المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الخبراء فى GTA3 / أرجو المساعدة

Stam
23-08-2003, 09:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوانى أريد مساعدتكم فى لعبة GTA3

مشكلتى فى جولة ( أذهب عند رجل وراى معرض الفايبر ثم يأخذ منى مليون دولار ثم يعطينى بندية بمنظار تصويب ثم يركب معى فى السيارة ونذهب إلى الميناءونذهب إلى المكان الخصص لى أن أقف فيه ويكلمنى صديقى ثم تظهر صور للأعداء فى السفينة ثم ينزل صديقى من السيارة ويتخبأ وراء الصندوق حيث يوجد هنالك سيارتى من نوع وانيت كبير ويوجد بجواره شخصين يطلقان النار على بعدما وأنا أطلق عليهم بقاذفة ال RPG وأفجرهم طبعا وأذهب أنا إلى مدرج حيث صديقى يسبقنى إلى مدرج السفينة ويوجد داخل السفينة عدة رجال يطلقون النار على صديقى وعندما أصل إلى الأعداء اللذين يطلقون النار على صديقى أطلق عليهم النار وهم قلي يطلقون النار على صديقى ويقتلونه و تظهر لى عبارة

Mission Felded

مرة أنا حاولت أن أقتلهم جميعا على السفينة لكن صديقى ظل واقفا وعندما مات كل الرجال ظهر لى رجل معه سلاح من نوع كلاشنكوف وأطلق النار على صديقى قبل أن اصل غليه وعندما قتله ظهرت لى عبارة Mission Felded

فما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا عجزت عنها فما العمل ؟؟؟؟

آسف على الإطالة أخوكم

Stam

msm
23-08-2003, 11:58 AM
لازم تقنصهم واحد ورى الثاني بسرعة .. ورصاصة في الرأس كفيلة بقتلهم مباشرة ..

كبير المحترفين
24-08-2003, 01:38 AM
اسمع اخوي انا اعطيك طريقة سهلة نوعا ما في البداية ربما لن تنجح ولكن حاول
اول شي بعد ان تصل الى الميناء وينزل صديقك من السيارة اقترب قليلا من الاعداء ثم اقتل الشخصين في الاسفل طبعا صوب على الراس بسرعة ثم اقتل الشخصين الذين في الأعلى واحد في يمين السلم والآخر يسار السلم
طبعا لن ترى منهم الراس صوب عليه بسرعة ثم انطلق الى اعلى وستجد ان صديقك قريب منك يذهب الى اعلى ثم غير السلاح الى الرشاش واقتل القريبين منك بسرعه ثم البعيدين اهم شي انك تحميه
طبعا ستجد لك درعا في الميناء ابحث عنه جيدا والبسه فهو يحميك كثيرا من الرصاص
والسلام ختام

aoks
24-08-2003, 01:49 AM
احسن شي تسلق العمارة الي على اليمين..وبلتقى الرؤية وااااضحة..انا خلصتها بهذه الطريقة..والله يوفقك

Stam
24-08-2003, 07:28 AM
مشكورين يا إخوان كفيتوا ووفيتوا

مشكورين واحد واحد

تقبلوا تحياتى

أخوكم

Stam