المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : SNAKE DRAGON KNIGHT



S3
17-08-2003, 08:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

SNAKE

ولد في الرابع والعشرين من شهر اغسطس عام 1963 في سيتاجايا ، طوكيو -Setagaya, Tokyo-.

انضم لكونامي عام 1986 كمخطط. وفي العام 1987 رأت لعبته الأولى METAL GEAR النور..كما تم تقبله -هو- و لعبته بالدهشة والاعجاب ، مسببا تأثيرا كبيرا لحياته..بعدها أخرج عدة العاب منها SNATCHER, POLICENAUTS .. ثم في عام 1998 أصدر لعبته الأسطورية METAL GEAR SOLID التي باعت اكثر من 6 ملايين نسخة حول العالم..هذه العبة شهرته عالميا..

وفي العام 2001 أخرج METAL GEAR SOLID 2: SONS OF LIBERTY الجزء الثاني من METAL GEAR SOLID. بعدها اختارته Newsweek واحد من "اكثر 10 اشخاص مأخرين في شكل المستقبل"((كنهم مبالغين شوي:p)) -"10 most influential people to shape the future"-.

لم يعمل بجد على الالعاب التي يخرجها فقط بل خدم كمنتج لسلسة ZONE OF THE ENDERS. كما يعرف بأنه معجب كبير بالأفلام. كم انه معروف بتعليقه على الأفلام ومراجعته لها..

يشغل الآن منصب نائب رئيس شركة كونامي اليابانية المحدوة -Konami Computer Entertainment Japan, Inc-.

Konami Computer Entertainment Japan Hideo Kojima

Nonpareil Genius Creator

http://tloa.jeeran.com/konami.gif (http://www.kcej.co.jp/index_e.html)




DRAGON

ولد في اوساكا-Osaka- عام 1969.
انتقل الى أستراليا وعمره 17 عاماً ودرس في مدرسة الفنون المرئية -School of Visual Arts-. فيلمه القصير "EXIT" الذي انتجه كمشروع تخرجه قوبل باستحسان ونال جائزة أفضل لمخرج لتلك السنة. بعد رجوعه لليابان كون فريق أفلام نابلام -Napalm Films-.

فيلمه "Down to Hell" الذي عمله في 10 ايام مع 6 رجال بمزيانية منخفضة قدرها 300 ألف ين فاز بالجائزة الكبرى في 1st Indies Movie Festival. كان أول ظهور له على الشاشة بفيلمه المتوسط المدة "Heat after Dark" (تمثيل وانتاج أستورو واتابي-Atsuro Watabe-).
اما أول فيلم كامل المدة له "VERSUS" حظي بحفاوة كبيرة في مهرجانات الأفلام حول العالم.

هو الآن مرتبط بعدة مشاريع مثل "ALIVE" يرتكز على comic خيال علمي لTsutomu Takahashi .. و "JAM films" الذي يقدم افلام قصير لسبعة مخرجين .. وايضا "ARAGAMI"فيلم اكشن ياباني كلاسيكي .. وايضا الفيلم للcomic المعروف "AZUMI" .
وقد وقع عقد مبدئي مع Miramax لفلمين. وهو يفكر في مشاريعه المستقبلية في Hollywood.
انه مخرج يجذب انتباه العالم اليه.


Napalm Films Ryuhei Kitamura


No one's Got his Caliber

http://tloa.jeeran.com/dragon1.gif http://tloa.jeeran.com/naplam.gif (http://www.napalmfilms.jp/)




KNIGHT

ولد في الرابع والعشرين من يوليو عام 1966 في ساينت كاثرينز، اونتاريو، كندا -St. Catharines, Ontario, Canada-.
مع اصدار "Cyber Empires" عام 1992 وجد Denis سيليكون نايتس -Silicon Knights- .

داخل سيليكون نايتس قام Denis بتطوير عدة العاب مهمة مثل Fantasy Empires, Dark Legions, Blood Omen: Legacy of Kain and Eternal Darkness: Sanity's Requiem.

يعتقد Denis ان العاب الفيديو ستكون شكل الفن المسيطر-dominant art form - لهذا القرن متفوقا على غير من انواع التسلية. مع اعتقاده هذا، يركز Denis ويعمل جاهدا لتطوير العاب الفيديو لإيصالها للمرحلة القادمة-next level-.

