا سقطتوا؟:6
زين حصلنا على آخر طيارة للنجاة أصلاً :D ..
والحمدلله وصلتنا بسلام :6 ..

Perfect Chaos
10-08-2003, 11:28 PM
Cool game
I ordered it and I will have it in a few days

xenosaga
11-08-2003, 12:35 AM
i see:D
صدقني اذا وصلت قدام شوي ستعشق اللعبة انا ءاخر واحد توقعت يحب اللعبة أوكس لاكن....:D

Naif Eissa
12-08-2003, 12:27 AM
مخرب للقصة ... :

اليوم وصلت مجلس الجيداي .. :) و خلصت من كوكب تاريس (( اخيرا ))

المهم .. حلو كان اسلوب الهروب و دخلت كل الشقق اللي بجانب غرفتي في قاعدة فالكار و قتلت واحد من السكان (( طبعا لانني انا على حسب ما اظن اني افعل عمل خير افكهم من الحياة قبل ما يموتون من انفجار الكوكب ... ههههه .. فما اعتقد واحد كان بيعصب لاني اخذت فلوسه او دخلت غرفته :D ))

المهم .. باجر باخذ تدريبات الجيداي ..

اعرف اني متاخر لكن بوكيمون سايفير ماخذه كل وقتي (( كل ما العب اشارك في مسابقات الـCOOL ببوكيمون PLUSE )) " اعرف اني غيرت المضوع لكن اعذروني <<< nintendo Fanboy ;)

xenosaga
12-08-2003, 12:33 AM
دخلت كل الشقق اللي بجانب غرفتي في قاعدة فالكار و قتلت واحد من السكان (( طبعا لانني انا على حسب ما اظن اني افعل عمل خير افكهم من الحياة قبل ما يموتون من انفجار الكوكب ... ههههه .. فما اعتقد واحد كان بيعصب لاني اخذت فلوسه او دخلت غرفته))
devil thinking:D

اعرف اني متاخر لكن بوكيمون سايفير ماخذه كل وقتي
توك شاريها؟!!!...هههه أنت فكل شيء متأخر:D:6

" اعرف اني غيرت المضوع لكن اعذروني <<< nintendo Fanboy
lol@you:D

xenosaga
12-08-2003, 12:38 AM
تخريب للقصة حتى الكوكب الخامس:

اليوم خلصت كاشيــــــــــــك:D
وهو أسرع كوكب حتى الآن....ومافيه مهام فرعية كثيرة*_*...بس جوه كئيب وديفل عجبني":"

ووصلت كوكب مانان قبل قليل^^
كوكب رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااائعO_o
عجبني فيه خلفياته الرهيبة وبيئته اللي تفتح النفس:D
أفضل كوكب حتى الآن8_8

سلاموف:-)

Naif Eissa
12-08-2003, 10:11 PM
اوووووووووووووووووووووووووووووف !!!

اليوم علقت علي اللعبة و انا قاعد اخزن .. بعد ما خلصت تدريب الجيداي ..

ما اعرف ليش صراحة .. كان لازم على بايووير انهم يتاكدون من انها ما تعلق قبل ما يصدرونها .

الحمد الله انه عندي الاتو سيف و لعبته و خزنت ...

لكنه يوم كنت توني في قاعدة فالكار .. :غضب:

على فكرة هذي مب اول مرة تعلق علي .. علقت مرة على تخزين اخوي و اخترب بعد ..
:غضب:

xenosaga
12-08-2003, 10:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Naif Eissa
اوووووووووووووووووووووووووووووف !!!

اليوم علقت علي اللعبة و انا قاعد اخزن .. بعد ما خلصت تدريب الجيداي ..

ما اعرف ليش صراحة .. كان لازم على بايووير انهم يتاكدون من انها ما تعلق قبل ما يصدرونها .

الحمد الله انه عندي الاتو سيف و لعبته و خزنت ...

