المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة قصيرة (ابتسامة سخريه)

شذى النهار
10-08-2003, 12:15 PM
كانت ليله لا تشجع على النوم فقد كان الجو حارا كما إنني كنت اشعر بملل غريب فدفعني كل هذا إلى النهوض من سريري ليلا والتوجه إلى نافذة غرفتي وتأمل الشارع الهادئ في ملل ثم انتقلت ببصري إلى البناية المقابلة لعل صديقتي غادة تكون ساهرة إلى هذا الوقت من الليل فاعرف هذا من غرفتها المضاءة ولكني وجدت غرفتها مظلمة ثم أفلتت منى نظرة إلى الطابق الذي يعلو منزل صديقتي فلفت نظري بقعة من الضوء تتحرك في صالة المنزل وكأنه صادر من بطارية يتحرك حاملها بها في المنزل ويظهر منظرة الخارجي من وراء الستائر الرقيقة كما ساعد نور البطارية على رؤيته في وسط ظلام الليل الدامس فملأتني الدهشة فانا اعرف صاحب هذه الشقة وهو رجل أعمال يسافر في هذا الوقت من السنة وبالتالي فلا تفسير لوجود هذا الضوء إلا إن حامل البطارية لص جاء يسرق الشقة فارتجفت وأنا المحه ينتقل من غرفة إلى أخرى داخل المنزل وتسمرت في مكاني حتى رايته يخرج من غرفة المكتب ويتجه إلى باب الشقة ولمحت في يده حقيبه ...يا الهي ماذا افعل لقد أوشك على الهروب بجريمته وأنا ما زلت في مكاني ارتجف وظلام الليل وهدوء الشارع يملئني رهبة حتى وجدته ينزل من البناية ولكني للأسف لم أر وجهه في الظلام ورايته يلتفت حوله في خوف ويعبر الشارع وهو ينظر خلفه إلى مدخل البناية خوفا من أن يخرج منها احد أو يستيقظ حارس البناية
ثم في اللحظة التالية رايته ملقى في قارعة الطريق والحقيبة التي كانت معه مفتوحة بجواره ثم تبينت الحقيقة إذ صدمته سيارة مسرعة منع الظلام سائقها رؤية الرجل ومنع التوجس اللص من تبين السيارة وفى اللحظة التالية توقف السائق ونزل من السيارة ووقف مذهولا أمام الرجل دقائق مذهولا وتأمل الحقيبة المليئة بالنقود والجواهر ففهم الحقيقة وأسرع قبل أن يفيق الرجل من إغماءته يطلب الشرطة من تليفون عمله قريب ثم بعد دقائق وصلت سيارة الشرطة وألقت القبض على اللص وأنا أتأمل الوقف كله وتعلو على وجهي ابتسامه سخريه متخيلة منظر اللص المذهول عندما يفيق من إغماءته فيجد نفسه في قسم الشرطة ثم أغلقت النافذة وتمددت على سريري وأنا أفكر في أن عقاب الله لابد أن يأت سواء كان سريعا او مؤجلا.. في الدنيا أو الآخرة

ERA
05-09-2003, 05:32 PM
قصة تحمل في طياتها عظة جميلة تشكر عليها اخي في انتظار المزيد...

DE NILSON
06-09-2003, 05:35 AM
قصة تحمل في طياتها عظة جميلة تشكر عليها اخي في انتظار المزيد...
فعلا قصة ظريفة

تسلم اخوي..

فاقد قلبه
21-09-2003, 09:53 PM
ههههههههههههههههههههه ابداع والله

اسلوب رائع وخصوصاً عند اختصارك للقصة لم ينقصك الأسلوب

انتظر منك المزيد

yosr
22-09-2003, 09:27 PM
اسلوب مميز و هذه القصص تعجبني فهي التي توحي بالعجز في البداية ثم تكن نهايتها مضحكة اكثر منها ذات عبرة

مجنونة سكوال
18-11-2003, 12:41 AM
شكرا على القصه المميزة :biggthump

أميرة الخيال
18-11-2003, 04:32 AM
قصة جميلة و نهايتها حلوة و معبرة ^_^

شكرا على القصة الرائعة :biggthump

بوعبدالرحمن
19-11-2003, 04:10 AM
شكرا على القصة الحلوه

Army Man
19-11-2003, 05:00 PM