المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصبح المنتدى لا يستحق ان يتعب الواحد ويكتب من اجله

Nintendo, Cube.
17-08-2003, 03:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

(( والله إني فاضي وأنا أساوي هالأشكال )) ..

المهم ..

أسرة منتدى النينتندو , إنتم راضيين على هذه الحال إلي نحن نمر عليها , يعني منتدى النينتندو على أيامه كان من أفضل المنتديات لكثرة مواضيع الأخبار والتقارير والعروض وما إلى ذلك , أما الحين المنتدى صار منتدى صرقعه , يعني بالمنتدى نلاحظ مشاركات مالها دخل بالنينتندو على الإطلاق , ألعاب mini games و صور مالها داعي بالأساس , قلة مشاركتنا وقلة حماسنا بالرد على الأعضاء وذلك بسبب خمول المنتدى , الحين تعتقدون إلي شاركة بلعبة معينة أو رسمة أستطاع ان ينشط المنتدى , بالله عليك نشط المنتدى بشو , ما نشطه بشي أبدا ً ..

الحين مواضيع المنتدى إلي تتكلم عن نينتندو بشكل عام صارت تنزل , أعضاء يدخلون ويردود على مواضيع مالها فايدة ويطلعون , ولا أحد يهتم بمواضيع نينتندو بالمرة , والله فكرة لو يتغير أسم نينتندو مع نسخة المنتدى الجديد إلى منتدى الصرقعه , للأسف قبل منتدانا تصير له مناقشات قوية بين الألعاب , وكانوا الزوار من أقسام أخرى يشاركون , الحين محد , مع إننا نبذل جهد ونشارك لكن مواضيعنا ما تطلع , الأخ نايف عيسى ما قصر بالمشاركات , الأغلب محد يرد لمواضيعه أبدا ً , مع إنها كانت مواضيعه مهمة لنا وصعبة إنك تحصلون مثل هالمعلومات ..

والله عجب , المشكلة في اعضاء يخصصون موضوع عن رسمة , وفوق 20 رد لها , بينما لو كتب بالمنتدى موضوع معين متعوب عليه مدروس ومطلع من مخه أكثر من أن يحصله من مواقع فقط 4 ردود بالكثير وكلها شكرا ً دون مناقشة , قهر والله قهر , وكأن الموضوع مكتوب للكاتب وليس للإعضاء , ما أدري شصار للمنتدى وين إلي بيساهم بتنشيط المنتدى وتفعيله وكسب أعضاء أكثر و نحاول نفيد الأعضاء بالجديد , والله الحين البعض مستخسرين إنهم يكتبون موضوع للمنتدى ..

المنتدى كان قبل مهجور , والأخ جولدن سن ما قصر كان من حين لآخر يكتب مواضيع والأخوان يردون عليه ويحاولون ينشطون المنتدى , وبذلنا جهد على ذلك ومن يوم ليوم كسبنا أعضاء أكثر , بعدين تحول المنتدى إلى مواضيع مالها داعي بالمرة , مواضيع ليس بمحلها , مواضيع لا تتحدث عن نينتندو , صرنا أضحوكة بين المنتديات , بدلا ً من نسعى إلى الأفضل وإلى مواضيع أكثر , صرنا مع المسابقات الأحرف والرسم و مع الإينيمي , وصرنا نفقد نشاط المنتدى ولا قمنا نسيطر على المنتدى كليا ً , وما اعتقد هذا ما تسعون إليه , ولا أنا غلطان بكلامي ..

هالموضوع أنا ما كتبته مني والدرب , لا بل كتبته بعد ما تناقشت مع أكثر من عضو , وهم موافقين لي الرأي , وبعد ما كلمنا مشرفين المنتدى ..

أدري أن الأغلب بيقولون ان هالمنتدى للتسلية أو ما شابه لكن ..

اولا ًالعيب من الألعاب الموجودة بالمنتدى , حسناً لم اقل لا تضعوها ولكن اغلب المواضيع اصبحت مثلها ..

وهل تعتقدون ان هذا وقتها؟
المنتدى يسقط ونحن نلهو ونلعب؟

اين همة الأعضاء , بصراحه خرج بعض الكلام من بعض الناس , ان اغلب اعضاء المنتدى اطفال , ولا يهتمون الى بالعب؟؟ , والأخبار والباقي لا يهتم , وبصراحه الأعضاء الذين يكتبون الأخبار معدودين على اصابع اليد , والباقي يلعب او فقط يسأل ولم يفكر بكتابة موضوع ..

.. للأسف والله ..

..(( أصبح المنتدى لا يستحق ان يتعب الواحد ويكتب من اجله )) ..

':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'':,.,:'

والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته

Hardcore~Gamer
17-08-2003, 03:13 AM
مشكور ننكيبوب ..بصراحه كلام مؤثر

مالوم نايف عيسى يوم راح جيم ماستر..

لان هنا ماكان احد يرد عليه والقراء لمواضيعه قليله

اما هناك وجد انه فيه اعضاء ترد عليه وتهتم بمواضيع الننتندو فصار مستقر هناك ...

