المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن نبوح بأسرارنا ومشاكلنا؟؟

The Noble
13-08-2003, 04:00 PM
تضيق صدورنا أحياناً.. حينما نشعر بحق أن من لجأنا إليه بعد الله قد تخلى عنا وأساء فهمنا.. وقد وصمنا بصفات لا تليق بطبيعتنا ولا تعبّر عن شخصيتنا.. بل الأكثر من ذلك تجرح كبرياءنا ومشاعرنا وتجعلنا كالتافهين الذين ليس لهم قيمة تذكر...

وتسود الدنيا في وجوهنا.. حينما نشعر أن الأبواب قد أغلقت في وجوهنا ولا نعرف إلى من نلجأ.. رغم أن أبواب الله واسعة مفتوحة لنا في كل وقت.. ولكننا لم نجد بعد ذلك الانسان المتفهم الواعي الذي يأخذ بأيدينا

الى تلك الأبواب.. وحينها قد نشعر بأننا كالتائهين في صحراء قاحلة نبحث فيها عن قطرة ماء نروي به عطشنا بعد لهاث طويل مستمر...
بينما من هم حولنا لا يشعرون بمعاناتنا وبحجم الألم الذي يعتصر قلوبنا والقلق النفسي الذي ينتابنا من شيء مجهول قادم لا نعرف ماهيته او مقدار ما يلحقه بنا من ضرر...
أحيانا قد تحصل لنا مشكلة معينة مشكلة مثل ما نسميها (عويصة) .. أو ان يحصل لنا ظرف قاهر يتعب النفس والعقل والتفكير لدينا.. نلجأ حينها لشخص بعد الله نكون قد سمعنا عنه كلاما مريحا لعله يتفهم المشكلة التي وقعنا بها .. ولأننا في حاجة ماسة لاهتمام الآخرين بنا وإحساسهم بمعاناتنا..
فقد نجذب لمثل هذا الانسان الذي لجأنا إليه.. نجذب لأي كلمة حلوة يوجهها لنا لأننا نفتقدها من أقرب الناس إلينا لا نسمعها منهم.. ولا نشعر بقيمتنا معهم.. وفي لحظات نجد أنفسنا وقد أصبحنا كتاباً مفتوحاً معه...

نبوح له بكل شيء مهما كان حساساً أو محرجاً أو في منتهى الخصوصية.. حتى لو كان فيه إساءة لنا أو تشويه لسمعتنا من قبل هذا الشخص الذي نبوح له بكل شيء والسبب في ذلك أنه لم يعد يهمنا شيء.. لأننا نريد أن نريح قلوبنا نريد ان نخفف عنه.. هذا الحمل الثقيل من الهم والقلق

والمشكلات النفسية والاجتماعية التي لم نعد نقوى عليها لوحدنا.. وبعد ان نشعر بالراحة بعد أن أزحنا عن صدورنا جزءا من هذا الحمل الثقيل .. نفاجأ بهذا الشخص وقد انقلب علينا نستاء اكثر وأكثر ونتألم كثيراً... ليس لسبب معين ولكن ربما لأننا أخطانا الطريق ..!! لأننا لم نستطع ان نكتم سرنا... ولم نعرف كيف نحافظ عليه.. بل اننا تسببنا في توسيع نطاق مشكلاتنا

وانتشارها في الوقت الذي كنا نبحث فيه عن حل لها تحت أسوار التكتم والخصوصية...ألا يشعرك هذا الأمر بالحزن وبالغرابة ..؟؟ ترى هل أحسنت التصرف حينما لجأت لهذا الانسان... أم أنني تسرعت؟ ولو كنت كذلك فما هي الخطوات التي ينبغي علي اتباعها لكي اريح اعصابي وقلبي وعقلي...

بعد هالمقدمة أحب أني أطرح عليكم أسئلة بسيطة .. أتمنى أن تقرؤوا المقدمة بتمعن قبل أن تجيبوا على هذه الأسئلة حتى تكون اجاباتكم أكثر دقة..

1-ضع نفسك في موقف أو مشكلة (الله يبعدها عننا وعنكم) مشكلة كبيرة موقف محرج صعب سيء لم تفكر يوما بأنك قد تقع في مثل هذا الموقف أو الأمر العصيب .. هل تحاول اللجوء لأحد لتبوح له بمشكلتك فلربما تجد عنده العون والتخفيف؟؟ أم أنك تبقى حبيس مشكلتك وصمتك ؟؟ وتنتظر الأيام أو الزمن فقد تنحل عقدتها لوحدها ..

