المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Coca Cola & PEPSI ضد العرب و الإسلام و الدليل في الداخل...ادخل وصوت...

O`Neel
22-08-2003, 11:46 PM
بالنسبة للكوكا كولا انظر الى الصورة المرفقة فتلاحظ بعد عكس شعار Coca Cola افقيا انه يصبح جملة عربية هي لا محمد لا مكة والا الم يكن من الممكن الاستغناء عن كلمة The التي اصبحت تعبر عن الشدة في كلمة محمّد . ولماذا كتبت C في Cola بهذه الطريقة الغريبة الا لتعبر عن الكاف في كلمة مكة. . . .

وبالنسبة ل PEPSI فهي اختصار يجمع الاحرف الاولى لكلمات الجملة
Pay Every Pence Survive Israil
والتي تعني بالعربية ادفع كل قرش لانقاذ اسرائيل

والان بعد معرفتك هذه الاشياء هل ستقاطع هذه المنتجات التي تذهب ارباحها الى ايدِ على الاقل لا تحب العرب و المسلمين .... صوت؟؟؟

الجمعان
23-08-2003, 02:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
مشكور أخوي على التنبيه وجزاك الله ألف خير
بس لو تفكر شوي بتعرف إنها صدفة أصلا اللي كتبها مهب عربي وبعدين وش تستفيد الشركة لو سوت كذا يكفي إنها قلبتها

نجم الالعاب
24-08-2003, 07:00 PM
نحن مستمرين على المقاطعة ^_*

yosr
24-08-2003, 07:21 PM
انا متاكد ان الامر صدفة ماشرة للغاية
و انا متاكدة من هذا الشيء

لكن المقاطعة فقط لانها منتجات اجنبية و ليس لحتوائها على هذه العبارات و هذا رايي

نقاطع الاجنبي عامة و ليس من يحوي هاتين الكلمتين او العبارتين

acer2
24-08-2003, 07:26 PM
انا رأيي مثل رأي يوسر !!

الكوكوكولا صدفه بحته فقط لاغير !!

اما البيبسي فهذا تأليف من احد الاشخاص !!!

SPARDA
25-08-2003, 03:48 AM
انا ايضا اؤيد الاقوال السابقه على انها صدفه لا غير ....

rbg
25-08-2003, 04:55 AM
الله اعلم...بين كلام وكلام!!

rubso
25-08-2003, 12:18 PM
انا اتوقع كلمة البيبسي تدل على مادة هلامية لونها اسود تجمع بين جميع النكهات الطبيعية المرخصة حسب ما قرأتها في احد الجرايد ..
لكن المقاطعة ما اظن احد بيقاطع الا جماعة الاخوان المسلمين هاك اليوم مجتمعين ساعتين ونص وآخر شي طلعو بقرار . " لا للكوكاكولا" بذمتك هذي عقلية ناس مسلمين؟
الله يعطيهم العقل بس.. انا بالنسبة لي ماله داعي اقاطع.. لانه اكبر الصادرات تأتي من الوطن العربي بالنسبة لشركة كوكاكولا والبيبسي..

So What
25-08-2003, 12:36 PM
ما راح اقاطع .. لانه تأليف × تأليف

يالطيف الطف
25-08-2003, 02:45 PM
لاتقاطعوا شباب اوعى بعدين بتصيروا مش حلوين اذا ما شربتوا بيبسي اسالوني
انا مره كنت ماشي شفت بيبسي بس ما شربت تخيل ايش صار معاي !!!! اطلعت بالمراي وشفت اني مو حلوا اولا للا

بعدين اه بتعرفوا خليني اقولكم عن مغامراتي مع المقاطعه شفت "جماعة الاخوان المسلمين" بقاطعوا يا اخوان صرت اضحك عليهم قال بقاطعوا اسمع هالاكلام

بالنهايه اقول
يا حسرتي عليكم ويا حسره على امه ضاعت من التخلف والانحطاط الي هم فيه