Denis ايضا معجب بالافلام والأدب -literature- ويفضل الأعمال الكلاسيكية.
Denis الآن رئيس شركة سيليكون نايتس التي -وبفخر- أصبحت شركة طرف ثاني لنينتدو في مايو 2000


Silicon Knights Denis Dyack


Northern Guildsmen's Community

http://tloa.jeeran.com/kknight.gif (http://www.siliconknights.com/)




--كانت هذه لمحة لأقطاب لعبة Metal Gear Solid : The Twin Snakes التي ستصدر للGame Cube بتاريخ19/11/2003

--موقع اللعبة : http://www.konamijpn.com/products/mgs_tts/english/index.html

والسلام:) ..

LINK0072
17-08-2003, 08:27 PM
ما شاء الله تبارك الله :) بالفعل موضوع منسق ورائع وفيه معلومات اول مره اسمعها:)

أعجبتني حركت (NGC) زي عرض Metal Gear Solid : The Twin Snakes

اكثر ما اعجبني بالموضوع طريقة تنسيقه :)

موضوع تستحق الشكر عليه ..:)

Golden_Sun
17-08-2003, 08:35 PM
مشكور اخوي S3 على الموضوع .. فيه معلومات اعرفها لأول مرة مثل صدور اول جزء لميتال جير في سنه ميلادي :6

وطريقة التنسيق مثل ما قال اخوي لينك تشبة عرض ميتال جير بE3 ^^


الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LINK0072

اكثر ما اعجبني بالموضوع طريقة تنسيقه :)

S3
17-08-2003, 08:43 PM
LINK0072
العفو محمد:) ...

Golden_Sun
العفو:) ..


مثل صدور اول جزء لميتال جير في سنه ميلادي :P
same here:6

Hardcore~Gamer
17-08-2003, 09:03 PM
مشكور اخوي..


باين انك تحب ميتل جير كثييير (باين من توقيعك))

Nintendo, Cube.
17-08-2003, 10:00 PM
شوكرا ً لك على هالموضوع الرائع ..

واااو إذا ميتل جير الجزء الأول حصل على مبيعات 6 ملايين عالميا ً , تخيلوا أن يصير نفس الشيء مع ميتل جير توين سنيكس , صحيح أن اللعبة مكررة ولكن لها إضافات مثل ما صرح ببعض المواقع , و أفكار رائعه , وأنها دموية مثل عرض نينجا , يعني بصراحه كانت لقطة قوية وأحلى ما في الأمر أن لباس نينجا تلطخ بالدم :! ..

S3
17-08-2003, 10:13 PM
The Game Cube
العفو:D ..

باين انك تحب ميتل جير كثييير (باين من توقيعك))
أكيد;) ..

Nintendo, Cube.
العفو :)

أما للمبيعات فأتوقع مبيعات ضخمة للعبة.. ليش؟! ..لأن اللعبة عبارة عن اعظم قصة(MGS1) بأعظم جيم بلاي(MGS2);) ...أما العرض فكانت اجمل لقطة يوم التفت جراي فوكس ونصف وجهه ملطخ بالدم:! روعة..

aoks
21-08-2003, 01:16 PM
مشكور اس ثري

موضوع ولا اروع..

بس لحظه..انت تقول MGS1 اروع قصة؟؟ وين الي يقول احسن قصة هي قصة MGS2?? :p

T.L.O.A.
21-08-2003, 02:46 PM
مشكور على الموضوع الحلو فيه معلومات كثيرة :)

S3
21-08-2003, 07:26 PM
aoks
العفو :) ..


بس لحظه..انت تقول MGS1 اروع قصة؟؟ وين الي يقول احسن قصة هي قصة MGS2??
بالنسبة لي قصة الجزء الثاني أحلى لكن هنا >>>Concept (http://www.konamijpn.com/products/mgs_tts/english/concept.html) رأيهم ان قصة الجزء الأول أحلى ;)

T.L.O.A.
العفو اخوي :D

خالد 333
21-08-2003, 09:47 PM
ثانكس S3 ^^

سلام:cool:

aoks
22-08-2003, 03:58 AM
اوه اوكي :D

S3
22-08-2003, 04:05 AM
خالد 333
العفو..

مومنتو
22-08-2003, 06:16 AM
الموضوع رائع اخوي S3 الله يعطيك الف عافيه :) وتنسيق الموضوع اكثر من رائع وهو الي خلاني اكتب لك رد علي الموضوع