المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل جهاز من اختياري

*STEVE*
11-08-2003, 04:39 AM
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته اما بعد

اخواني انا املك تقريبا كل الاجهزه المتوفره بالاسواق و حبيت اصنف كل جهاز العاب متوفر لدي ما عدا الاجهزه المحموله لانها لايمكن ان تقارن بالعمالقه الثلاث بلاي ستيشن2 و الاكس بوكس و الكيوب @@

اولا:2 S P

الشركه المنتجه سوني

المواصفات :

جهاز ذو مواصفات عاليه 300 Mhz و يحوي CD/DVD player و هو الذي يجعلك تلعب بالالعاب البلاير قادر على تشغيل الدي في دي و السي دي كما ذكرت و هو قادر على تشغيل العاب بلاي ستيشن 1 ^ ^

الجهاز يعالج بـ 128-bit مما يعطيك دقه في الرسوم و الصوت و .....الخ!!
على فكره بالمستقبل لقريب سوني قررت ان الاجهزه اليايه من البلاي ستيشن 2 راح تحمل Dolby Digital 5.1 لصوت نقي جدا و انا اعرف ان هل خاصيه موجوده بالاكس بوكس من زماااان @@

ثانيا:X BOX

الشركه المنتجه مايكروسوفت

المواصفات :

جهاز ذو مواصفات عاليه مواصفاته تفوقت على كل الاجهزه المتواجده حاليا بالاسواق و هو يحوي على CD/DVD player و الرسوم رائعه لانها من صنع NVIDIA و يحوي الجهاز على Intel 733MHz واااااو:واو: و قوة الجهاز لا اتذكر هل هي 128 bit او 256 bit رائع جدا جدا ;) و يحوي على نظام Dolby Digital 5.1 لنقاوة الصوت.

ثالثا:cube game

الشركه المنتجه نينتندو

المواصفات :

يحوي هذا الجهاز على 485 MHz و ايضا 1125 Dmips قوة الجهاز 32-bit Integer & 64-bit زينه (علشان جذي تلاقي الكثير من المربعات بالالعاب خاصه رزدينت ايفل ون ريميك) معالج الرسوم بالثانيه قوته 2.6GB/second قوة الجهاز 128 bit يحوي على نظام custom Macronix 16-bit DSP للاصوات و هو مو نفس الدوبلي ون بوينت فايف الموجود بالاكس بوكس و البلاي ستيشن 2 @@

الالعــــــــــــــــــــــــــــــاب

همم النقطه الاهم بانك تشتري الجهاز هيه الالعاب يعني لو الجهاز ما توفرت عليه اللعاب قويه مافي فايده حتى من قوته و بالالعاب خلنا نشوف منو يتفوق^_^

البلاي ستيشن 2 في عليه وايد العاب منها فاينل فانتسي و اونيميشا و ديفل مي كراي و تكن و ................

الاكس بوكس اغلب العاب البلاي ستيشن 2 بس مشكلته مافيه الالعاب المشهوره فاينل فانتسي و ديفل ماي كراي و اونيميشا هذا غير رزدينت ايفل الي يايه بالطريج......................

اما الجيم كيوب فمسكين مله الا العاب شركته و رزدنت ايفل الي معيشته ^_^...............

الخلاصه مافي على السوني بلاي ستيشن 2 لانه تفوق على الاجهزه رغم كل شي

ٌوقولولي رايكم و انا راح اضيف الكثير من الالعاب على الاكس بوكس و مع انه الحين احسن من البلاي ستيشن 2 لان اللعابه حلوه بس انا راح اكمل بعدين لان مستعجل well

ســــــــــــــــــــSTEEVــــــــــــــــــــــلام

xenosaga
11-08-2003, 03:10 PM
مشكور اخوي:)
فالمواصفات المفروض الاكس بوكس الاول لانه الاقوى في كل شيء.
فالألعاب يبدو انك تعرف العاب البلاي 2 فقط وماعندك ادنى معلومة عن ألعاب الاكس بوكس والجيم كيوب القوية?:

*STEVE*
11-08-2003, 04:04 PM
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته اما بعد

اخواني انا املك تقريبا كل الاجهزه المتوفره بالاسواق و حبيت اصنف كل جهاز العاب متوفر لدي ما عدا الاجهزه المحموله لانها لايمكن ان تقارن بالعمالقه الثلاث بلاي ستيشن2 و الاكس بوكس و الكيوب @@