وحتى بلاك بوكس راح جيم ماستر فتره ..وكان له مجله هنا لكن نقلها هناك .. لان ماحصل الردود ..

كما ان بصراحه ودون زعل المراقبين... يعني يشوفون موضوع فكاهي ماله دخل بالننتندو .. ما يسووا المطلوب..مثلا اغلاقه .. او تحذير كاتبه او او الخ .. انا لا امنع هالنوع من المواضيع لكن الشيء ذا زاد عن حده انقلب ضده

اخبر زمان كان المنتدى موضوع ما يتعلق بالننتندو ...يغلق..يحذفف.. ينبه كاتبه ..اما الحين .... ...... .....الله يعين .... .... ....

وانا واثق بالله ثم الاعضاء ان يرجع المنتدى

إن شاء الله يرجع المنتدى زي زمان ..

عارف ان بعضكم بيقول توني مسجل بنهايه2002 وش دراني عن المنتدى قبل سنين .. لكن اقول تروني كنت اتابع المنتدى دون ما اكتب

Golden_Sun
17-08-2003, 02:51 PM
شكراً نين. على طرحك للموضوع 8_8
لأن بصراحة حال المنتدى سئ ..

لكن المشكلة مو في الأعضاء الموجودين ><
المشكلة إن في هالوقت اغلب الأعضاء كانوا مسافرين وبعضهم للحين مسافرين ، واللي تركوا المنتدى لأسباب خاصة ، واللي ترك المنتدى وتوجة لمنتدى اخر .. :":
فأصبح عدد الأعضاء الموجودين والذين يشاركون معدودين على اصابع اليد مثل ما قلت

وانشاالله يرجع المنتدى كما كان وافضل :)

وكل الملاحظات اللي ذكرتوها راح انشالله احطها ببالي ^^

KudoShinichi
17-08-2003, 03:11 PM
صراحة كلامك صح
في موضوع سويتة في حتى صور حصرية (تسجيل الهانتر ليسن )محد شافة ولا رد الى جولدن سن ولينك بونجوم جزاهم الله خير

كابتن السفينة
17-08-2003, 04:47 PM
يا شباب ، والله احاول ما اقصر ، بس كل خبر جديد اريد اكتبه اشوفه مكتوب ، والاخبار الجديدة التي لا تصل الى المنتدى كانت من جريدة الشبيبة ، والاخبار انشرها كل ثلاثاء ، بس الردود قليلة جدا :(

Mada Mada Dane
17-08-2003, 09:13 PM
والله ماينفهم لكم يا ذا جيم كيوب , ترا المنتدى أول غير والحين غير , لعلمك المراقبين الي كانوا يقفلون المواضيع الي ماتتعلق بالننتندو واجهوا معارضه جديدة من قبل أعضاء من المنتدى ومن خارج منتدى الننتندو , يعني ماكنتوا راضين عن الحال ...

والحين تقولون قفلوا المواضيع الي مالها دخل للننتندو
شوف المنتدى لجميع محبي الننتندو يتناقشون فيه عن الي يبون بس بحدود المعقول , الي اشوفه مواضيع تغيير جو مثل المانجا وبعض الرسومات , تضيف جو المرح , وأيضا لو بقفل المواضيع شوف الشكاوي الي بترفع لأني ماني فاهم وش تبيون بالضبط , ولعلمك لو بقفل المواضيع الي مالها دخل بالننتندو مو باقي شئ فلا تحط شئ على المراقبين إنتوا الي تكتبون المواضيع هذي مو إحنا , وإن قفلناها سويتوا سالفه علينا !!

ننتندو . كيوب المنتدى للحين مهجور , عدد الأعضاء ينعدون على اليد وياذاجيم كيوب مو غلطة المراقبين إن الأعضاء قلال , أما عن المناقشات القوية الي كانت تحدث أول كانت بسبب وجود أعضاء يرفعون الراس , الحين ماالاحظ أي أحد مهتم بس بالتنكيت وكلمه ((شكرا))...

المهم المراقبين مسوين الي عليهم والمنتدى ونشاطه مو مشكلتهم وظيفتهم إنهم يضبطون الأعضاء الي مايستحون ويعدلون الردود , المنتدى مو راجع مثل أول رغم إن مااظن أبد إنه بيرجع إلا بأعضاءه ...

موضوع صريح وتشكر عليه حميد
وياليت من يعتبر أو يرد حتى نص الأعضاء مطنشين مايردون ...

وفي امان الله

Hardcore~Gamer
17-08-2003, 09:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mario Segali
والله ماينفهم لكم يا ذا جيم كيوب , ترا المنتدى أول غير والحين غير , لعلمك المراقبين الي كانوا يقفلون المواضيع الي ماتتعلق بالننتندو واجهوا معارضه جديدة من قبل أعضاء من المنتدى ومن خارج منتدى الننتندو , يعني ماكنتوا راضين عن الحال ...

