المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوار مابين اليوفي والميلان

فان دام
09-08-2003, 06:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ،

الزمـان : 3003 م
المكان : دار العجزة والمسنين

بعد أن اكتفى هذان الفريقان العملاقان اليوفي والميلان من حصد البطولات المحلية والأوروبية والعالمية وأصابهم التشبع والتخمة لعدم وجود المنافس القوي الذي يعطهم الحافز والدافع لإكمال المشوار اجتمعا واتخذا قرارهما الشخصي بالتنحي وإعتزال كرة القدم نهائياً ليقضيا آخر أيامهما بعيداً عن الضغوط النفسية والعصبية في مأوى للعجزة والمسنين... وبما أن الميلان هو المستبد أوروبياً فقد وصل أولاً وحمل إلى السرير الأحمر والأبيض.. ولحق به المستبد محلياً ليمدد على السرير الأسود والأبيض المقابل...

وليبـــدأ حـــوار الطـرشــــان...

الميلان : حيا الله هالطلة يا اليوفي...

اليوفي : هااااااااا؟؟؟ شو تقول؟؟؟ أي بطولة لازم أوفي؟؟؟

الميلان : كنت أقول أخوي.. ليش دوم رافع الراس وظهرك واقف جي مثل الألف؟؟؟

اليوفي : لا لا لا تبالغ يا الحبيب.. لين الحين ما كملت الألف؟؟ لو كنت باقي بالملاعب ستة وسبعين سنة بعد كان كملت بطولات الدوري للألف!!! بس أقول أخوي الميلان.. خلنا من البطولات الحين...بطني تعورني... شو الرأي نشرب زبدية شوربا؟؟

الميلان : أي أندية أوروبا!!؟؟ يا ريال.. وين عايش إنت.. إنتحر آخر نادي فيهم من 300 سنة لما كملت العدد على الـ 600 بطولة شامبيونز ليج!! الله يهداك.. شو ناسي؟؟؟

اليوفي : أفااا عليك...شوووو تقول!!!؟ بعد جايبين نانسي وما تخبرني؟؟؟ أخاصمك آآآآآه... أسيبك لااااااا

الميلان : هييييه....وطي حسك... إنك ما تستحي على شيبتك!!! لين الحين تسمع فارسي؟؟ أنا الصراحة ما أسمع غير أوبرا إيطالي... وبصوت السوبر أمنيم بنشرلوتي...

اليوفي : اسمحلي أخوي.. الله يخليك لا تذكرني بالسوبر.. والله مليت!!! يعني ذكرني بالجني الأزرق ولا تذكرني بكؤوس السوبر...

الميلان : عن الغلط.. لا تجيب طاري الأزرق!!! مب ناقصين كآبـة وقهــر!!! هذا اللون يسويلي حساسية وأنا متحسس خلقة!!!

اليوفي : خلص خلص خلص... الله يبعد عنا وعنك وعن الجميع هاللون النكدي!!! ماصار إلا الخير يا خوك... ارقد الحين والصباح رباح.. والله غير ما أصبغ الجدران كلها أحمر وأسود.. والسقف أسود وأبيض بعد.. وما يصير خاطرك إلا طيب...

الميلان : الله عليك يا أبو الطيب يا أبو الأفكار الخطيرة...

وبصوت واحد صاح اليوفي والميلان...
هذا عنبر العمالقة.. (((( هذا عنبر اليوفيلان))) !!! احــم احــم..

وأغلقت الستارة..........

تعرض هذه المسرحية الآن على مسرح استوديو الكالتشيو بمناسبة فوز اليوفي ببطولة الدوري الايطالي وكأس السوبر.. وفوز الميلان ببطولة أبطال الدوري الأوروبية وكأس إيطاليا.. ودامت الأفراح والمسرات عامرة في ديار الأبطال!!!

الدعـــوة عامـــة ..

والسموحة من أهل السموحة...

سيناريو وحوار وإخراج أخوكم العائد من الاعارة.. واليوفاوي للأبــد / أبــو ســيف!! هاهاها

أبو باتستوتا
09-08-2003, 11:57 AM
لوووووووووووووووووووووووول

والله ضحكتني الا ادشه هذي المسرحيه

مشكور اخوي

Rytamu
09-08-2003, 01:03 PM
شكرا لك أخي الكريم

Rivaldooo 11
09-08-2003, 05:08 PM
:D :D :D :D