المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اين التقنيات الموجوده في kill zone .. قاتلة هيلو ؟؟ !!

bounty
15-08-2003, 08:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... .. .

_____

GSmaster: أجرى موقع PSXnation مقابلة حصرية مع فريق التطوير جيوريلا جيمز " أو ألعاب الفدائيين" الفريق المطور للعبة الرماية المنتظرة كيل زون, إليكم أهم ماقرئناه في الحوار: * بدأ تطوير لعبة كيل زون في بداية العام 2002 وسنتان قبل ذلك لصنع محرك الرسومات الخاص باللعبة. * اللعبة لاتستخدم مع الأسف تقنية النربز NURBS " اختصارا ل non-Uniform Rational B-spline " ( شرح هذه العبارة طويل جدا وقد لايفهم القارئ ماسنقوله) والتي تساعد على صنع جرافيكس بمجسمات تخطيطية ناعمة للغاية ولكي تقدم اللعبة مايمكن أن تقدمع تقنية النربز قام فريق اللعبة بتضمين نظام Texture متعدد الطبقات متطور شبيه بالمقدم في لعبة جاك 2 المذهلة. * جميع اللقطات التي تم عرضها مؤخرا عرضت من لقطات لمقاطع تخطيطة من نمط الReal-Time السينمائية وهذا شيء مذهل. * فريق التطوير يعمل الآن على تطوير تقنية قد ينتهي منها في الشهور القليلة القادمة تعمل على ثبات وزيادة إطار اللعبة والمقاطع الحركية,,, في الواقع نحن لم نسمع من قبل بلعبة تعمل في إطار أكثر من 60 مقطع حركي في الثانية فماذا تقصد جيوريلا؟ نعم إنها التقنيات المتقدمة جدا التي تحدثت عنها الأخبار قبل الكشف عن اللعبة. * لن تكون هناك عربات قابلة للعب في اللعبة كما في هيلو2 * قصة اللعبة تمت كتابتها بواسطة كتاب من شركة سوني وجيوريلا إضافة لكتاب آخرين مشاكين. * مازال غير محددا متى سيتم عرض أول مقطع فيديو للعبة فقد أكدت جيوريلا أن الكرة في ملعب سوني وهي التي تقرر ذلك. * مع الأسف مع الأسف مع الأسف,,, تقنية المسح التقدمي Progressive Scan لن تكون موجودة في اللعبة وهذا يعني الكثير من مناطق التحميل المزعجة. إضافة لذلك فإن دعم اللعبة للتلفزيونات العالية التحديد HDTV لن يكون متوفرا, أين التقنيات الجديدة هل اختفت!!! * اللعبة ستدعم نظام دولبي برو لوجيك 2 المذهل. * الموسيقى التصويرية للعبة سيتم صنعها بواسطة جوريس دي مان وهو أحد أفراد فريق التطوير جيوريلا. حتى الآن هذا ماتوفر عن اللعبة, أبقوا دائما مع جيم ماستر لمتابعة الجديد حول كيل زون.

______

نقلاً من موقع Gm-master مع ان مو من عادتي اني انقل ... لكن انصدمت !!

من لعبه قد سميت بقاتلة هيلو !!

لم تدعم الا تقنيتين .. و التحميل المزعج !! الذي قيل عنه انه سوف يختفي ..

ممكن تفسير ؟؟ :6

هل الشركة كانت تحاول لفت الانظار ؟؟

موضوع للنقاش ..

msm
15-08-2003, 09:12 PM
اللعبة لاتدعم تقنية Progressive Scan بسبب مستوى الرسوم العالي .. لانهم اذا استفادوا من التقنية فراح يقل مستوى الرسوم عما شاهدناه ..

هذا الكلام للمطوروين في المقابلة ..

وسالفة التحميل ماذكروا عنها شي في المقابلة ..

bounty
15-08-2003, 10:28 PM
بس كما نعرف يا اخ msm .. فإن الشركة كانت قول انها سوف تستعمل تقنية Progressive Scan .. فلماذا الكذب ؟؟

و الي يكذب مره يكذب الف مره ..

خصوصا و ان الصور لم توضح قوة اللعبه بل كانت اقل من عاديه

- حدة حواف السلاح .. (( منظار السنايبر حاد )) و كأنه مربع !!
- ضباب .. !!
- اشكال المساعدين متشابهه
- اشكال الأعداء متشابهين .. حتى الآن .
- عدم الابداع بالمناطق .. ( مرحلة الجبل الذي اعلنو عنها فاشله بمعنى الكلمه )
- ما فيها اي شي مميز !!

