المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف كانت بدايتك مع العاب الـ Rpg

XxShevchenkoxX
09-08-2003, 05:59 PM
السلام عليكم

بدون مقدمات ندش في الموضوع

انا كانت بدايتي سنة 1997 في الميجا درايف
كنت العب لعبة اسمها monster world
مادري اذا في حد منكم يعرفها؟
وبعيدن خذيت لي بلايستيشن
واول لعبة ار بي جي دخلت راسي كانت final fantasy 8

Justine
09-08-2003, 06:32 PM
هههههههههه نفس موضوع خوخو و شوشة قبل سنتين -__________-

أنا بدايتي كانت زي الاغلبية مع فاينال فانتسي 7 ...

كنت أبغى أعرف وقتها ايش يعني RPG !!؟؟؟

لعبتها أول مرة على الحاسب ...

بعدين جبتها على الPSx

ذكريات يا زمن ^_______________________________^

Golden_Sun
09-08-2003, 06:40 PM
بداياتي كانت .. همم .. ما اذكر ?:
لكن اول لعبة العبها .. واعرف انها اربيجي كانت فف 8 .. وجرانديا 1 :)
وبعدها احببت هالنوع ^^

بوعبدالرحمن
09-08-2003, 06:43 PM
صحيح هذا موضوع قديم ومكرر
بس مايصير خاطرك ألا طيب ;-)

أنا بدايتي مع فاينل فانتسي الثامن
لما شفتها في مجلة حقت حلول كاملة
كان بس لها "يعني حل كامل حق فاينل فانتسي الثامن"
وكانوا حاطين صور الشخصيات ومعلومات عنهم وخريطة وغيره ، وكانت حلوه المجلة
" إلى الأن عندي المجلة "

وقلت خلينا نشتريه يمكن تطلع حلوه " هذا أول لعبة أر بي جي ألعبها "
بس كان من زمااااااااااااااااااااان
ماأتذكر كنت في وقتها في المتوسطة
وأنا الآن متخرج من الثانوية:D

khalid:86
09-08-2003, 06:53 PM
كانت مع الأسطوووووووره FINAL FANTASY VIII الجزء الثامن طبعآ كانت بدايتي معاه
وهي للحين اللعبه رقم واحد عندي:)

BOiND
09-08-2003, 07:22 PM
كووووووول:D

هممم:أفكر:
انا بدايتي لما كنت في عام 2000:أفكر:
كنت قاعد عند عمي في زيارة كذا يوم

كنت قاعد اشرب الشاي وقاعد على الكمبيوتر اتصفح شو موجود برامج والعاب:أفكر:

فجأة :واو:
ومن تحت الضباب :6
لقيت احلى شيء جفته في حياتي :D

لعبة كانت ديمو :أفكر:

البطل كله عضلات
وسيم
سلاحة ولا احلى
تكوينات عضلاته قوية
يبدو من عينه الذكاء
لماح سريع
ذكي فطن :D

باختصار كانت هذي اجمل واعظم لعبة ديمو لعبتها في حياتي:D
كان اسمها الاقوى
كان اسمها الاعظم
كانت فاينل فانتسي السابعة:)

احلى واعظم لعبة الى الان لعبت بها

كانت الملكة
كانت الزعيمة

كنت انا في ساحة الباتل سويسر
والبطل كلاود لدية اسلحة فتاكة
انا اذكر كل شيء كنت املكة

اذكر السمونات
شيفا
راموه
وهيدز

كان سلاح كلاود الي قبل الاخير

كان ليفل كلاود مع ذلك ضعيفا وطاقته ايضا ضعيفة

كنت اقضي الساعات جدامها :أفكر:
وعمي يشوف الفاتورة مال الكهربا:D

كنت اقوم عنها الساعة2من الليل

باختصار كانت اللعبة هذي هي الزعيمة

احلى لعبة
اجمل حلم

كانت الفف7>>>>>>>>هذا الولد مدمن:D

Aerodynamic
09-08-2003, 07:54 PM
السلام عليكم

كانت بدايتي مع اللعبة Final Fantasy 8 التاريخية :D

و بعدها ما كنت أشتري أكثر شي الا RPG زي Grandia 1 و 2 و Xtreme

و wild arms 3 و chrono cross و حتى FF4 و 6 و 7 و 9 و 10 و chrono trigger....الخ

يا شباب سؤال هل لعبة suikoden 3 حلوة و الا لا؟؟؟؟

وسلام...

ابو البلي ستيشن
09-08-2003, 08:42 PM
قبل سنة Final Fantasy 8 والحين ff10

Seifer
09-08-2003, 10:50 PM
FF 8

Final Fantasy 7
09-08-2003, 11:38 PM
Final Fantasy 8 :)

SanjiyaN
09-08-2003, 11:58 PM
معقول فاينل فانتسي 7؟!:واو:

يعني من اسمك يقولون ان الجزء السابع كان اول لعبة لك

عموما اول لعبة لي كانت فاينل فانتسي تاكتيكس..كنت بالاصل ادور على الجزء السابع....لكن عطاني تاكتيس...لعبت الدور الاول والثاني...و بعدها اشتريت السابع و كملت مشواري;)

Final Fantasy 7
10-08-2003, 12:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SanjiyaN
معقول فاينل فانتسي 7؟!:واو:

يعني من اسمك يقولون ان الجزء السابع كان اول لعبة لك

Welcom to my world :D

ffarabic
10-08-2003, 01:50 AM
كانت بدايتي مع فاينال فانتازي 7 عند ابن خالتي في عمان عندما رأيته في ال 98 يلعب فاينال فانتازي 7 ...و عندها بقيت 12 ساعة اضحك على هاللعبة لاني حسيتها مش بمستوى البلاستيشن عشان الجرافيك الضعيف نوعا ما و ظليتني اضحك حتى وصلنا لمعركة و ضرب ضربة افريت على طول رأيي تحسن باللعبة ....و بعدين اخذتها منه عشان العب فيها و اعجبتني جدا خصوصا الافلام الرائعة و نظام القتال و القصة الصعبة الى حد ما و اهم ما يميزها انها لعبة كبيرة من الصعب تتذكر الأحداث كلها و اول مرة العب لعبة بها الكبر كنت اعتقد اكبر لعبة بالعالم ريزيدنت ايفل اقصد بكلمة كبيرة اي مناطق واسعة و كثيرة ....و من ثم على طول بلشت العب باللعبة اللي ما قدرت اقوم من جمبها و ظليت تقريبا العب 12 ساعة متصلات ختى وصلت السوق و من ثم انحرق السي دي و حتى الان بدور على نسخة اخرى لكن ما القيت لانه هذا ال سي دي من سوريا ....و بعدين فجأة ظهرت فاينال فانتازي 8 و على طول عندما رأيت 8 زالت كل شكوكي و مساؤي عن فاينال فانتازي و كانت بالنسبة الي اللعبة الكاملة التي لا مثيل لها بكل معاني الكلمة حتى انها أجمل من 10 خصوصا فيلم المقدمة و الجرافيك و العالم الشاسع و جرافيك اللعب العادي و الافلام و الكروت و القصة و لكن للاسف اشتريت ثلاث نسخ و بقيت معلق بسبب الخدوش على ال سي ديات عند الحرب بين جالباديا جاردين و بلامب جاردين عندما يقاتل سكوال الجندي و ينقذ رينوا من السقوط غلى الشفرات و حتى الان بدور على نسخة لالعب فيها و اكمل كانت روعة و بعدين طلعت 9 و احضرتها على اساس انها 6 و لكن اكتشفت انها 9.. كان فيها اشي غريب جدا شيء رائع جدا يدور حوله الغموض و الجرافيك الرائع المطلق و الاساطير و القصة الا ر بي جية الرائعة و كانت تدور بعض الشكوك الغير مذكورة حول جرافيك اللعب العادي و صور الشخصات و هي اللعبة الوحيدة التي ختمتها و لكن بعد ذلك ايضا انكسر الديسك الرابع و تعطل الثاني و الثالث و بقي الاول صالح و ما زلت ابحث عن نسخة اخرى حتى الان و ختمت ايضا فاينال فانتازي اوريجنز 1 و 2 الصادر عام 2003 و بعض العاب ال ار بي جي الاخرى و ابرزها بريث اوف فاير ذات القصة الرائعة
هذه قصتي مع فاينال فانتازي
طولت عليكم ...باي:D ;)

KING DART
10-08-2003, 01:52 AM
والله بانسبة لي مع أنها كانت عجيبة

كانت عن ماشريد مجلة معها سي دي فيه الديمو حق FF8 ومنها تعلقت

فيها :) :) :)

البرت
10-08-2003, 02:07 AM
السلام عليكم اولا

اما انا اول لعبه لي على ما اذكر لجند اوف لجايا كنت ابغى اعرف معنى العاب الار بي جي واول ما فهمت معناها تركة العبه واتجهت نحو فاينل فانتسي سبعه وانهيتها بمساعدت احد الاصدقاء اللذي ساعدني فقط في كيفة الحصول على استدعاء الفرسان :D :D

والله ذكريات جميله:o :o

واول ما نهيتها اتجهت على طول صوب فاينل فانتسي الثامن وكان في ذاك الوقت ياباني وانهيتها وكانت غايه في الروعه:" :" :" وخاصه العرض الاخير اللى قعد اكثر من ربع ساعه:" :" :"

ولكم مني احلى تحيه":" ":" ":"

Final Fantasy 7
10-08-2003, 04:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ffarabic
كانت بدايتي مع فاينال فانتازي 7 عند ابن خالتي في عمان عندما رأيته في ال 98 يلعب فاينال فانتازي 7 ...و عندها بقيت 12 ساعة اضحك على هاللعبة لاني حسيتها مش بمستوى البلاستيشن عشان الجرافيك الضعيف نوعا ما و ظليتني اضحك حتى وصلنا لمعركة و ضرب ضربة افريت على طول رأيي تحسن باللعبة ....و بعدين اخذتها منه عشان العب فيها و اعجبتني جدا خصوصا الافلام الرائعة و نظام القتال و القصة الصعبة الى حد ما و اهم ما يميزها انها لعبة كبيرة من الصعب تتذكر الأحداث كلها و اول مرة العب لعبة بها الكبر كنت اعتقد اكبر لعبة بالعالم ريزيدنت ايفل اقصد بكلمة كبيرة اي مناطق واسعة و كثيرة ....و من ثم على طول بلشت العب باللعبة اللي ما قدرت اقوم من جمبها و ظليت تقريبا العب 12 ساعة متصلات ختى وصلت السوق و من ثم انحرق السي دي و حتى الان بدور على نسخة اخرى لكن ما القيت لانه هذا ال سي دي من سوريا ....و بعدين فجأة ظهرت فاينال فانتازي 8 و على طول عندما رأيت 8 زالت كل شكوكي و مساؤي عن فاينال فانتازي و كانت بالنسبة الي اللعبة الكاملة التي لا مثيل لها بكل معاني الكلمة حتى انها أجمل من 10 خصوصا فيلم المقدمة و الجرافيك و العالم الشاسع و جرافيك اللعب العادي و الافلام و الكروت و القصة و لكن للاسف اشتريت ثلاث نسخ و بقيت معلق بسبب الخدوش على ال سي ديات عند الحرب بين جالباديا جاردين و بلامب جاردين عندما يقاتل سكوال الجندي و ينقذ رينوا من السقوط غلى الشفرات و حتى الان بدور على نسخة لالعب فيها و اكمل كانت روعة و بعدين طلعت 9 و احضرتها على اساس انها 6 و لكن اكتشفت انها 9.. كان فيها اشي غريب جدا شيء رائع جدا يدور حوله الغموض و الجرافيك الرائع المطلق و الاساطير و القصة الا ر بي جية الرائعة و كانت تدور بعض الشكوك الغير مذكورة حول جرافيك اللعب العادي و صور الشخصات و هي اللعبة الوحيدة التي ختمتها و لكن بعد ذلك ايضا انكسر الديسك الرابع و تعطل الثاني و الثالث و بقي الاول صالح و ما زلت ابحث عن نسخة اخرى حتى الان و ختمت ايضا فاينال فانتازي اوريجنز 1 و 2 الصادر عام 2003 و بعض العاب ال ار بي جي الاخرى و ابرزها بريث اوف فاير ذات القصة الرائعة
هذه قصتي مع فاينال فانتازي
طولت عليكم ...باي:D ;)

قصتك مأساوية مع سلسلة فاينل فانتسي .. فعلا أمر محزن أن يحدث كل هذا لك :(

ffarabic
10-08-2003, 04:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7

أرجوك لا تدفعني للبكاء اخ final fantasy 7:D

Snoopy
10-08-2003, 04:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Alucard_2k2
السلام عليكم

كانت بدايتي مع اللعبة Final Fantasy 8 التاريخية :D

و بعدها ما كنت أشتري أكثر شي الا RPG زي Grandia 1 و 2 و Xtreme

و wild arms 3 و chrono cross و حتى FF4 و 6 و 7 و 9 و 10 و chrono trigger....الخ

وسلام...

اخوي اسألني انا ... انا مجرب لعبة سيكودن وختمتها ... اللعبه تستحق الشراء اللعبه روعه جداُ

سلامي http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/bandit.gif

10-08-2003, 04:49 AM

صحيح محزنه اكثر من قصتي المأساويه اذا كنت للحين تذكرها يافاينل:D

الله يعينك اخوي
لكن على الأقل انت لعبت فاينل 7

انا ماحصلتها:" :" :" :" :" :" :"

Final Fantasy 7
10-08-2003, 04:50 AM

ياااا سلااااام .. والله لي ذكريات مع هذه اللعبة الرائعه :) ..

الصراحه أنصحك تشتريها و بقوة .. هاللعبة لا تفوت ;)

Final Fantasy 7
10-08-2003, 04:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angels

لا تذكرنيييييييي :"

mr*nice guy
10-08-2003, 05:54 AM
اما انا ... انا بالبدايه ماكنت اداني شي اسمه ار بي جي وكنت اضحك كل مااشوف ناس تتكلم عن فاينال وغيره مستهزئ بهالالعاب

وبيوم من الايام شفت عرض لكرونو كروس في قناة جيم نتورك وكان عرض البدايه للعبه .. غنيه scars of time على مااعتقد اسمها جذي

المهم الموسيقى كانت احلى سمعتها بحياتي وغير ان العرض كان ال cg فيه قمه فتحمست وقلت بشتريها

ورحت مع اخوي لمحل العاب ولقينا اللعبه عنده وشريتها واخوي شرى لعبة dragon valor كانت لعبة اكشن ار بي جي

واذكر ان اخوي تحداني ان لعبته بتكون احلى وانا قلت ان كرونو كروس بتكون الافضل وبالفعل اليوم الثاني قعدت من النوم ولا اشوف اخوي ينطرني بحماس يبي يكلمني عن كرونو كروس هو لعبها وكان مبهور حيل باللعبه

وختمت اللعبه بالاشتراك مع اخوي يعني احنا الاثنين ختمناها وكانت هذي اول لعبة ار بي جي في حياتي ومن بعدها بدأ عشقي لهالعالم

:)

بوعبدالرحمن
10-08-2003, 06:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angels

صحيح محزنه اكثر من قصتي المأساويه اذا كنت للحين تذكرها يافاينل:D

الله يعينك اخوي

ماحصلتها
الله:واو:
والله صحيح من جد قههههههههههههههههههههههر:" :"
يعني مالعبته خير شر
والله حرااااااااااام
الله يعينك

Final Fantasy 7
10-08-2003, 06:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr*nice guy
اما انا ... انا بالبدايه ماكنت اداني شي اسمه ار بي جي وكنت اضحك كل مااشوف ناس تتكلم عن فاينال وغيره مستهزئ بهالالعاب

وبيوم من الايام شفت عرض لكرونو كروس في قناة جيم نتورك وكان عرض البدايه للعبه .. غنيه scars of time على مااعتقد اسمها جذي

المهم الموسيقى كانت احلى سمعتها بحياتي وغير ان العرض كان ال cg فيه قمه فتحمست وقلت بشتريها

ورحت مع اخوي لمحل العاب ولقينا اللعبه عنده وشريتها واخوي شرى لعبة dragon valor كانت لعبة اكشن ار بي جي

واذكر ان اخوي تحداني ان لعبته بتكون احلى وانا قلت ان كرونو كروس بتكون الافضل وبالفعل اليوم الثاني قعدت من النوم ولا اشوف اخوي ينطرني بحماس يبي يكلمني عن كرونو كروس هو لعبها وكان مبهور حيل باللعبه

وختمت اللعبه بالاشتراك مع اخوي يعني احنا الاثنين ختمناها وكانت هذي اول لعبة ار بي جي في حياتي ومن بعدها بدأ عشقي لهالعالم

:)

