المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرائيل تشيد بالمستقبل وسوبر ستار

ابتسامــــــه
26-08-2003, 02:46 AM
إن الواقع يقول أن العرب أو المسلمين الذين يؤمنون بعقيدة محو سرائيل من الخريطة أصبحوا قلائل جدا , وإن برنامج سوبر ستار أعطانا الأمل لوجود جيل عربي مسلم متسامح للعيش مع دولة إسرائيل اليهودية
الصحفي دايفيد سليفان , من صحيفة جيروزالم بوست بتاريخ 22\8\2003
في رأيي أنه برنامج جيد يحفزنا على إمكانية العيش مع العرب
الوزير جلعاد شالوم , من صحيفة هآرتس

لقد أثبت برنامج سوبر ستار العرب أشياء كثيرة وأهمها أن عدونا ليس المسلمين , لكن عدونا هو الإسلام وتعاليمهدوري غولد المستشار السياسي لرئيس الوزراء شارون ونائب رئيس الأركان لجيش الدفاع الإسرائيلي , نقلا من صحيفة واشنطن بوست الأمريكية بتاريخ 22\8\2003

... في غير لبنان امسود ويهنا الله يسود ويها :غضب::غضب:

CHALLENGER
26-08-2003, 03:56 AM
اعوذ بالله هالبرنامج سود وجهنا نحن اللبنانيين و العرب , الله لا يعطي العافية لكل من قام بإنجاح هذا البرنامج :غضب:

ابتسامــــــه
26-08-2003, 04:02 AM
اعوذ بالله هالبرنامج سود وجهنا نحن اللبنانيين و العرب , الله لا يعطي العافية لكل من قام بإنجاح هذا البرنامج :غضب:

وجهنا نحن اللبنانيين

اخوي انت لبناني :!.......

آآآآآآآآآآمين .. الحين اسرائيل والكفار اخذو فكره ان العرب والمسلمين هم امثال .. هذا البرنامج القط ..

لا حول ولا قوة إلا بالله

عماد 18
26-08-2003, 04:07 AM
بعذرهم ..
اجل الي صار في الحلقة الاخيرة شي بسيط ؟؟
اخواننا المسلمين في العراق يذبحون و في فلسطين تهدم بيوتهم فوق روسهم ..
و السوريين زعلانين ليش ما ادري مين خسرت ..
و الاردنين مخفضين اسعار المسجات عشان حقتهم !!
صدق اننا تحف ..

Yamato
26-08-2003, 04:10 AM
صدق اننا تحف ..

لووووووووول... http://www.montada.com/images/smilies/cool.gif

CHALLENGER
26-08-2003, 04:34 AM
بعذرهم ..
اجل الي صار في الحلقة الاخيرة شي بسيط ؟؟
اخواننا المسلمين في العراق يذبحون و في فلسطين تهدم بيوتهم فوق روسهم ..
و السوريين زعلانين ليش ما ادري مين خسرت ..
و الاردنين مخفضين اسعار المسجات عشان حقتهم !!
صدق اننا تحف ..

انت يا اخي عماد ما شفت شي انا ابن المنطقة و اعرف كل شي صاير حتى انا كانت صورتي مع صور الملايين الي ظهرت في اخبار سوبر ستار لما صار شغب :!

و مو بس اخواننا في العراق يعانون و سوبر ستار فرحانين لا تنسوا اخواننا الفلسطينين و حال العرب :أفكر:

HArb200
26-08-2003, 04:39 AM
لاتذكريني .. شي يرفع الضغط .. والمشكله تشوفين ناس عقّال وكتاب بالجرايد يشيدون فيه .. ويسبون نزاهة الحكام
ووصل البعض منهم الى ان دخله بالسياسه وعلاقات الدول
ولا لو شفت ردود بعض الخكارية هنا .. صراحة يعني .. لاتعليق .. فانهم قد وصلوا مستوى في التخلف ماوصله احد .. اقذع رد مايكفيهم ..
حتى اليهود يضحكون علينا .. آآآخ بس .. قهر .. خاصة البغل الاول .. اللي يقول اشوا ان المسلمين نسوا ازالة اسرائيل من الوجود .. ارد عليه واقول .. الوعد بكره ياابن سلول :غضب: ..

I`m HeRe
26-08-2003, 04:45 AM
أشوا أني ما قد شفت هالبرنامج خلقه :6

DNA
26-08-2003, 09:42 PM
انا مني فاهم دحين البرنامج خلص والناس سوت مظاهرات واللي اغمي عليه والي والي.....
ايش دخل انو اسرائيل تفرح وتقول انو نقدر نعيش مع العرب والمسلمين!...؟

ابتسامــــــه
26-08-2003, 11:36 PM
وييييييييييييين اودي ويهي ...

