المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تفعل في صديق كهذا؟ (موضوع مهم ارجو من الجميع المساهة)

Seedoh
07-12-2000, 02:28 AM
سأحكي لكم باختصار ما اواجهه الأن وعلى حسب نمط العنوان
تعرفت منذ فترة على صديق طيب وحسن الخلق ويتصف بالصفات الحسنة والحميدة والتي قل توافرها في الناس هذه الأيام ، وصحبته جميلة ورائعة احس بها وفيها بالمتعة ، مرت بنا الأيام :) جميلة :D لا تعكير فيها ولا تشويش ، وجاء يوم بدأت انا فيه بإهماله شيئا فشيئا واصبح اهتمامي به نوعا ما لا بأس به ، أي بالعامية (المحاشات) ما اعطيه وجه ولا ارد عليه ودائما احقره واتغاضى عنه ومساعدتي له قليلة (يمر بأزمة) واصبح التهي عنه بعدة امور لا ينبغى ذلك لها اصلا ، صديقي الطيب حزن (المحاشة: زعل) وصار ما يعطيني وجه وصرنا سواد في سواد والأول يقابل الثاني بالأسود والثاني يقابل الأول بالأسود ، موقف كنت اتوقع نرجع به مثل ما كنا لكن للأسف ما قدرت والسبة مني انا لأني كنت امزح واجد ومن غير سبب منطقي انا سيدوه والمزح ما كان في وقته كليا وبتاتا وبالمرة ايضا.
انا هذا الصديق اعزه واحترمه واقدره وانا ابغى ارجع معاه مثل ما كنا اول واوسط ايامنا.
وش تقترحون عليّ حق نرجع مثل ما كنا؟؟؟ :أفكر:
أي تفاصيل تبغون تعرفوها انا جاهز
بس قولوا لي وش اسوي او وش اعمل معاه حق نصير مثل ما كنا

انتظركم جميعا يا أعزائي

سيدوه

wawa
08-12-2000, 12:45 AM
لكن ليس لدي حل لهاذه المشكلة .D:

الا ان تجعل احد الاصدقاء ان يتدخل للاصلاح بينكم , ويجمعكم مع بعضكم , من الافضل ان يكون صديق حميم للطرفين ....

و انتبه لعلاقتك مع اصدقائك في المستقبل...:)

Seedoh
13-07-2001, 02:17 AM
شوته للرفع

Da S.O.S
13-07-2001, 02:26 AM
الاعتذار وجيب له كرت اعتذار او هديه خفيفة لطيفة ظريفة

FSM
13-07-2001, 02:36 AM
ان شاء الله تنحل المشكله

==============

اولا : ادعو الله لكي يردكم زي ما كنتم

ثانيا : تقرب له شوي شوي

ثالثا : بين له انك غلطان
رابعا : اطلب منه ان يساك

وخلاص;)

داج2222
13-07-2001, 02:36 AM
رووووووووووووووح و حبه على راسه و علمه انك غلطان مليوووووووون بالميه

leopard_1
13-07-2001, 02:53 AM
قوله انا اسف ةانا ما بعيدها مرة ثانية

ELVERADOUS
13-07-2001, 02:54 AM
أول ما تشوفة خليه يحس بأنك مشاق وأنك قاعد تدور عنه من مدة طويلله وأنزل عليه بالكلام الحلو وأنشاء الله يرضى وترجعوا أصدقاء :cool:

Seedoh
13-07-2001, 02:59 AM
كلامكم حلو وراراكم لطيفة ومعقولة
راح اجربها كلها
مشكور مشكور
دعواتكم بالصلاح بيني وبينه ونرجع مثل ماكنا

FSM
13-07-2001, 03:12 AM
يارب يصلح بينكم;)