Kou Leifoh
26-08-2003, 12:21 AM
ok ok man let me tell u something

Pay Every Pence Survive Israil

u said ادفع كل قرش (لـ ) إنقاذ اسرائيل

where is لـ ؟؟
Pay Every Pence( for) Survive Israil

u c ? someone idiot say this bullshit and coca cola also

don't believe this bullshit... it's lie × lie

about me .. i drink 3 PEPSI every day

u say what r u wanna but don't tell me PEPSI means this bullshit

u make me laugh

شجون الليل
26-08-2003, 06:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أشكرك اخي الفاضل على الموضوع الهادف .. وبالفعل هؤلاء الكفرة يحاولون زعزعة المسلمين عن دينهم .. ولكن باءت محاولاتهم بالفشل ...والحمدلله اني لا اشرب ايا من هذين المشروبين ..
تحياتي
اختك
شجون الليل

الكريستال
26-08-2003, 09:24 AM
انا مع الناس اللي لا تصدق ولا تنفي ،،،،
واصلا مايهمني سواء قاطعت المنتج هذا ولا لا ، لانو مايؤثر وحتى لو اثر هنا اشياء اكبر واهم من هذي ولم تقاطع لان مغصوب عليها....

haman
26-08-2003, 07:57 PM
انا واحد الصراحه ما حب لا البيبسي و لا الكولا
:o

VaSh ThE sTaMpEdE
27-08-2003, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش لونكم يا أعضاء
إن شاء الله تكونون بصحة وخير
أما بعد
كاتب هذا الموضوع كان عنده هدف والهدف هو إنه يوصلنا الخبر الذي يعرف،وهو رأيه إن لو عكست كوكوكولا تصير لا محمد لا مكة
وكل واحد لازم يحترم رأي الثاني
أنا أحترم رأي الأخ O`Neel
بس أظن أنه خطأ
الكولا:
أنا اقول إن كوكوكولا ما ممكن تسمي نفسها زي كذا عشان تشوه الإسلام،هي كلها مسألة فلوس،صحيح أن شركة كولا كافرة وتساعد إسرائيل،بس اسمها اسم عاد ماله دخل في الرسول صلى الله عليه وسلم،هذا هو رأي،يمكن يكون صح يمكن خطأ،الله أعلم :cool:

البيبسي:
أما عن البيبسي،نعم هو شركة كافرة وتساعد اسرائيل،واسمهاما أتوقع انه له دخل باسرائيل،

ليش:
عشان يمكن شركة بيبسي طلعت قبل الاتحصار

أنا ما أظن بيبسي تعني شيء،لأن كلها مسألة تجارة ومال

أنا سمعت من قبل إن pepsi يعني pay every penny to save israil
يمكن ما تشوفين في t في pepsi عشان كلمة to ما تعتبر كلمة :6

أنا أقاطع البيبسي والكولا لشيئين:
1-أمريكي
2-مضر جدا للصحة

وكمان أنا الحين أحوال أقلل عن المنتجات الأمريكية

عاد هذا هو رأي يا شباب
يمكن يكون صح ويمكن يكون خطأ،الله أعلم

شكرا ومع السلامةhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/h0/jump.gif

bodi
03-09-2003, 01:51 AM
الله يعطيك العافيه وجزاك الله كل خير

الفلكي
03-09-2003, 07:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا أخوان الجماعة الغربييين لا يعملون عملاً إلا ويحسبون الف حساب لكن احنا مانعرف نواياهم بس
جالسين نرد على بعضنا البعض هذا حلال وهذا حرام لانهم يريدون أن يزرعوا البلبله بيننا والحقد والشجار .
والرجا من الأخوان أن يعلموا هذا جيداً

SNOoOP
03-09-2003, 10:05 AM
امحق شباب ....

صدق التخلف ماحي عقولكم

وللاسف الاخلاق الاسلاميه والشيم العربيه اختفت نهائيا منكم

فلا عندكم لاكرامه

ولاعندكم نخوه

مجرد تبلد واظن هذا بسبب كثره شرب البيبسي والكولا الي صدق لعبت بعقولكم قبل كروشكم

شخصيا احب احيي يالطيف الطف وما اقول الا

الله يكثر من امثالك

golden_sky
03-09-2003, 01:41 PM
SNOoOP :

راعي ألفاظك يا سيد :أفكر: :أفكر:

SNOoOP
04-09-2003, 12:34 PM
SNOoOP :

راعي ألفاظك يا سيد :أفكر: :أفكر:

احد كلمك يالملقوف

مب انت واشكالك الي تعلمني الاسلوب في الكلام

وعلى العموم كل الي قلته صحيح مئه بالمئه

فلا كرامه ولانخوه...