2-فلنفرض أنك اجبت عن السؤال السابق بلجوئك الى شخص معين تثق به .. فإذا فآجأك هذا الشخص بتصرف يختلف عما تخيلته بقول زاد عليك المشكلة أكثر فأكثر .. هل ستشعر بالندم حينها لأنك بحت له بسرك أو بمشكلتك؟؟ وكيف ستتصرف في تلك اللحظة..؟؟

3-أمر آخر .. من عادة تحب تفضفض له أو تبوح له بأسرارك هل هو من العائلة (أب.. أم.. أخ ..)؟؟ أم صديق لك ؟؟أم غريب لا تعرفه ولا يعرفك مجرد لقاء بسيط جدا وعابر ؟؟ واذا بحت لهذا الشخص الذي كنت قد وثقت به .. هل تعتقد بأنك قد تجد عنده حل لمشكلتك؟؟

4-آخر شي .. أبي من كل شخص يبي يرد يذكر موقف أو مشكلة مر بها وكانت ثقيلة عليه أبيكم تذكرون كيف تعاملتم معها .؟؟ استعنتم بشخص بصديق بغيره؟؟ أم أنكم حللتم المشكلة بأنفسكم ؟؟ أم أنكم الى الآن لم تهتدوا الى الحل المناسب لتلك المشكلة؟؟

وسلامتكم..

:-)

Angel whisper
13-08-2003, 04:35 PM
1-بحتفظ فيها لنفسي .. او .. يمكن .. بخبرها لشخص قريب مني جدا .. اذا لاحظ ان فيني شي ..

2-ما بلومه.. هو حاول يساعدني في كل الاحوال .. بس يمكن ما بلتزم بحله اذا شفت انه ما فادني ..

3- اصدقائي .. شخصين فقط .. لا غير ..

4- اممم .. صارتلي من فتره .. وقلت عنها لشخص .. وكانت راحتي على يديه .. ساعدني وعطاني الحل المناسب ..

وشكرا بوب :)

The Noble
13-08-2003, 05:01 PM
مشكورة لردك ..:-)

بس في نقطة ..

-ما بلومه.. هو حاول يساعدني في كل الاحوال .. بس يمكن ما بلتزم بحله اذا شفت انه ما فادني ..

طيب بهالحاله أنا اقصد بأنه لو فهمك غلط أو مثلا أساء لك اكثر أو ماكان محل ثقة وفضح أمرك وسرك .. بتحسين بالندم لأنك قلتيله ..
أنا يعني أقصد انه مرات مهما كان الصديق صدوقا ومهما كان هذا الشخص مقربا لكن في أمور صعب الواحد يذكرها .. ولا تعتقدين بأنه مهما كان الأمر فمن الممكن أن نبوح به لأحد؟؟

Angel whisper
13-08-2003, 05:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOOOB_2002

بس في نقطة ..

طيب بهالحاله أنا اقصد بأنه لو فهمك غلط أو مثلا أساء لك اكثر أو ماكان محل ثقة وفضح أمرك وسرك .. بتحسين بالندم لأنك قلتيله ..
أنا يعني أقصد انه مرات مهما كان الصديق صدوقا ومهما كان هذا الشخص مقربا لكن في أمور صعب الواحد يذكرها .. ولا تعتقدين بأنه مهما كان الأمر فمن الممكن أن نبوح به لأحد؟؟

العفو ..
ههههه والله قلبت معنى السؤال انا ..
امممم هو عموما لو فضح سري ما اظن اني بوثق فيه مره ثانيه .. يعني بنظل اصدقاء .. لكن ما بيكون قريب مني لهاذيك الدرجه ..
فيا أما اني بكتم مشاكلي .. او .. بيحل شخص ثاني محله .. وبس .. :)

The Noble
13-08-2003, 09:00 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper

العفو ..
ههههه والله قلبت معنى السؤال انا ..
امممم هو عموما لو فضح سري ما اظن اني بوثق فيه مره ثانيه .. يعني بنظل اصدقاء .. لكن ما بيكون قريب مني لهاذيك الدرجه ..
فيا أما اني بكتم مشاكلي .. او .. بيحل شخص ثاني محله .. وبس .. :)

مشكورة أنجل .. :-)

kirika
13-08-2003, 10:15 PM

1-ضع نفسك في موقف أو مشكلة (الله يبعدها عننا وعنكم) مشكلة كبيرة موقف محرج صعب سيء لم تفكر يوما بأنك قد تقع في مثل هذا الموقف أو الأمر العصيب .. هل تحاول اللجوء لأحد لتبوح له بمشكلتك فلربما تجد عنده العون والتخفيف؟؟ أم أنك تبقى حبيس مشكلتك وصمتك ؟؟ وتنتظر الأيام أو الزمن فقد تنحل عقدتها لوحدها ..
غالبا ما ألجأ الى اشخاص أثق بهم تماما .. في المشاكل (المستعصية) التي لا أملك ربما الخبرة الكافية لمواجهتها .. اما سوى ذلك فأعتمد على قراراتي..

2-فلنفرض أنك اجبت عن السؤال السابق بلجوئك الى شخص معين تثق به .. فإذا فآجأك هذا الشخص بتصرف يختلف عما تخيلته بقول زاد عليك المشكلة أكثر فأكثر .. هل ستشعر بالندم حينها لأنك بحت له بسرك أو بمشكلتك؟؟ وكيف ستتصرف في تلك اللحظة..؟؟
أختار من ابوح لهم بمشكلتي بعناية تامة لئلا أقع في هكذا موقف..
و ان حدث و زاد الطين بلة ..لن ألومه فباتأكيد فعل ما راه صوابا ..و عندها أعالج المشكلة بشكلها الجديد..و لو احتجت لنصيحة فلن أتردد في سؤالها..لكن ربما من شخص أكثر كفاءة..

3-أمر آخر .. من عادة تحب تفضفض له أو تبوح له بأسرارك هل هو من العائلة (أب.. أم.. أخ ..)؟؟ أم صديق لك ؟؟أم غريب لا تعرفه ولا يعرفك مجرد لقاء بسيط جدا وعابر ؟؟ واذا بحت لهذا الشخص الذي كنت قد وثقت به .. هل تعتقد بأنك قد تجد عنده حل لمشكلتك؟؟

أولا على المستوى العائلي اختي الكبرى .. فأنا أثق في رأيها كثيرا ..
و أحيانا أمي ..
و يوجد طبيب عائلتنا منذ سنوات أعتبره كوالدي.. أخذ منه القرار النهائي بعد استخارتي لله..
و لا أفكر ان ابوح لشخص سواهم بشئ.. خصوصا صديقاتي .. أبداّ!

The Noble
14-08-2003, 12:23 AM
kirika

مشكورة أختي على مشاركتك..^^

mib2
14-08-2003, 02:19 AM
1- تبغى الصدق انا سارت لي مشكله دخلت فيها واحد مسوي خبره في حل المشاكل باالعكس خبص الحكايه فعلا اللي عندي شويه متخلفين
:غضب:
بعدها ماعاد اثق في احد :غضب:

2-انا قلت ومايحتاج كل الناس عندها مشاكل وانا افضل انه ماحد يبوح اسراره لاحد كعون لان اللي عندي شويه متخلفين:غضب:

3-لا افض لاحد الا اخويه بس والباقي لالالالالالالالالالالا
لان اللي عندي شويه متخلفين:غضب:

4- صارت لي من فتره........... بس اللي عندي شويه متخلفين:غضب:

Dr.Lucifer
14-08-2003, 07:44 AM
1- أول شي بأعرف هل هذا الشخص راح القى عنده الحل أو لا ..
إذا كنت راح ألقاه طبعا بأدخليه يساعدني أما لو كان ما عنده أي معرفة بكيفية حلها .. فطبعا ما بأقول له .. و الله يعين على التفكير بحل لها ..

2- طبعا راح أشعر بالندم و خيبة الأمل .. ندمان على إني وثقت في شخص ما يستحقها .. و خاب إملي بسبب عدم قدرتي على توقع تصرفه .. و تصرفي في الوقت ذاك راح يكون موجه لحل المشكلة و تلفي تبعات الثقة المعطاه في غير محلها ..

3- أسرار .. هههه إن قلتها لأحد ثاني ما راح تكون سر :p .. عادة ما أخبر أحد عن أي شي ما يحتاج إنه يعرفه و طبعا ما راح تكون مصنفة عندي من الأسرار الأشياء الي راح أقولها لشخص أخر .. فيه أشياء كثيرة محد يعرفها غيري .. حتى أهلي ما يعرفونها :p .. و ذي هي الأسرار ":"

4- و الله ما يحضرني موقف سيء لدرجة إنه يصنف كمشكلة عويصة ":"
بس أغلب الأشياء الي تواجهني أنا احلها أو أخبر الأهل عنها لو كانت خارج قدرتي ..

