المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركات تسحيب ومهارات رهيبة في وننج اليفن 7

Michael Jackson
14-08-2003, 07:06 PM
السلام عليكم

يا شباب هذا الموضوع طرحته للافادة عن حركات الوننج اليفن 7 ( قد يكون الموضوع طرح من قبل ) ولكن حبيت اطرحه بطريقة اخرى حتى يتعلم كل منا الحركات الجديدية في اللعبة وأقصد في الحركات ( أي الحركات اثناء اللعب يعني تسحيب رفعات ترقيصات مهارات وهكذا.....الخ ) وارجو من الاخوان المشاركين ان يضعو الحركات الجديدة التي اكتشفوها غير اللي في التريننج مود
ارجو من اللي عنده حركات يضعها وحبيت الموضوع تكون فيه الردود بشان الحركات اكثر من الردود بشان التعليقات ( فقط عشان يتفيد كل واحد يدخل وما يجد ضعوبة في البحث عن الحركات وسط الردود )
ما ابي اطول عليكم ;)

هذه اول الحركات : اول ما تجيك الكورة مرفوعة من الخلف وانت مهاجم اضغط اكس ( X ) والاتجاه المعاكس للاعب حتلاقيه يرفعها برجله ويضعها امامه ويمشي بها ( تشبه حركة رونالدو في هدفه في مباراة اليونيسيف )

حركة أخرة : ماني متأكد من طريقة عملها بس جربوها
لما تكون الكرة في الملعب وهي ليست مع المدافع وليست مع المهاجم وتلاقي الاثنين راكضين عليها اضغط زر السرعة وغير اتجاهك بسرعة ( على ما اعتقد ) ستجد ان المهاجم ( اللي هو انت ) يلعب الكرة على يسار المدافع ويركض المهاجم على يمين المدافع ويلحقها من الجهة الاخرى ( روووعة )

حركة رهيييييييبة : لما يكون لاعبك على خط التماس ويهجم عليه مدافع يقول لاعبك يرفع الكورة فوق المدافع و يلحقها ( صارت معي مرتين وما ادري كيف سويتها )

اللي عنده اي حركات يحطها واتمنى الموضوع يسهل على الشباب الحركات الجديدة في اللعبة
اتحفووونا ;) ":"

ROKCY MAIVIA
14-08-2003, 07:08 PM
مشكور..

ولو أنها قديمة;)..

Michael Jackson
14-08-2003, 07:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ROKCY MAIVIA
مشكور..

ولو أنها قديمة;)..
العفو....

جددها :D
وهذ اهو المطلوب انكم تجددوها
اللي ما يعرفها راح يستفيد ، واذا كنت تعرفها ياريت لو تحط حركات بعد ;)

بـوسنيده
14-08-2003, 08:01 PM
مشكووووور وما قصرت

W11 PELE
14-08-2003, 11:21 PM
مشكور

Meothree
14-08-2003, 11:30 PM
فيه حركه رهيبه دائم يسويها زيدان...
لف زر الانالوج الايمن دوره كامله بأي لاعب وشوف الحركه.

وحركه ثانيه وهذي فايدتها ان خش عليك لاعب تبعد عنه بسرعه
علق على R2 اضغط على الاتجاه.

Meothree
14-08-2003, 11:32 PM
نسيت اشكرك على الموضوع

Yamato
15-08-2003, 03:13 AM
هالطريقة تنجح معاي

في الضربات الحرة قدام مرمى الخصم اذا كانت من مسافة 25 واقل اضغط على R2 ووجه للاسفل واضغط على زر الشوت حتى يصل عداد القوة للنصف او يعديه

واذا كنت على مسافة اكثر من 25 متر اضغط على R1 ووجه ايضا للاسفل ونفس الشي لقوة الضربة

انا هالطريقة تساعدني كثير واكثرها ناجحة

مشعل-الليل
15-08-2003, 04:17 AM
السلام ياشباب

الصراحة أخوي مايكل شرحك للحركات مو واضح وخصوصا الأولى

ياريت توضح ولا عليك أمر

وتشكر على الجهد المبذووول

===========================تحياتي

abu musa
15-08-2003, 07:22 AM
مشكوووورين على الحركات

ROKCY MAIVIA
15-08-2003, 01:00 PM
لما تكون قريب من المرمى في العادة نضغط ((تحت+مربع))
لكن الان جرب هذه الحركة خلك ظاغط زر(( R2 +تحت)) وراح تلقى الكورة لما تتعدى المدافعين راح تلقاها تنزل وبتنزل للأسفل وراح تكون صعبه علي الحارس

اما لما تكون بعيد عن المرمى والفاول ماينفع انك تخفف التسديد.جرب هذه الطريقة:
الاعب منا لما يريد ام يسدد كورة من فاول راح نجده يعلق على سهم فوق ويضغط مربع
الان جرب زر((R1+سهم فوق)) وراح تلقى الكورة قوية جدا جدا
وصراحه انا اقدر الفاولات البعيدة لان فرانك دي بور هو الي يسددها لي

اضغط الدائرة عندما يكون فاول ضدك تلقى الحيطه حق فريقك يتقمون للكوره
و L1 يقفزون مع الكوره
و X يقفزون ما يتحركون

وبالاوت تقدر تضغط المثلث لخويك
اسمع الحركات شوف عصا التحكم الي تحت ستارت
لفها لفة كاملة يعني دورها وبتشوف اللعب يدو على الكورة ويعبها كعب ويسحب سحبة رهيبة الحركة الثانية اضغط ال ون وارعص على عصا التحك الي تحت الستارت وشوف شلون تجي الكورة رهيب
الحركة الثالثة وتراااها مجربة ومفيد
وهي اذا حسيت انه اللاعب بيشوت في الهوا مو ارضية اضغط مربع وبيصدها الحايط واذا جت ارضية اضغط اكس
اسمع حركات الركنيات الموشر الي فوق اللعب خله على الزاوية حقت الشبك الخراجية واضغط ار تو ووشوتهابا الدائرة وانشا الله قوووووووووووووووووووول
اسمع مثلا انت الحين في الطرف الثاني من الملعب وفي لاعب الطرف الايسر عشان تروح له صح اضغط ار تو ويا الدائرة
واذا جيت تشوت الفاولات خلك دايم ضاغط ار تو

مع التعديلات
;)