قصتك وايد حلوه :)

auronxxx
10-08-2003, 07:09 AM
انا بدايتي كانت سنة98خالي كان شاريله بلاي ستيشن وبعدها بكم يوم اشترى فف7 (كان ما يعرف وش هذي اللعبه اربيجي ولا غيره لكنه شاف صورتها على صندوق البلاي ستيشن فخذها:! )ويوم جينا نبي نجربها كنا نوصل للزعيم الاول ويذبحنا(ما كنا نعرف نعالج ولا نستخدم مجك بس اللي نعرفه نضغط دائرة <====كنا بزران انا وخالي في ذاك الوقت وما كنا نعرف شيء اسمه انجليزي)فتركنا اللعبة ويوم من الايام شفت تقديرها في احدى المجلات كامل:! استغربنا ورحنا نجربها ولكن مافي فايدة(ومن ذاك اليوم تعلقت فيها)
وبعد وقت شفنا في مجلة عن فف8 وكل الكلام مديح فيها وشدتني عبارة لين اليوم اتذكرها((هل ممكن ان ستتفوق فف8 على فف7 ))انا استغربت من هذا الكلام(لان معناه ان فف7 ممكن تضل افضل من فف8 وما فهمت العبارة إلا فبل سنتين) ومن ذاك اليوم تعلقت بشدة بفف8 وكنت اتابع اخبارها اول باول(وقلبت الدنيا وانا ادورها وشريت ثلاث حلول لها قبل ما اشتريها)ويوم شريتها ولعبتها اندهشت من الجرافيك وتابعت اللعب (ما كنت يومها اتقن الانجليزي كنت افهم كلمة واترك عشر)إلى ان حرمت من البلاى ستيشن للابد(كنت مجنوووووون بلاي ستيشن)وضاعت اللعبة مع الزمن (لكن تجي فترات يسمحون لي)وفي هذي الفترة لعبت فف7(بعد ما تعلمت شوي)ووصلت لين الرجال اللي ما يسمح لك بالدخول(لازم تتنكر لكني ما فهمت كل الكلام)<====(كنت في قمة الفرحة يومهاعلى الانجاز اللي وصلت إليه >>>بالنسبة لي)وما خليت معجم ما جبته لكن مافي فايدة
ويوم من الايام سافروا الاهل عني(فرررررررررصة ما تتفوت:cool: )وبسرعة قلت لخالي يجيب البلاي ستيشن وفف9 (ما كنت مقتنع فيها بسبب ذيول الحيوانات وتغيير مصمم اللعبة ولكن ما لي خيار اخر?: )شغلنا اللعبة ولعبناها واندمجنا فيها(مشكلة إذا اندمجت في فف)وتصدقون انهيت الدسك الاول في يوم ونص تقريبا(شيء كبير بالنسبة لمبتدء ار بي جي)<====(طلعت الجنون اللي في راسي كله:D )وقلبت البيت من الفرحة وخلصت الدسك الثاني في يومين وبعدها قمت العب في الاسبوع ساعة(بعد ما رجعوا الاهل)لين ما خلصتها(اول لعبة ار بي جي اخلصها<===يا سلااااااااااام)هذا كان في الاجازة
وفي الاجازة اللي بعدها بشرني خالي باحسن بشارة (قال لي حصلت محل يبيع فف7)وانا حفصت في مكاني ورحت اشتريها(والله لو كان بيبيعها بضعف سعرها لشريتها)وبدت الايام الحلوة (كل ما الوالد يطلع الشغل العب لعب لين ما يرجع<===واكون ماسح اثار الجريمة:D )ويومها عرفت معنى العبارة اللي ذكرتها
لين ما اخترب الدسك الثالث(قههههرررر:غضب: )وما حصلت غيره وانا لين اليوم ادوره
وهذي قصتي مع اول لعبة ار بي جي لعبتها<===طولت عليكم لكن وش اسوي

FoxHound
10-08-2003, 07:37 AM
كانت بدايتي وانا توني شريت بلاي ستيشن

مااعرف RPG ولا حاجة

وبديت مع FF7
اوصل الوحش الأحمر يفوز علي
أزهق علطول علطول (وقتها الRPG ما أدانيها)
بعد مدة اكثر من سنة
شريت فاينل فانتسي 8
وماعجبتني
-------------
بعدين سمعت عن لعبة اسمها فاينل فانتسي 9
انا ماكنت أدري أصلا ان الألعاب اللي كنت ألعبها وأمل هي جزء من أجزاء هاللعبة
لكن فاينل 9 هي اللي عجبتني
بعدها العاشر
وماوصلنا 11 ولا 12 :" :" :" :" :"

عاوزين اكمل
كان اروح ميتل جير وجران توريزمو وسايلنت هيل وريزدنت ايفل (RPG هذول صح :p )

auronxxx
10-08-2003, 07:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hacksman
كانت بدايتي وانا توني شريت بلاي ستيشن

مااعرف RPG ولا حاجة

وبديت مع FF7
اوصل الوحش الأحمر يفوز علي
أزهق علطول علطول (وقتها الRPG ما أدانيها)
بعد مدة اكثر من سنة
شريت فاينل فانتسي 8
وماعجبتني
-------------
بعدين سمعت عن لعبة اسمها فاينل فانتسي 9
انا ماكنت أدري أصلا ان الألعاب اللي كنت ألعبها وأمل هي جزء من أجزاء هاللعبة
لكن فاينل 9 هي اللي عجبتني
بعدها العاشر
وماوصلنا 11 ولا 12 :" :" :" :" :"

عاوزين اكمل
كان اروح ميتل جير وجران توريزمو وسايلنت هيل وريزدنت ايفل (RPG هذول صح :p )
:واو: هذا اللي صار لي بالضبط
وانصحك اخوي ترجع تلعب فاينل فانتسي7 و8 لانهم قمة ويستحقون

كان اروح ميتل جير وجران توريزمو وسايلنت هيل وريزدنت ايفل (RPG هذول صح )
هاهاهاهاااااااا :D :D :D :D

ايريس
10-08-2003, 08:13 AM
اهلا..

انا كانت بدايتي مع فاينال فانتسي 7 ...
من هني عرفت معنى اربيجي :)

جربتها اول بنسخه تجريبيه بالحاسب وبعدها على البلاستيشن...مثل الاخ جاستن تماما...

وشكرا على الموضوع....