شوف المنتدى لجميع محبي الننتندو يتناقشون فيه عن الي يبون بس بحدود المعقول , الي اشوفه مواضيع تغيير جو مثل المانجا وبعض الرسومات , تضيف جو المرح , وأيضا لو بقفل المواضيع شوف الشكاوي الي بترفع لأني ماني فاهم وش تبيون بالضبط , ولعلمك لو بقفل المواضيع الي مالها دخل بالننتندو مو باقي شئ فلا تحط شئ على المراقبين إنتوا الي تكتبون المواضيع هذي مو إحنا , وإن قفلناها سويتوا سالفه علينا !!

مشكور سيجالي عالتوضيح ...

Nintendo, Cube.
17-08-2003, 09:37 PM
The Game Cube

ذا جيم كيوب , أنا ما قصدت هذا الموضوع عن المراقبين , لا إلي قصدته هم الأعضاء , يعني تخيل المواضيع القوية تنزل فقط عشان مواضيع الرسم وهالخرابيط , المشكلة أعضاء يدخلون , يشوفون مواضيعنا لكن ما يزورونه ((تأكدت من عدد الزوار)) لا يدخل موضوع الصور ويشارك ويطلع , على شو الله أعلم ..

Golden_Sun

جولدن سن إنت ما فهمت مقصدي بالموضوع , أنا ما قصدت وجود الأعضاء لنشر مواضيع , إلي قصدته هو مواضيع الصور و الألعاب والمسابقات كثرت ماشاءلله ومالها داعي ولا أنها تزيد من نشاط المنتدى مثل ما ظنوا لا والله بالعكس , فقدنا أعضاء كانوا يمرون للمنتدى ويشاركون بالردود وجو المناقشة مثل مشاري و زينو والبقية ..

جيم ماستر

أنا ملاحظ موضوعك , ولاحظت أن محد رد عليه إلا القليل , ترا أعضاء اليوم محتاجين لمسابقات أكثر من مواضيع تفيدهم وتزيد خبرتهم عن نينتندو ..

كابتن السفينة

أنا ما قصدت قلة المواضيع بالمنتدى عن مجال نينتندو , إلي قصدته هو كثرة مواضيع المسابقات وإلي ضيعت نشاط المنتدى إلا تسلية ومرح كما منتدى الصرقعه لا بعد أظن ان الحين في جو من التنافس بين المنتدين ..

Mario Segali

أعتقد أنت الوحيد إلي فهمت قصدي بالموضوع ((يوقاتاه)) ..

صح كلامك بنقطة المراقبين ان لو اغلق موضوع من مواضيع المسابقات قالوا على المراقب كذا و كذا , فا حبيت أصارح المنتدى بعضويتي أحسن من لا أفتح عضوية جديدة , وأتكلم وأنا ماخذ راحتي على سوء حالة المنتدى , وإذا بيستمر على هالحاله , خوفي إن بيوم من الأيام يجي عضو ويحط صورة جهاز الأتاري ويقول أنها N 5 أو نينتدو جيم كيوب 2 <-- مثل ما قالوا الأخوان ..

حميد
:": نينتندو, كيوب. :":

كابتن السفينة
17-08-2003, 10:16 PM
نين كيوب ، وضح ... ويش الحل ؟

نسيت اخبركم ، عرضوا الموقع في التلفزيون في برنامج كمبيونت الخميس الفائتة ، اعتقد ان بعضكم شافه :)

Nintendo, Cube.
17-08-2003, 10:27 PM
الحل بسيط , الإقلال من مواضيع المسابقات , أو انهم ينتقلون لمنتدى الصرقعه , حتى نعلن بهزيمة منتدى النينتندو ضد منتدى الصرقعه , بهذا ينتصرون علينا ونرجع بمثل ما كنا , أي بمواضيع نينتندو ..

كابتن السفينة
18-08-2003, 12:07 AM
اوكي ، انا جاهز ، برسل لاحد المراقبين رسالة خاصة لحذف بعض مواضيع الاسئلة اللي سويتهن انا في اول ايام اشتراكي :) ، وشكر نينكيوب على اهتمامك للمنتدى ;-)

L*][*N*K
18-08-2003, 05:29 AM
ماعندي اي تعليق على الموضوع :) ..

لكن احب اقول ان المراقبين مو مقصرين ^-^ ..

والأعضاء لازم يشدون حيلهم بالمواضيع شوي :)

أما عن المناقشات القوية الي كانت تحدث أول كانت بسبب وجود أعضاء يرفعون الراس , الحين ماالاحظ أي أحد مهتم بس بالتنكيت وكلمه ((شكرا))...