abo_7ozayfa
04-09-2003, 03:29 PM
السلام عليكم ... يا اخوانى اتقوا الله اتقوا الله فأنتم محاسبون على ما تقولون ... لا تحللوا و تقاطعوا على هواكم والله سوف تحاسبون ... انظروا مادا قال العلمء أولا فمنهم من قال قاطع و منهم من قال كل ما أحل الله لك و استدلوا بأن الرسول صلى الله عليه و سلم كان يتعامل مع اليهود .... فهى خلاف و لكن لم يقل أحد أنك تأثم على عدم المقاطعه فان شئت قاطع و ان شئت فلا ... و أنا قد بعثت هدا السؤال للشيخ المنجد و انتظر الاجابه هدا و الله أ‘لى و أعلم .... أرجوكم لا تتبعوا الاهواء حتى و لو كان على المسأله خلاف فيجب أن تأخد بالدليل الأقوى لا م يتماشى مع هواك والله أعلى و أعلم....

Ferdinand
04-09-2003, 03:36 PM
ارجو اغلاق هالموضوع بسبب .. الخلافات اللي راح تصير فيه .. ارجو اغلاقه باسرع وقت .. ;-)

وشكرا على المشاركه مرة ثانيه .. :arabchatr

الجمعان
06-09-2003, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بالنسبة للكوكاكولا هي مجرد صدفة لكن البيبسي :motz:

يالطيف الطف
06-09-2003, 05:34 PM
السلام عليكم ... يا اخوانى اتقوا الله اتقوا الله فأنتم محاسبون على ما تقولون ... لا تحللوا و تقاطعوا على هواكم والله سوف تحاسبون ... انظروا مادا قال العلمء أولا فمنهم من قال قاطع و منهم من قال كل ما أحل الله لك و استدلوا بأن الرسول صلى الله عليه و سلم كان يتعامل مع اليهود .... فهى خلاف و لكن لم يقل أحد أنك تأثم على عدم المقاطعه فان شئت قاطع و ان شئت فلا ... و أنا قد بعثت هدا السؤال للشيخ المنجد و انتظر الاجابه هدا و الله أ‘لى و أعلم .... أرجوكم لا تتبعوا الاهواء حتى و لو كان على المسأله خلاف فيجب أن تأخد بالدليل الأقوى لا م يتماشى مع هواك والله أعلى و أعلم....
سبحان الله

هل اصبحنا في زمن يقول لاتقاطعوا اسرائيل

اكتب هذا الرد بعد 5 دقائق من اغتيال شيخ الشيوخ احمد ياسين

نعم يجب عدم مقاطعه المنتجات اليهوديه هذا عندما تكون لنا الارض ويدفعون الديه لنا نحن المسلمين فعند ذلك تصبح ذبيحتهم حلال لنا وليس فقط منتجاتهم

الحلال بين والحرام بين

:)
بس ما اقول غير يالطيف الطف بعبادك يارب

rodwan2100
08-09-2003, 06:36 AM
i drink 3 PEPSI every day

hhhhh how long do u sleep a day :buttkick:

ghabo6
08-09-2003, 08:16 AM
الحقيقة انه ان الكلام صح يمكن اتقولون ان الكوكا كولا والبيبسي صدفة انزين اشرحولي علامة السفن اب حاول انكم تعكسون العلامة وتلقون انها تعني الله واحنا نشرب ونخلص نقطه بالارض او الزبالة يعني الله ..... استغفر الله وانا ما اعتقد ان صدفة لانه بعض الشركات تفكر بتدمير الاسلام والبعض الاخر بفكر بالربح ما يهمه من اي دوله حتى لو تكون الدولة ضد دولته لكن انه اقول انه الله اقوى من الكل وراح يعاقب كل شخص مذنب بالعالم لا تخافون وخلو ايمانكم بالله قوى لانه احنه اللي راح نربح بالنهاية في يوم القيامة وهم راح ياكلون اصابيع رجولهم من الخوف والحسرة

قولو امين اشالله كلنا نلتقي بالجنة محاطين بامن وسلامة مع رب العالمين الله سبحانه وتعالى

متى يحقق حلمين لي

1- تحرير القدس وطرد اخر يهودي من فلسطين (راح يكون عيد لنا يالمسلمين كلنا).

2- يوم القيامة .

Austin 3:16
08-09-2003, 08:34 AM
كوكا كولا ... أظن أنها من غير مايدرون ... يعني ليش مانقاطع الرياضيات .. تخبرون علامة الزائد + والضرب × .. كلهن صلبان ...

وثاني شي المسكين اللي يقول إن معنى ببسي هو إختصار لكلمة أدفع كل بنس لمساعدة أسرائيل ..:

أولا : الببسي أول ماصلحه صيدلي أمريكي في أواخر عام 1800 ميلادي ...
ثانيا : إسرائيل ظهرت للوجود بعد عام 1940 ميلادي .. فما أظن أن الصيدلي كان يعلم الغيب ...

أظن ان المنتدى اللي إنت تكتب فيه الآن صمم ببرنامج تابع لشركة يهودية ... أظن إن برنامج التشغيل ( أكيد ويندوز ) هو من مايكروسوفت اليهودية ..
وثاني قاطعت وبعدين .. صار لهم شي .. مافيه شي ..

أن أعتقد إن المقاطعة ماتنفع أبد .. اللي ينفع هو الجهاد ... أخاف بعدين إذا جاء الجهاد تهربتوا ..

ZACK
09-09-2003, 09:22 PM
انا اتوقع كلمة البيبسي تدل على مادة هلامية لونها اسود تجمع بين جميع النكهات الطبيعية المرخصة حسب ما قرأتها في احد الجرايد ..
لكن المقاطعة ما اظن احد بيقاطع الا جماعة الاخوان المسلمين هاك اليوم مجتمعين ساعتين ونص وآخر شي طلعو بقرار . " لا للكوكاكولا" بذمتك هذي عقلية ناس مسلمين؟
الله يعطيهم العقل بس.. انا بالنسبة لي ماله داعي اقاطع.. لانه اكبر الصادرات تأتي من الوطن العربي بالنسبة لشركة كوكاكولا والبيبسي..

كلمة pepsi مشتقة من كلمة pepsin وهو انزيم هاضم في المعدة :)

SkaveN
09-09-2003, 11:33 PM
افرض انك قاطعت...وش بتفيد يعني؟
تقارن ارباحنا هنا بارباح اوروبا و امريكا؟...ما تجي ولا ربعها
اصلا انت على غير شي تخسر شركة الجميح...

المهم اذا تبي تقاطع اشرب سن كولا و زم زم كولا :ciao:

d-bekham
12-09-2003, 12:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله ألف خير أخي O`Neel
وأنا صار لي أكثر من أربع سنوات وأنا مقاطع جميع المنتجات الأمريكية وتوابعها
وكما قلت في الببسي والكولا فأنا أقاطعها لأنها أجنبية ولأنها كما ذكرت
وتحياتي وتقديري لك :icon6:

CTF
14-09-2003, 11:55 AM
لا لا لا انا اعارضك لان هذا المشروب المفضل بنسبه لي والكلمه الي كاتبينهه على الكولا بدون قصد....
وشكرا

David7Beckham23
14-09-2003, 06:41 PM
ماحد فيكم انتبه انه المكتوب لمحمد لمكة مو لا محمد لا مكة,,,

وكمان اعرف واحد سال شيخ مسجدايش حكم عدم مقاطعة المنتجات الامريكية راح قله يعني ك مثال البيبسي هل هناك شركة كالبيبسي عربية بنغس الطعم؟لا, فهذا يعني انها ليست حرام, بس لو في شركة عربية بنفس طعم البيبسي , فالبيبسي حرام

الكلام هدا على حسب ماسمعت لا اعرف مدى صحته

يالطيف الطف
14-09-2003, 07:00 PM
ماحد فيكم انتبه انه المكتوب لمحمد لمكة مو لا محمد لا مكة,,,

وكمان اعرف واحد سال شيخ مسجدايش حكم عدم مقاطعة المنتجات الامريكية راح قله يعني ك مثال البيبسي هل هناك شركة كالبيبسي عربية بنغس الطعم؟لا, فهذا يعني انها ليست حرام, بس لو في شركة عربية بنفس طعم البيبسي , فالبيبسي حرام

الكلام هدا على حسب ماسمعت لا اعرف مدى صحته

طيب ما سالت الشيخ كم نسبة الصودا الي لازم تكون موجودة في المنتج البديل ؟؟:أفكر:

اقولها مرة اخرى الحلال بين والحرام بين

David7Beckham23
14-09-2003, 07:08 PM
طيب ما سالت الشيخ كم نسبة الصودا الي لازم تكون موجودة في المنتج البديل ؟؟:أفكر:

اقولها مرة اخرى الحلال بين والحرام بين
ياخي قلتك ما اعرف مدى صحة الخبر

واذا تبي تعرف مين الي قال لي اسال bodi

HArb200
14-09-2003, 11:16 PM
اخي بغض النظر عن قلب ولا شقلبة ,,

اعتقد انكم تغاضيتوا عن الاهم .. بانشغالكم باشياء زي كذا ,,

يالطيف الطف
14-09-2003, 11:21 PM
اخي بغض النظر عن قلب ولا شقلبة ,,

اعتقد انكم تغاضيتوا عن الاهم .. بانشغالكم باشياء زي كذا ,,

اخي هارب بارك الله فيك

هذه الامور والله انها مهمة بل واهم من اشياء كثيرة جدا

اقسم بالله ان امريكا واسرائيل تخسر الملايين بل البلايين من جراء المقاطعة التي نشد على الجميع ان يتقيد بها

والله ثم والله ان نهايت امريكا واسرائيل ان شاءالله اقتربت والمقاطعة احد الاسباب

اسالني فانا اعلم بالاقتصاد الامريكي :)

HArb200
14-09-2003, 11:34 PM
اخ يالطيف الطف ,,

امريكا واسرائيل مااتعتمد على صفقات ببسي او كوكا كولا

صفقات الاسلحة هي اللي تغذي امريكا .. الطيارة المقاتله الواحدة .. مدري بكم مليار

انا معك المقاطعة للمنتجات اللي زي كذا .. بتسبب لهم خسائر .. لكن مثل ماانت فاهم .. ان الشركات الكبرى ماتعتمد ميزانياتها على دولة معينه .. ولا حتى منطقه .. يعني تكفي دولة الهند بس تمول هالشركات .. او الصين .. او اوروبا

بغض النظر عن كل هالنقاط .. اقوللك وين البديل ؟؟ .. خاصة المشروبات الغازية .. اوجد لي البديل .. اقاطع ,,

انت مثلا مغترب .. هل تشتري منهم او لا ؟ .. اخي العزيز المقاطعه .. خدعه كبيره .. صدقها للاسف الكثيرون ,,

Cancel
14-09-2003, 11:37 PM
أصلا ربحهم من العرب ما يزيد %10

يالطيف الطف
14-09-2003, 11:46 PM
اخ يالطيف الطف ,,

امريكا واسرائيل مااتعتمد على صفقات ببسي او كوكا كولا

صفقات الاسلحة هي اللي تغذي امريكا .. الطيارة المقاتله الواحدة .. مدري بكم مليار

انا معك المقاطعة للمنتجات اللي زي كذا .. بتسبب لهم خسائر .. لكن مثل ماانت فاهم .. ان الشركات الكبرى ماتعتمد ميزانياتها على دولة معينه .. ولا حتى منطقه .. يعني تكفي دولة الهند بس تمول هالشركات .. او الصين .. او اوروبا

بغض النظر عن كل هالنقاط .. اقوللك وين البديل ؟؟ .. خاصة المشروبات الغازية .. اوجد لي البديل .. اقاطع ,,

انت مثلا مغترب .. هل تشتري منهم او لا ؟ .. اخي العزيز المقاطعه .. خدعه كبيره .. صدقها للاسف الكثيرون ,,

حياك الله اخي هرب

اتفق معك ببعض النقاط ولكن
على سبيل المثال مكدونالدز تم اغلاق فرعين بالاردن والسبب ؟؟ ما هو باعتقادك؟؟
اما عن البديل وخاصة البيبسي فيوجد هناك بدائل كثير مثل زمزم كولا و مندرين الشركة السوريه

بعدين قلي لازم نشرب بيبسي :) بنقدر نغيره ونشرب عصير :)

بالنسبه عني نعم اعيش في بلاد الغربة وهذا لايمنعني ان اقاطع فالحمدلله يوجد عدة بدائل غير المنتجات الامريكية واليهودية وصدقني الدولار لايزال في انخفاض مستمر والبطالة في امريكا ترتفع شيء فشيء ولله الحمد