ايريس :)

XxShevchenkoxX
10-08-2003, 10:36 AM
مشكوووووووورين عالردود:-)
بصراحه ما كنت اتوقع هالتجاوب الكــــــبـــــيــــر منكم
ألف ألف شكر

الظاهر اني اول واحد عرف ال Rpg منكم
عالميجا درايف سنة 1997

غريبه محد فيكم يعرف اللعبه Monster World

كنت العبها ومستغرب من اسلوبها المختلف عن الالعاب الثانيه

وبعدين يوم لعبت اجزاء فاينل عرفت انها لعبة آر بي جي

:0)

Mayo
10-08-2003, 10:39 AM
اما انا ماكنت ادري عن شي اسمه RPG كنت دايم العب رزدنت ايفل والعب الجزء الثالث اكثر شيء بس وانا قاعده مع رينوا ووينا بالمدرسه وبالفسحه بالتحديد صرنا نتكلم عن البلاي ستيشن وصرت انا امدح رزدنت ايفل واقول لهم عنه فقالت لي رينوا انتِ ماتعرفين فاينل فانتزي فقلت لها ايش هذا ؟؟ فقالت وينا فاتك نص عمرك فقلت لهم قولوا لي عن هذا الشريط فصاروا يقولون لي عن فاينل فانتزي الجزء الثامن وانا حبيته وقلت لهم خلاص بشتريه ورحت البيت وارسلت اخوي عشان يجيب لي الشريط بس اخوي ما لقاه ورحت اليوم الثاني وقلت ل رينوا ووينا فجابوه لي باليوم اللي بعده بس انا غثيتهم اجي واسئلهم شلون احل هذا ووشلون احل هذاك ف رينوا اعطتني المموري كارد حقها وفزت فيها اخيراً وصرت العب كل اجزائه الحين وشكراً ل رينوا و وينا ;)

Aerodynamic
10-08-2003, 10:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Snoopy

اخوي اسألني انا ... انا مجرب لعبة سيكودن وختمتها ... اللعبه تستحق الشراء اللعبه روعه جداُ

سلامي http://smilies.sofrayt.com/%5E/u/bandit.gif

مشكور ياخوي على ردك و انشالله بشتريه :)

ياااا سلااااام .. والله لي ذكريات مع هذه اللعبة الرائعه :) ..

الصراحه أنصحك تشتريها و بقوة .. هاللعبة لا تفوت ;)

مشكور ياخوي على ردك و انشالله بشتريه :)

flarestar
10-08-2003, 01:21 PM
اول لعبة ار بي حي لعبتها هي لعبة shining the holy ark على السيقا ساترن من زماااااااااان

بعدين انقطعت عن الا رب جيز 3 سنين و بعدها لعبت فاينل 8 و كانت اول لعبة ار بي جي اخلصها

و من بعدها بدت تهل علي الاربي جيات من كل مكان:p

الحين بالضبط مخلصة فوق الاربعين ار بي جي:6

Mayo
10-08-2003, 01:50 PM
ماشاء الله عليكِ انا توني ما ختمت الجزء السابع والتاسع والعاشر :واو:

ماشاء الله لا أحسدكِ:D اقري على نفسك:D

auronxxx
10-08-2003, 04:24 PM
بس انا غثيتهم اجي واسئلهم شلون احل هذا ووشلون احل هذاك احسن شيء انك توقف في مكان وما تعرف وش تسوي فيه ويوم تسال الربع يجاوبونك وتطلع صح(مرت علي ايام اوزع فيها العاب ار بي جي بس عشان يجوني الربع ويسالوني وش يسوون في المكان الفلاني:D )

10-08-2003, 04:40 PM
هلا وغلا

اي والله يابو عبد الرحمن هلكت مافي:" :" :"

اقول اورون اكس اكس اكس

تعرف مكان يبيع فاينل 7 الحين:D

بوعبدالرحمن
10-08-2003, 05:47 PM
peaceAngel
مالعبت السابع:واو: :واو:

أجل ضيعتي عليك نصف عمررررررررررك:"
هذا أفضل جزء على الأطلاااااااااق
Angels
والله انك مسكين:(

Mayo
10-08-2003, 07:05 PM
انا لعبته بس وقفت بالنهايه عند سيفروث وما عرفت شلون اهزمه:غضب:

Fly_Batman
10-08-2003, 07:13 PM
انا كانت بدايتي مع لعبة فاينال فانتسي8:D
وكانت لعبة حلوة..حتى اني قعدت عليها150ساعة...حتى اكتشفت جميع اسرارها..من الالف إلى الياء...:D

Final Fantasy 7
10-08-2003, 09:45 PM
سوووحقن .. ليش الأغلبية لهم قصة مأساوية مع الجزء السابع بالذات .. ليش ليش ليش :" ؟

هاللعبة بالذات المفروض العالم كله يلعبها و يعرفها .. يعني لازم جذي يصير و الأقدار تعاندي ?:

10-08-2003, 10:31 PM
سوووحقن .. ليش الأغلبية لهم قصة مأساوية مع الجزء السابع بالذات .. ليش ليش ليش :" ؟

هاللعبة بالذات المفروض العالم كله يلعبها و يعرفها .. يعني لازم جذي يصير و الأقدار تعاندي ?:

للأسف نعم:(

Golden_Sun
10-08-2003, 11:21 PM

انا قصتي مع فف 7 .. شريته قبل فف 8 بس ما عجبني .. وبعد فف 8 شريته .. ما عجبني ><
قلت اعطيه فرصة ثانية لأن ما يصير احطكم على لعبة اربيجي من البداية جربته ما اشتغل .. قلت احسن .. لأن كان عندي غيرها :p

Final Fantasy 7
10-08-2003, 11:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun

انا قصتي مع فف 7 .. شريته قبل فف 8 بس ما عجبني .. وبعد فف 8 شريته .. ما عجبني ><
قلت اعطيه فرصة ثانية لأن ما يصير احطكم على لعبة اربيجي من البداية جربته ما اشتغل .. قلت احسن .. لأن كان عندي غيرها :p

أنت الخسران .. لأن طافك نصف عمرك :6

auronxxx
11-08-2003, 09:57 AM
الكواري

اقول اورون اكس اكس اكس

تعرف مكان يبيع فاينل 7 الحين
والله انا اللي اسالك هذا السؤال(انا يوم حصلتها قبل سنتين بالصدددددفه لا وفي محل مب مشهور(في سوق الجبر)وحصلت فف8 وكانت عنده تقريبا 4او5 نسخ منهم(غلطان ما خذتهم كلهم)وكانوا مشدخين(شاسوي مجبور)وبعد ما وقف علي الدسك لعوزته تلعوز لكن مافي فايدة)
اقول انت ما عندك اسلوب خاص(القرصنة:D )

فاينل

سوووحقن .. ليش الأغلبية لهم قصة مأساوية مع الجزء السابع بالذات .. ليش ليش ليش ؟

هاللعبة بالذات المفروض العالم كله يلعبها و يعرفها .. يعني لازم جذي يصير و الأقدار تعاندي
وخاصة اللي اخذوا العاشر بسبب الجرافيك وتركوا السابع(تنقهر إذا عطيت السابع لاحد ورده لك في اليوم الثاني ليش<===يقول ان الجرافيك تعبان:غضب: :غضب: )

Golden_Sun

قلت اعطيه فرصة ثانية لأن ما يصير احطكم على لعبة اربيجي من البداية جربته ما اشتغل .. قلت احسن .. لأن كان عندي غيرها
لولا اني قريت تقديراتهم في المجلات لصارت لي نفس القصة

Aerodynamic
11-08-2003, 02:17 PM

أنا شريت FF7 قبل 3 سنين و قبل كذا كنت أدور عنه كوبي بس ما كنت القاه لأنه قديم

فشريته أصلي من موقع على الانترنت (حتى الأصلي ما لقيته في المحلات)

ياخوي Angels

لو ودك مرة تلعب فيه أنصحك تشتريه أصلي عشانه يستاهل

وسلام....

Final Fantasy 7
11-08-2003, 11:41 PM
auronxxx

وخاصة اللي اخذوا العاشر بسبب الجرافيك وتركوا السابع(تنقهر إذا عطيت السابع لاحد ورده لك في اليوم الثاني ليش<===يقول ان الجرافيك تعبان )
هذا لأن أغلب اللاعبين العرب تفكيرهم محدود .. فقط تجذبهم المظاهر .. عكس اللاعبين اليابانيين و الأجانب الذي يهمهم في البداية المضمون الداخلي و الجوهري للعبة :أفكر:

Alucard_2k2

أنا شريت FF7 قبل 3 سنين و قبل كذا كنت أدور عنه كوبي بس ما كنت القاه لأنه قديم
طيب قولي .. اللعبة الأصلية (( FF7 )) تركب على جهازك البلاي ستيشن 2 ؟

و هل جهازك البلاي 2 مركب فيه قطعة كسر الحماية لتركيب ألعاب الكوبي ؟

لأن النسخه يالي عندي من هاللعبة تعطلت .. و في الكويت فقط متوفر النسخ الأصلية .. فأريد أن أعرف اذا ماكانت ألعاب البلاي 1 الأصلي تركب على أجهزة البلاي 2 يالي مركب فيها قطع الحماية أو لا حتى أعرف اذا أشتريها أصلي و لا لأ ..

و شكرا ;)

king bahamut
12-08-2003, 12:17 AM
السلام عليكم
أنه كنت ما عرف شي اسمه آر بي جي. رحت يوم بشتري ألعاب شفت لعبه مادري شنو اسمه قلت حق الهندي شنو هاذي اللعبه قالي فاينل فانتسي 8 آر بي جي جان أقوله شنو آر بي جي قالي آر بي جي:p شريت اللعبه ولمه لعبته قلت خايسه ما تستحق دافع عليه الفلوس. بس أول ما سويت حركة سكوال قلت والله هاذي أحلى لعبه بحياتي ولي ألحين فاينل فاتسي 8 اهيه أحلى لعبه عندي :" بس ماخلصته :( كنت أول شي موصل عند الديسك الثاني جان تخترب التخزينه :( بعدين وصلت الديسك الثالث جان تخترب التخزينه :( :( ومره ثانيه وصلت الديسك الثالث والختربت التخزينه :( :غضب: جان أشتري memory card جديده وصلت الديسك الرابع و كان في رئيس قوي حيل اسمه omega weapon ماقدرت عليه و كان وقتي 200 :غضب: :( :غضب: أنه ألحين مخلص فف 7 و فف 9
الظاهر اني طولت عليكم :#
سلام;)

Final Fantasy 7
12-08-2003, 04:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king bahamut
وصلت الديسك الرابع و كان في رئيس قوي حيل اسمه omega weapon ماقدرت عليه و كان وقتي 200 :غضب: :( :غضب:

هالرئيس موب لازم تفوز عليه لأنه اختياري ..