و مشكووووور على الموضوع الرائع ذا :D

The Noble
14-08-2003, 11:26 AM
mib2

مشكور حبيبي بس هدي أعصابك المسألة ما تستاهل :p

Dr.Lucifer

العفو ..:)

Lena
14-08-2003, 08:12 PM

انا وحده مقدر اعيش من دون ما افضفض لازم اكلم الناس القريبين مني واثق فيهم عشان يساعدوني..

بندم اكيد كثير
وبصير خلاص اوقف اني اقوله
وادور على احد ثاني اخت ولا صديقه اطرح عليها المشكله..

توام روحي و..خواتي... و..صديقاتي...

4-آخر شي .. أبي من كل شخص يبي يرد يذكر موقف أو مشكلة مر بها وكانت ثقيلة عليه أبيكم تذكرون كيف تعاملتم معها .؟؟ استعنتم بشخص بصديق بغيره؟؟ أم أنكم حللتم المشكلة بأنفسكم ؟؟ أم أنكم الى الآن لم تهتدوا الى الحل المناسب لتلك المشكلة؟؟

ايه مريت بمشكله من زمان بالمرة مع صديقاتي
استشرت خالتي

يوم كنت لحالي زاد الطين بله
وما ساعدني الا خالتي يا حوبيلها^_^

موضوع روعه تسلم بوووب..

tidusxxx
14-08-2003, 09:36 PM
موضوع حلو:)

1-شف...انا مستحيل اهجد اذا صارت لي مشكلة...يعني عادة اطرقع ويدرون اهلي كلهم
بس اذا كانت كبيرة وخاصة اتكلم مع امي وفي العادة تحولني للوالد...

2-اولا بكون حلفته مايقول شي....اذا قال ماعد اقول له شي ابد..

3-كلامي عادة مع امي....لانها تعرف تهدي الوضع....واحيانا تلاقي حل...
وغالبا انا احل مشاكلي بنفسي..

4-من زماااااااااان حصلت مشكلة كبيرة لشخص قريب...وانا حصل احتكاك

بالمشكلة واطرافها...وهي للاسف من النوع اللي ما ينحل

وما زلت اعاني آثارها...

وشكرا على الموضوع;)

The Noble
14-08-2003, 10:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
1]

موضوع روعه تسلم بوووب..

الله يسلمك أختي ^^

The Noble
15-08-2003, 02:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tidusxxx
موضوع حلو:)

1وشكرا على الموضوع;)

تسلم والعفو وان شاء الله مشكلتك تنحل ^^

Haruno Sakura
15-08-2003, 06:51 PM

لازم اكلم شخص واقوله عن المشكلة لاني ماراح ارتاح وفيه هم على قلبي وأحس اذا تكلمته مع هذا الشخص ارتاح

هممم لا مستحيل اني اندم لاني انا ماقلتله مشكلتي الا وانا عارفة انه شخص يستحق اني اقوله مشكلتي وما بدي وانا مو من النوع الذي يترك صداقة طويلة تروح علشان سبب واحد لان هذا الشخص غالي جدا جدا جدا لو انه مو غالي كان ماقلتله مشكلتي ...

صديقتي وعن اني راح يكون عنده الجواب للمشكلة انا ما أعرف اذا راح يكون عنده او لا انا اهم شي اني احاول ازيح الهم اللي على قلبي علشان كذا كلمتها عن مشكلتي

قد صارت مشكلة كبيرة وكلمة صديقتي عنها والحمدالله ساعدتني فيها وهذا الذي كنت متوقعه منها الله لايبعدها عني يااااااااااااااااااااارب

تشكر بوب كوووون وانت شو رايك شو كنت راح تعمل !!!!!

مع تحياتي

mad_dog
15-08-2003, 08:56 PM
الف شكر لك على الموضوع اللي يكاد يكون اكثر من رائع ويشرفني اني اجاوب على اسئلتك :)

-ضع نفسك في موقف أو مشكلة (الله يبعدها عننا وعنكم) مشكلة كبيرة موقف محرج صعب سيء لم تفكر يوما بأنك قد تقع في مثل هذا الموقف أو الأمر العصيب .. هل تحاول اللجوء لأحد لتبوح له بمشكلتك فلربما تجد عنده العون والتخفيف؟؟ أم أنك تبقى حبيس مشكلتك وصمتك ؟؟ وتنتظر الأيام أو الزمن فقد تنحل عقدتها لوحدها ..