اولا:P$2

الشركه المنتجه سوني

المواصفات :

جهاز ذو مواصفات عاليه 300 Mhz و يحوي CD/DVD player و هو الذي يجعلك تلعب بالالعاب البلاير قادر على تشغيل الدي في دي و السي دي كما ذكرت و هو قادر على تشغيل العاب بلاي ستيشن 1 ^ ^

الجهاز يعالج بـ 128-bit مما يعطيك دقه في الرسوم و الصوت و .....الخ!!
على فكره بالمستقبل لقريب سوني قررت ان الاجهزه اليايه من البلاي ستيشن 2 راح تحمل Dolby Digital 5.1 لصوت نقي جدا و انا اعرف ان هل خاصيه موجوده بالاكس بوكس من زماااان @@

ثانيا:X BOX

الشركه المنتجه مايكروسوفت

المواصفات :

جهاز ذو مواصفات عاليه مواصفاته تفوقت على كل الاجهزه المتواجده حاليا بالاسواق و هو يحوي على CD/DVD player و الرسوم رائعه لانها من صنع NVIDIA و يحوي الجهاز على Intel 733MHz واااااو:واو: و قوة الجهاز لا اتذكر هل هي 128 bit او 256 bit رائع جدا جدا ;) و يحوي على نظام Dolby Digital 5.1 لنقاوة الصوت.

ثالثا:GC

الشركه المنتجه نينتندو

المواصفات :

يحوي هذا الجهاز على 485 MHz و ايضا 1125 Dmips قوة وضوح الصوره 32-bit Integer & 64-bit زينه (علشان جذي تلاقي الكثير من المربعات بالالعاب خاصه رزدينت ايفل ون ريميك) معالج الرسوم بالثانيه قوته 2.6GB/second قوة الجهاز 128 bit يحوي على نظام custom Macronix 16-bit DSP للاصوات و هو مو نفس الدوبلي ون بوينت فايف الموجود بالاكس بوكس و البلاي ستيشن 2 @@
و نسيت اذكر ان الجهاز يحوي علىM DVD player و هو الميني دي في دي بلاير!!

الالعــــــــــــــــــــــــــــــاب

همم النقطه الاهم بانك تشتري الجهاز هي الالعاب يعني لو الجهاز ما توفرت عليه اللعاب قويه مافي فايده حتى من قوته و بالالعاب خلنا نشوف منو يتفوق^_^

االبلاي ستيشن 2 في عليه وايد العاب و من اشهر العابه تكن و رزدينت ايفل اوت بريك و ديفل ماي كراي و اونيميشا 1 و 2 و لا ننسى اجمل الاعاب سكوير سوفت مثل فاينل فانتسي و ذي بونسر و الكثير الكثير وايد العاب حلوه راح تنزل و في الي ياي بالطريق ^ ^
................

الاكس بوكس اغلب العاب البلاي ستيشن 2 بس مشكلته مافيه الالعاب المشهوره مثل فاينل فانتسي و ديفل ماي كراي و اونيميشا هذا غير رزدينت ايفل الي راح تكون هل سنه متوفره بين ايادينا @@
عيل وين العاب الاكس بوكس بصراحه الاكس بوكس اكثر العابه تاخذ طابع الرمايه و الرياضه و المطارداة و نادر ما تلاقي العاب ار بي جي حلوه على هل جهاز و يمكن مافي غير فانتسي ستار اون لاين ابيسود 1 و 2 و شينمو 2 و 3 الي راح تيي بالطريج انشاله @@يعني الجهاز مو مال يهال :d
......................

اما الجيم كيوب شايل نفسه بجم لعبه بس لاتستهينون بهل جهاز لانه العابه اليايه هل سنه و لي وراها راح تسوي حالة فقر باستيراد الاعاب لان ماريو و زيلدا و بوكيمون و رزدينت ايفل و سونك و فانتسي ستار و فاينل فانتسي و ميتل جير راح يخلون محلات الالعاب تربح وايد همم موقادر انطر^_^
...............

النتيجه صعب انها تنقال صج اني عانيت وي البلاي ستيشن 2 بالتطويرات و العدسات و ارتحت مع الاكس بالرسوم الاخذه للانظار و سهولة التطوير و قلت المشاكل و الجيم كيوب الي احب عليها كل الالعاب المتوفره بالاسواق والي يايه بالطريجبس البلاي ستيشن 2 هو الي يحقق احلام الكل مهما كانت الاجهزه الثانيه و قوتها صج ان الاكس بوكس عطت كل من البلاي ستيشن 2 و الجيم كيوب خط بالقوه و معالج الرسوم و ......الخ! بس هم تضل العابك الي تحبها بكل الاجهزه و خلاصت الحجي مافي جهاز احسن من جهاز كلهم عاجبيني و كلهم مميزين ^ ^

ٌو بغيتكم الحين تقولولي يا شباب شنو رايكم بهل موضوع لان انا ماتطرى على بالي افكار حلوه نفس هل فكره الحين و انتظر الرد على احر من الجمر !!

ســــــــــــــــــــSTEEVــــــــــــــــــــــلام

Forza Nerazzurri
11-08-2003, 04:26 PM
بما انه الاكس بوكس العابه نصها على البلاي ستيشن روح لاقرب مكان يبيع العاب اكس بوكس اصليه وشوف كيف الالعاب الحصريه :p

وبعدين الجيم كيوب شركته تمشي نفسها بنفسها يعني الربح اللي يجي 100% لهم :)

اما عن البلاي ستيشن فبدول الخليج وبعض شرق اسيا اغلب شهرته لسبب وواحد وهو الكوبي ;) لانه الواحد مو مستعد يشتري شريط ب200 وفيه جهاز اشرطته ب 20 :o

وهذا اللي عندي

اما عن الالعاب المحموله ففيه منافسه قويه راح تبدا قريبا
بين نوكيا و psp و جيم بوي :D
يعني له سوق مستقله ;)

*STEVE*
11-08-2003, 04:35 PM
عدلت الموضوع لان الموضوع طلع من ارادتي بالمنتدى قبل لا اعيد صياغته قبل وضعه بالمنتدى;)

:واو: :أفكر:زاحف انا ادري ان الاكس بوكس له العابه الخاصه اقراء الموضوع بالرد الثاني عدلت فيه شوي :أفكر: :واو:

xenosaga مشكور على ردك هذا يعني لي الكثير اما عن اني ما اعرف الا للبلاي ستيشن2 فلا تخاف علي يا خوي لان انا لدي خبره كبيره بالاجهزه @@

xenosaga
11-08-2003, 05:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steev
عيل وين العاب الاكس بوكس بصراحه الاكس بوكس اكثر العابه تاخذ طابع الرمايه و الرياضه و المطارداة و نادر ما تلاقي العاب ار بي جي حلوه على هل جهاز و يمكن مافي غير فانتسي ستار اون لاين ابيسود 1 و 2 و شينمو 2 و 3 الي راح تيي بالطريج انشاله @@يعني الجهاز مو مال يهال :d

دام أنك ماذكرت:
-كوتور
-هالو
-أورتا
-جيت سيت راديو
-بروجكت جوثام
-بافي

فصدقني انك لاتعرف عن الجهاز الكثير:)

اما الجيم كيوب شايل نفسه بجم لعبه بس لاتستهينون بهل جهاز لانه العابه اليايه هل سنه و لي وراها راح تسوي حالة فقر باستيراد الاعاب لان ماريو و زيلدا و بوكيمون و رزدينت ايفل و سونك و فانتسي ستار و فاينل فانتسي و ميتل جير راح يخلون محلات الالعاب تربح وايد همم موقادر انطر^_^
أيضا ولأنك لم تذكر:
-ميترويد برايم
-اكاروجا
-انيمال كروسينج
-سوبر سماش ببروس ميلي
-بيكمن

فصدقني لاتعرف عنه الكثير ايضا:)

سلاموف:-)

*STEVE*
11-08-2003, 09:19 PM
:o الالعاب هذه راحت عن بالي مع انها ماتنسي;)

:o ثانيا خبرتي ليست بنقل التقارير و ترجمة المواضيع و انما بالاجهزه و الالعاب:o

:o ثالثا واخرا الانسان مو معصوم عن الخطىء و النسيان و كتابتي للموضوع لا تعني اني توب او بيرفكت لا كلنا نفس الشي الاختلاف بالذكاء و الاداءwell $eEy bye bye

ظل رمادي
12-08-2003, 07:28 AM
البلاي ستيشن 2 باع 66 مليون جهاز حول العالم والاكس بوك باع 10 مليون جهاز حول العالم.

Dukefleed
12-08-2003, 08:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steev
:o الالعاب هذه راحت عن بالي مع انها ماتنسي;)

:o ثالثا واخرا الانسان مو معصوم عن الخطىء و النسيان و كتابتي للموضوع لا تعني اني توب او بيرفكت لا كلنا نفس الشي الاختلاف بالذكاء و الاداءwell $eEy bye bye

اول شي نحن ما قلنا انت معصوم لكن لو انت جيت تكتب موضوع تقارن فيه بين الأجهزة لازم تكون فاهم شو الموضوع وتعرف شو بتكتب مب تكتبلي :.

اما الجيم كيوب فمسكين مله الا العاب شركته و رزدنت ايفل الي معيشته ^_^...............

شو هالكلام .. :أفكر: اصلاً انا آخر لعبة أفكر العبها على الكيوب هي رزدنت ايفل انا ما احبها ابداً :أفكر: (( عندي الجزء الأول ولعبت زيرو ))

وشوف انت نسيت وااااااااايد العاب وايد وايد :أفكر:

وبعدين ننتقل للإكس بوكس ... كيف تقول نص العابه هي العاب البلايستيشن 2 ؟ :أفكر: اصلاً الاكس بوكس جهاز مختلف كلياً وما يميزه كثير عن غيره هو اللايف واحسن العابه هي العاب منظور الشخص الأول فإذا انت تكرهها غيرك يحبها مب شرط عليك انك تلعبها :أفكر:

وشوف ممن هالموضوع مبين انك من عشاق الPS2 فإذا انت كذلك اكتب الموضوع في منتدى البلايستيشن مب هنه :)

وآسفين على الأزعاج :p

xenosaga
12-08-2003, 04:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ظل رمادي
البلاي ستيشن 2 باع 66 مليون جهاز حول العالم والاكس بوك باع 10 مليون جهاز حول العالم.
البلاي2:
51 مليون
الاكس بوكس:
9,4 مليون

ظل رمادي
12-08-2003, 04:44 PM
Ps2 66 مليون جهاز

X-bug 10 مليون جهاز

boxman88
13-08-2003, 12:09 AM
Ps2 66 مليون جهاز

X-bug 10 مليون جهاز

اولا لازم ايكون اكلام ومبيعاتك مصدرموثوق وانت مو حاط ولا مصدر

ثانيا

جهاز ps2 كان له جهاز داعم اسمه ps
وهذا الجهاز اكتسح السوق لفترة طويلة جدا بسبب عدم وجود منافسن اقوياء
وفي هذة الفترة اعتاد الناس على هذا الجهاز وطريقة لعبة والالعاب التي علية

ثالثا
جهاز ps2
هو اول جهاز ينزل على الساحة ولمدة سنةونصف او اكثر كان الجهاز وحيدا في الساحة فتخيل في السنة والنصف وبدون وجود اي منافس وفوق كل هذا كل الشركات خلال السنة والنصف سوف تعمل العابها على هذا الجهاز لانة الجهاز الوحيد في ذاك الوقت

وانضر الى جهازالأكس بوكس مثلا مع وجود منافسين اثنين اقوياء جدا من شركة سوني ونيتندو استطاع ان بيع حوالي عشر ملاين نسخة فمابالك جهاز لوحدة في سنة ونص

*STEVE*
13-08-2003, 02:39 AM
sorry شباب انا غلطت ونسيت اذكر كل شي عنه اما العضو Super-Mario فسوري لاهانة الجيم كيوب ;)

سامحني شباب لان الموضوع كما قلت كان لازم يراعى من كل النواحي بس شسوي العجله و ما تسويه من بلاوي:6

على العموم مشكورين على الردود ^ ^

نيو-باهاموت
13-08-2003, 12:12 PM
البلاي ستيشن 2
51 مليون جهاز
الجيم كيوب 9.55 مليون جهاز (في شهر مارس)
الاكس بي:9.4 مليون حسب اخر احصائية رسمية

بوكس مان..
النقطة الثانيه:
سوني من اول جهاز حطمت نتندو.ما ثبتت اقدامها ولا هم يحزنون.

والحمدلله طمنتني ان البلاي ستيشن بيكون اسطورة لاتموت.

النقطة الثالثة:
الدريم كاست نافس البلاي ستيشن و ماقدر يقاوم الاعصار سوني.
الاكس بوكس:
لولا الدعم اللانهائي جان من اول 5 اشهر انتقل الى السماء..
جهاز فاشل يا اخي مايجذب المطوريين لازم ميكروسوفت تدفع فلوس علشان ينزلون عليه لعبه.
اصلا نازله على البلاي ستيشن 2 او مقررة انها تنزل على البي سي.

