المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع و إنشاء لله يطلع ^^

فيلسوفة زمانها
13-08-2003, 03:43 PM
السلام عليكم,

هذي مقابلة مع مياموتوا .......

المراسل : لابد أنك متحمس للعمل مع السيد كوجيما على مشروع ميتار جير .إنها تبدو رائعة إلى حد الأن لما أتخذت القرار في قيام هذا العمل ؟
you must be thrilled to be working with Mr kojima on the metal gear project .it looks fantastic so far . why did you decide to do it ??
شيجاروا مياموتوا : كنا نتكلم عن الإتصالات . كنت أتوقع دوماً أنه سيكون مذهلاً للححصول على إتصال مع اللعبة مثل ميتار جير سولد .هناك أشياءنستطيع القيام بها بالإتصالات كما أننا لم نذكرها إلى الأن .....

we've been talking about connectivity .i've always thought it would be great to have connectivity with a game like metal gear solid .there are things we can do with connectivity that we didnt mentioned yet............................

i wash u liked it

كتبته بالإنجليزي عشان ترجمتي تعبانة x_X قولوا رأيكم ^^

فيلسوفة زمانها
13-08-2003, 05:21 PM
ترى الموضوع مأخوذ من مجلة ننتندو أوفيشل ماجازين nintendo offecal magazen
((^^))nom(( ^^))

Tails&Kirby
13-08-2003, 05:22 PM
مشكوره على الموضوع انا لعبت الجزء الاول من متيل غير على الPSX و كانت حركة اتمنى يحطوا اضافات كثيرة في اللعبة

cubelover
13-08-2003, 09:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tails&Kirby
مشكوره على الموضوع انا لعبت الجزء الاول من متيل غير على الPSX و كانت حركة اتمنى يحطوا اضافات كثيرة في اللعبة

اللعبه سوها بطلب من ننتندو

هيدو كوجيما الناس أعجبوا بقصه الجزء الأول وأعجبو بطريقة الجزء الثاني فجمعوها يعني القصه ماتغيرت بس الرسوم وطريقت اللعب