ZIZO-5بالعكس اعطييك مثال ان الربح بتجاوز اكثر من 70% من العرب
انت في البيت صح اذهب وانظر الى جميع المنتجات التي ليدكم في المنزل من منظفات وغيرة ستجده انه امريكي الصنع

:)
يالطيف الطف

HArb200
15-09-2003, 12:07 AM
المطاعم .. يوجد بديل الحمدلله .. في السعودية

انا كنت متوقع تقوللي زمزم كولا !! او حتى مكه كولا .. انا اعرفها .. وكانت تباع .. بس في المنطقه الشرقيه .. ومنعت .. لاسباب لايسع المجال لذكرها ,,

اتفق معك .. عصير او لبن .. لكن هل يوجد بديل بنفس النوع .. او على الاقل اقل منه قيمة غذائيه ؟ ..لن تجد الجميع يشرب لبن او عصير ,,

بالنسبة لزمزم كولا .. اقولها بكل صراحة لااثق بايران لكي اشرب من منتجاتها .. بتقوللي امريكا .. بقوللك البيبسي يصنع هنا في السعوديه ,,

يالطيف الطف
15-09-2003, 12:25 AM
مرة اخرى اهلا

الحمدلله اتفقنا على المطاعم انه يوجد البديل
ناتي للبيبسي فنحن ايظا نستخدم نظام ويندوز الامريكي لانه لايوجد بديل ومجبورين على استخدامه
ونفس الشيء لبيبسي اذا ولم يجد البديل وانت مظطر الى استعماله فهذا شيء اخر
ولكن المصيبه عندما تسمع "التهمني هذه الخرافات لاني اشرب 3 علب بيبسي"
اتمنى وصلت الفكرة

HArb200
15-09-2003, 01:00 AM
نعم صحيح كلامك .. اخي العزيز ,,

O`Neel
17-09-2003, 04:12 PM
بدايةً مرحبى جميعاً . والله يعطيكم ألف عافية.
عندما طرحت هذا الموضوع لم تكن غايتي الوحيدة هي الحث على مقاطعة البيبسي و غيرها ... بصراحة كنت أرغب في اختبار الرأي العام العربي وإن كنا لا نمثل إلا جزء ضئيل منه ...
و لكن ماذا يعني لكم أن تتم مشاهدة الموضوع حوالي 600 مرة بينما عدد الأصوات لم تتجاوز 25 ....
هذا يدل ( برأيي طبعاً ) على عدم قدرة المواطن العربي على التعبير عن رأيه بالشكل الصحيح ... والسبب عندكم؟؟؟
أريد أن أشكر كل من صوت مهما كان خياره و كل من شارك على الرغم من وجود بعض الردود التي تدل على عدم اكتراث كاتبيها وعدم نضج تفكيرهم.
شكراً ل HArb200 ZACK يالطيف الطف rodwan2100
أتمنى أن لا يطرح الكونغرس مشروع محاسبة سوريا للتصويت هون بالمنتدى لأنه الله أعلم شو رح تكون النتيجة؟ وفهمكن كفاية...والسلام

D0WN~T0WN
17-09-2003, 06:49 PM
كلها خزعبلات
واظن اللي سوو كذا لهم مصالح واهداف شخصية ويمكن تكون مدعومة من شركات محلية منافسة للببسي والكولا مثل السي كولا وزمزم كولا

اذا صار طعم المنتج المحلي وجودته نفس الببسي والكولا (مافي امل) ذيك الساعة افكر اقاطع

SNOoOP
17-09-2003, 07:08 PM
كلها خزعبلات
واظن اللي سوو كذا لهم مصالح واهداف شخصية ويمكن تكون مدعومة من شركات محلية منافسة للببسي والكولا مثل السي كولا وزمزم كولا

اذا صار طعم المنتج المحلي وجودته نفس الببسي والكولا (مافي امل) ذيك الساعة افكر اقاطع

اتفق معك انها مجرد صدفه

لكن زمزم كولا وسي كولا مابدأت انتاجها الا بعد هالاشاعات بفتره طويله

ثما ياخي اشرب عصير الربيع تراه فله :o

Ferdinand
17-09-2003, 10:50 PM
يا جمــــــــــــــاعه .. انا وياكم فلنقاطع هالمنتوجات لكن بذمتكم ..
هل كل المنتوجات اللي في الاسواق عربيه او تظاهي المنتوجات الامريكيه ..
:D