طيب :": .. أنا دايماً أناقش :": .. وبعض المرات أنكت :6 ---> مسوي كوكتيل الأخ :6

و اذا المنتدى جد × جد .. يصير ممل ( ; -_-) .. لازم الواحد يرفه عن نفسه شوي وينكت :cool: ((يعني نطلع عن جو الرسمية والبربرة شوي :) )) .. وأصلاً أنا ماني شايف مواضيع مناقشات بالمنتدى :p .. واذا كان في .. ماأعتقد الأعضاء راح يقصرون وراح يناقشون فيها n_n

عموماً .. بعد تطوير المنتدى ..جولدن راح يكتب قوانين صارمة للمنتدى :)

Grandizer
21-08-2003, 06:07 AM
اول شيء انا قريت الموضوع و حبيت اعقب عى كل شيء قلته يا ننكيوب اول شيء انا مريت على الردود رد سريع يعني ما تمعنت فئذا شفتو كلام مكرر اسمحوا لي المهم شوف انا في راي علشان يتحسن المنتدى لازم وايد اشياء تصير اهمها

عودة المراقبين وين المراقبين وين كنج زيل وين كيربي وين مواضيعها وين مواضيعهم هذا هو الاساس المنتدى لازم كل واحد يدعم الثاني انته تدعمني انا ادعمك بالمعلومات و كل فرد يساعد الثاني مواضيع تقارير مشتركه او فرديه .

نشوف شو ناقصنا في المنتدى نضيفه انا مو ضد المسابقات انا معاهم والله لكن مسابقه في الشهر في كل 4 شهور في كل قرن لكن مو اي عضو يفتحه بعد المراقب يفتحه و كل الاسئله عن النتندو و مب خارجه .

انا بديت في هذا المنتدى و لكن وقفت و ما اكتب فيه و لو تشوف اني حتى ما ارد الا نادر بعدين في هذا المنتدى كل الكتاب يكتوب عن الالعاب بس شو الننتندو ما فيها الا الالعاب ما فيها اكسسوارات مافيها قطع ما في شيء لازم نناقشه ما في شيء لازم ندقق فيه او نراجعه .

صراحه ما في شيء بيرد المنتدى للحياه غير عودة المراقبين و كتابتهم هم للمواضيع لانهم هم المسؤولين عن شكل صفحة منتدى الننتندو و هي امانه في رقبتهم هذا كل الي عندي و نتمنى الافضل

L*][*N*K
21-08-2003, 06:48 AM
عودة المراقبين وين المراقبين وين كنج زيل وين كيربي وين مواضيعها وين مواضيعهم

المراقبين موجودين ..

قبل تطوير المنتدى مراقبنا Mario segali كتب 5 مواضيع ^-^ ..
وأخر مشاركة له كانت بتاريخ 17-08-2003 وتحديداً الساعة 09:51 PM ..

ومراقبنا Golden_sun اليوم كتب موضوع ^-^ ..
وأخر مشاركة له كانت Today وتحديداً الساعة 05:08 AM

ومراقبتنا kirby64 كتبت موضوع بتاريخ 15-08-2003
وكان الموضوع أخر مشاركة لها .. وكتبت الموضوع الساعة 08:50 AM ^-^ ..

بس مراقبنا King_zell ..من فترة ماكتب مواضيع ولا شارك .. يمكن عنده ظروف :) ..الغايب حجته معاه n_n ..

L*][*N*K
21-08-2003, 08:31 AM
تصحيح ^-^ ..

أخر مشاركة لمراقبتنا kirby64 كان بتاريخ 17-08-2003 وتحديداً بالساعة 07:18 PM ..
وقفلت فيه موضوع مخالف ^-^ ..

عموماً ..جوجو باجر راح يحط القوانين الجديدة للمنتدى ..وراح يتعدل أن شاءالله ( ; -_-) ..

Reinu
21-08-2003, 08:43 AM
السلام عليكم

المنتدى صحيح ما شي مواضيع وايد وإلا كله ردود بس واغلب الاعضاء تركوه لكن الحمدالله على كل حال ، هذا مجرد قسم واحد وتذمرتوا فلو كان منتدى العاب كامل شو كنتوا بتسوون ؟

اذكر انا مسكت منتدى العاب كامل ومقسم لنفس الاقسام وما كان وياي يكتب إلا واحد بس والباقي بس يردون وساعات ما يردون بعد ما تذمرت وقدرت امدد من عمر هالقسم لسنة كاملة .

الحين تقولون فيه اعضاء تركوه ومادري شو ، انزين ليش ما تستفيدون من اللي ظلوا ؟؟

المهم قصدي من كلامي إنكم على الاقل تقولون الحمدالله على كل حال وتحاولون تشوفون الاعضاء اللي ظلوا وتستفيدون منهم ، وعن الاعضاء اللي تركوه اكيد لكل واحد سببه ما تركه جذه

سايونارا .

L*][*N*K
21-08-2003, 09:42 AM
السلام عليكم

المنتدى صحيح ما شي مواضيع وايد وإلا كله ردود بس واغلب الاعضاء تركوه لكن الحمدالله على كل حال ، هذا مجرد قسم واحد وتذمرتوا فلو كان منتدى العاب كامل شو كنتوا بتسوون ؟
الحين تقولون فيه اعضاء تركوه ومادري شو ، انزين ليش ما تستفيدون من اللي ظلوا ؟؟

المهم قصدي من كلامي إنكم على الاقل تقولون الحمدالله على كل حال وتحاولون تشوفون الاعضاء اللي ظلوا وتستفيدون منهم ، وعن الاعضاء اللي تركوه اكيد لكل واحد سببه ما تركه جذه

سايونارا .

That's right :) .. (( ياعيني عليج .. صايرة فيلسوفة ماجي http://messenger.arabic.arabia.msn.com/Resource/emoticons/49_49.gif )) .. (( & ويلكم باك خيتو ^-^ ))

And Guys ..let's just keep up the good workinghttp://messenger.arabic.arabia.msn.com/Resource/emoticons/dog.gif

نينو .. أعتقد وصلت رسالة موضوعك http://messenger.arabic.arabia.msn.com/Resource/emoticons/angel_smile.gif ..شو رايك نسكره :) !! ..

wario2002
21-08-2003, 12:21 PM
والله يانين كيوب والله مادري وش اقولك.......؟؟؟

بالقوه دخلت المنتدى مره ثانيه...... المنتدى طلع ماله داعي......... غيروا شكله>< القديم احسن.....

وفي شي ثاني بعد وهو مجلة الننتندو.........

هذي المجله ماتخلي الأعضاء ياخذون فرصه في كتابة المواضيع ، مثلا انا كنت بكتب تقرير لأف زيرو بس ذا جيم كيوب بيسوي تقريرلأف زيرو في المجله........><.......

مشاكل*مشاكل.....

المنتدى طلع مو شي.

KudoShinichi
21-08-2003, 12:51 PM

ننتندو . كيوب المنتدى للحين مهجور , عدد الأعضاء ينعدون على اليد وياذاجيم كيوب مو غلطة المراقبين إن الأعضاء قلال , أما عن المناقشات القوية الي كانت تحدث أول كانت بسبب وجود أعضاء يرفعون الراس , الحين ماالاحظ أي أحد مهتم بس بالتنكيت وكلمه ((شكرا))...

المهم المراقبين مسوين الي عليهم والمنتدى ونشاطه مو مشكلتهم وظيفتهم إنهم يضبطون الأعضاء الي مايستحون ويعدلون الردود , المنتدى مو راجع مثل أول رغم إن مااظن أبد إنه بيرجع إلا بأعضاءه ...

موضوع صريح وتشكر عليه حميد
وياليت من يعتبر أو يرد حتى نص الأعضاء مطنشين مايردون ...

وفي امان الله
والله كلامك صح انة مو مشكلة المراقب اذا كان عدد الأعضاء صغير(اسأل مجرب)
--------------------------------------------

KudoShinichi
21-08-2003, 12:53 PM
The Game Cube

ذا جيم كيوب , أنا ما قصدت هذا الموضوع عن المراقبين , لا إلي قصدته هم الأعضاء , يعني تخيل المواضيع القوية تنزل فقط عشان مواضيع الرسم وهالخرابيط , المشكلة أعضاء يدخلون , يشوفون مواضيعنا لكن ما يزورونه ((تأكدت من عدد الزوار)) لا يدخل موضوع الصور ويشارك ويطلع , على شو الله أعلم ..

Golden_Sun

جولدن سن إنت ما فهمت مقصدي بالموضوع , أنا ما قصدت وجود الأعضاء لنشر مواضيع , إلي قصدته هو مواضيع الصور و الألعاب والمسابقات كثرت ماشاءلله ومالها داعي ولا أنها تزيد من نشاط المنتدى مثل ما ظنوا لا والله بالعكس , فقدنا أعضاء كانوا يمرون للمنتدى ويشاركون بالردود وجو المناقشة مثل مشاري و زينو والبقية ..

جيم ماستر

أنا ملاحظ موضوعك , ولاحظت أن محد رد عليه إلا القليل , ترا أعضاء اليوم محتاجين لمسابقات أكثر من مواضيع تفيدهم وتزيد خبرتهم عن نينتندو ..

كابتن السفينة

أنا ما قصدت قلة المواضيع بالمنتدى عن مجال نينتندو , إلي قصدته هو كثرة مواضيع المسابقات وإلي ضيعت نشاط المنتدى إلا تسلية ومرح كما منتدى الصرقعه لا بعد أظن ان الحين في جو من التنافس بين المنتدين ..

Mario Segali

أعتقد أنت الوحيد إلي فهمت قصدي بالموضوع ((يوقاتاه)) ..

صح كلامك بنقطة المراقبين ان لو اغلق موضوع من مواضيع المسابقات قالوا على المراقب كذا و كذا , فا حبيت أصارح المنتدى بعضويتي أحسن من لا أفتح عضوية جديدة , وأتكلم وأنا ماخذ راحتي على سوء حالة المنتدى , وإذا بيستمر على هالحاله , خوفي إن بيوم من الأيام يجي عضو ويحط صورة جهاز الأتاري ويقول أنها N 5 أو نينتدو جيم كيوب 2 <-- مثل ما قالوا الأخوان ..