لكنه يوم كنت توني في قاعدة فالكار .. :غضب:

على فكرة هذي مب اول مرة تعلق علي .. علقت مرة على تخزين اخوي و اخترب بعد ..
:غضب:
مأساة*_*
أنا مرة علقت علي بس حمدلله مش اثناء التخزينO_o
مثل ماقلت فبداية الموضوع عيب عليهم محترفي بايووير>_<
بس لانظلمهم هذي أول لعبة على جهاز منزلي لهم8_8

nashme
13-08-2003, 08:23 PM
والله و بكل صراحه يوميات و لا اروع من العبه الرائع "ستار وورز كوتور" ... هاذي ثاني لعبه RPG العبها بعد التحفه الرائعه فاينل فانتسي 10 على البلاي ستيشن 2 ... تصدقون ويعلم الله اني ما احب احد يجيب طاري RPG على لسانه الصراحه اٌربي جي عدوي الاول من زمان ... بس بعد ما جربت فاينل فانتيس 10 تغير رائي من بعده 180 درجه ... اول ما لعبت فاينل فانتسي 10 يالله بلعتها .. بس بعد تقدمت اكثر في العبه تقدم حبي لها اكثر و اكثر ... اما لعبه "ستار وورز كوتور" رووووعه بمعنى الكلمه ... وهذا وانا توني لحد الحين ما عديت الكوكب الثاني ما زلت تحت تمرين الجداي:6 ... ووجه كلامي لكل من يمتلك الاكس بوكس اتجه إلى اقرب محل وقل له عطني ستار وورز كوتور على شرط نسخه اصليه ( وتستاهل كل قرش فيها ) وبعدين خذها وعلى طول رح للبيت وجربها ... شكلك بيكون كذا :واو: بعد ما تجربها حتى لو كنت من ابغض الناس للعبه اَر بي جي ستعجبك بكل تأكيد ... إلا اذا كنت من جد ذوقك رايح فيها هذا شيء ثاني ... ولا تنسى مثل ما قلت من قبل اني كنت من ابغض الناس للاُر بي جي ... وشكراً

والله يعطيك العافيه اخوي xenosaga على الموضوع ... ;-)

وتحياتي ;-)

xenosaga
13-08-2003, 09:19 PM
والله و بكل صراحه يوميات و لا اروع من العبه الرائع "ستار وورز كوتور" ... هاذي ثاني لعبه RPG العبها بعد التحفه الرائعه فاينل فانتسي 10 على البلاي ستيشن 2 ... تصدقون ويعلم الله اني ما احب احد يجيب طاري RPG على لسانه الصراحه اٌربي جي عدوي الاول من زمان ... بس بعد ما جربت فاينل فانتيس 10 تغير رائي من بعده 180 درجه ... اول ما لعبت فاينل فانتسي 10 يالله بلعتها .. بس بعد تقدمت اكثر في العبه تقدم حبي لها اكثر و اكثر ... اما لعبه "ستار وورز كوتور" رووووعه بمعنى الكلمه ... وهذا وانا توني لحد الحين ما عديت الكوكب الثاني ما زلت تحت تمرين الجداي ... ووجه كلامي لكل من يمتلك الاكس بوكس اتجه إلى اقرب محل وقل له عطني ستار وورز كوتور على شرط نسخه اصليه ( وتستاهل كل قرش فيها ) وبعدين خذها وعلى طول رح للبيت وجربها ... شكلك بيكون كذا بعد ما تجربها حتى لو كنت من ابغض الناس للعبه اَر بي جي ستعجبك بكل تأكيد ... إلا اذا كنت من جد ذوقك رايح فيها هذا شيء ثاني ... ولا تنسى مثل ما قلت من قبل اني كنت من ابغض الناس للاُر بي جي ... وشكراً
شيء جميل أن نرى كوتور المذهلة قد نالت اعجاب وحتى من يبغضون الأر بي جي سابقا:-)

العفو....وانشالله أكمل الموضوع غدا بعد ماوصل أبعد قليلا في كوكب مانان;-)

ab3ad
16-08-2003, 02:05 AM
:" :" :" :" :" :" :"

انا اول مارجعت من السفر شريت اللعبه واول ماوصلت البيت جربت اللعبه وكوننت الشخصيه ولعبت في البدايه بس يعني بعد مايقول لي السولجر=الجندي ان باستيلا تحتاج مساعدتنا علق علي الجهاز
وعدته كم مره للاسف يعلق كم مره :" :" :"

ووديت الجهاز للمصلح شفتو الحظ .....................

nashme
16-08-2003, 07:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ab3ad
:" :" :" :" :" :" :"

انا اول مارجعت من السفر شريت اللعبه واول ماوصلت البيت جربت اللعبه وكوننت الشخصيه ولعبت في البدايه بس يعني بعد مايقول لي السولجر=الجندي ان باستيلا تحتاج مساعدتنا علق علي الجهاز
وعدته كم مره للاسف يعلق كم مره :" :" :"

ووديت الجهاز للمصلح شفتو الحظ .....................

اخوي الشريط الي انت شاريه اصلي و لا كوبي !! ؟؟ ... اذا كوبي فا البلا منه (( لا تعليق )) .. واذا اصلي ممكن المشكله من كمبيوترك .. والله اعلم

تحياااااااااااااااااااتي;-)

xenosaga
16-08-2003, 09:39 PM
تخريب للقصة حتى كوكب مانان:

رحت المحكمة:واو:
بعد ماانقذت نفسي انقذت sunry الخائن+المسكين:(
بصراحة اللعبة ذكية جدا جدا جدا.....استدعاء شهود....ادعاء عام.....وطبعا انا محامي سنري:0)
وايضا قابلت لغز مسائل رياضيات معقدة وذكية:!

this game owns!!!

ab3ad
17-08-2003, 12:24 AM
nashme : مشكوووور على تعاطفك معي بس الشريط اصلي
وبالنسبه لجهازي كل الاعاب شغاله تمام الا هذي اللعبه مادري ايش قصتها
هو يعلق اذا جيت اخزن ولا في بدايه اللعبه يوم يسولجر الي معي يحارب الجيداي ويقول لي اهرب واذا جيت اطلع مع الباب تعلق الشاشه على الاسود?: :" :" :" :"

مادري ايش المشكله؟

xenosaga
17-08-2003, 12:38 AM
انصحك تستبدلها باسرع وقت!
اغلب الظن انها نسخة معطلة او متضررة (Damaged or currupted)

aoks
17-08-2003, 04:59 PM
ترى اللعبة مليانه اخطاء

الجاسـوس
17-08-2003, 05:28 PM
aoks
صدقت والله.

xenosaga
17-08-2003, 05:33 PM
صحيح فيها أخطاء فنية كثيرة في التخزين والتحميل.....لاكن ألا تشتغل أبدا كما مع الأخ أبعاد فاظن العيب من نسخته!

ab3ad
17-08-2003, 05:37 PM
للاسف جربت نسخه ثانيه ونفس المشكله اذا جيت اخزن يعلق واذا وصلت نفس المكان يعلق
وجربت النسختين في جهاز ثاني شغاله تمام؟؟؟؟؟؟؟ والمشكله جهاز كل االاعاب فيه شغاله تماااام اللهم بس يجي بعض الاحيان توقف بسيط في العرووووض بس كل الاعاب شغاله؟؟؟
ياليت تلعموني شل المشكله يمكن من برامج االايفوكس الي في جهازي؟؟؟؟؟؟

<====== متحمس وده يلعب اللعبه حتى لو تنقلب الدنيا فوق تحت
:#

xenosaga
17-08-2003, 05:56 PM
اذن المشكلة من جهازك هممممممم.......
يمكن تقدر تشيل الأيفوكس؟
والله مادري..........الله يعينك-_-

ab3ad
17-08-2003, 06:00 PM
>>>>

ab3ad
17-08-2003, 06:01 PM
يعني الايفوكس ياثر على الجهاز؟؟؟؟؟ وعلى فكره انا مركب مود شيب
انيجما
هل تاثر على الجهاز مع العلم ان نسختين ستار ورز الي عندي اصليه
والجهاز الثاني الي اشغلت فيه ستار ورز فيه مود شيب اكس كيوتر

................... ومممشكور على الرد السريع Xeno

xenosaga
22-08-2003, 06:02 PM
ههههههههه>__<
مروا اربعة ايام من يوم ءاخر مرة لعبت كوتور.
Live بدال لايصير نعمة صار نقمة^^