المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكبار يتألقون في البوندسليغا



فان دام
16-08-2003, 09:42 PM
حقق فريق بروسيا دورتموند فوزا سهلا على ضيفه ميونيخ 1860 بثلاثة هداف مقابل هدف فى اطار الاسبوع الثالث للدورى الالمانى .

احرز اهداف دورتموند كل من مارسيو اموروزو هدفين فى الدقيقتين 47 و 56 و احرز يان كولر الهدف الثالث فى الدقيقه 61 بينما احرز كيويو هدف ميونيخ 1860 فى الدقيقه 83 .

جاءت المباراه قويه من جانب دورتموند و خاصة فى الشوط الثانى بعد ان كان الشوط الاول سيطره تامه لميونيخ و انقذ احمد رضا مادونى مرمى دورتموند من هدفين مؤكدين من على قدم بنيامين لاوت .

و فى الشوط الثانى تمكن اموروزو من احراز هدف التقدم لدورتموند فى الدقيقه 47 و تبعه بالهدف الثانى من ضربة جزاء فى الدقيقه 56 و اختتم كولر اهداف دورتموند فى الدقيقه 61 و استكمالا لمسلسل الاخطاء تسبب الحارس فيدنفيللر فى اهتزاز شباكه بعد ان اهدى كيويو لاعب ميونيخ هدفا سهلا .

و على ملعب الباى ارينا بمدينة ليفركوزن اكتسح فريقها هانوفر بأربعة اهداف دون مقابل احرز الاهداف كل من البرازيلى فرانسا و نويفلا هدفين و الالمانى دانيال بيروفيكا و بهذه النتيجه يرتفع رصيد ليفركوزن الى 9 نقاط من ثلاث مباريات .

و فى بقية مباريات الاسبوع فاز بايرن ميونيخ على بوخوم بهدفين دون رد عن طريق بيتزارو و دايزلر و فاز كل من شتوتجارت و بريمن على مونشن جلادباخ و كايزر بنتيجة واحده هى 1/0 و فاز هانزا روستوك على فرانكفورت بثلاثة اهداف و تعادل هيرتا برلين مع فرايبورج بدون اهداف .

ولد البلوغرانا
16-08-2003, 10:06 PM
مبرروك لدورتموند

و الله انه فريق كبير

و مشكووور عالخبر