المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد: آخر Resident Evil نزل في الأسواق...

][مشاغب][
14-08-2003, 08:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغا اسألكم يا عشاق لعبة resident evil ما هو آخر شريط نزل في الأسواق لهذا الشريط؟؟ وما أسمه؟؟

وهل هو افضل من الاشرطه اللى نزلت من قبل؟؟

وهل آخر شريط هذا عندما تلعب فيه يكون بطل الشريط اللى تلعب فيه انت باين ولا يبغا المسدس فقط؟؟

علماً بأن شريط resident evil اكس نمسيس خلصته وكان رووووووووعه الشريط وكان آخر شريط لـ resident evil اشتريته :)

وآسف جداً على الاطاله في الاسئله ولكن اعذرونى لانى نفسى العب في هذى اللعبه :D

يا ريت القى الاجوبه الشافيه منكم :)

ولكم جزيل الشكر والتقدير :cool:

Ninja Gaiden
14-08-2003, 08:38 PM
بالنسبة للـPS2 آخر جزء هو Resident Evil: Dead Aim

ممكن تلعبة بالمسدس او بدونة مافيه فرق
او بماوس USB بس ما انصحك بالماوس لانه التحكم صعب

و Resident Evil اوت بريك غالبآ 3/2004

اما NGC القيم كيوب Resident Evil 4 في 4/2004 غالبآ

KLD
14-08-2003, 09:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ninja Gaiden

و Resident Evil اوت بريك غالبآ 3/2004

اما NGC القيم كيوب Resident Evil 4 في 4/2004 غالبآ

مثل ما قالNinja Gaiden

][مشاغب][
14-08-2003, 11:43 PM
مشكورين اخوانى على الاجوبه :)

ولكن انا عندى اهم شى انى لما العب يكون البطل باين على الشاشه كلها مو بس المسدس باين وهو مو باين :D

وان شاء الله يكون اوتبريك اللى راح ينزل في 2004 يبان البطل كامل :)

ويعطيكم الف عافيه :cool:

Final Fantasy 7
15-08-2003, 02:39 AM
رزدنت ايفل ديد ايم أيضا يظهر فيها البطل بشكل كامل .. و لكن أثناء وقت اطلاق النار .. يتحول المنظار على شكل تصويب .

Ninja Gaiden
15-08-2003, 10:25 AM
ويعطيكم الف عافيه
الله يعافيك ;)

رزدنت ايفل ديد ايم أيضا يظهر فيها البطل بشكل كامل .. و لكن أثناء وقت اطلاق النار .. يتحول المنظار على شكل تصويب
100% صح ":"

النمسس
15-08-2003, 12:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][مشاغب][
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغا اسألكم يا عشاق لعبة resident evil ما هو آخر شريط نزل في الأسواق لهذا الشريط؟؟ وما أسمه؟؟

وهل هو افضل من الاشرطه اللى نزلت من قبل؟؟

وهل آخر شريط هذا عندما تلعب فيه يكون بطل الشريط اللى تلعب فيه انت باين ولا يبغا المسدس فقط؟؟

علماً بأن شريط resident evil اكس نمسيس خلصته وكان رووووووووعه الشريط وكان آخر شريط لـ resident evil اشتريته :)

وآسف جداً على الاطاله في الاسئله ولكن اعذرونى لانى نفسى العب في هذى اللعبه :D

يا ريت القى الاجوبه الشافيه منكم :)

ولكم جزيل الشكر والتقدير :cool:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1-أخي صحيح مثل ما قال لك الأخرين أن الديد ايم هو اخر جزء نزل على البلاي ستيشن 2(النسخة الإنجليزية) أو الجن سورفايفر 4(النسخة اليابانية) وريزدنت ايفل أوتبريك قادم النسخة اليابانية في شهر 11 2003 والأوروبية في شهر 3 2004 وبالنسبة للجيم كيوب فآخر جزء نزل هو ريزدنت ايفل 3 وكود فيرونيكا قادم في الطريق وريزدنت ايفل 4 في ابريل 2004 مع الأسف الشديد مشوار طويل.

