المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة بسيطة لقلب اسامي اللاعبين للانجليزية بكل بساطة ولاباتش ولا خرابيط ادخل ولا تترد

abdo1
13-08-2003, 12:23 AM
تستطيع ان تقلب معضم اسامي اللاعبين للانجلزية ببساطة فقط شغل الجزء السادس (الذي اسامي اللاعبين فية انجليزية) ثم احفظ الخيارات في الميموري كارد (حق الذاكرة) ثم شغل الجزء السابع وحمل الخيارات الخاصة بالجزء السادس وستجدها في طورالخيارات otions mode e ادخل ثم اختر الخيار الاول في القائمة ثم واصل حتى ترى اسم الجزء السادس المختصر we6fe

ارجو اني افدتكم

عاشق باتيستوتا9
13-08-2003, 12:32 AM
مشكور و الله يعطيك العافية على المعلومة

Bahraini23
13-08-2003, 12:52 AM
يعطيك الف عافيه حبوب :)

abu musa
13-08-2003, 08:46 AM
مشكوووور

ahantoush2002
13-08-2003, 08:59 AM
سلام ياشباب مرة ثانية أمير المحبين يبي يعرف كيفية تحويل الأسماء من الياباني إلى الانجليزي الله يخليكم وضح أكثر تراني ماني فاهم شي بالمرة . وشو هذا الباتش اللي تقولون عليه :#

بـوسنيده
13-08-2003, 10:27 AM
بس هذي الطريقه ماتضبط مع كل اللعيبه وبعدين الطاقات يمكن تخترب

mad_dog
13-08-2003, 10:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بـوسنيده
بس هذي الطريقه ماتضبط مع كل اللعيبه وبعدين الطاقات يمكن تخترب

صح جربتها شخصيا انعفس علي الشريط

أبومروان
13-08-2003, 11:06 AM
مشكور ، لكن...

أولا ، مو كل الأسماء تضبط ...

ثانيا ، الطاقات معفوسة فوق حدر.

ثالثا ، بعد التعديل تظهر لك أسماء غريبة ، مثلا Kaladze مدافع الميلان يظهر اسمه karate :D :D

ملكwe
13-08-2003, 12:03 PM
مشكور اخوي على الطريقة

وبس في شوي لخبطة:(

abdo1
15-08-2003, 12:44 AM
اشكر كم جميعا على تفاعلكم
واؤكد لكم ان هالطريقة سهلة التنفيذ وعالية الفائده الا تريد الاسماء بالانجليزيه اذا جرب ما المشكلة النتيجة مضمونة

اما الذين يتكلمون عن خلبطة الطاقات فانا اؤكد بل واتحدى ان يثبت احد ذلك لا تغيير نهائيا لا من قريب ولا من بعيد على الطاقات انا مجرب الجزء السادس المعرب والمترجم للانجليزية (الذين فقط تمت ترجمتهم) ولم اجرب اشرطة الدوري كالدوري السعودي والايطالي الذين جرى تعديلهما ربما هما الذين يخلبطو الطاقات مرة ثانية اقول الجزء السادس المعرب اوالجزء السادس النسخة الانجليزية واضن انهما مع الكل اما الطريقه مرة ثانيه هي (شغل الجزء السادس ادخل الى طور
الخيارات (options mode) ستجد كلمة save وload اختر save الذي يعني الحفظ

ثم شغل الجزء السابع ايضا ادخل الى طور الخيارات (option mode ) ثم واصل
بالنقر على اول القائمة ثم اول القائمة التالية ثم على اسم الجز السادس
(we6fe) وبعدها ستجد ان اغلب الاسامي قد تم تحويلها للانجليزيه

Meothree
15-08-2003, 12:59 AM
انا ضاااابطه معي لا حوسه ولا شي..

بس اللاعبين الجدد اساميهم بالياباني لانها ما كانت موجوده بالقديم.

وفيه لاعب سري جنسيته الماني وحاطين اسمه بالياباني ياليت تقولون لي منهو , اخاف يكون كلينزمن وانا ما ادري.

~ زعيم اسيا ~
15-08-2003, 01:27 AM
مشكوووووووور

عاشق الطليان
15-08-2003, 01:34 AM
هذه الطريقة بتضبط بس فيه خربطه شوي والدليل

لان الذي بيتخزن اسماء اللاعبين في الونج الفين 6 وما ادري اذا الطاقات بتتخزن او لا بس ما اعتقد

وهنا السؤال هل موقع اللاعبين في الونج الفين 6 نفس موقعهم في الونج الفين 7؟؟؟؟؟؟؟

اكيد لا

ولو اخذنا مثلا الاندية في الونج الفين 6 باتي جول في روما
والونج الفين 7 باتي جول في الانتر
اذا بيتخزن اسم باتي جول في روما بدل الانتر