:": نينتندو, كيوب. :":
صح كلامك 100%

Cr0n0
21-08-2003, 02:53 PM
hey i think you have to make the important posts (like help in zelda:ww or help in pokemon,...etc) sticky, that will prevent users from repeating the same post

BoJasem
21-08-2003, 06:11 PM
السلام عليكم :
هذا اول رد لي بالنسخة اليديدة (( طلعت برى الموضوع ))
المهم
اممم..كل الأخوان وضحوا وجهة النظر اللي ابي اقولها يعني ما يحتاج وانا مقصر بعد في حق المنتدى >_< لكن احاول مع الأيام اني انشط المنتدى بمواضيع
واما عن سالفة المسابقات هي حلوة لكن اذا زاد عن حده انقلب ضدك يعني لو بالشهر او الشهرين مسابقة مرة وحدة يعني تكون فكرة حلوة ^^
هذة رأيي
وشكرا

Nintendo, Cube.
21-08-2003, 06:28 PM
للأسف بصراحه الأقلية فهموني بطريقتهم الخاصة , أنا ما قصدت خروج الأعضاء وإهمال المراقبين , هذا ما قصدته بشكل قوي , إلي قصدته هو شيء واحد وبرجع وبقوله المسابقات , مواضيع المسابقات هي إللي دمرت المنتدى وصار على هالحاله ..

بوضح لكم أكثر بهذا الرد , وهذا بيكون ردي الأخير وياليت لو ينغلق الموضو لأني أدري بتردون وبتعيدون الكلام ..

موضوع المسابقة هي إللي عطت لأعضائنا روح عدم المبالاه , يعني فيلسوفة ومسابقاته ((لاحظو موب مسابقة وحده)) و جيم ماستر , وفي موضوع آخر نسيته ماله دخل عن مجال الألعاب ((موب موضوع كينج زورا)) , المهم أنا تقريبا ً 24 ساعة بالمنتدى , أحب أشوف المتصفحين وأنتظر ردودهم بأخبار نينتندو , لكن اكتشفت أن في أعضاء , يدخلون ويبحثون جاهدين حتى لو كان بالصفحة الخامسة لازم يطلعه من المنتدى , عن مسابقة من المسابقات الموجودة ويشارك بدر ويطلع , وحتى والله ما يطل ولا على أي موضوع بالمنتدى رغم أستخدام أسم جذب الأعضاء بطريقة إسماء الموضوع لكن هع لا مبالاه , للأسف والله , قبل كنا نعاني من منتدى بوكيمون , تعال تحداني وتعال بباريك , حتى أعضاء يدخلون المنتدى ويشوفون مواضيع بوكيمون مرة وحده يطلعون , صار الواحد يمل وهو يبحث عن خبر بالمنتدى , أو ان يقول ((أوه هالمنتدى صار كله ألعاب مالي شغل فيه)) , أعضاء وصلوا من موقع جيم ماستر يشاركون بالمنتدى ((نايف عيسى ومواضيعه عن فاينل فانتسي)) ولا واحد مهتم بالمرة , همكم الأول والأخير مسابقة تشارك وتطلع ..

هذا إللي أنا قصدته أنا ما قصدت لا المراقبين ولا حتى أعضاء الجدد , بقولكم شغله , ترا والله العظيم منتدانا في له أعضاء أحسن من أي منتدى وأنا مجرب , في منتديات تفيد لكن محد يريد يستفيد وكل إللي فيه من أعضاء الحمدلله والشكر وعندي وصلات تثبت ذلك عنهم ..

منتدانا موب قاصر فيه شيء , إلا لو رجعتوه مثل قبل , وهذا بإيدكم موب بإيد المراقبين ..

مع السلامة ^-^ ..

خالد 333
21-08-2003, 09:18 PM
شلونكم شباب:)

بصراحة شكل المنتدى الجديد مو زين >_< القديم أحسن ><

المهم الصراحة أعجبتني وجهة نظر نن كيوب بالموضوع وبصراحة مواضيع المسابقات ومواضيع الأخبار المكررة جعلت منتدانا في حالة ركود :":

بس لو شفتو الموضوع من جهة ثانية راح تشوفون أن الأعضاء المميزين باقين :

Mario Segali

Golden_Sun (جوجو)

the game cube (خالد)

wario2002

خالد 333(أنا:6)

دارك لنك

L*][*N*K (كاكا بونجوم:6)

Magical Dreamer (أربيجو جيرل)

bah (إمباااع)

الأخت كيربي 64

Grandizer

كينج زيل

جيم ماستر

(مانكم ملاحظين إن أمباااع مو موجود هالأيام بالمنتدى:أفكر:

وإذا شفنا كل هالأعضاء ممكن أنا نرجع المنتدى من أفضل المنتديات كما كان:)

ولا شرايكم:o

أرجو التعليق على ردي :6

سلام":"

خالد 333
21-08-2003, 09:21 PM

المهم الصراحة أعجبتني وجهة نظر نن كيوب بالموضوع وبصراحة مواضيع المسابقات ومواضيع الأخبار المكررة جعلت منتدانا في حالة ركود :":

Mario Segali

Golden_Sun (جوجو)

the game cube (خالد)

wario2002

دارك لنك

bah (إمباااع)

الأخت كيربي 64

Grandizer

كينج زيل

جيم ماستر

وفي النهاية أقول أن المراقبين لادخل لهم بالموضوع إنما كثرة مواضيع المسابقات ومواضيع الأخبار المكررة;)

خالد 333
21-08-2003, 09:26 PM

Mario Segali

Golden_Sun (جوجو)

the game cube (خالد)

wario2002

دارك لنك

bah (إمباااع)

الأخت كيربي 64

Grandizer

كينج زيل

جيم ماستر

وفي النهاية أقول أن المراقبين ليسو هم السبب بل السبب على مواضيل المسابقات ومواضيع الأخبار المتكررة;)

Hardcore~Gamer
21-08-2003, 11:58 PM
اخواني انا اقول ..ان المجله مو تمنع احد يكتب تقرير

مثلا بالمجله تقرير للعبه معينه ... مافي مانع ان احد الاعضاء يكتب تقرير عن اللعبه هذي ...

زي الاخ واريو اذا يبي يكتب عن اف زيرو يكتب مو مشكله ...

المجله زي ما تكون شيء منه انه مفيد للمنتدى ... ومنه انه كانها مجله عاديه ..

والكلام موجه للاعضاء عامه ولواريو خاصه

Nintendo, Cube.
22-08-2003, 02:26 AM
L*][*N*K

يوه بو نجوم , فكرة أن الشخص ينكت بالمواضيع , وبالردود , حلوه لأنها تجذب القارء نفسيا ً لتتمة قراءة الموضوع , وهذا واضح بالمقابلة إللي صارت مع دارك لينك بمجلة منتدى النينتندو وبعض فقرات المجلة , ضفنا فيها روح الدعابة والحمدلله نالت على رضى الجميع , لكن حلو الواحد يرفه عن نفسه كل شيء له حد , تبا ترفه عدل انصحك تنقر (لووول) هلى الوصلة :-
http://montada.com/forumdisplay.php?forumid=142 <-- في منتدى خاص للترفيه :cool: ..

Grandizer

أقول بأعطيك أوامر , انطلق إلى قاعدة الجرندايزر وجهز حجماتك من الرزه المزدوجة والشعاع النور , وخزن طاقة الرعد عشان ضربة رعد الفضاء , وسير لمنتدى الإينمي سمعت ان هناك قوات الفيجا منتشره و كوجي ما قدر لهم أما ماريا فهي بين الحياة والموت .. ^^

Magical Dreamer

أختي ماجيكال , شكرا ً لمشاركتج الموضوع , اممممم بصراحه ما اعرف شو أقول بالضبط , لكن كل ما زادت مسابقات المنتدى كل ما تشوه وماله داعي ان نكتب أي شيء لأن حتما ً بينزل تحت ولا حد بيعطيه ويه بعد , أنا ما كتبت الموضوع إلا وبعد ما تأكدت بأكثر من موضوع ..

wario2002

سببك موب مقنع أخوي واريو , بقولك ليش , قبل لا نعرض المجلة , الأخ بلاك بوكس نشر موضوع عن تقرير TOS الشامل , لكن التقرير ما كان شامل وكان ناقص بعدة أمور كثيرة , وأنا كنت مخلص من تقرير TOS إللي هو موضوع المجلة , وبتلاحظ الفرق كيف , المهم موضوعي عن F-Zero كان نبذة وليس تقرير ولا مراجعه ولا استعراض , فكرة حلوه انك تكتب تقرير ولو كان مكرر أي ان موجود بالمجلة , شوف صح المنتدى مانع المواضيع المكررة لكن موب التقارير بل الأخبار , لما يكون في خبرين مكررين هذا ممنوع بينما كل تقرير عن تقرير يختلف , ولا أنا غلطان , رأيك و طريقة موضوعك وفصاحتك بالعربي تختلف عن تقرير آخر , ويمكن المعلومات بعد ..

Cr0n0

لو تراجع المنتدى عدل بتحصل مثل هالمواضيع منتشره بالأخص بالصفحه الأولى من كل منتدى , لكن محد مهتم المنتدى صار فيه نوع من العنصرية , شفت اليوم موضوعك , انتبهت انك ادرجته بالمنتدى الخطا ..

rk LINK@(|

امممممممممممممم ..
أقرأ آخر فقرة من ردي ..

خالد 333

الاخبار المكررة بصراحه ما لاحظت بوجود أي خبر مكرر بالمنتدى , بينما المسابقات , الله يكثر منها لكن وين , بمنتدى الصرقعه هناك مكانه وأصلها وأساسها ..

The Game Cube

http://montada.com/images/icons/icon14.gif http://montada.com/images/icons/icon14.gif

تبون مسابقة تشاركون فيها كلكم

يا فرحتكم كلكم على المسابقة , يلا المسابقة فكرتها رائعه والكل مدعوا بالمشاركة ..

المسابقة هي عبارة عن أي عضو يكتب موضوع يقدر من خلال المسؤولين بأعداد من النقاط , مثلا ً خبر كان رائع , نعطيه 5 نجوم , تقرير ممتاز نعطيه 5 نجوم , خبر غير مفهوم يحصل نجمة , وبعدين نحصل أعداد النجوم بكل نهاية شهر معين , ونذكره بمجلة منتدى النينتندو الشهرية , والأول بالمسابقة يحصل على جائزة ((ما بقولكم شو هي)) , يعني الخلاص ان لكل موضوع يكتب بالمنتدى فقط مسؤولين المسابقة يرشحون للموضوع النجم المطلوبة ..

هاه شو رايكم .. :0)

Reinu
22-08-2003, 06:16 PM
Magical Dreamer

أختي ماجيكال , شكرا ً لمشاركتج الموضوع , اممممم بصراحه ما اعرف شو أقول بالضبط , لكن كل ما زادت مسابقات المنتدى كل ما تشوه وماله داعي ان نكتب أي شيء لأن حتما ً بينزل تحت ولا حد بيعطيه ويه بعد , أنا ما كتبت الموضوع إلا وبعد ما تأكدت بأكثر من موضوع ..

المسابقات جدا مفيده بكل منتدى والمفروض ما نقلل من شانها لانها تحمس الاعضاء ، لكن لو المراقبين كانوا مهتمين فينا وكانوا يسوون بينهم مسابقات حلوه لتشجيع الاعضاء لانه مو كل شي العضو لازم يسويه .

اللي اقصده مسابقات هادفه وهذي ما يسويها الاعضاء هذي من واجب المراقبين ولو حبيتوا اقولكم عنها مستعده .

L*][*N*K
22-08-2003, 06:38 PM
يا فرحتكم كلكم على المسابقة , يلا المسابقة فكرتها رائعه والكل مدعوا بالمشاركة ..

المسابقة هي عبارة عن أي عضو يكتب موضوع يقدر من خلال المسؤولين بأعداد من النقاط , مثلا ً خبر كان رائع , نعطيه 5 نجوم , تقرير ممتاز نعطيه 5 نجوم , خبر غير مفهوم يحصل نجمة , وبعدين نحصل أعداد النجوم بكل نهاية شهر معين , ونذكره بمجلة منتدى النينتندو الشهرية , والأول بالمسابقة يحصل على جائزة ((ما بقولكم شو هي)) , يعني الخلاص ان لكل موضوع يكتب بالمنتدى فقط مسؤولين المسابقة يرشحون للموضوع النجم المطلوبة ..

هاه شو رايكم ..

الصراحة فكرة حلوة و خنفشارية :) ..
وراح تشجع الأعضاء يكتبون أخبار وتقارير حلوة ومفهومة ^-^ ..

اللي اقصده مسابقات هادفه وهذي ما يسويها الاعضاء هذي من واجب المراقبين ولو حبيتوا اقولكم عنها مستعده

تفضلي خيتو ^-^ ..كلنا آذانٌ صاغية :) .. ---> أو عيونٌ مفتوحة :D
(( أتذكر مسابقة هادفة سوتها المراقبة كيربي , مسابقة أفضل عضو .. وشجعت الأعضاء على كتابة المواضيع ))

Reinu
22-08-2003, 06:56 PM
[*N*K']
تفضلي خيتو ^-^ ..كلنا آذانٌ صاغية :) .. ---> أو عيونٌ مفتوحة :D
(( أتذكر مسابقة هادفة سوتها المراقبة كيربي , مسابقة أفضل عضو .. وشجعت الأعضاء على كتابة المواضيع ))

اول شي المسابقة اللي سوتها كيربي لكن للاسف ما لقت الدعم من المشرفين .

وهي إنه بين كل فترة وفترة يشوفون الاعضاء المميزين بمنتدى الننتندو بشكل ويكتبون تحت اسمائهم عضو مميز في منتدى الننتندو

لو هذا يتعب المشرفين وايد فيه شي اسهل إنه نصمم عدة اوسمة الوسام الذهبي والفضي والبرونزي ويحصله اكثر الاعضاء كتابة ورد وتفاعل مع مواضيع منتدى الننتندو .

هذا شي

من ناحيه ثانيه ممكن مسابقات مشتركة بين الاعضاء والمراقبين وهي تجهيز مجموعة اسئلة الها علاقة بالننتندو بشكل عام وهذي من باب الترفيه لكن الفرق إنها بتكون منظمة غير هذا تزيد ثقافة بعض اللاعبين المبتدئين

هذي امثلة من اللي يحصل دوم بالمنتديات ياريت لو تستفيدون منها .

Golden_Sun
22-08-2003, 10:08 PM
ماجيكال و نين.

افكاركم في عين الإعتبار .. وفكرتك نين. نفس ما عملته كيربي قبل .. وانشاالله راح تتكرر ^^