المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدي أسئلة باللعبة العالمية الضخمة ف ف8أرجو الرد

زعيم الهكرز
13-08-2003, 09:38 PM
السلام عليكم

كيف حالكم

لدي مجموعة أسئلة تخص لعبة فف8 اللعبة العالمية

س1/ هل هناك علاقة بين الزعيم باهموت والزعيم تيمات ؟

س2 / ماهو اللمت بريك وكيف الحصول عليه وهل هو مفيد ومع من؟

س3 / كيف أهزم باهموت بمركز الأعماق وهل أحصل عليه كوحش أستدعاء؟

س4/ أعلم أن الحصول على سلاح ليون هارت يتطلب الحصول على 1_ 4دراجون فانق
2- 1أدامانتيني 3- 12 بلس أمون حصلت عليها لكن بلس أمون حصلت على 10 فقط ولم أجد زياد ة علما بأني حصلت عل الأداة التي تطوره من زعيمين منهما موبايل تايب 88 فأرجو توضيح أين أجد أداة التطوير ومن هو الوحش؟

ماهو وكيف أحصل عليه kamikaze

أرجو أن تعذروني على الاطاله لكن الحاجة للاجابة دفعتني أرجو أن تجيبوا على ما تقدرون ولا تطيحون وجهي أنا جمعت بعض الاسئلة من مواضيع سابقه لم أفهمها فأرجو التوضيح وشكرا وأتمنى لكم التوفيق دائما يا منسوبي أفضل منتدى وأنتم أفضل ناس وشكرا لنا لقاء":"

أبومروان
14-08-2003, 09:13 AM
انا راح أجاوب السؤال..

1) كان تيامات في السابق وحش حراشة قبل أن تستولي عليه ألتيميشيا ، كيف عرفت ؟ جرب تعمل scan على تيامات ...;)

2) الليميت بريك هي الضربة الانتقامية للاعب ، تستطيع ملها حالما تنقص طاقة لاعبك ، و يتحول لون العداد من الأبيض إلى الأصفر ، لكل لاعب حركاته الخاصة و هناك طرق للحصول على المزيد منها ...

3) استخدم الليميت بريك تبع سكوال عدة مرات ، لن يكون صعبا ، و ستحصل عليه كوحش حراسة حالما تهزمه.

4) ابحث عن أداة Energy Crystal ، تجدها عند معظم الوحوش على مستوى 99 لكنها نادرة ، تستطيع تحويل كل واحدة إلى 4 pulse ammo .

5) Kamikaize هي الحركة المفضلة عندي ... تحصل عليها من وحش الاستدعاء Cactuar ، و باختصار يضحي أحد لاعبي فريقك بنفسه لقتل الوحش ، ضربة واحدة تنقص من طاقة الخصم حسب الليفل اللي عندك ، اول ما أخذتها كانت تنقص 36000:واو: :واو:

زعيم الهكرز
26-08-2003, 08:54 PM
أنت أفدتني كثير جزاك الله خير وكثرمن أمثالك يا أبو مروان

زعيم الهكرز
26-08-2003, 08:56 PM
لاأحد يقرا هذا الموضوع انتهى عمره بغيت أشكر أبو مروان