2-لا غير صحيح ليس هو الأفضل بل أفضل جزء هو ريزدنت ايفل 3 نمسيس:0) ;-) ;) :D ":" :-) :cool: :)

3-كما قال لك الأخ final fantasy 7 ان ديد ايم يظهر فيها البطل بشكل كامل(منظور الشخص الثالث) ولكن أثناء وقت إطلاق النار أو التصويب يتحول المنظار على شكل تصويب (منظور الشخص الأول) وريزدنت ايفل 3 طبعا نعلم جميعا كيف هي يعني منظور الشخص الثالث تظهر جيل بشكل كامل طوال الوقت في اللعبة.

4-ماذا تقصد يا أخي بريزدنت ايفل اكس نمسيس?: هل تقصد ريزدنت ايفل 3 نمسيس أم كود فيرونيكا اكس أم الجن سورفايفر 2 كود فيرونيكا أم مااذا بالضبط؟!?:

ولا داعي للإعتذار يا أخي الغالي واسأل ما تشاء:0) وشكرا.

][مشاغب][
15-08-2003, 04:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ninja Gaiden

طيب ايش نزل قبل هذا الشريط اللى يقول عليه اخونا العضو نينجا ؟؟

في شريط قبله نزل يبان البطل كله ولا اللى قبله النمسس ؟!! :)

الزعيـALEZYـم
15-08-2003, 05:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xbs

مثل ما قالNinja Gaiden

النمسس
15-08-2003, 06:37 PM

طيب ايش نزل قبل هذا الشريط اللى يقول عليه اخونا العضو نينجا ؟؟

في شريط قبله نزل يبان البطل كله ولا اللى قبله النمسس ؟!! :)

أخي يوجد الجن سورفايفر 3 ولكنه للداينو كرايسس وليس للريزدنت ايفل وقبله الجن سورفايفر 2 كود فيرونيكا (لا يظهر البطل بل السلاح يعني مثل ألعاب جيمس بوند 007)وقبله ريزدنت ايفل كود فيرونيكا اكس (يظهر البطل بشكل كامل)وقبله ريزدنت ايفل 3:نمسيس ولكن يا أخي لم تجب على سؤالي أي جزء تقصد بريزدنت ايفل اكس نمسيس؟!?:

][مشاغب][
15-08-2003, 09:13 PM
اخوي الظاهر انا اللى لعبته مو النمسس يمكن اكس فيرونيكا والله مانى متأكد :)

لكن شوف انا بشرحلك اشلون كان الوحش الاخير حق الشريط:...

الوحش امرأة وكان في البدايه جا يطلق رصاصه على اللى معايا المرأة وبعدين جيت انا بسرعه وطلقت عليها بالمسدس وبعدين تحولت على وحش كبير جدا وكان قاعد عالارض وكان ينزل منه اجزاء زي الايدي لكن طوووووووويييله جدا وانا قاعد احاربها لحالي الحرمه اللى معاي مدرى وين راحت وبعدين بعد ما موتها ما ماتت كلها طلعت هيا وجسمها من الشى الكبير اللى كان قاعد عالارض وصارت في الجو تطير وبعدين طلعلي من الجدار مسدس غررررريب جداً وكبيييير الظاهر انه نووي مادرى عاد ورحت اخذته وقاعد اطلق عليها ولازم اطلق بس طلقه وحده عليها بالمسدس الكبير وبعدين فزت عليها وبعدين جا عرررض طووويل وبعدين راحوا هوا والمرأة اللى معاه هربوا وجا واحد وقاعد يتضارب معاه وبعدين قال للمرأة اللى معاه روحى انتى عند المروحيه وانا بجيكي وبعدين ضرب الرجال وراح ورا الحرمه وراحوا بالمروحيه وبعدين انا انقطع عليا وما كمل العرض لانو اللى عندى ما كان اصلي.... :)

ان شاء الله بس تفهم من الشرح الطووويل والعرريض :D

واعتقد ان هذا الوحش حق الاكس فيرونيكا لانو النمسس الوحش الاخير حقه نمسس صح؟؟ :)

ويعطيك الف عافيه على الاجوبه الشافيه منك :cool:

evil 2
15-08-2003, 11:02 PM
لا انت تلخبطت عندك المعلومات .. هذا مو النمسيس .. اصلا النمسيس مو موجود غير بالجزء الثالث ..>> على ما اظن ؟؟

المهم هذي الكسيا اخت الفريد .. من الطبقة الحاكمة في انجلترا >> هذا على اللي فهمته .. وكان فيه النبته اللي تحتها اتحدوا على ما اظن او انها النبته لحالها .. بس مو النمسيس ابدا ..