روح قصر ألتيمسيا و كمل طريقك علشان تنهي اللعبة :D

12-08-2003, 04:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة auronxxx
الكواري

والله انا اللي اسالك هذا السؤال(انا يوم حصلتها قبل سنتين بالصدددددفه لا وفي محل مب مشهور(في سوق الجبر)وحصلت فف8 وكانت عنده تقريبا 4او5 نسخ منهم(غلطان ما خذتهم كلهم)وكانوا مشدخين(شاسوي مجبور)وبعد ما وقف علي الدسك لعوزته تلعوز لكن مافي فايدة)
اقول انت ما عندك اسلوب خاص(القرصنة:D )

:( :( :( :" :" :"

Final Fantasy 7
12-08-2003, 04:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king bahamut
بس ماخلصته :( كنت أول شي موصل عند الديسك الثاني جان تخترب التخزينه :( بعدين وصلت الديسك الثالث جان تخترب التخزينه :( :( ومره ثانيه وصلت الديسك الثالث والختربت التخزينه :( :غضب: جان أشتري memory card جديده وصلت الديسك الرابع

ما أدري ليش هالقصة لما قريتها تذكرت معاناة أخوي أنجلز مع نفس الجزء :6

12-08-2003, 05:12 AM

ما أدري ليش هالقصة لما قريتها تذكرت معاناة أخوي أنجلز مع نفس الجزء :6

صحيح:"
لكن انا اخترب الدسك مره مثل ماتذكر

auronxxx
12-08-2003, 09:10 AM
king bahamut

كنت أول شي موصل عند الديسك الثاني جان تخترب التخزينه بعدين وصلت الديسك الثالث جان تخترب التخزينه ومره ثانيه وصلت الديسك الثالث والختربت التخزينه
انت والله سالفتك سالفة :! (ما تحطمت بعد كل هذا)
ومع كل هذا صبرت(بعد ما تخترب التخزينة الاولة المفروض انك ما تفكر إلا انك تشتري ميموري جديد?: )

QataR NighTMarE
12-08-2003, 09:47 AM
king bahamut

انت والله سالفتك سالفة :! (ما تحطمت بعد كل هذا)
ومع كل هذا صبرت(بعد ما تخترب التخزينة الاولة المفروض انك ما تفكر إلا انك تشتري ميموري جديد?: )

للعلم انا صار لي الأسوء
اخترب السيدي مره
الميموري اكثر من 4 مرات
والمشكله اوصل للسيدي الرابع ويخترب:غضب:
واخترب السيدي
ونسيت السالفه
لكن بعد 6 شهور تقريبآ حصلت اللعبه عند واحد
وخذتها منه وخلصتها
بعد ماعدت من البدايه طبعآ:cool:

Aerodynamic
12-08-2003, 10:43 AM
Alucard_2k2

طيب قولي .. اللعبة الأصلية (( FF7 )) تركب على جهازك البلاي ستيشن 2 ؟

و هل جهازك البلاي 2 مركب فيه قطعة كسر الحماية لتركيب ألعاب الكوبي ؟

لأن النسخه يالي عندي من هاللعبة تعطلت .. و في الكويت فقط متوفر النسخ الأصلية .. فأريد أن أعرف اذا ماكانت ألعاب البلاي 1 الأصلي تركب على أجهزة البلاي 2 يالي مركب فيها قطع الحماية أو لا حتى أعرف اذا أشتريها أصلي و لا لأ ..

و شكرا ;) [/B]

أنا جهازي الـPS2 مركب عليه الميشيا و تشغل العاب PS1 عادي و حتى FF7 الأصلي بشكل طبيعي بدون أي مشكلة...مع العلم أني خلصت اللعبة الصيفية الماضية (للمرة الثانية قصدي مو الأولى) و أنا العب فيه على الـPS2 من أوله لآخره

---------

ياخوي king bahamut

زي ما قال أخونا Final Fantasy 7 الرئيس اختياري و هو أصلا يعتبر أصعب رئيس في كل سلسلة Final Fantasy

أنا فزت عليه و كان الـlvl حق الـParty هو 100

يووو أذكر سويت له أكثر من 20 Lion Heart و لسه كان حي

ما صدقت لما فزت عليه:D

auronxxx
12-08-2003, 10:47 AM
للعلم انا صار لي الأسوء
اخترب السيدي مره
الميموري اكثر من 4 مرات
والمشكله اوصل للسيدي الرابع ويخترب
واخترب السيدي
ونسيت السالفه
لكن بعد 6 شهور تقريبآ حصلت اللعبه عند واحد
وخذتها منه وخلصتها
بعد ماعدت من البدايه طبعآ
واااال عاد في الدسك الرابع يخترب(والخايسة استوت معاك اربع مرات)
وتضل احسن جزء عندك(والله انه ما تبين معزة اللعبة إلا إذا اختربت)
وبعدين وين اقدر احصل فف8

auronxxx
12-08-2003, 10:51 AM
يووو أذكر سويت له أكثر من 20 Lion Heart و لسه كان حي

ما صدقت لما فزت عليه
يلعن خيره عشرين مرة وما فاد
(اجل سمعتوا عن واحد ذبحه بضربة واحدة)

Final Fantasy 7
12-08-2003, 09:40 PM
أنا جهازي الـPS2 مركب عليه الميشيا و تشغل العاب PS1 عادي و حتى FF7 الأصلي بشكل طبيعي بدون أي مشكلة...مع العلم أني خلصت اللعبة الصيفية الماضية (للمرة الثانية قصدي مو الأولى) و أنا العب فيه على الـPS2 من أوله لآخره

شكرا جزيلا لك على الجواب .. و آسف على الازعاج و لكن عندي سؤال أخير ^^

كلنا نعرف أن تشغيل ألعاب البلاي ستيشن 1 الكوبي على البلاي ستيشن 2 يحتاج لأن نعمل طريقة معينه مثل الضغط على الزر مرتين أو اغلاق الجهاز و اعادة تشغيله مع استمرار الضغط على الزر حتى ظهور علامة البلاي 1 ..

فهل نفس الشي ينطبق على الألعاب الأصلية للبلاي 1 ؟

و لا الألعاب الأصلية للبلاي 1 تشتغل على طول تلقائيا نفس ألعاب البلاي 2 بدون حركات و لف و دوران ؟

و شكرا مقدما .. و عذرا على الازعاج :)

Aerodynamic
12-08-2003, 11:42 PM

شكرا جزيلا لك على الجواب .. و آسف على الازعاج و لكن عندي سؤال أخير ^^

كلنا نعرف أن تشغيل ألعاب البلاي ستيشن 1 الكوبي على البلاي ستيشن 2 يحتاج لأن نعمل طريقة معينه مثل الضغط على الزر مرتين أو اغلاق الجهاز و اعادة تشغيله مع استمرار الضغط على الزر حتى ظهور علامة البلاي 1 ..

فهل نفس الشي ينطبق على الألعاب الأصلية للبلاي 1 ؟

و لا الألعاب الأصلية للبلاي 1 تشتغل على طول تلقائيا نفس ألعاب البلاي 2 بدون حركات و لف و دوران ؟

و شكرا مقدما .. و عذرا على الازعاج :)

الالعاب الأصلية للـPS1 على الـPS2 تشتغل على طول بدون لف و دوران

و أي سؤال ثاني أنا حاضر

سلام....

Aerodynamic
12-08-2003, 11:45 PM

يلعن خيره عشرين مرة وما فاد
(اجل سمعتوا عن واحد ذبحه بضربة واحدة)

يقولون الـHP حقه فوق المليون

بس مدري والله المهم أنه أصعب رئيس الى الآن في السلسلة

سلام....

Final Fantasy 7
13-08-2003, 12:20 AM

الالعاب الأصلية للـPS1 على الـPS2 تشتغل على طول بدون لف و دوران

و أي سؤال ثاني أنا حاضر

سلام....

آسف لأني أزعجتك معاي :": ..

و شكرا على الرد ^^

و لكن .. في سؤال ثاني :#
====> شكلي على آخرتها راح أحصل دوسة في بطني :D

شنو نوع نظام جهازك البلاي ستيشن 2 ؟ ( بال أوروبي و لا ان تي سي أمريكي ! ) ..

كذلك نفس الشي على نوع نظام شريط FF7 الأصلي ‍‍..

Final Fantasy 7
13-08-2003, 12:29 AM
سؤال آخر سؤال آخر :D

هل عدد صفحات الكاتالوج المرفق مع اللعبة الأصلية كثيرة و لا قليلة ؟

و شنو يالي تتضمنه ‍!

لأن الكاتالوج يهمني كثيرا ":"

و أعتذر على الازعاج .. بس تحملني شوي لأني باجر رايح السوق و أبي أعرف أكثر قدر من المعلومات علشان أشتري اللعبة :)

Aerodynamic
13-08-2003, 12:37 AM
خذ راحتك ياخوي

بالعكس أنا هنا عشان أشارك مع الأعضاء و أساعدهم و أعلمهم كل الي يبغون يعرفونه :)

شنو نوع نظام جهازك البلاي ستيشن 2 ؟ ( بال أوروبي و لا ان تي سي أمريكي ! ) ..
كذلك نفس الشي على نوع نظام شريط FF7 الأصلي

الجهاز و الشريط NTSC/UC

هل عدد صفحات الكاتالوج المرفق مع اللعبة الأصلية كثيرة و لا قليلة ؟

كثيرة (حول الستين صفحة)

و شنو يالي تتضمنه ‍!

ممكن تحدد سؤالك أكثر لو سمحت؟

سلام.....

ash 90
14-08-2003, 01:32 AM
أول لعبه المفروض كانت الجزء الثامن لاني رايح اشتريه و لا قص علي راعي المحل و عطاني السابع

شوفوا الدنيا

أول لعبه اربيجي العاب فاينل فانتسي 7
و أخر لعبة أربيجي لعبتها (( امس )) فاينل فانتسي 7 :أفكر:

devil2
24-08-2003, 03:10 PM
قال لي صاحبي عن لعبة أسمها FF7
رحت وشريتها
في البداية ماعجبتني
وبعد نصف ساعة صارت أحسن لعبة عندي
وتابعت كل الأجزاء

Ramza
24-08-2003, 04:32 PM
بدايتي مع الRPG كانت في الصخر
البطل كان ولد شعره اخضر اللعبة تصويرها من فوق لكن للاسف نسيت اسم اللعبة :(
وبعدها شفت زيلدا على الننتندو (العائلة) تشبه لعبة الصخر بالظبط ;-)
وبعدها السوبر الننتندو(سيكريت واف مانا )(لجيند اوف مانا الاول) ايضا ذكرتني بزيلدا ولعبة الصخر :0)
ولكن فجأة يظهر جبل عملاق :واو: ما هذا الجبل اللذي غير مجرى الالعاب عندي

FINAL FANTASY 7 وبكل فخر

اول مرة لعبتها كانت ديمو سيدي واحد كنت فرحان فيها بعدين خربت علي وانقهرت

لكن بعد فترة نزلت 3 سيديات وفرحت ووقتها كان ما وراي سالفة بالسيديات وكنت اقول
(ياسلام ثلاث سيناريوهات وبالانجليزي) :6

لكن بعد ماعرفت انها مشوار من جد وكل ال3 سيديات قصة واحدة حبيت اكمل وما ندمت فعلا :D

لانها كانت الاقوى وما تزال الجبل اللذي لا يتزحزح ;-)

KuwaitDragon
24-08-2003, 04:55 PM
انا بدايدتي بدايه فصلتي على اللعب والاهتمام بالالعاب الفيدوجيمز

وكنت عند ولد عمي يحب يحلل العب ويحلل فلوسه

المهم كنت عنده بس كنت متضايق يعني شي ما تعرفه

واتنح فيه لساعات مو حلوهكلت خلني اتمشى شوي

رحت جمعيه العدان دخلت المكتبه كلت يمكن القى كتاب

اول مجله اتريح اعصابي لقيت مجله الحل الكامل ل فف9

واهني بديت اقرا الحل من اوله الى اخره وفصلت عليه

ولعبت فيه ونهيته بس طولت كنت بالنجليزي مو مضبوط

الكلمه اقد ساعه عشان اطلع معناها كنت 2 متوسط

وبعدين فف8 الي لي الحين ما فكرت اكمل اكمله لاني في