** طبعا الجأ لاحد اصدقائي لانه الانسان من طبعه انه اجتماعي :)
ويمكن انه صاحبي له نظره افضل من نضرتي لحل المشكله :)

**طبعا احاول افهمه انه حاول يساعدني لكن للاسف ما قدر
وطبعا الجا لشخص اخر له نظره اوسع وشموليه اكبر وتجارب افضل في الحياه

**صراحتا انا افضفض لاقرب شخص من ..لا اقصد القرب المعنوي بل القرب المادي:D ..مثلا لو كنت في احد المقاهي وجلس بقربي اي شخص كان حتى لو اختلفت جنسيته عني ابدا اتقرب منه واسرد له مشكلتي مهما كانت ... لانه يمكن يكون هو الشخص اللي راح يحلي المشكله
وطبعا ... انا افضل اني افضفض مشاكلي بشخض غريب لانه راح يتحملني اكثر من صديقي ...:أفكر:

**مررت بمشكله اكثر من عويصه ... ما احب اذكر تفاصيلها :D لكن بقولك

شلون حليتها..:) .. انا كنت رايح احلق ":" ولقيت واحد قاعد يقول المشكله

ذاتها اللي انا مريت فيها حق الحلاق :واو: طبعا مع اختلاف المسميات

والتفاصيل قليلا.....وقعدت استمع لهم :D وعرفت شلون حل مشكلته

وطبقت الكلام اللي قاله للحلاق لقيت مشكلتي انحلت !!

--------------

بالنهايه اسف على اطالتي في الرد وشكرا لك على سرد الموضوع الحساس

The Noble
16-08-2003, 01:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Haruno Sakura

تشكر بوب كوووون وانت شو رايك شو كنت راح تعمل !!!!!

مع تحياتي

حلوة بووب كوورن :6

ورأي بكتبه بالآخر ^^ بس يا ويلك تعلقي عليه :6

تحياتي..":"

RIEEKIL
16-08-2003, 10:57 AM

بس في نقطة ..

معا اني مو فاهم سي بس مشكووووووووووووووووووووور

;-) :#

The Noble
16-08-2003, 01:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mad_dog
الف شكر لك على الموضوع اللي يكاد يكون اكثر من رائع ويشرفني اني اجاوب على اسئلتك :)

و أنا يشرفني ردك فيه ^^

مثلا لو كنت في احد المقاهي وجلس بقربي اي شخص كان حتى لو اختلفت جنسيته عني ابدا اتقرب منه واسرد له مشكلتي مهما كانت

أما اجتماعي بشكل على طول تآخذ وجه :6
وفعلا مرات الغريب ممكن يساعدك بشكل أفضل من القريب..

وطبقت الكلام اللي قاله للحلاق لقيت مشكلتي انحلت

:p

مشكور على ردك اللطيف.....

The Noble
16-08-2003, 06:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RIEEKIL

معا اني مو فاهم سي بس مشكووووووووووووووووووووور

;-) :#

ليه ترد طيب؟ http://webpost.net/me/memy/schmoll.gif:6

golden_sky
16-08-2003, 08:24 PM

الناس مهم جيدين ( رمم ) الأيام دي >_< هذا غير

إنهم مهم فايقين لك ..

فأحسن شي ( أبقى حبيس مشكلتي وصمتي ) :)

BOY_THING
16-08-2003, 09:09 PM

احد اصدقائي .. الجئ له سواءً بالشدة او الرخاء .. لانه اقرب من اخ

هممم .. بصراحة حسب المشكلة ما اقدر اعطيك تصرف
صديق .. وغالباً اجد حلاً

همم .. بصراحة معظم مشاكلي احاول احلها بنفسي .. ولا ادخل فيها اهلي .. لكن اذا ما تحملت ضغوط المشكلة .. استعين بصديقي ..ما احب اشغل اهلي بمشاكلي ..
وسلامتكم..

شكراً .. بوووب على الموضوع

:)

The Noble
17-08-2003, 01:47 AM
golden_sky

مشكور على ابداء رأيك .. :)

BOY_THING

العفو حبيبي .. :-)

DarkLordDragon
17-08-2003, 11:34 PM
السلام عليكم... كيف حالك أخي العزيز بوب! إن شاء الله مرتاح و بصحة و عافية... يسعدني جدا أن أراك من جديد في منتديات المنتدى, الحمدلله على السلامة و أولا أشكرك على الموضوع الجميل...

والله إذا تريد الحقيقة, أنا ما اتوقع مشاكل كل المشاكل الذي تصير لي كنت متوقع أنه تصير لي مهما كانت صعبة أو سهلة... على العموم أعتقد أني أحيانا لكي أخفف عن نفسي أتكلم بأشياء قريبة من مشكلتي مع صديق عزيز علي أو ربما أقوله بحادثة وقعت لي ولا أخفيه سري, طبعا أقصد الأشخاص الذي أثق فيهم...

لن أشعر بالندم لأن الحقيقة إذا تريد الصدق فهذا دائما يحدث معي, و لهذا يمكنك القول أني تعودت على ذلك و حتى إذا سبب لي إزعاج أو مشكلة أكبر لأني هذا الذي دائما اتوقعه عندما اتحدث مع غيري عن أشيائي الخاصة و أعرف ربما ستقول إذا تعرف أن هذا سيحدث فلماذا تخبره فهذا الله أعلم, لا أعرف لماذا أفعل ذلك لكن ربما لأخفف عن نفسي أو انطق ما بداخل قلبي...

الحقيقة كنت اتمنى إذا كان من الأهل لكن إذا تريد الصدق فربما هو غريب علي و ربما هو صديق على الشبكة أو شيء من هذا القبيل... أما في الحقيقة فإذا تريد الصدق لا أحب أن أخبر أحدا عن أسراري الخاصة... وأما عن الذي أخبرته فغالبا ليس هناك حل و لكن فقط مجرد كلمات مشجعة ربما تشجعني ليوم أو يومين ولكن يزول تأثيرها فيما بعد...

الحقيقة مشاكلي الشخصية أحلها بنفسي, و أذكر أن صارت لي عدة مشاكل خاصة لكني حللتها بنفسي أو ربما بمساعدة شخص معين الله رحمه فقد ساعدني عدة مرات في حل مشاكلي الخاصة وذلك عندما كنت صغيرا... أما الآن فمشاكلي اتركها لنفسي في الحل, ربما اتحدث مع شخص آخر لكن الحل تبدأ من عندي... فمثلا مرة كان فيه عندي ضرابة مع مجموعة من الشباب, فقلت بدل ما أكبر السالفة و أخبر الشرطة و أطلب من هذا ساعدني في الضرابة أو ذاك على طول رحت عند الشباب وقلت لهم عندكم شيء وعلى طول بدأ, فضربة يمين و يسار و انتهت المشكلة... (أعرف غبي أني ما أخبر الشرطة وربما أخطأت لكن ما كنت أحب طرق الشرطة أبدا و الحمدلله الآن تركت هذه المشاكل الصبيانية...)

The Noble
21-08-2003, 07:11 PM
السلام عليكم... كيف حالك أخي العزيز بوب! إن شاء الله مرتاح و بصحة و عافية... يسعدني جدا أن أراك من جديد في منتديات المنتدى, الحمدلله على السلامة و أولا أشكرك على الموضوع الجميل...

تسلم الله يخليك وهاذ من طيب أصلك ^^

ومشكور حبيبي على ابداء رايك بالموضوع ^^

The Noble
23-08-2003, 06:27 PM

اذا المشكلة فعلا كبيرة فما أظن بأني راح أتمكن لحلها بمفردي فأكيد راح الجأ لشخص لمساعدتي ..

ماراح أشعر بالندم لأني أنا يلي سأتحمل عواقب مصارحتي له واذا بديت بشي فلازم أنهيه ..
وتصرفي راح يكون عادي اما أن أحاول توضيح الأمر له بأكثر من طريقة واذا أصر على موقفه أنسحب ببساطة ..

لا من العائلة ولا الأصدقاء حقيقة الأصدقاء ممكن ابوح لهم ببعض المشاكل فثقط.. أما لمن ابوح بالمشاكل الكبيرة فأفضل شخص لا يعرفني عشان اذا صار ماصار أنكر كل شي :6

حصلت مشكلة معي وللحين ما عرفت أحلها وصعب ذكرها بالوقت الحاضر ><

وسلامتكم..