لو كان فيه خير مانزلو سعره كلما سوني تنزل اسعار البلاي ستيشن 2.(يعني جهاز فيه هارديسك و نت وورك ادابتر يكون سعره مثل البلاي ستيشن)
;-)

BlackFox
13-08-2003, 11:57 PM
السلام عليكم

شباب وثقو تماما انه لا احد يقدر على حكم فشل الجهاز او نجاحه

فالأكس بوكس له العاب والسوني لها العابها والقيم كيوب ايضا

وكل واحد وميوله

يعني لو الأجهزه رخيصه عندنا جان كل واحد شرى 3 اجهزه مع بعض لأنه الي يبي سوبر سماش ماريو بارتي و بيكمن وغيرها من العاب المغامرات المشوقه يتجه الى القيم كيوب

والأكس بوكس لهواة الألعاب من المنظور الأول مثل هالو وهالف لايف وغيرها

والسوني 2 طبعا سبب مبيعاها الهائله هو يعود الى السوني 1 فهذا الجهاز كما هو معروف ثبت قدم شركه سوني فلهذا السبب الناس اتجهو الى السوني 2 بدون تفكير

وايضا بسبب محبي الدوري اليابني

فالكثير من الناس شرى السوني 2 لسبب الدوري الياباني وهي اقوى لعبه كره قدم في التاريخ

يعني السالفه كلها تعتمد على الميول

فانا املك سوني 2 فقط

لكن اتمنى انه اشتري القيم كيوب والأكس بوكس لأنه في العاب مو موجوده عليها

لكن ما اقدر اصرف على ال3 الأجهزه فاخترتها لدوري الياباني والسيارات فقط

تحياتي :cool:

نيو-باهاموت
14-08-2003, 10:48 AM
بلاي ستيشن 2 عنده كل انواع الالعاب..
عنده العاب بلاتفورم ممتازة.
بيحصل لعبة منظور اول ممتازة.
عنده افضل الالعاب الاجرامية.
عنده افضل العاب الاربيجي
عنده افضل العاب السباقات
عنده افضل العاب الرياضات
عنده العاب رعب ممتازه.
عنده افضل العاب التجسس.
و عنده الكثير الكثير.

الاكس بوكس:
احسن العابه العاب المنظور الاول
ماعنده لعبه ار بي جي بقوة فف 10 على الاقل.
معظم العابه الممتازة متجهه الى البي سي.

xenosaga
14-08-2003, 04:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو-باهاموت
ماعنده لعبه ار بي جي بقوة فف 10 على الاقل.
معظم العابه الممتازة متجهه الى البي سي.
kotor baby":"

حاله حال البلاي ستيشن2:
فاينل فانتسي11
سايلنت هل3
جراند ثيفت أوتو 3&فايس سيتي
زون اف ذا اندز2
والكثير الكثير الكثير غيرهم.........

نيو-باهاموت
14-08-2003, 05:20 PM
البلاي ستيشن 2 عنده 31 لعبة ممتازة
على اكثر تقدير 10 العاب على البي سي

الاكس بوكس 12 لعبة ممتازة
7 من هذه الالعاب على البي سي اكثر من 50%

من ال5 العاب الباقية
3 على اكثر من جهاز:!

الالعاب الحصرية على الاكس بوكس بنسبة 100% يعني ماتنزل على اي جهاز ثاني=

2 وهذي اللعبيتين مايتجاوزون ال 9 من 10 يعني على الحافة :6

من ياخذ جهاز ماعليه الالعبتين ممتازتين وحصيرتين عليه؟:6
from gamespot

PC+Xbox+blah blah:
Halo: Combat Evolved
Madden NFL 2004
Max Payne
Rallisport Challenge
Star Wars: Knights of the Old Republic
Tony Hawk's Pro Skater 3
Tony Hawk's Pro Skater 4

exclusive
MechAssault
Panzer Dragoon Orta

ماعلينا من كل هذا الخبر الرئيسي:

مشاركاتي وصلت ال111

xenosaga
14-08-2003, 05:41 PM
.........I don't give a
في شيء واحد اعرفه:
......هناك 3 اجهزة منزلية متنافسة......وهذه الألعاب لاتتوفر الا على الاكس بوكس....ومعظم اللاعبين لايلعبون على البي سي أو يكرهون اللعب عليه......
مثلا واحد يبي يلعب هالو على البي سي وجهازه ضعيف سيحتاج لدفع اموال أكثر من اللتي سيدفعها في شراء اكس بوكس في سبيل تطوير جهازه البي سي...
ووجود هالو أو كوتور عالبي سي بعد بضعة أشهر لم ولن يضر الاكس بوكس مثل انتوا ماتقولون عن احتمالية صدور فايس سيتي للاكس بوكس.....لاكن ولا فالأحلام نشوف هالو او كوتور للبلاي2....
هل حسبت الألعاب الغير حصرية:أفكر:
ولاتخليني احسب الالعاب الموجودة للأركيد تكن تاج وفيرتشوا فايتر مثل ماتحسب انت البي سي لول احم احم*_*

نيو-باهاموت
14-08-2003, 05:45 PM
...لاكن ولا فالأحلام نشوف هالو او كوتور للبلاي2....
ولا في الاحلام نشوف فاينل فانتسي 10 على الاكسبوكس.

هل حسبت الألعاب الغير حصرية
ولاتخليني احسب الالعاب الموجودة للأركيد تكن تاج وفيرتشوا فايتر مثل ماتحسب انت البي سي لول احم احم*_*

لامايحتاج تتعب روحك.

xenosaga
14-08-2003, 05:47 PM
انا قصدي انه ممكن نشوف فايس سيتي للاكس بوكس....بس ألعاب الاكس القوية لن تظهر على البلاي2:D

ظل رمادي
14-08-2003, 06:01 PM
بس ألعاب الاكس القوية لن تظهر على البلاي2

قصدك سبلينتر سل 1 وقريب 2 وديد تو رايتس ؟؟

xenosaga
14-08-2003, 06:06 PM
قصدك سبلينتر سل 1 وقريب 2 وديد تو رايتس ؟؟
Time Exclusive Only
هالألعاب عمررها ماكانت حصرية الى الأبد.
واذا تعتبر ديد تو رايتز من الألعا القوية.......الله يساعدك*_*

msm
14-08-2003, 06:49 PM
أبعطيكم الجبن (قصدي الزبدة) :

ماهو الجهاز الذي تتوفر عليه ألعاب قوية أكثر من بين الأجهزة الثلاث ؟ ..

PS2 .. خلاص انتهت المشكلة :p ..

xenosaga
14-08-2003, 07:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
أبعطيكم الجبن (قصدي الزبدة) :

ماهو الجهاز الذي تتوفر عليه ألعاب قوية أكثر من بين الأجهزة الثلاث ؟ ..

PS2 .. خلاص انتهت المشكلة :p ..
هالجملة الكل متفق عليها.....
بس مشكلة بعض الناس انهم مش يرضون ان البلاي2 الأفضل وبس.....بل لازم يثبتون أن البقية فاشلين?:
ياخوان الاكس بوكس موجود وسيبقى موجود الى اصدار الاكس بوكس2 شئتم أم أبيتم:0)

msm
14-08-2003, 07:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
هالجملة الكل متفق عليها.....
بس مشكلة بعض الناس انهم مش يرضون ان البلاي2 الأفضل وبس.....بل لازم يثبتون أن البقية فاشلين?:
ياخوان الاكس بوكس موجود وسيبقى موجود الى اصدار الاكس بوكس2 شئتم أم أبيتم:0) أنا شخصياً لو أملك المال والوقت الكافيين ..لاشتريت الجهازين الآخرين بدون تردد ..

لكن المشكلة بالبعض أنهم اذا ارادوا ان يمدحوا جهاز أو لعبة معينة ..لازم يسبوا الأجهزة أو الألعاب الثانية ويطلعوا كل العيوب فيها علشان يثبتوا أن جهازهم أو لعبتهم هي الأفضل :أفكر: ..

طيب اذا صار الجهاز الفلاني أو اللعبة لفلانية أفضل مو معنى هذا أن الأجهزة والألعاب الثانية سيئة ..

والكلام موجه للكل :) ..

نيو-باهاموت
15-08-2003, 01:34 PM
كلامكم عدل يازينو و يا ام اس ام .

اشدراني في هذلين المتعصبين:أفكر: :6

انا افكر في اني اخذ كيوب (67 دينار بس) لأن الحلوين اللي هنا ميجيبون الا العاب ان تي كراب سي اميركية او كوبي.يعني احنا اصحاب البال مالنا الا الانترنت والامازون مايوصلون و uaemall ماعندهم ولا لعبة لشركة كونامي(موقع فاشل)...بس ابي شيء يشجعني غير الجيم بوي بلاير.