المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملخص مباراة الريال مع منتخب تايلند



بوحسين
11-08-2003, 02:24 AM
ريال مدريد ينهي جولته الاسيوية بفوز على منتخب تايلاند 2-1







أنهى ريال مدريد الاسباني جولته الاسيوية التي استمرت اسبوعين استعدادا للموسم الجديد بفوز على منتخب تايلاند 2-1 في مباراة ودية في كرة القدم اقيمت الاحد في بانكوك امام اكثر من 50 الف متفرج. وسجل بورتييو (28) وفرناندو مورينتيس (66) هدفي ريال مدريد وسوتي (64) هدف منتخب تايلاند.



وخاض ريال مدريد بداية المباراة بفريقه الرديف معززا باربعة لاعبين من التشكيلة الرسمية هم الحارس الدولي ايكر كاسياس والمدافع بافون والدولي الفرنسي زين الدين زيدان والانكليزي ديفيد بيكهام. واشرك مدرب ريال مدريد البرتغالي كارلوس كيروش المدافع روبرتو كارلوس في الشوط الثاني مكان بافون (46) فنشطت الجهة اليسرى وكذلك الحارس سيزار مكان كاسياس ثم أشرك ايفان هيلغيرا مكان روبن الذي اصيب (60) قبل ان يدفع براوول والفرنسي كلود ماكيليلي وميشال سالغادو والارجنتيني سانتياغو سولاري دفعة واحدة بعد هدف التعادل للمنتخب التايلاندي.




وكانت الافضلية لمنتخب تايلاند في الدقائق العشر الاولى وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية لسيوات من خارج المنطقة مرت بمحاذاة القائم الايمن لكاسياس تلتها رأسية لنيسوايات من داخل المنطقة اثر كرة عرضية ذهبت خارج المرمى (9) ثم خطف كيتسوب الكرة من المدافع روبن وتوغل داخل المنطقة بيد ان بافون أنقذ الموقف وقطع كرته (10).



وكانت أول وأخطر فرصة لريال مدريد ركلة حرة من 25 مترا انبرى لها الاختصاصي بيكهام وكاد يفتتح على اثرها التسجيل لانها مرت بمحاذاة القائم الايمن للحارس التايلاندي (19) ثم تسديدة اكروباتية لبافون من داخل المنطقة اثر ركلة ركنية لبيكهام مرت الكرة بمحاذاة القائم الايمن (23) ورأسية لمورينتيس اثر تمريرة عرضية من بيكهام مرت فوق المرمى (27).



ونجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل من هجمة منظمة قادها زيدان قبل ان يمرر كرة بينية الى مورينتيس الذي توغل داخل المنطقة مراوغا مدافعين فارتطمت الكرة بقدم أحدهما وتهيأت امام بورتييو سددها زاحفة من 5 امتار داخل المرمى (28). وتوغل غوتي داخل المنطقة منفردا بالحارس لكنه تباطأ في التسديد قبل ان يمرر الكرة الى مورينتيس سددها زاحفة ضعيفة خارج الخشبات الثلاث (35).




ومرر بيكهام كرة الى زيدان داخل المنطقة اطلقها قوية ارتدت من الحارس (39). وأنقذ كاسياس مرماه من هدف محقق عندما ابعد بقبضة يديه تسديدة قوية لسيوات الى ركنية (42). وأطلق روبرتو كارلوس كرة قوية من 40 مترا لم تذهب بعيدا عن المرمى (53) وتلقى بورتييو كرة على طبق من ذهب من بيكهام وكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة لكنه سدد الكرة في يد الحارس بدل تمريرها الى روبرتو كارلوس ومورينتيس الخاليين من الرقابة (55).




وتلقى روبرتو كارلوس كرة من زيدان وتوغل داخل المنطقة قبل ان يهيأها الى مورينتيس سددها زاحفة ارتدت من الحارس قبل ان يشتتها المدافع داجا كاتا الى ركنية لم تثمر (56). ومرر بيكهام كرة عرضية بعد لعبة مشتركة مع زيدان وروبرتو كارلوس الى مورينتيس سددها على الطاير بمحاذاة القائم الايسر (60). ومن هجمة منظمة أدرك منتخب تايلاند التعادل مستغلا خطأ في الدفاع الاسباي فوصلت الكرة الى سوتي غير المراقب على حافة المنطقة فاودعها مرمى سيزار بسهولة (63).






وكاد راوول يمنح التقدم لريال مدريد بعد دقيقة من دخوله اثر تلقيه كرة من زيدان سددها من حافة المنطقة وارتدت من الحارس (64). وأضاف مورينتيس الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة على طبق من ذهب من غوتي من داخل المنطقة فاودعها داخل المرمى الخالي (66). وتدخل المدافع نوتشا وابعد الكرة من امام راوول الذي كان يستعد لايداع الكرة داخل المرمى الخالي (68) ثم مرر زيدان كرة بينية الى راوول داخل المنطقة بيد ان تسديدة الاخير مرت بمحاذاة القائم الايسر (71) وهيأ زيدان كرة الى سولاري على حافة المنطقة سددها قوية تصدى لها الحارس بصعوبة.



منقول من msn العربية




http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20030805/t/1060090654.3959677000.jpg

kha6lil
11-08-2003, 02:35 AM
مشكوووووووور اخي



وان شاء الله يكمل النجاح والفوز الريال مدريد في كاس السوبـــــر

خيماوي للابد10
11-08-2003, 02:38 AM
مشكووور على تعبك:)

بوحسين
11-08-2003, 02:42 AM
تسلمون على الردود وتعبكم راااااااااااحة. وشكرا:cool: