المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العاب الار بي جي المفضلة لديكم هل تشترونها اصلية وهل تلعبونها انجليزية او يابانية

ashley.riot
13-08-2003, 12:31 PM
بسم الله ..... ((الموضوع مش نقاش حاد ))

في شيء يحيرني دائما وهو ان فيه ناس كثير يلعبون العاب الار بي جي المفضلة لديهم يابانية كيف يقدورن يلعبونها يابانية هل راح يفهمون شيء من لعبها ?: ؟
.................................................................................................... .................................................................................................... ...................
بالنسبة لالعابكم المفضله هل تشترونها اصلية ام منسوخة ؟
بالنسبة لي اشتريها اصلية 250 ريال عدا ونقدا ....رغم ان المنسوخ موجود ....
ان كان هناك من يشتريها اصلية.......
ما السبب في شرائك لها اصلية ؟
بنظري انها تستحق هذا المبلغ وبرضه ضمان فهم القصة لاني سمعت :أفكر: :أفكر: ان المنسوخ يكون فيه عروض مقطعة ....وانا شفت هذا الشيء بعيني ......
............................
ذاتس ال .....نبي ارائكم ;) ;) ..

SanjiyaN
13-08-2003, 12:41 PM
من ناحيتي شريت فاينل فانتسي 10 اصلية لان النسخة قالوا عنها تقطع

اما اذا يابانية او انجليزية فانا اخذ الانجليزية....لاني احس اني افقد متعة اللعبة اذا لعبتها يابانية و بعدين انجليزية

Yamato
13-08-2003, 02:28 PM
انا والله بودي اشتريها اصلية

اشتريت فف10 اصلية مع ميتل غير في نفس الوقت بس عندي العاب ار بي جي ثانية كلها كوبي ما في غير دارك كلاود الجزء الاول اصلي عندي وفف تاكتيكس اصلي بعد

انا لو كنت اقدر من زمان شان اشتريت كل اجزاء فف اصلية

بس ما عليه في المستقبل اي جزء لفف راح تكون اصلية

وبالطبع انجليزية مب فايق اشتريها ياباني

برايي انه اللي يشتري الالعاب النسخة اليابانية وهو يعرف انه بينزل لها نسخة انجليزية هذا واحد بس يريد يسبق الاخرين ويقول انا لعبتها وهو ما فاهم شي في اللعبة... :أفكر:

وطانكس.. ":"

auronxxx
13-08-2003, 05:13 PM
مشكور على الموضوع يا اشلي
بالنسبة لي انا كل الالعاب اللي شريتها كوبي إلا فف10 شريته اصلي(متحسف قد شعر راسي اني ما شريت اجزاء فف الباقية اصلية)
وتوني افكر في هذا الكلام(كل الالعاب ما تستاهل تشتريها اصلية إلا الاربيجي(وخاصة فاينل فانتسي))
فلازم تشتريه اصلي وهذا لعدة اسباب واهمها ان الاربيجي يستاهل لانه ياخذ وقتك اكثر من اي نوع اخر ولان دسك الاربيجي الكوبي لازم يخترب في يوم من الايام(ركزوا في هذي المشكلة العويصة) وفي هذه الحالة بتضطر تشتري اللعبة مرة ومرتين وثلاث لين على الاقل تخلصها مرة واحدة والعروض في الالعاب الكوبي في اغلب الاحيان تقطع( بصراحة قلبي يوقف إذا وقف العرض وما يمشي إلا إذا مشى)
واما شراء الاربيجي ياباني فانا ضد الفكرة(لان اللعبة بتروح عليك كلها ولا بتستمتع ابدا في القصة)وانا ما اشتري اي لعبة إلا إذا كانت انجليزية(فما بالك بالاربيجي)
وانا ما اصدق ان في احد يشتريها يابانية واصلية(والله لو اليابانية كوبي مب شاريها)

flarestar
13-08-2003, 07:31 PM
بس فاينل 10 و قرانديا2 و شادو هارتس (مع اني متندمه على الاخيرة) هم اللي شريتهم اصلي...

و الباقي كوبي لانها لعبه مصيرها بتخلص:6

QataR NighTMarE
13-08-2003, 07:57 PM
اذا ماحصلت كوبي اخذ اصلي

ولازم انجليزي بالذات فاينل فانتاسي انجليزي
ياباني مالعبها
لأن اهم شئ عندي بالأر بي جي القصه والياباني مافي امل افهم شئ:p

مشكور على الموضوع:)

QaHir
13-08-2003, 08:07 PM
اذا ماحصلتها كوبي اخذها اصلية ..

اما من ناحية الياباني لإانا اولا اخذ الياباني لأصداره قبل الانجليزي بفترة زمنية كبيرة وبعدها اخذ الانجليزي لفهم القصة بصورة اوضح ^^

وشكرا على الموضوع ^^

Guilty Gear X
13-08-2003, 08:49 PM
العاب قوية مثل فينال فنتاسي ستار اوشين جلتي جير غرانديا ليجايا ميتل غير وما شابة اصلية يابانية.

اللعاب غير معروفة مثل فينوس اند بريفز و جينيريشن اوف كايوس و اس ان كي فيرسيس كابكوم ةما شابة كوبي .

Soul Calibur2
13-08-2003, 09:19 PM
ألعاب الأربيجي أشتريها أصلية إذا كانت للكومبيوتر الشخصي

والباقي كله كوبي

وبالنسبة لإستفسارك ليش بعض الناس يلعبون الياباني ومب فاهمين أي شيء

فأنا أعتقد أنهم يلعبونها لشيئين العروض السينمائية والموسيقى

من تجربتي الشخصية لعبت باراسايت ايف بالياباني علشان بس الموسيقى والعروض الحلوة

Final Fantasy 7
14-08-2003, 02:56 AM
مرحبااااااا ..

بالنسبة لي ..

أنا في حياتي كلها اشتريت فقط لعبتين أصليتين .. لأن وقتها كان مافي قطعه على جهازي البلاي ستيشن 2 تركب ألعاب الدي في دي كوبي .

فاشتريت فف10 و كانت أول لعبة اصلية اشتريها ..

و بعدين اشتريت ميتل جير سوليد 2 سونز أوف ليبرتي ..

و لكن لما ركبت على جهازي القطعه قاطعت الألعاب الاصلية و بس صرت اشتري الدي في دي كوبي ":"

و لكني الحين راح أشتري لعبة فف7 اصلي رغم أني أنهيتها 11 مرة .. لأني أعشق هاللعبة بجنون و ما أمل منها أبدا :)

و شكرا أشلي على الموضوع ;)

Flanteus
14-08-2003, 06:22 AM
أصلي وبس ...... طبعا :أفكر:

وأنا ما أشتري الألعاب الضعيفة بتاتا .....

وكلها قوية ........

أما سالفة الألعاب اليابانية ........ تعتبر أمر جانبي لا أهتم به كثيرا ....

وعادي عندي شريتها يابانية أو أمريكية .... ألعبها ونا مستريح :p

بس ما أجرؤ ... اني أشتري ياباني أصلي ...... الا نادرا جدا :)

وشكرا ريوت على الموضوع ":"

سلام :)

shivana31
15-08-2003, 06:51 PM
انا ما شريت أي جزء أصلي و لا راح أشتري ما دام تنزل كوبي فلوسي مو وايد علشان أبعرها على ألعاب أصلية

و أفضل العب اللعبة أنجليزية و لا شحقا ألعب و أنا ما أفهم شيء خصوصا ألعاب ال RPG لازم تنلعب بلغة تعرفها

Kingdom Hearts
21-08-2003, 04:01 PM
انا شريت فاينل فانتازي 7 8 9 10 كرونو كروس ميتل غير 1 2 صح ان ماله دخل هنا بس مشي الحال ديفل ماي كراي 1 2 .....

بمعنا ً آخر اي لعبه عظيم راح تكون عندي اصلي ان شاء الله

roana
21-08-2003, 04:13 PM
ثانكس على الموضوع...
برأي الي يشتري يابانيه يعاني من مرض (قلة الصبر)
الإنسان لازم يكون صبور .. أو السبب الثاني ما يعرف إنجليزي وما تفرق
عنده...
وبالنسبه للشغله الثانيه انا دايما اشتري اصلي (إلا في بعض الأحيان)
أكون مضطره اشتري copy بسبب عدم توافر اللعبه أصليه..

انا بقول شغله .. يمكن تاخذ انحراف ثاني للموضوع بس هذا اعتقادي..
الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: أعطوا الأجير أجره قبل أن يجف عرقه.

والشركات هاذي تتعب علشان تسوي اللعبه وتصرف الملاين واحنا
بكل بروود نرووح نشتريها كوبي , يعني حرام الشركه تتعب واحنا نشتري كوبي ,
صج ان الشركه ما راح تخسر اذا اشترينا احنا (الشرق الأوسط)
كلنا سيديات كوبي ...
بس هي مسألة ضمير .. وصج هم مو مسلمين بس مهما كان لازم نعطيه
أجره بالشغله إلي هو أشتغل عليها .. واذا انت اشتريت copy ما راح
يوصله شي من أجره...

الفكره وصلت :)

ثانكس

Final Fantasy 7
22-08-2003, 02:38 AM
ثانكس على الموضوع...
عنده...

كلنا سيديات كوبي ...
يوصله شي من أجره...

الفكره وصلت :)

ثانكس

هو صحيح كلامك .. و لكن احنا عندنا استغلال في بيع الأشرطة الأصلية .. لأنها تباع أكثر بكثير من سعرها الأصلي .. و السبب هو أن مافي أفرع لهذه الشركات عندنا بدولنا العربية و بالتالي ماراح يكون فيه رقابة و يوصلنا هذا الى الطمع و الجشع عند أصحاب المحلات و استغلال جيوب اللاعبين .

QataR NighTMarE
22-08-2003, 03:52 AM
هو صحيح كلامك .. و لكن احنا عندنا استغلال في بيع الأشرطة الأصلية .. لأنها تباع أكثر بكثير من سعرها الأصلي .. و السبب هو أن مافي أفرع لهذه الشركات عندنا بدولنا العربية و بالتالي ماراح يكون فيه رقابة و يوصلنا هذا الى الطمع و الجشع عند أصحاب المحلات و استغلال جيوب اللاعبين .

معاك حق والله المحلات عندنا تضع سعر اللعبه مضاعف مرتين
والصراحه روانا لو الأجانب يهتمون ولو بشكل بسيط بالعرب وينزلون لنا جهاز سوني 2 عربي كان ممكن نحس انهم مهتمين فينا
لكن هم اصلآ متجاهلين شئ اسمه عرب
لذلك اشوفهم مايستحقون شئ من عندناhttp://www.montada.com/images/smilies/smile.gif

Kingdom Hearts
22-08-2003, 04:05 AM
يا اخ ولد البوكواره والله الشركات ما تنلام لما تتجاهل الدول العربيه لأن لو نزلت اصدار عربي راح يخسر 10000000000%
السبب: لأن هنا ما عندك احد يشتري اصلي و بذلك تخسر الشركه يعنو انت لو تفتح محل وانت واثق انه راح يخسر هل راح تفتحه ؟ (ما اظن)
======================

صح ولا لأ؟

======================
++++++++++++++++++++++

و شكرا ً

QataR NighTMarE
22-08-2003, 04:17 AM
يا اخ ولد البوكواره والله الشركات ما تنلام لما تتجاهل الدول العربيه لأن لو نزلت اصدار عربي راح يخسر 10000000000%
السبب: لأن هنا ما عندك احد يشتري اصلي و بذلك تخسر الشركه يعنو انت لو تفتح محل وانت واثق انه راح يخسر هل راح تفتحه ؟ (ما اظن)
======================

صح ولا لأ؟

======================
++++++++++++++++++++++

و شكرا ً
اخوي انا ماقدر اجزم انها راح تنجح لكن انا اتكلم عن نفسي لو شفت الشركات مهتمه بالعرب ساعتها ماراح اشتري الا اصلي لأن راح احس انه هالشركه تهتم فينا وماعطتنا حقنا لكن مدام هي ماتعطينا حقنا كمستعملين انا ماراح اعطيهم حقهم وراح استمر بشراء الكوبيhttp://www.montada.com/images/smilies/smile.gif

Kingdom Hearts
22-08-2003, 04:23 AM
اخوي انا ماقدر اجزم انها راح تنجح لكن انا اتكلم عن نفسي لو شفت الشركات مهتمه بالعرب ساعتها ماراح اشتري الا اصلي لأن راح احس انه هالشركه تهتم فينا وماعطتنا حقنا لكن مدام هي ماتعطينا حقنا كمستعملين انا ماراح اعطيهم حقهم وراح استمر بشراء الكوبيhttp://www.montada.com/images/smilies/smile.gif

بس انا اقدر اجزم 100%

وانت حر سو اللي بكيفك :أفكر:

QataR NighTMarE
22-08-2003, 04:31 AM
بس انا اقدر اجزم 100%

وانت حر سو اللي بكيفك :أفكر:
على راحتك اخويhttp://www.montada.com/images/smilies/smile.gif

Phoenix Wing
23-08-2003, 10:29 AM
السلام عليكم....

بالنسبة للألعاب اللي أشتريها يابانية....هناك مجموعة صغيرة مرة من الألعاب اليابانية...(طبعا بالنسبة الأربي جي)... وهي ما تشكل مشكلة كبيرة عندي لأني ألقط شوي وأمشي مع شوي...وأكمل البااقي من مواقع ترجمة الألعاب اللي شف كثرها....

وبالنسبة للألعاب الأصلية.... عندي منها كثير...وسلسة فاينل فانتسي من ضمنها.... في هناك زينوساجا و ميتالغير وغرانديا2 وغيره على البلي ستيشن2... وأكثر العاب الأربيجي اللي تستاهل...
أنا ناوي أجيب وايلدآرمز أصلي الحين....

والسبب لشرائي لها طبعا بسيط....الأصلي يعيش وعمره أطول (أنا من النوع اللي يعيد الألعاب).... والأصلي مضمون (بالنسبة لبعض الألعاب مثل فاينل فانتسي 10 و زينوساجا).... وطبعا...الكتيبات عادة تكون حلوة:p ...

.T.W.K

KuwaitDragon
23-08-2003, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اول لعبه شريتها اصليه متل جير على التو بعدين قمت

ابدي اتعود على الاصلي وماكان في كوبي مضبوط شريت

العاب وايد اصليه منهم ماكس بي دبليو دبليو اف الجزئين

هيت مان ديفل ماي كراي 1و2 بس فف10 ما كنت ادري عنه

الا ياباني ومره رحت الرحاب اباخذ لعبه مو محدده ولقيت فف10

وادري طولت عليكم

و

thanx

Golden_Sun
23-08-2003, 03:41 PM
جميع ألعاب البلاي 2 اللي العبها انا شخصياً اصلية ماعدا أنليميتد ساجا وسيكودين 3 ><

عندي : جرانديا 2 ، كينجدوم هارتس ، شادو هارتس ، فف 10 ، سايلنت هيل 2 ، وايلد ارمز 3 .. فقط هالألعاب اللي ألعبهم ^^

ورأيي مع رأي جلتي .. الألعاب المعروفة تستاهل تكون اصلية لأنك بعد فترة تتذكرها وتعاود اللعب فيها :)

وبالنسبة للألعاب اليابانية ما اشتريها ..

Kingdom Hearts
23-08-2003, 05:14 PM
احسن ما في الاصلي لما تجي تفك القراطيس اللي عليه و اللزقه اللي في اعلى العاب البلاي ستيشن اللي فيها اسم الشريط و شركته و عدد السيديات.

و شكرا ً

KuwaitDragon
23-08-2003, 05:19 PM
انا مع الاخ Kingdom hearts

واحلى ما في الاصلي يعطيك ارشادات وايد عن اللعبه

l)@RK_l)EVIL
28-08-2003, 05:02 PM
roana
عضو

عنده...

كلنا سيديات كوبي ...
يوصله شي من أجره...

الفكره وصلت

ثانكس

=====================================

لا ماوصلت :6

انا سلسله فاينل فانتسي كلها اصليه عندي وجم لعبه ثانيه اصليه فقط
اما الباجي كله كوبي لان انا اشتر كل شي واذا بشتري الكوبي كلهم اصلي لازم اكون اغنى شخص بالعالم لان بالاسبوع اشتري 3 سيديات تقريبا يعني كل اسبوع 70 اذا اصلي لكن كوبي 6 دنانير تقريبا

ليش اشتري فاينل فانتسي اصلي ومن بعض اللعاب زينوساجا اصلي هم السبب ان اللعبه عجبتني فشتريها اصلي وعلى حظي هم يقولون ان نسخه زينوساجا كانت خربانه الكوبي بس انا كنت ماادري المهم

تقولين اشترو اصلي ليش ميانين
الانجليز يدفعون لان يلعبون لعبه بلغتهم مترجمه من الياباني حقهم وبسعر ارخص منه نص السعر
خلي الشركات تعرب اللعاب بالعربي وتبيع لنا نفس الانجليز ذيك الساعه يصير خير لان اذا دفعنا احنا مااستفدنا شي والاشياء الي نشتريها ((نسخ امريكيه يعتبرون ان الامريكان شروها مو احنا ))