المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل الاعضاء اييي منتخب اتشجع

haman
17-08-2003, 02:07 AM
يالله شباب و شابات الكل يكتب اسم المنتخب الي يشجعونه

silent evill
17-08-2003, 03:01 AM
الازووووووووووووري....وبس..

alamid
17-08-2003, 03:25 AM
منتخب ألمانيا..سابقاً..

:cool:

The Captive
17-08-2003, 03:29 AM
هولندا , ايطاليا , الارجنتين :cool:

ومشكووووووووووووووور على الموضوع

haman
17-08-2003, 03:39 AM
وين البنات

انا اشجع المنتخب البرتغالي

BLACK TIGER
17-08-2003, 12:28 PM
الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري

Rytamu
17-08-2003, 12:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
منتخب ألمانيا..سابقاً..

:cool:

أيام كلينزمان .. يوووووه يا قديم

الطواحين الهولندية

احلى ملاك
17-08-2003, 12:56 PM
انا مو فاهمة ايش السالفة

بس انا احب ريال مدريد :cool:

والله مادري ايش هو منتخب مادري نادي ولا ايش

بس ماعليه لاتسخروا لاني بنت وماتابع الكوره :6

رونالدو رو
17-08-2003, 01:37 PM
انا اشجع السعودية حالياً :!

لا اكيد المكاين الالمانية 8 سلندر :واو:

Rivaldooo 11
17-08-2003, 03:04 PM
انا اشجع السحرة البرازيليين

haman
17-08-2003, 04:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احلى ملاك
انا مو فاهمة ايش السالفة

بس انا احب ريال مدريد :cool:

والله مادري ايش هو منتخب مادري نادي ولا ايش

بس ماعليه لاتسخروا لاني بنت وماتابع الكوره :6

ياااا مدريده تعجبيني والله انا مدريدي كمان الشايب خلود:D

DE NILSON
17-08-2003, 04:36 PM
الهلال والانتر

الازوري ":" ":"

واعشق ايضا اسبانيا

silent evill
21-08-2003, 09:03 AM
الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري ....... الآزوري الآزوري

شباب عيب خلاص...

الازوري وبي قفلو الموضوع خلاص..

ice_o0cean
22-08-2003, 10:46 AM
مانشستر يونايتيد.!!

alamid
04-09-2003, 03:22 PM
أيام كلينزمان .. يوووووه يا قديم

الطواحين الهولندية
قلت سابقاً يعني ايام بيكنباور..:p..

كلينزمان..تصدق من النادر إنها تفوتني مباراة فيها ذا اللاعب..:زعلان:..

بس الحمدلله تركت التشجيع دولياً..:مغرور:..مااشجع إلا الإتي..:cool:..

alamid
04-09-2003, 03:26 PM
انا اشجع السعودية حالياً :!

لا اكيد المكاين الالمانية 8 سلندر :واو:
ههههههههههههههههههههههههههه..8-0..:p..

انت خليك على البرازيل..:مغرور:

:: Snake ::
04-09-2003, 04:20 PM
انجلترا والبرازيل

ومان يو تي دي...(مانشستر يونايتد)
ويمكن ريال مدريد (ورا بيكهام وراه ....مايروح).. :D :D

Mahdee87