المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعود الينا البوكيمونات مرة اخرى في لعبة بوكيمون بينبول .. (( تقرير ))



Naif Eissa
11-08-2003, 12:23 AM
ننتندو حاليا تقوم بتطوير العديد من العاب البوكيمون الخاصة بجهازي الجيم بوي و الجيم كيوب .. و اخر هذه الالعاب التي ظهرت في اليابان هي بوكيمون بينبول .. و هذه اللعبة ستصدر على جهاز الجيم بوي ادفانس و الذي يملك حتى الان بعض افضل العاب البينبول مثل سونيك بينبول بارتي و بينبول اوف ذا ديد .. و هناك بالتاكيد مساحة للعبة اضافية رائعة و مع سحر البوكيمون الرائع ..

لعبة بوكيمون بينبول تملك كل ما تريده من لعبة بينبول حيث تتضمن اللعبة طاولات اضافية و العديد من الطرق لتسجيل نقاط اضافية .. و التحكم في هذه اللعبة بسيط جدا حيث يستخدم الاتجاه الايسر في ازرار التوجيه و زر A لتحريك عصاتي ضرب الكرة كما يستخدما زري L و R لهز الطاولة .. هناك طاولتان رئيسيتان في هذه اللعبة (( روبي و سافير )) و هتين الطاولتين تملكان العديد من الالتفافات و العديد من المناطق السرية و التي يجب عليك ان توجه كرتك اليها .

و اختلافا عن العاب البينبول العادية في هذه اللعبة سيتوجب عليك الامساك بالبوكيمونات المختلفة .. و بدلا من كرات البينبول العادية ستوجه في هذه اللعبة كرة البوكي لتمسك بها البوكيمونات .. و في هذه اللعبة بيكاتشو له دور كبير جدا في مساعدتك حيث يتمركز بجانب عصتي ارجاع الكرة و يصعق الكرة بالكهرباء لارسالها الى الطاولة مرة اخرى .

هدفك في هذه اللعبة هو الامساك بجميع البوكيمونات و هناك العديد من الطرق لتمسك بها .. عندما ترسل الكرة الى مناطق معينة في الطاولة ستنتقل الى طور الامساك حيث يجب عليك الان ان تقوم باصابة مناطق معينة من الطاولة حتى تتمكن من الامساك بالبوكيمون المجهول الذي تبدا بمعرفته كلما اصبت اهدافا اكثر .. و البوكيمونات التي امسكتها يمكنك ان تطورها عن طريق نقل الطاولة الى طور التطور .

هناك 200 بوكيمون تنتظرك لتمسك بها في هذه اللعبة و كل طاولة من الطاولتين تحمل مجموعة مختلفة من البوكيمونات .. و في هذه الطاوليتن سيجب عليك ان تنتقل عبر عدة اماكن مثل الغابة و البركان و البحار لتحصل على جميع البويكمونات حيث ان المناطق المختلفة تحتوي على بوكيمونات مختلفة .. (( للاسف لا يوجد اختلاف في شكل الطاولة عندما تنتقل الى مناطق مختلفة )) .. البويكمونات التي قمت بامساكها ستتخزن في البوكيديكس حتى تتمكن من رؤيتها لاحقا .. و تتمكن ايضا من توصيل جهازين جيم بوي مع بعض حتى تتناقل المعلومات مع اصدقائك من مالكي اللعبة .

من ناحية الرسومات فاللعبة تماما كما تتوقع من لعبة بوكيمون فهي مليئة بالوان و مرحة .. و الموسيقى هادئة و مريحة عندما تكون في الطاولتين العاديتين اما عندما تنتقل الى طور الامساك او التطور ستبدا الموسيقى بالسرعة و الحماس و ايضا في الطاولات الاضافية .. و لا يوجد هناك حقا العديد من الاصوات في اللعبة غير اصوات بكاتشو المعتادة عندما يطلق الصاعقة .

للاسف لا يوجد دعم للقارئ الالكتروني في هذه اللعبة و هذا الشيء اصبحنا نتوقعه في جميع العاب ننتندو التي صدرت مؤخرا و ستصدر مستقبلا على الادفانس .. و مع هذا اتوقع من محبي البوكيمونات ان يعجبوا بشكل كبير بهذه اللعبة و يتستمتعوا بالامساك بالبوكيمونات باسلوب جديد .. حتى يصدر الجزء الرئيسي القادم من هذه السلسلة سواء على الجيم بوي ام على الجيم كيوب .

اللعبة ستصدر 25 اغسطس القادم في امريكا و هذا التقرير كان للنسخة اليابانية التي صدرت مؤخرا في الاسواق اليابانية .. انتظروها


هذه بعض الصور للعبة :


http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/pokemon_030801_bg10.jpg

http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/pokemon_030801_bg09.jpg

http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/pokemon_030801_bg08.jpg

http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/pokemon_030801_bg06.jpg

http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/pokemon_030801_bg05.jpg


انشا الله عجبكم التقرير ..

Golden_Sun
11-08-2003, 03:02 PM
مشكور نايف على التقرير ^^
بس للحين اللعبة مو عاجبتني .. لو كانت بزل نفس الجيم بوي كلر احسن :p

ومبروك على توقيعك اليديد .. وايد حلو http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

Best Star
11-08-2003, 04:17 PM
مشكور على التقرير نايف ...


بس اللعبة بسرعة ينمل منها :أفكر:


عالعموم اللعبة حلوة مقارنة باللي قبلها <<<صاير فيلسوف :6

Da S.O.S
11-08-2003, 05:33 PM
مشكوور
والي يبي ينزل اللعبه روم يدخل موقعي وتلقونه بتوقيعي
والف شكر مرة ثانيه