المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام كيل زون لن تستخدم تقنية ال NURBS !!!!

Black&Blue
15-08-2003, 02:28 PM
نعم هذا ماقرأته في الحوار الذي أجري بين موقع PSXnationوبين فريق التطوير جيوريلا ,,, فقد أكد الفريق أن اللعبة لاتستخدم تقنية النربز " حسبي الله عليك ياموقع الألعاب العربي وعلى خرافاتك بالله ماكان يقول ان اللعبة تدعم النربز ؟ ليش يخرف ما أدري" وبدلا من ذلك ستستخدم نظام Texturing متعدد الطبقات يوازي ماتقدمه تقنية النربز ...إضافة لذلك أعلن فريق التطوير ان اللعبة ماراح تستخدم نظام دولبي ديجيتال 5.1 " كما في المقاطع السينمائية فقط في ميتل جير2 وكما في كامل اللعبة في ميتل جير 3 " بل ستدعم ناظم دولبي برو لوجيك 2 كما في لعبة توب رايدر. اللعبة لن تكون فيها عربات قابلة للعب خلافا لما كان متوقع .... اللقطات الي انعرضت للعبة هي لقطات ريل تايم فقط لاغير, قصة اللعبة كتبت من مؤلفين من سوني وجيوريلا ومن كتاب آخريت وسيقوم بتأليف الموسيقى أحد العاملين في جيوريلا ... أيضا في شي مافهمته في الحوار لكن الي فهمته ان إطار اللعبة " المقاطع الحركية " راح يكون ثابت مدري والله ايش قايلين مافهمت ياريت واحد يدلنا ..... هذا الي فهمته من الحوار والي عنده توضيح زيادة فليتفضل مشكورا ...

Black&Blue
15-08-2003, 04:01 PM
أكثر من 7 يدخلوا ولا أحد يرد ؟؟؟ هذي الحركة دورت معناها في قاموسي ومالقيت الا ان معناها " قلة أدب ووقاحة لاحدود لها" يعني خسارة الخبر الي تعبت نفسي فيه وقريت الحوار بكامله علشان تستفيدوا ,,,, ما أدري ليش التكبر يعني , لا يمكن الأخوان دارين عن الخبر من زمان وقبلي وشافوه ماله داعي علشان كذه طنشوه ,,,, هه ,, لكن الواقع يقول ان الي دخلوا وقريوا الخبر وماردوا مو داريين أصلا عن تقنية النربز ولا فاهمين ايش قاعد اقول لأنهم بله وما عندهم الا " الدوري الياباني وطرنقع إيفر " وحرام فيهم زي كذه أخبار :غضب: :غضب: :غضب: أنا آسف اني ضيعت وقتي :o

نيو-باهاموت
15-08-2003, 04:08 PM
تم حذف المشاركة من قبل نيو-باهاموت

يبين اني متفرغ وكان ردي مب عاجبك.

Black&Blue
15-08-2003, 04:13 PM
ماشاء الله ماشاء الله ,,, شايف عدد الوقحين والمتكبرين مزداد .. أول كانوا سبعة الآن صاروا 13 يعني 6 جدد انضموا ,,,, حيا الله بالشباب ايش رايكم نلعب الدوري الياباني والا نلعب طرنقع إيفر ؟ ايش اسمها رزدنت إيفل؟ لالالا مين قلك انت غلطان يبوي احنا " خبراء فيديو جيمز" علشان كذه متكبرين ولا نرد ونقول طرنقع إيفر ونافخين صدرنا ونافشين ريشنا ,,,,,,, والله وقاحة مع الأسف ,,, طيب شكرا ولو مجاملة على الطاير ... انما الأمم الأخلاق ... اين النبالة والأسلوب الرائع في التعامل ... مع الأسف ,,,, تكبر على ايش ماأدري ... عموما شكرا على طيب أخلاقكم وأنا آسف ان كنت أزعجتكم .... بس إذا تبغوا تلعبوا " طرنقع إيفر والا الدوري الياباني " قولولي لا تنسوا :o

الحــزيــن
15-08-2003, 05:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Black&Blue
أكثر من 7 يدخلوا ولا أحد يرد ؟؟؟ هذي الحركة دورت معناها في قاموسي ومالقيت الا ان معناها " قلة أدب ووقاحة لاحدود لها" يعني خسارة الخبر الي تعبت نفسي فيه وقريت الحوار بكامله علشان تستفيدوا ,,,, ما أدري ليش التكبر يعني , لا يمكن الأخوان دارين عن الخبر من زمان وقبلي وشافوه ماله داعي علشان كذه طنشوه ,,,, هه ,, لكن الواقع يقول ان الي دخلوا وقريوا الخبر وماردوا مو داريين أصلا عن تقنية النربز ولا فاهمين ايش قاعد اقول لأنهم بله وما عندهم الا " الدوري الياباني وطرنقع إيفر " وحرام فيهم زي كذه أخبار :غضب: :غضب: :غضب: أنا آسف اني ضيعت وقتي :o

اهدا من كذا ياكبتن لايطق فيك عرق نبلش فيك:)

مو داريين أصلا عن تقنية النربز ولا فاهمين ايش قاعد اقول لأنهم بله وما عندهم الا " الدوري الياباني

اول شي اسمه وينيج اليفن مو الدوري الياباني:)

طرنقع إيفر

?:

واموووووووت على الرقابه الحلوه:D

msm
15-08-2003, 07:33 PM
تكتب موضوع ..ثم تتهم الأعضاء بالوقاحة علشان انهم ماردوا على موضوعك .. وتصفهم بالتكبر لنفس السبب :أفكر: ..

بعدين ايش فيك ماسك على موقع الألعاب العربي .. مو هو الوحيد كل المواقع ذكرت ان اللعبة تستخدم تقنية NURBS ..إلى أن نفوها المطورين في المقابلة مع PSXNation ..

وعلى العموم شكراً على الخبر ..

عدندس
16-08-2003, 12:32 AM
هدوا ياجماعة

ويش صاير أن أقترح على سوني أنها تحط تقنية ريد فاكشن (الي تطلق على الطوف وينخبق وينكسر ) جميلة هذي التقنية جدا

Final Fantasy 7
16-08-2003, 08:11 AM
شكرا على الموضوع :":

Black&Blue
17-08-2003, 01:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحــزيــن

اهدا من كذا ياكبتن لايطق فيك عرق نبلش فيك:)

اول شي اسمه وينيج اليفن مو الدوري الياباني:)

?:

واموووووووت على الرقابه الحلوه:D

انا داري ان اسم اللعبة ويننج اليفن

لكن فيه ناس مايسمونها الا الدوري الياباني:غضب:

ورزدنت ايفل يقولوا عنها درزدنت ديفر:غضب: :غضب:

وكثيرين من هذي الأشكال في هالمنتدى:غضب:

ash 90
17-08-2003, 01:23 AM
السبب انهم ما ردوا عليك لانه الموضوع مكرر يا همام

نفس موضوع بوانتي

و شكرا :أفكر: