المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس تعال نتشمت على ويندوز

مـسـك
14-08-2003, 01:41 PM
يقولون انه يوجد دوده جديده في ويندوز اسمها Blaster :0) :0) :0)

انا بصراحه فرحت جدا جدا جدا عندما سمعت بالخبر لستة اسباب هي :

1- أن هذه الدوده تستخدم خطأ في الويندوز للإنتشار لذالك لن ينفع معها عدم فتح أي رساله أو تشغيل اي ملف :6

2- أن الدوده ترسل رسائل لبيل جيتس (مدير ميكروسوفت) تطلب منه التوقف عن جمع الأموال و تصليح برامجه :0)

3- أن الإنترنت سوف يكون سريع لأن مستخدمي الويندوز المتأثرين بالدوده (وعددهم كبير جدا) لن يستطيعوا الدخول إلى الشبكه لأن الدوده هذه تفصل الإتصال :cool:

4- أنني سوف اضحك كثيرا على زملائي في العمل المتخصصين بتصليح منتجات ميكروسوفت لانهم سوف يعملون في أيام الإجازه لإزالة هذا الفيروس من مئات الأجهزه ، ولن يستطيعوا :6

5- أن هذه الدوده دليل جديد على غباء منتجات ميكروسوفت و أنك مع ميكروسوفت تشتري البرامج لكي تقضي بقية حياتك تحارب الفروسات ?:

6- أن هذه الدوده اذا دخلت على جهاز فلن ينفع إصلاح الجهاز لأنها تعيث في الجهاز فسادا و أفضل حل هو إعادة تثبيت ويندوز (لتدخل الدوده مره ثانيه :0) ) و هذه فرصه للويندوزيين لتجربة Linux

لمزيد من المعلومات عن هذه الدوده الجميله :! اذهب للعنوان

http://www.securityfocus.com/news/6689

vipegypt
14-08-2003, 01:51 PM
اخى العزير انا اشكر ماكروسوفت على المشاكل دة اانا شغلى بينشط كل ماتحصل مشاكل من دى كويس حتى اعرف اجمع فلوس بسرعة عشان ناوى اشترى سيارة ولو ماكرشوفت يبقى عندهامشكلة كل شهرين بالطريقة دة انا شاء اللة هشترى شقة جديد ة قريب دة غير الجواز طبعا
شكرررررررا ماكروشوفت
انا طبعا مستخدم لينكس جيد بركب اللينكس وبزهق من استقرارة ياخى مش عاوز يعطل الزبون الى ركبتلة لينكس من سنة شغال عندة كويش
اما هنستفيد منين ؟؟؟؟؟؟؟؟

Death of hacker
14-08-2003, 02:19 PM
الله يعطيك العافيه يالمسك..
بالفعل ويندوز لا مثيل له:cool:

أبو مالك 1420
14-08-2003, 07:34 PM
و الله إنك صادق ..

فشيييييييييييييييييلة مرة ، و اللي يضيق الصدر إنها دايم تصير ..

النية الآن جادة في التحول لنظام لينكس أو أبل ماكنتوش .

شكر لك