و فوق هذا كله الي اقدر اسميها كذبة Progressive Scan ..!!

أين (( التقنيات المتطوره )) .. الي زودتها سوني ..

الي يسمعهم يقول انهم طورو تقنية Progressive Scan لكي تتماشا مع جودة الرسوم الي ناويين عليها ..

so ?

msm
16-08-2003, 12:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bounty
بس كما نعرف يا اخ msm .. فإن الشركة كانت قول انها سوف تستعمل تقنية Progressive Scan .. فلماذا الكذب ؟؟مصدر ؟
كل الكلام الي انذكر قبل ماتنزل الصور الرسمية كان إشاعات يمكن تصيب ويمكن تخيب ..الشركة ماقالت أي شي رسمي في ذاك الوقت ..

xenosaga
16-08-2003, 01:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
اللعبة لاتدعم تقنية Progressive Scan بسبب مستوى الرسوم العالي .. #
wrong:6
ديد أور الايف3 صاحبة الرسوم الخيالية تدعم البروجرسف سكان":"

محب الأجهزة
16-08-2003, 01:15 AM
بالنسبة للصور اللي نزلتها الشركة .. لا تنسى ان اللعبة توها في التطوير .. شف الصور اللي بتنزل قبل نزول اللعبة بشهر أو بشهرين وبتشوف رسوم قوية ...

تونا على الصور القوية (أنا مدري ليه متفاءل ) :0)

msm
16-08-2003, 01:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
wrong:6
ديد أور الايف3 صاحبة الرسوم الخيالية تدعم البروجرسف سكان":" لأنها تستفيد من الهارد ديسك على حسب علمي ..

PSXNation.com: Will Killzone support Progressive Scan/HDTV?

Guerrilla: Implementing progressive scan would mean a severe reduction in texture memory. It would be impossible for us to support progressive scan whilst keeping our high level of graphical detail.

ash 90
16-08-2003, 03:07 AM
من مميزات اللعبه انها ما فيها تحميل و عندي الف مصدر و مصدر ...و يستخدم فيها 60 ايطار بالثانيه .. و الرسوم لا تعليق .. و ال Thame بتكون سيمفونيا من تلحين اوبيرا .. اونلاين و 16 لاعب ك سوكوم .. تحكم سلس ك هالو

فعلا مافيها مميزات :أفكر:

هالو

هاف لايف 2

:أفكر:

اقول...لما يج العرض الرسمي تعال و قول الي تبيه

و انا اشوفها قمة بالابداع ...شلون ؟

Black&Blue
16-08-2003, 03:26 AM
هههههههه تعجبني زينوساجا حرقت دمهم ,,, المصيبة فلسفة في الحوار أنا قاري ان اللعبة ماراح تدعم الهارد ديسك وقال ايش مستوى الرسوم عالي علشان كذه مافي البروجرسف سكان !!!!! حبيبي ام اس ام ليش الفلسفة... جاك 2 شوف الجرافيكس فيها كيف قوي وتقلي علشان الرسوم!! إذا كان هذا هو رد فريق جيوريلا فأعتقد انهم يحاولوا يبرروا فشلهم ,,, أقول أنا ما يقهرني في اللي يتابعوا سوني وألعابها انهم يتكلموا وهم مودارين عن الكلام ودايما يورطونا في المناقشات مع حقين الننتندو خصوصا ومن ثم حقين مايكروسوفت ,,,, بالفعل انا قريت في مجلة انجليزية وهذا مثبت أن أكثر من 85 % من متابعي سوني هم " كاجوال جيمرز" وتين في الاستبيان ان مايزيد عن ال95% من المتابعين لننتندو هم هاردكور جيمرز يعني متابعتهم وخبرتهم في الجيمز من أيام الننتندو انترتينمت سيستم مو شافوا البلاي ستيشن وصاروا خلاص يتابعوا ,,,, عموما طبعا أنا ما أقصد أحد لكن ردي هذا والله لأني قهران من اللعبة هذي اللي طاحت من عيني وبصراحة سوني بدأت ماتعجبني لأنها تضحك على عقول الكاجوال ... نسيتم ذي جيت أواي والمهزلة؟ عاد انتظروا كيل زون وخلينا نشوف الأربعة سنوات تطوير ايش بتسوي فيها ....

msm
16-08-2003, 03:41 AM
حبيبي ام اس ام ليش الفلسفة... جاك 2 شوف الجرافيكس فيها كيف قوي وتقلي علشان الرسوم!! اقرا الردود مرة ثانية وتعال كلمني ..
أنا أقول المطوروين الي يقولون هذا الكلام ..وحتى نقلت كلامهم بالنص ..

أقول أنا ما يقهرني في اللي يتابعوا سوني وألعابها انهم يتكلموا وهم مودارين عن الكلام ودايما يورطونا في المناقشات مع حقين الننتندو خصوصا ومن ثم حقين مايكروسوفت ,,,, بالفعل انا قريت في مجلة انجليزية وهذا مثبت أن أكثر من 85 % من متابعي سوني هم " كاجوال جيمرز" وتين في الاستبيان ان مايزيد عن ال95% من المتابعين لننتندو هم هاردكور جيمرز يعني متابعتهم وخبرتهم في الجيمز من أيام الننتندو انترتينمت سيستم مو شافوا البلاي ستيشن وصاروا خلاص يتابعوا قبل شوي جالس تعلق على محبي الاكس بوكس وتقول ان اغلبهم كاجوال ..والحين قلبت على السوني ..

لأني قهران من اللعبة هذي اللي طاحت من عيني كاتبلي خمسين موضوع عن اللعبة وتمدح فيها .. والحين تقول طاحت من عينك :6 ..

سبحان مغير الأحوال ..انقلبت بين يوم وليلة من بلاك اند بلو إلى بلاك اند جرين ! كل هذا علشان موضوع محد رد عليك بسرعة :6 .. الله يهديك يا GS ..

Cyber Master
16-08-2003, 03:53 AM
انا الشي الوحيد الى مومطمني على مستوى هاللعبه ان المسؤال عنها قسم سوني أوروبا الى هو كان ورا الفرقعه الأعلاميه حقت GetAway وبعد مانزلة طلعت مهزله مابعدها مهزله

لاكن انشاء الله هالمره يكونون قد كلامهم

ستيف بورنسايد
16-08-2003, 03:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
سبحان مغير الأحوال ..انقلبت بين يوم وليلة من بلاك اند بلو إلى بلاك اند جرين ! كل هذا علشان موضوع محد رد عليك بسرعة :6 .. الله يهديك يا GS ..
تصدق اني كنت بساله انك انت gs:واو: :واو: :واو: من يوم قال كاجوال قلت اكيد هذا هو

bounty
16-08-2003, 06:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
من مميزات اللعبه انها ما فيها تحميل و عندي الف مصدر و مصدر ...و يستخدم فيها 60 ايطار بالثانيه .. و الرسوم لا تعليق .. و ال Thame بتكون سيمفونيا من تلحين اوبيرا .. اونلاين و 16 لاعب ك سوكوم .. تحكم سلس ك هالو

فعلا مافيها مميزات :أفكر:

هالو

هاف لايف 2

اقول...لما يج العرض الرسمي تعال و قول الي تبيه

و انا اشوفها قمة بالابداع ...شلون ؟

من مميزاتها ان ما فيها تحميل ؟؟ و يقولون لك ان التقنية المساعده في هالشيء مو موجوده !!

و الرسوم اكيد لا تعليق .. حواف حاده ضباب ... لون واحد ... ابداع !! :أفكر:

تحكم سلس ... انت جربتها؟ :6

اشكال المساعدين ..

احنا قلنا اوكيك متشابهين .. لكن مو الفريق متشابه !!

يعني اقصد انهم من مرحله الى مرحله يطلعون لك .. مو يطلعون لك مره وحده متشابهين .. و بصوره وحده !!

اما عن حدة حواف السنايبر ... فهذي صور من داخل اللعبه !! و اول الصور الرسميه !! يعني راح تكون جذي .. @@

و منطقة الجبال عدم الابداع فيها ..

اول شي الضباب الكثيف ..

ثانيا الألوان الغير واقعيه بتاتاً !!

و هذي مناقشه فيصل لا تزعل :0)

و ثانكس شباب عالردود الحلوه مثلكم :-)

xenosaga
16-08-2003, 03:20 PM
ان جرافيكس كل زون يكون أفضل من هالو مو معناها أنها أفضل من هالو........ذا جيت أواي أفضل من جراند ثيفت أوتو؟!!!
مع أن ذا جيت اواي تتمتع بقصة واقعية....رسوم أفضل.....مدينة أكبر....سيارات مرخصة...لاكن المتعة والتسلية؟!!!....ومليئة بالعيوب!

بالنسبة لعيوب هالو1 فالرسوم فالسبب انها صدرت كاولى العاب الاكس بوكس وبنجي غير متأقلمة مع قدرات الجهاز......عشان كذا هالو2 أفضل بكثير في كل شيء............
وجوه اللي مع ماستر تشيف متشابهه؟
دقق عدل......يمكن1 ولا 2 فقط متشابهين......

ننتظر اللعبة على كل حال............انشالله ماتكون فلوب:6

نيو-باهاموت
16-08-2003, 03:35 PM
....ومليئة بالعيوب!

كوتور سيدة العيوب.

عن كل زون لاحظ التوقييع I hate rumours:غضب:

احساس غريب.نفس احساس فيبل.

xenosaga
16-08-2003, 03:42 PM
كوتور سيدة العيوب.
كثر منها...

عن كل زون لاحظ التوقييع I hate rumours
ليش كل زون اشاعة؟?:

احساس غريب.نفس احساس فيبل.
الظاهر انك حساس جدا:p :6
لاتقلق....فيبل Will rock your world;-)

نيو-باهاموت
16-08-2003, 03:45 PM
ليش كل زون اشاعة
لا النيربز والمزاية الثانية اللي قالوا انها موجودة في اللعبة اشاعة,

ash 90
16-08-2003, 07:01 PM
انا ما ادري شنو الهدف من الموضوع بالأساس ..نشوف اخرتها

Black&Blue

اقول همام انت كثير الفلسفه و مزعج و كلامك غير واقعي ابدا ابدا ..متابعين سوني كاجوال ؟ ما تعرف انه سوني هي الأفضل في عالم الفيديو جيمز ؟ اذا كنت انت كاجوال مو كل الناس مثلك ..و و رنا مجلتك يا فيلسوف

انا الشي الوحيد الى مومطمني على مستوى هاللعبه ان المسؤال عنها قسم سوني أوروبا الى هو كان ورا الفرقعه الأعلاميه حقت GetAway وبعد مانزلة طلعت مهزله مابعدها مهزله

يكون بالعلم انه القسم الاوروبي أفضل و أنشط قسم بشركة سوني , انتجوا لنا الأساطير راتشيد اند كلانك و ايكو .. و اذا غلطت مره وحده يتصلح الخطأ.. و لا تنسى انها حصرت برنس اف برسيا و بيوند ايفل

من مميزاتها ان ما فيها تحميل ؟؟ و يقولون لك ان التقنية المساعده في هالشيء مو موجوده !!

منو الي قالك جيم ماستر ؟..هذي كلها اشاعات

و الرسوم اكيد لا تعليق .. حواف حاده ضباب ... لون واحد ... ابداع !!

حواف حاده ...اجيبلك صور لهالو فيها الحواف حاده ...الضباب ؟ أفضل شيئ الضباب و هذي ما يحتاج احد يشهد عليها لانها واااضحه بس عيونك مسكره

تحكم سلس ... انت جربتها؟

مو انا الي جربتها ..الشركه

اما عن المتشابهين فصراحه ما فهمت و لا كلمه من كلامك ..بس اقولك حمل عرض هاف لايف 2 بو 11 دقيقه..ايه صح نسيت انك دايل اب ..تالمهم اسئل اي احد (( زينو )) و قوله الموقف لما ينزل البطل باصنصيل و يشوف مجموعه يركضون يحاربون وحش الي ضخم ...خلق من الشبه 40

و منطقة الجبال عدم الابداع فيها ..

مو محتاجين رأيك

ثانيا الألوان الغير واقعيه بتاتاً

الصور الي بمرحلة الغابه كلها ممسوحه بلون اخضر يعني مو واضحه !

xenosaga :

محد جاب طاري الرسوم بين كيل زون و هالو ؟

انشالله ماتكون فلوب

افشل من فلوب ..مستحيل :D

بالنهايه انا مدري شفيكم كل صوره او خبر يطلع للعبه تفتحون مناقشه ...انتظروا مارسو القادم و كل شيئ يبين اما تنجح اما تفشل

xenosaga
16-08-2003, 07:24 PM
اما عن المتشابهين فصراحه ما فهمت و لا كلمه من كلامك ..بس اقولك حمل عرض هاف لايف 2 بو 11 دقيقه..ايه صح نسيت انك دايل اب ..تالمهم اسئل اي احد (( زينو )) و قوله الموقف لما ينزل البطل باصنصيل و يشوف مجموعه يركضون يحاربون وحش الي ضخم ...خلق من الشبه 40
20 مش 11:D
اصلا فهاللقطة ماقربوا كثيرا من وجوه الشخصيات.....وهالف لايف2 تتتع بتصميمات خرافية اسطورية مجنونة فتفاصيل الوجه....لا هالو2 ولا غيرها يقترب منها!!!

