المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واخيرا .. فيرا وبيريس باقيان في الأرسنال



فان دام
13-08-2003, 04:41 PM
أعلن نادى الأرسنال الإنجليزى أن قائده الفرنسى باتريك فييرا قد وقع على عقد جديد يستمر بمقتضاه فى صفوف المدفعجية حتى عام 2007 ، فى حين مدد مواطنه روبرت بيريس عقده حتى عام 2006.

وقال النادى اللندنى فى بيان نشره موقع على الإنترنت مساء الثلاثاء: "وقع فييرا ، 27 عاما ، عقدا جديدا أمن بقاءه فى النادى حتى عام 2007 ، كما جدد مواطنه روبرت بيرس ، 29 عاما ، عقده مع النادى حتى عام 2006." ولم يكشف البيان عن التفاصيل المادية الخاصة بالعقدين.

وحسم فييرا ، الذى ينحدر من أصول سنغالية ، بتوقيعه صيفا طويلا من التكهنات حول مستقبله مع الأرسنال الذى انضم إليه عام 1996 قادما من نادى ميلان الإيطالى ، أى قبل أربع سنوات من الظهور الأول لبيريس مع النادى اللندنى قادما من مرسيليا الفرنسى.

ويعد توقيع النجمين دفعة معنوية للفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى للفريق الذى لم يضم خلال الصيف سوى الحارس الألمانى ينز ليمان من بروسيا دورتموند.

وأعرب فييرا عن سعادته ببقاءه مع الفريق ، مؤكدا أن ذلك كان هدفه منذ البداية. وأضاف: "سعيد بأننا قد توصلنا إلى حلول لجميع المسائل (المرتبطة بالعقد) لأضع الموضوع برمته جانبا وأركز على الأمور الأكثر أهمية وهى لعب كرة القدم والفوز بمزيد من الألقاب مع الأرسنال."

وعكست تصريحات بيريس المعنى ذاته ، فأكد على حبه للأرسنال وعلى علاقته الجيدة بفينجر وبقية اللاعبين والمشجعين ، وأعرب عن رغبته فى تحقيق ألقاب محلية جديدة مع الفريق الموسم القادم ، إضافة إلى الفوز بدورى الأبطال الأوروبى.

هذا ويستهل الأرسنال الموسم الجديد فى دورى الدرجة الممتاز بلقاء إيفرتون على ملعبه يوم السبت القادم.