بعدين بالجزء الثالث النمسيس ما يجي الوحش الاخير هو طوال اللعبة يلاحقك .. يعني مو انه بالاخير بس .. ;-) ;-)

النمسس
16-08-2003, 11:56 AM
اخوي الظاهر انا اللى لعبته مو النمسس يمكن اكس فيرونيكا والله مانى متأكد :)

لكن شوف انا بشرحلك اشلون كان الوحش الاخير حق الشريط:...

الوحش امرأة وكان في البدايه جا يطلق رصاصه على اللى معايا المرأة وبعدين جيت انا بسرعه وطلقت عليها بالمسدس وبعدين تحولت على وحش كبير جدا وكان قاعد عالارض وكان ينزل منه اجزاء زي الايدي لكن طوووووووويييله جدا وانا قاعد احاربها لحالي الحرمه اللى معاي مدرى وين راحت وبعدين بعد ما موتها ما ماتت كلها طلعت هيا وجسمها من الشى الكبير اللى كان قاعد عالارض وصارت في الجو تطير وبعدين طلعلي من الجدار مسدس غررررريب جداً وكبيييير الظاهر انه نووي مادرى عاد ورحت اخذته وقاعد اطلق عليها ولازم اطلق بس طلقه وحده عليها بالمسدس الكبير وبعدين فزت عليها وبعدين جا عرررض طووويل وبعدين راحوا هوا والمرأة اللى معاه هربوا وجا واحد وقاعد يتضارب معاه وبعدين قال للمرأة اللى معاه روحى انتى عند المروحيه وانا بجيكي وبعدين ضرب الرجال وراح ورا الحرمه وراحوا بالمروحيه وبعدين انا انقطع عليا وما كمل العرض لانو اللى عندى ما كان اصلي.... :)

ان شاء الله بس تفهم من الشرح الطووويل والعرريض :D

واعتقد ان هذا الوحش حق الاكس فيرونيكا لانو النمسس الوحش الاخير حقه نمسس صح؟؟ :)

ويعطيك الف عافيه على الاجوبه الشافيه منك :cool:

أخي ][مشاغب][ صحيح مثل ما قال لك الأخ evil 2 أن هذا الوحش ليس النمسيس بل هي ألكسيا والسلاح الذي تأخذه يا أخي ليس نووي ولو كان نووي لمات كريس وكلير وويسكر وألكسيا والجميع ولكنه هو مدفع البلازما يعني يطلق ليزر أو شحنات كهربائية على ما أعتقد انه سلاح قوي جدا وفعال ويا أخي ليس شرطا أن تطلق طلقة واحدة فقط منه لأن هذا السلاح ذخيرته لا تنتهي واطلق حتى تصيب ألكسيا في الأعلى حيث أنها تبتعد عن طلقاتك وكريس طبعا قال لكلير أن تهرب وتنتظره عند الطائرة الحربية وسوف تقول لي كيف قطعت كل تلك المسافة الى الطائرة؟! هي عندما نزلت الدرج كان بجانبها مصعد الطواريء وهذا المصعد يعني يأخذك مباشرة الى الطائرة يعني طريق مختصر جدا وهو لايعمل الا في حالة طارئة أو في حالات الطواريء وهو أصبح يعمل طبعا بسبب نظام التفجير الذاتي وهذه حالة طارئة يعني سينفجر المكان وكريس يتقاتل مع ويسكر في النهاية وأيضا يا أخي انت قلت أن لعبتك ليست أصلية وأن عرض النهاية قد توقف لديك نعم صحيح فأنا نفس الشيء حدث معي وتحديدا عندما يهرب كريس من الإنفجارات والنيران ويضغط زر المصعد وهنا تتوقف اللعبة عن العمل وتظهر شاشة سوداء فقط لا أكثر ولكن لا تقلق لم يفوتك شيء مهم حيث أن كريس يذهب الى الطائرة ويقودها وتكون كلير معه ويهربان بالطائرة فقط لا أكثر وأنا شاهدت هذا العرض لأني استعرت كود فيرونيكا الأصلية من أحد أصدقائي وشاهدت العرض وأيضا يا أخي ماذا يحصل لك عندما تضغط على new game؟!?: هل يأتي لك كلام عن القصة وبعد ذلك تأتي لك شاشة سوداء وبعد ذلك يجب عليك أن تضغط زر select حتى تبدأ اللعبة وتجد نفسك في السجن مباشرة يعني عرض البداية السينمائي لا يأتي لك صحيح؟وهو العرض الذي تأتي لقطات منه عندما تشغل اللعبة وان ريزدنت ايفل 3 اخر وحش فيه هو النمسيس والله يعافيك يا أخي أرجو أن أكون قد أفدتك يا أخي الغالي وشكرا.