محد جاب طاري الرسوم بين كيل زون و هالو ؟
سوري تلخبطت:D

افشل من فلوب ..مستحيل
فلوب معناها اخفاق بالعنجلش:D
وهالنوع من الألعاب الذي يطل فجاة ويأتي من شركات مجهولة مثل تيم سوهو وستوديو جيجانتي(تاو فينج^^) وغوريلا جيمز يايكون قوي جدا او اخفاق كبير.....عادة:6

ash 90
16-08-2003, 07:31 PM
اصلا فهاللقطة ماقربوا كثيرا من وجوه الشخصيات.....وهالف لايف2 تتتع بتصميمات خرافية اسطورية مجنونة فتفاصيل الوجه....لا هالو2 ولا غيرها يقترب منها!!!

اسطوريه مجنونه ....بس اهم شيئ انهك يتشابهون باللبس و الاشكال و التصميم و كل شيئ

فلوب معناها اخفاق بالعنجلش

و انا قصدت بروت فورس

وهالنوع من الألعاب الذي يطل فجاة ويأتي من شركات مجهولة مثل تيم سوهو وستوديو جيجانتي(تاو فينج^^) وغوريلا جيمز يايكون قوي جدا او اخفاق كبير.....عادة

الله اعلم..تفائل بالخير

xenosaga
16-08-2003, 09:31 PM
اسطوريه مجنونه ....بس اهم شيئ انهك يتشابهون باللبس و الاشكال و التصميم و كل شيئ

we saw only a demo?:

ash 90
16-08-2003, 09:37 PM

we saw only a demo?:

and we saw only picture :أفكر:

xenosaga
16-08-2003, 09:41 PM

and we saw only picture :أفكر:
picture of what?

ash 90
16-08-2003, 10:59 PM

picture of what?

:D:D:D م تدري احنا نتكلم عن شنو :D:D:D

xenosaga
16-08-2003, 11:06 PM

:D:D:D م تدري احنا نتكلم عن شنو :D:D:D
أوه....كل زون:D
انا ماحكمت من الصور.......انتوا بس تقولون قاتلة هالو:6
اي جي ان والمواقع الكبيرة ماقالت قاتلة هالو.....فقط يقولون "نقلا عن كذا كذا فهذه اللعبة ستوجد لهزم هالو"
والكذا كذا هي مجلة بلاي ستيشن بدت منها السالفة كلها:D

bounty
17-08-2003, 01:00 AM
هااااي :D

ash 90

مالت عليك شنو هالرد :6

تقنية عدم التحميل .. جيم ماستر اخذوها من ign أو gamespot .. يعني كانو معلنين عنها ... يمكن اشاعه !! بس هذا ليس لصالح اللعبه ..

تذكر كلمتهم ... سوني زودتنا بتقنيات جديده .. وت از ذا يديد :D

افضل شي فيها الضباب .. :D

بغرفة الصناديق في ضباب ممكن اعرف من وين دخل !! ؟؟

و الصناديق شكلها طايره بالهوا و كبيره و غير واقعيه ..

اما عن الدايل اب انا شايف كل العروض عند واحد من الربع .. متحطم بألعاب الفرست بيرسون .. دووم 3 هاف لايف 2 ... و منزل كل عروضهم يعني شفتها :6

و ليش مو محتاج رأيي .. انا ما ابديت رأيي .. انا قلت وين التطوير و التقنيات مالت سوني !!

:أفكر: :أفكر:

ash 90
17-08-2003, 01:30 AM
xenosaga :

احنا ما قلنا افهم يا زيييينوووووو :" نقلا من المواقع :o

اخاف انت ب ign :6

bounty:

بقولك شيئ واحد

انتظر التفاصيل الرسميه للعبه و بعدين احكم

و ممكن صورة الصناديق الي تتكلم عنها ?:

الضباب ما يدخل من تحت الأبواب :! هذي الواقعيه ":"

و الصناديق مافيها شيئ انت الي فيك شيئ اليوم ?: