المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدة طرق لجعل جهازك... (جاهز للألعاب) |الموضوع حصري ومجرّب للأكس بي!|

Sk8er-Boi
26-08-2003, 01:15 AM
مرحبا...
أول شيء لازم أعرّفكم بنفسي...
أنا أقوى مستخدم كومبيوتر للألعاب... يعني كل شيء جديد في هكر الألعاب يوصلني!
والحين من تجربتي رح أقولك كم طريقة تقدر تسوي جهازك جاهز للألعاب بدون البرامج السخيفة اللي فيها نصب التي ما تسرّع!
آخر تعريف لكرت العرض الخاص بك:: زر موقع شركتك وأسحب آخر تعريف:: Matrox (http://www.matrox.com) :ATi Tech. (http://www.ati.com) :nVidia (http://www.nvidia.com) : إلى آخر هذه المواقع... إذهب إلى قسم التحميل "Downloads" وحمّله كالمعتاد.

Sk8er-Boi
26-08-2003, 01:36 AM
الاعداد الثاني:: الرامات الافتراضية => خاص للذين يمتلكون أقراص هارد دسك سريييعة::
إذهب إلى (لوحة التحكم) ثم (النظام), ثم من القوائم أختر (Advanced) والله ما أعرف وش اسمها بالعربي...
كمّل زي الصورة...في المرفقات.
الصور ححطها ملفات مضغوطة علشان المراقبين ما يسوو مشكلة!
مافي مشكلة محمدS.M

العراقي17
26-08-2003, 01:49 PM
شكرا على الموضوع

Al-Manar
26-08-2003, 03:17 PM
الف شكر
أخوي الطريقة الأولى تحول الوندوز الى الشكل القديم :(
انا احب شكل الاكس بي

شكرا

sul911
26-08-2003, 04:09 PM
هل فيها أي اضرار

Sk8er-Boi
26-08-2003, 06:07 PM
إلى العراقي 17:: عفواً

محمدS.M
26-08-2003, 11:57 PM
شكراً على الموضوع ....
اعداد ال Virtual Memory من الاعدادات المهمة :أفكر:
سؤال
ماهي المشكلة مع المراقبين ؟!

Sk8er-Boi
27-08-2003, 10:34 AM
المشكلة انه علشان عند تحميل الصفحة, وتلاقي أكثر من صورتين يبطيء التصفح...
والمراقبين يمسحوا الموضوع!

Sk8er-Boi
27-08-2003, 11:13 AM
الآن... طريقة لزيادة قوة الصورة داخل اللعبة!
((خاص بكروت انفيدياnVidia)).
أنظر المرفقات...

Kasser
27-08-2003, 11:29 AM
مشكور على الموضوع

لكن هذا الشيء يمكن فيه اضرار :7: :naughty:

لان عارف انت اذا وضعت قوة الكارت للحد الأقصى والمذر بورد مالتك ضعيفة ماتتحمل يمكن تحترق :vereymad:

يعني لا تركز على قطعة الجرافيكس وتنسى الرام / المذر بورد / البروسيسر وباقي القطع ..

فاضل711
27-08-2003, 02:02 PM
بخصوص تغيير قوة البطاقات أنفيديا

هل اذا كان المؤشر عاليمين أقوى أو عاليسار أقوى؟

Sk8er-Boi
27-08-2003, 07:26 PM
إلى "كاسر الألعاب":: أنا وش قلت في بداية الموضوع؟!
والحين من تجربتي رح أقولك كم طريقة تقدر تسوي جهازك جاهز للألعاب بدون البرامج السخيفة اللي فيها نصب التي ما تسرّع!
أما "أخ فاضل"711:: مثل ما هو موجود...
أما المؤشر الأول... فهو للعرض الأقوى يجب يكون على اليمين, أما الأجهزة اللي سرعتها تحت 1000, لازم يكون المؤشر على اليسار.

Sk8er-Boi
27-08-2003, 08:01 PM
تابع => الأعداد الثالث للويندوز::
من المستحسن أن تزيل جميع البرامج التي تعمل في الـ(Taskbar) أو زي اللي في الصورة العمود الافقي اللي في نهايته قائمة ابدأ ونهايته الأخرى البرامج التي تعمل الآن.
ويمكن إذا كان لديك خبرة ببرامج الويندوز الأساسية, التي يجب وضروري عملها مثل: Explorer.exe, وغيرها, يمكن استعمال Del+Ctrl+Alt واظهار النافذة وازالة غير المرغوب والزائد.
وان شاء الله سوف اذكر البرامج الأساسية لتشغيل الويندوز... لتزيل ما تريد براحتك...
وشكرا...
أنظر المرفق!

فاضل711
27-08-2003, 09:36 PM
تقدر تعرفلي المؤشر الثاني و الثالث شو هم!

أنا عندي FX 5600 شو أحسن settings عشان يعطيني أداء مناسب أو أسرع!؟

سرعة جهازي 2000 جيجا

الرام 512

المساحة 66 من أصل 75 جيجا بايت

Sk8er-Boi
28-08-2003, 01:18 AM
أسمع أول شيء سرعة الجهاز 2000 ميجا هيرتز وليس جيجا!
ثانياً أنصحك بعمل الغاء تجزئة للهارد الخاص بك!Defragment.
ثالثاً الصور مرفقة...
رابعا واخيرا الله يهنيك بجهازك...
وشكرا...

العراقي17
28-08-2003, 11:31 AM
فاضل711

انا ما انصحك تعمل الخطوات التي ذكرها لانها تضعف قدرة الكرت باكثر من 20-40% !

وايضا PCI memory لم تعد تستخدم منذ سنوات كثيرة زايدتها ظاهريا حيث انه الذاكرة عندك هي الذاكرة المدمجة مع الكرت.

MatrIXSa
28-08-2003, 05:49 PM
مرحبا...
أول شيء لازم أعرّفكم بنفسي...
أنا أقوى مستخدم كومبيوتر للألعاب... يعني كل شيء جديد في هكر الألعاب يوصلني!

ليه الغرور والكبرياء ليه الغرور :mad:

dante 4ever
28-08-2003, 07:17 PM
أخوي ممكن تعيد خحطوة كيفية تحسين الصور بالإنجليزي يعني وين أدش وبعدين وش أسوي
فهمتني
وترى انا قوة جهازي 2000 ميغا هيرتز وعندي جيفورس 64 ميغا
وشكرا عالموضوع الرائع :0) :0)

Sk8er-Boi
28-08-2003, 07:58 PM
إلى VengaBoys:: وانت ليش زعلان؟
أصلاً أصلاً انت ما بتعرفني منيح...
شو رأيك تعرفني؟
حاول تراسلني...
ومن هناك سوي مثل ماقلت للأخ فاضل...
وشكرا...

Sk8er-Boi
28-08-2003, 08:19 PM
وكمان ابي ارد على أخ فاضل بموضوع ذاكرة PCI اللي ناقشني فيها...
تعرف انه 128 كذاكرة في الوقت الحالي لسه ما تكفي انه تكون كاملة لكل الألعاب؟!
لولا المعالجات المتقدمة اللي يتميز باصدارها شركات كروت العرض, لكان كروت العرض ليس منها فائدة.
تعرف من ايش يتكون كرت العرض؟ (معالج) + (رامات) وتشبه إلى حد كبير رامات الكومبيوتر العادي + ومميزات اخرى (DVI) و (TV OUT) طبعاً هاذي المميزات لها معالج لها خاص بها.
لو كان مثل ماقلت على الذاكرة وبس كانوا حطو ذاكرة 256 بكرت عادي وانتهت المشكلة! عرفت ليش لين الحين مافيه كروت 256 منتشرة؟ لأنه اسعارها غالية جداً, انظر موقع كروت Matrox (http://www.matrox.com) واسم الكرت بارهيلا. ويصلح لأربع شاشات معا مع أربعة أبعاد!!!
فلذلك انصحك بزيادة ذاكرة PCI مثل ما نصحتك في السابق, إذا كان لديك 256 SDRAM وفوق!
وشكرا....

Sk8er-Boi
28-08-2003, 08:21 PM
وكمان ابي ارد على أخ العراقي 17 بموضوع ذاكرة PCI اللي ناقشني فيها...
تعرف انه 128 كذاكرة في الوقت الحالي لسه ما تكفي انه تكون كاملة لكل الألعاب؟!
لولا المعالجات المتقدمة اللي يتميز باصدارها شركات كروت العرض, لكان كروت العرض ليس منها فائدة.
تعرف من ايش يتكون كرت العرض؟ (معالج) + (رامات) وتشبه إلى حد كبير رامات الكومبيوتر العادي + ومميزات اخرى (DVI) و (TV OUT) طبعاً هاذي المميزات لها معالج لها خاص بها.
لو كان مثل ماقلت على الذاكرة وبس كانوا حطو ذاكرة 256 بكرت عادي وانتهت المشكلة! عرفت ليش لين الحين مافيه كروت 256 منتشرة؟ لأنه اسعارها غالية جداً, انظر موقع كروت Matrox (http://www.matrox.com) واسم الكرت بارهيلا. ويصلح لأربع شاشات معا مع أربعة أبعاد!!!
فلذلك انصحك بزيادة ذاكرة PCI مثل ما نصحتك في السابق, إذا كان لديك 256 SDRAM وفوق!
وشكرا....

فاضل711
28-08-2003, 09:05 PM
أقول أنا عندي 512 رام

شو هو CPI?

و كيف ازيده؟

العراقي17
28-08-2003, 09:12 PM
اعتقد معلوماتك خاطئة من هذه الناحية فهذه الزيادة لن تعمل فكما ترى ومكتوب تزيد الذاكرة اذا كان الكرت في وضع PCI .

وكروت العرض التي تركب على الPCI انتهت منذ زمن بعيد ولا يوجد الا الAGP.

فسواء زدت الذاكرة او لم تزيد هذه الخاصية تعمل فقط اذا كان كرت PCI (حيث كانت الكروت تاتي بدون ذاكرة وتستخدم جزء من ذاكرة الرام).

وثانية اشوف الموضوع اكثره عن تعديلات لتسريع الوندوز لا غير و مجرد خطوتين او ثلاث خاصة بالالعاب فاعتقد كان المفروض ان تضعه في منتدى العام للكمبيوتر او منتدى الوندوز لانهم يفتقرون لهذه النوعية من المواضيع http://www.montada.com/forumdisplay.php?forumid=66

SanDan
28-08-2003, 10:07 PM
جهد مميز تشكر عليه.

الاعدادات المذكوره تقوم بزيادة الأداء (العادة يقاس بسرعة رسم اللعبة Frames Per Second) مقابل جودة الرسوم لكن نبي نسمع من الشباب اللي جربوها كيف كانت النتيجة؟ يعني هل فعلا جودة الرسوم تأثرت كثيرا؟

انا بالنسبة لي احطه على best quality :)