][مشاغب][
16-08-2003, 04:37 PM
الا الا تذكرت حقي كود فيرونيكا :D

وآسف جداً لانى غلطت :D

لكن اخوي ايش تنصحنى اشترى بعد هذا الشريط ويكون البطل يبان كامل وليس فقط المسدس ويكون حلوووو الشريط؟!! :)

ويعطيك الف عافيه اخوي النمسس :cool:

][مشاغب][
17-08-2003, 06:29 PM

لكن اخوي ايش تنصحنى اشترى بعد هذا الشريط ويكون البطل يبان كامل وليس فقط المسدس ويكون حلوووو الشريط؟!! :)
:cool:

النمسس
17-08-2003, 08:00 PM
الله يعافيك يا أخي الغالي:0) والله أنصحك يا أخي بالنسبة للبلاي ستيشن 2 يعني لا يوجد سوى الديد ايم الذي يظهر فيه البطل بشكل كامل وعندما تصوب وتطلق النار لا يظهر شيء ولا حتى السلاح لا يظهر يعني فقط دائرة تصوب بها ولكنه هذا الجزء لم يعجبني كثيرا لذلك لا أنصحك به كثيرا واشتري الريزدنت ايفل أوتبريك ولكنه في 2004 :" وبالنسبة للجيم كيوب اذا لم يكن لديك أي جزء من الكيوب يوجد الريزدنت ايفل زيرو ولكنه يا أخي صعب جدا وممل جدا وأنصحك بالريميك أو الريزدنت ايفل 1 المطور على الجيم كيوب فهذا الجزء جميل ويسلي وليس ممل كثيرا مثل الزيرو وأيضا جزء فيه حماس والزيرو والريميك الإثنان يظهر فيهما البطل أو البطلة بشكل كامل وهناك الريزدنت ايفل 2 و3 على الكيوب أيضا ولكن لا تشتريهما حيث أنهما نفس الذي على البلاي ستيشن 1 ولكن الفرق أن الصورة أوضح بكثير وكود فيروينكا قادم على الكيوب ولكن أيضا هو نفس الشيء يعني لا فرق سوى وضوح الصورة لا أكثر وريزدنت ايفل 4 في 2004 أيضا :" وهنا معلومات عن الريزدنت ايفل 5 هنا:
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=224934
لذلك يوجد لديك مؤقتا أن تشتري الديد ايم أو الزيرو أو الريميك وشكرا.

Ninja Gaiden
17-08-2003, 11:04 PM
بالنسبة للقيم كيوب NGC
Resident Evil 1
Resident Evil Zero
كليهما ممتاز تظهر الشخصية كاملة
والناس يفضلون الاول و آنة واحد منهم :D

وبالنسبة للبليستيشن 2 PS2
لايوجد غير Resident Evil: Dead Aim
وهو جيد من اجزاء GUN SURVIVOR التي تظهر الشخصية فيها كاملة الا اثناء التصويب

اي صور تريدها او فيديوات من هذا اللنك (الاسم الياباني هو BIOHAZARD)
http://www.capcom.co.jp/bio_series/

][مشاغب][
17-08-2003, 11:55 PM
مشكورين اخوانى على المساعده :)

Final Fantasy 7
18-08-2003, 12:04 AM
العفو ;-)