المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلة خاصة لمحترفى برمجة الالعاب

Ahmed Saleh
22-08-2003, 06:19 PM
اسئلة خاصة لمحترفى برمجة الالعاب :
I386 & Prg_RPG
1- Explain What's Gouraud- Shading Tech or Spell his name
2- Explain What's1/z buffering
3-Explain Mip Mapping
Explain Spatial Partitioning
4-Explain BSP Trees
5-Explain LookUp Tables
6- Explain Software Game Programming
7- Explain Octrees
8-Explain 3D Pipleine In Short
9- Explain Why Matrix Isnt usefull In Some Times And Usefull In Some times In the 3D Pipeline
10- Explain Hidden Object/Surface Removal Algorithms And Why We Are using it
11-Explain LHS And RHS And What's The Diffrent And What does DirectX Use And What Does OpenGL Use
12- Explain a Full Camera Model with Figures
13- Explain FPU
14-Explain Quaternions And Its Use In Game Programming
15-Explain Terrian Algorithms
16-Explain BHV Tree
17-Explain Cohen-sutherland Clipping
18- Explain Cyrys-Beck/liang-Barsky Clipping
19- Explain Bresheneham's Algorithm in Line Drawing mmm also Painter's Algortihm
20-Explain Trilinear Filtering

مش انتم تقولوا انى مغرور اوك هذا هو غرورى
اذا كانت الاجابات كبيرة لكم و سوف تكتبون مرجعاُ هنا - على الاقل قل ما هى المواضيع
على فكرة هناك الكثير .......... و الكثير...... لا تنسون حصاد 9 اعوام فى البرمجة :)
PRG_RPG - مش انتا تقول انك محترف دايركت اكس او برمجة الالعاب اوك ورينا :)
و انتا يا غبى I386 - مش انتا تقول انك من مجتمع ميكروسوفت و رينا شغلك !
و اذا كنتم تريدون اسئلة اكثر فانا فى الخدمة :D
اوه نسيت سؤال مهم :)

Explain- Weiler-Atherton Clipping Algorithm
Explain : Fourier Analysis And Aliasing

The Answer To The Keys ------------ >Http://www.Google.com

hololo
22-08-2003, 08:08 PM
هذا الرد إللى كتبتها هو أكبر دليل على كلام PRG of RPG...

يا حوَل...إنت قلتها بنفسك إني أنحسب في مجتمع مابكروسوفت...و أكيد قريت البروفايل مالاتي...

أنا Software Developer مو Game Developer...و إذا تبيني أعلمك أكثر قوللي...

و بخصوص الأسثلة إللى سئلتها...أنا أعرف ثلثها تقريبا و بعضها مو متأكد منها لأني لسه ما طبقتهم عملي...مع أني مو Game Developer و صار لي أقل من سنة أمارس برمجة الألعاب على شكل هواية في أوقات الفراغ...مو مثلك...

و طبعا ما راح أجاوب لأسئلتك لأنه ما في فايدة معك...شكرا لـ PRG of RPG لأنه نبهني...و أيضا الأجوبة طويلة و ليست قصيرة...

أقدر أسئلك أسئلة من برمجة برامج ويندوز بس أنا مو غبي ولا حوَل مثلك عشان أسئل واحد ما يعرف شيء بالمجال إللى أنا فيه...

يا شباب...تصوروا عقلية المحترم المسن هذا....ما أبي رأي...بس تصوروا...

_

أنا ما كنت أشارك هني بشكل هذا في الماضي...بس لأنك تعامل الأخرين بدون أخلاق خلاني أعصب...أنا كنت راح أشارك المجتمع بعد ما أخلص محرك اللعبة مالاتي...عشان أتكلم و يكون معاي شيء...

ملاحظة: محرك اللعبة مالاتي أحسن من كل ألعابك إللى شفتهم للحين...مع أني ما إنتهيت منه برمجته...

ملاحظة: هذا أخر كلام مني إلك...و السلام...

Ahmed Saleh
22-08-2003, 08:18 PM
اعتقد ان تسجيل نفسك مرة اخرى و تغير اسمك لن يغير من صفاتك القذرة .

اين المحترف الاخر الذى يقول انه محترف !

جئت الى هنا لابطال غروركم و وهمكم !

نسيت انت Software Developer هههه لا تنس انى Soft Engineer :D لان Unit Testing- Software Measurements يعتبران الاعتبار كله :D

هل تريد ايضاً اسئلة فى هندسة البرمجيات و تطويرها :)

اين المحترف الاخر ؟! ؟!

Ahmed Saleh
22-08-2003, 08:23 PM
نسيت شىء ،،،

انت تقول انك سنة واحد فى تطوير الالعاب اذن لا تتطاول بكلامك على المحترفين و اعرف مستواك و اطلب العلم باحترام - و لا تناقض شخص يريد ان يصحح خطأ فى الفهم سببه ضعف ما بداخل جمجمتك - فى موضوع المصفوفات و فهمتك الكود الذى رصيته بدون فهم ! .

asf4ever
22-08-2003, 11:01 PM
ممكن تعطيني السبب الي خلاك تشارك بهذا المنتدى لأني ما شفتلك ولا رد مفيد غير انك تتحدى وتريد تثبت انهم مغرورين انت عبقري بالبرمجة؟؟؟؟ طز ويعني....
وأتمنى انك تكف عن هذي المواضيع والا بطرش رسالة للمشرفين أبلغ فيها عن ردودك البايخة^__^

PRG of RPG
22-08-2003, 11:11 PM
السلام عليكم

يا مسكين أنت ما تفهم ! ما راح أنزل مستواي لواحد مثلك بالعربي ما راح أرد عليك

أولاً وأخيراً انت أتيت من أجلي أنا فقط فلا تزعج أشخاص آخرين بتصرفاتك المريضة

وبعدين يا مكسين أنت وش تبي تثبت هنا ! أنك مغرور أكثر منا

asf4ever والجميع أتمنى أنك ما تتعبون أنفسكم معه

Ahmed Saleh
23-08-2003, 12:13 AM
asf4ever : اعتقد ان من اتيت لاجله قد قال ما هو هدفى - و اعتقد انه من الحقارة الدخول الى موضوغ ليس مخصصك لك و الله يسامحك على سبى فهذا من مكارم اخلاقك الحميدة و على العموم لن ترى منى اى رد اخر فما اردت ان افعله تم .

و اعتقد انى وصلت الى هدفى هو تعجيز المغرورين منكم و الحمد لله لم يظهر الا شويخص اضافي i386 هذا بالاضافة الى Prg_RPG
و الحمد لله اعتقد ان رسالتى تمت و بكل نجاح ،،

الاخوة الاعزاء اعضاء هذا المنتدى الكريم : اّسف على هذا الاسلوب الذى تعاملت معه مع هذين الشخصين و ذلك لتأدية رسالة كريمة و الله اعلم بالنيات و لن تروا منى اى رد اخر لان الحمد لله ما اردته فعلته و بأذن الله إذا تسنح الفرصة لكى افيدكم إن اراد الله ذلك .

و اولا و اخراُ كما ذكرت انى اّّّّّّّّّّّّت هنا فقط لهذا الشخص prg_rpg و ظهر العديد من ورائه لانى حسيت انهم فى مرحلة خطرة .......
دعونا نقل
الاسباب:
Prg_Rpg : و الله انت تعلم كيف احترمك و كيف لم ابخل عليك حتى ولو لم اكن اعلم الاجابة لكن عندما رأيت ردودك الاخيرة فى هذه الاشهر الاخيرة وجدت ( مبرمج محترف بالفيجول بيسك ) و و و
و هذا ما اثارنى فعلاُ و جعلنى اندهش لذلك قمت هذه المعركة الشريفة النية و الحمد لله تيقنت انك رجعت الى ما كنت عليه .
اما انتا يا I386 : فالله يسامحك على كلماتك و الله ما انى مسامحك فيها الى يوم الدين كما اننى ليسPetro هذا كما تزعم هههه اسئل Prg_Rpg و هو يقل لك ;) لايوجد كلام اخر لانك فى مرحلة بائسة .

hololo
23-08-2003, 01:14 AM
طز فيك... :D

Ahmed Saleh
23-08-2003, 06:53 AM
لقد مللت منك ايها الشويخص و لقد طلبت الاى بى من المشرفين و بأذن الله سوف اتخذ الاجرائات القانونية تجاهك حسب لوائح قوانين الشبكة .

CHALLENGER
23-08-2003, 02:55 PM
أعوذ بالله !

PRG of RPG
23-08-2003, 03:05 PM
السلام عليكم

يا أندرسون هذا آخر رد اوجهه لك لأنك فعلاً مضيعة للوقت فدخولي الأنترنت أصبح محدود جداً ولا أريدها تضيعتها معك

أولاً من أنت حتى تختبرني أنا مبرمج محترف شئت أم أبيت من أنت حتى تختبرني
وهل تعتقد نفسك شركة Microsoft ؟؟ إن أتيت للحقيقة انت فعلاً تعتقد نفسك شركة Microsoft
ولن أناقشك في هذا لأنه من ناتج غرور ولم ولن يتعدل فلن أناقشك فيه

ولا تحتاج لاضهار السبب وراء مجيئك لأني أعرفه وقد قلته لك وأقولك لك الآن ....عندما قلت عن نفسي وأقولها الآن أيظاً اني مبرمج محترف ...إهتز الغرور الذي بداخلك بل أنفجر ... وليس من دافع خوف بل غرور فلا داعي للف والدوران

أعني يفكيني فقط أنك أتيت من دافع غرور

هنالك نضرية معروفة / أن الغرور ومحبة الناس لا تجتمع أبداً فقلي هل وافقك أحد على ذلك ضدي

وحتى أنهم عارضوك ... فمن المغرور هنا !

ثم من منا من قال أنه أحمد صالح ثم قال لا أنا أندرسون أحمد صالح
ومن قال ان عمري 16 سنة ثم رجع وقال انا عمري 45
ومن فتح موقع كامل فيه سطرين "جاري تصميم لعبة" و "م. أحمد صالح" ويقول أنه لطرح الدروس
ومن منا من أضهر نفسه كأمريكي (الصورة) من أجل نضرية أطفال
ومن منا أتى هنا من أجل دافع غرور
............. إلخ والتي تدل على : 1- عقل طفل 2- غرور قاهر (اي لا تستطيع التحكم فيه)

فمن منا من يحتاج إلى علاج ؟

وأيظاً ألا تفهم ، دع asf4ever و I386 جانباً لم تأت من أجلهم :: أنت كنت تستطيع عمل شيء فافعله معي وكفاك تمتمه فلا اضنك إلا قائلاً فلست فاعلاً أبداً

لن أرد على خزعبلاتك بعد الآن

hololo
23-08-2003, 03:25 PM
كلام 100\100...

_

يا مخَرَّف...لما تحصل الأي بي مالاتي أكتبها هني... :D

Ahmed Saleh
23-08-2003, 04:59 PM
جاوبوا على الاسئلة يا محترفين :D ههههه

CHALLENGER
23-08-2003, 05:40 PM
أخي أحمد صالح أنا رأيت كل الأسماء المتعلقة بالـip تبعك

بصراحة تفكيرك غريب معقول تسجل بـ7 أسماء ؟ و ترد على نفسك في بعض المواضيع ؟

مثل ما قلت و اكرر ... أعوذ بالله

أخي PRG of RPG لا تضيع وقتك معه كلنا مشغولين بأشياء أفضل من هالسخافات

Ahmed Saleh
23-08-2003, 06:50 PM
يا مراقب يا بروف
جاوبوا على الاسئلة :D :D

سابطل غروركم :D

hololo
23-08-2003, 06:54 PM
"بصراحة تفكيرك غريب معقول تسجل بـ7 أسماء ؟ و ترد على نفسك في بعض المواضيع ؟"

يا مخَرَّف...خلاص GAME OVER... :D

Ahmed Saleh
23-08-2003, 06:54 PM
مراقب لسه هيذهب للصف الثالث الثانوى :D مثل ابنى هههه

hololo
23-08-2003, 07:01 PM
عادي...و مبروك له...فرحان إنه يتقدم للأمام...و بالتوفيق إنشاءالله...

أنت لسه راح تدخل مستشفى الأمراض النفسية...و أمراض الزهايمر...

نسأل الله السلامة والعافية...

Ahmed Saleh
23-08-2003, 07:04 PM
بصراحة ابوك و امك علموك التربية الصحيحة و فعلاً شخصيتهم و بيئتهم ظاهرة عليك يا قذر ـ زبالة ?‍‍‍!

hololo
23-08-2003, 07:18 PM
كلام المريض النفسي دائما يكون غلط... :D

hololo
23-08-2003, 07:24 PM
"أخي PRG of RPG لا تضيع وقتك معه كلنا مشغولين بأشياء أفضل من هالسخافات"

صح...أنا رايح...

hololo
23-08-2003, 07:32 PM
شسيببببببببببببببب

black ash drago
24-08-2003, 08:02 PM
asf4ever : اعتقد ان من اتيت لاجله قد قال ما هو هدفى - و اعتقد انه من الحقارة الدخول الى موضوغ ليس مخصصك لك و الله يسامحك على سبى فهذا من مكارم اخلاقك الحميدة و على العموم لن ترى منى اى رد اخر فما اردت ان افعله تم .

و اعتقد انى وصلت الى هدفى هو تعجيز المغرورين منكم و الحمد لله لم يظهر الا شويخص اضافي i386 هذا بالاضافة الى Prg_RPG
و الحمد لله اعتقد ان رسالتى تمت و بكل نجاح ،،

الاخوة الاعزاء اعضاء هذا المنتدى الكريم : اّسف على هذا الاسلوب الذى تعاملت معه مع هذين الشخصين و ذلك لتأدية رسالة كريمة و الله اعلم بالنيات و لن تروا منى اى رد اخر لان الحمد لله ما اردته فعلته و بأذن الله إذا تسنح الفرصة لكى افيدكم إن اراد الله ذلك .

و اولا و اخراُ كما ذكرت انى اّّّّّّّّّّّّت هنا فقط لهذا الشخص prg_rpg و ظهر العديد من ورائه لانى حسيت انهم فى مرحلة خطرة .......
دعونا نقل
الاسباب:
Prg_Rpg : و الله انت تعلم كيف احترمك و كيف لم ابخل عليك حتى ولو لم اكن اعلم الاجابة لكن عندما رأيت ردودك الاخيرة فى هذه الاشهر الاخيرة وجدت ( مبرمج محترف بالفيجول بيسك ) و و و
و هذا ما اثارنى فعلاُ و جعلنى اندهش لذلك قمت هذه المعركة الشريفة النية و الحمد لله تيقنت انك رجعت الى ما كنت عليه .
اما انتا يا I386 : فالله يسامحك على كلماتك و الله ما انى مسامحك فيها الى يوم الدين كما اننى ليسPetro هذا كما تزعم هههه اسئل Prg_Rpg و هو يقل لك ;) لايوجد كلام اخر لانك فى مرحلة بائسة .

اسمع انت لا تعلم معنى الحقارة
الحقارة انك تسجل عشان ازعاج شخص
و تكتب موضوع و تتهم الناس بالحقارة للرد لانه في رسايل خاصة
الحقارة هي انت
الصراحة كرهت بي ار جي اول من تصرفاته و كل شي لكن صراحة انت اسوا و اسوا و الان انا لا الوم بي ار جي على تصرفاته
الحقارة التعالي على الناس تعرف تبرمج طيب ايش نسويلك روح ارقص بعيد
الحقارة ينتمي لها الحقيرين
وين بتوصل بغرورك انت وين بتروح مين على بالك صاحب مايكروسوفت تلاقيه متواضع اكثر منك ما باقي شي تسويه الا ان تروح الهند و تسوي لك ديانة
و الله ما شفنا منك خيييييييييييير ابد جاي بتحداك و انت غبي و انت تصرفاتك حقيرة و انت مغرور و انت جاهل
هل تعلم انك تصف
الصعف و الغباء و الحقارة و الغرور و الجهل
تقول تعرف تبرمج يمكن لك في الكمبيوتر اجيال و يمكن لنت اكبر واحد عمرك الفين سنة لكن انت اجهل واحد في التعامل مع الناس لا تجامل عادي لاكن لا تحتقر الناس

albasel
26-08-2003, 02:13 AM
تعرف تبرمج طيب ايش نسويلك روح ارقص بعيد

;) ;) ;)

albasel
26-08-2003, 02:14 AM
تعرف تبرمج طيب ايش نسويلك روح ارقص بعيد

;) ;) ;)

high volt
27-08-2003, 11:28 AM
معليش يا شباب على التدخل لكن الأمر يعنين طالما أنا من أعضاء المنتدى
والله بصراحه المنتدى صار لا يطاق من كثرة التفاهات اللتي لا تؤدي الا للعداوه بينكم
ومعليش لو كنت غلطت على أحد لكن هذا هو الحاصل
وشكرا

Son Of UAE
27-08-2003, 08:51 PM
:umm2: :umm2: :umm2:

ليش هالتفرقه العنصرية بالمنتدي ... هل لانه مصري ... او لانه كبير في السن ؟ او هل لانه مبرمج العاب .. او هل لانه منافس يزيد ؟

إلي يسوى و إلى ما يسوى يسب احمد صالح ... :! حتي صغار الاعضاء تاثروا بالردود وصاروا يسبون من غير سبب ... اذا كان العذر هو الغرور .. شو المانع ؟؟؟ راجعوا قوانين المنتدي و ما بتشوفون شيء يمنع الغرور ... على ما اعتقد ... إذا الواحد مش عاجبه الموضوع المفروض ما يرد ... مش يسب و يستهزء ... و كان اولا للمنافسين بان يجيبو على الاسئلة لتعم الفائدة :cool:

CHALLENGER
27-08-2003, 11:44 PM
:umm2: :umm2: :umm2:

ليش هالتفرقه العنصرية بالمنتدي ... هل لانه مصري ... او لانه كبير في السن ؟ او هل لانه مبرمج العاب .. او هل لانه منافس يزيد ؟

إلي يسوى و إلى ما يسوى يسب احمد صالح ... :! حتي صغار الاعضاء تاثروا بالردود وصاروا يسبون من غير سبب ... اذا كان العذر هو الغرور .. شو المانع ؟؟؟ راجعوا قوانين المنتدي و ما بتشوفون شيء يمنع الغرور ... على ما اعتقد ... إذا الواحد مش عاجبه الموضوع المفروض ما يرد ... مش يسب و يستهزء ... و كان اولا للمنافسين بان يجيبو على الاسئلة لتعم الفائدة :cool:

اي اخي انا ما قلت شي و لا احد الاعضاء بس لو راجعت ردوده فيها شيء من الشتيمة

Blaze Dragon
29-08-2003, 02:57 PM
Son of UAE
معك حق
وبعدين في النهاية من بيروح من الاعضاءAhmed Saleh اصلا مانقدر نعتبره عضو اللي بيروح اعضاء من عندنا زي اللي ناوين يبدون مشكلة (لحد يزعل) في النهاية ابي اسئل سؤال انتم ليش ناوين تبدون مشكلة ياخي لاتردون عليم في مشرفين ومراقبين هم يقدرون يوقفونه (يحظرون الـIP حقه) وننتهي منه ومن مشاكله

ياليت يتقفل الموضوع لأنهاء المشكلة :)

والسلام

Mr. Black Man
29-08-2003, 03:22 PM
الموضوع مغلق ... :o