لبنان اساس الخراااااب ... وين حزب الله عن هالمهزله

HArb200
26-08-2003, 11:57 PM
حزب الشيطان!! .. فالله بريء منهم .. تعالى الله عما يصفون ,,

فيه لبنانين فيهم الخير والبركه .. فليس الشعب كله زاحف .. بل هناك فئات طيبة .. ولا اقصد من حزب الشيطان .. بل من السنة المسلمين .. لكنهم مغلوب على امرهم ..

مع اني منقهر من بعض تيوسهم .. وعلى رأسهم الحريري .. صاحب شركة سعودي اوجيه .. ماشفط اموال الشعب السعودي الا هو .. عموما مايحتاج اسوي سالفة عليه .. لانه مايستاهل .. وامره مكشوف لدى .. كافة الشعب

ابتسامــــــه
27-08-2003, 12:16 AM
حزب الشيطان!! .. فالله بريء منهم .. تعالى الله عما يصفون ,,

فيه لبنانين فيهم الخير والبركه .. فليس الشعب كله زاحف .. بل هناك فئات طيبة .. ولا اقصد من حزب الشيطان .. بل من السنة المسلمين .. لكنهم مغلوب على امرهم ..

مع اني منقهر من بعض تيوسهم .. وعلى رأسهم الحريري .. صاحب شركة سعودي اوجيه .. ماشفط اموال الشعب السعودي الا هو .. عموما مايحتاج اسوي سالفة عليه .. لانه مايستاهل .. وامره مكشوف لدى .. كافة الشعب

اي والله ..

حزب الشيطاااااان ..

DE NILSON
27-08-2003, 02:01 AM
برنامج نافه

•Katana•
27-08-2003, 07:34 AM
والله قهر الـ 700 مليون دولار الى راحت للبنان وللحريري :o

MetalGear
27-08-2003, 04:14 PM
اكيد بتنبسط اسرائيل ان المسلمين ماصار همهم غير اخراج مبدعييييييييين :أفكر: في الغناء

ايه .. من قلتهم اصلا .. اصل احنا ماعندنا مغنيين كفاية .. عشان كذا نطلع برامج تطلعلنا اصوات جديدة :6

عموما هذا البرنامج اصلا بريطاني او امريكي ..

واسمه في بريطانيا Star Idol .. لما كنت في بريطانيا شفته هناك .. وهو برنامج قديييم عندهم :)

ابتسامــــــه
27-08-2003, 07:43 PM
اكيد بتنبسط اسرائيل ان المسلمين ماصار همهم غير اخراج مبدعييييييييين :أفكر: في الغناء

ايه .. من قلتهم اصلا .. اصل احنا ماعندنا مغنيين كفاية .. عشان كذا نطلع برامج تطلعلنا اصوات جديدة :6

عموما هذا البرنامج اصلا بريطاني او امريكي ..

واسمه في بريطانيا Star Idol .. لما كنت في بريطانيا شفته هناك .. وهو برنامج قديييم عندهم :)

لما كنت في بريطانيا شفته هناك .. وهو برنامج قديييم عندهم

بس هذا العرب ...>>>>>> التقليد الفاااااااااااااااااشل ..

والله عيب ما عندنا شغله إلا انقلدهم اكبر فضيحه :mad:

Mahdee87
28-08-2003, 05:29 AM
سوبر صرماية تتقطع على روسهم واحد ورا الثاني :mad:

ابتسامــــــه
28-08-2003, 07:11 AM
سوبر صرماية تتقطع على روسهم واحد ورا الثاني :mad:

أحلـــــــــــــى أهني الغيره

شوووو يعني صرمايه ....؟!:أفكر:

Ramza
29-08-2003, 02:14 PM
سوبر ستار ولا سوبر Stool (دوروا عليها في القاموس بتعرفون وش قصدي) :cool:

والمشكلة انه في بعض الشباب ذيك الايام متابعين للبرنامج وفرحانين فيه ..ياللخزي والعار
كل شوي نشوف واحد خكري جديد في التلفزيون يغني والناس تصفق له بالالاف وكانه
بطل حطين *_*
وين الناس ووين الشعوب والعرب والمسلمين والمشكلة انه في بعضهم يزعل على اسرائيل ويتفرج سوبر Stool ...ياللسخرية. :o

وانا اللي كنت اقول انه زمن العرابجة ولى :naughty: ...والله انه كان في مرحلة مخاض في فترة محدودة عشان ينجب لنا جيل مخيف منهم ...

اللهم اهدنا واجعلنا من عبادك الصالحين المؤمنين واهد شبابنا اجمعين وادحر خطط الكافرين ياحي ياقيوم :أفكر:

Zidane Final
29-08-2003, 04:39 PM
dengwan:

وقهر المليارات اللي راحت تدعم صدام والقذافي وابن لادن وربعه :) ...

Ramza:

والمشكلة انه في بعض الشباب ذيك الايام متابعين للبرنامج وفرحانين فيه

بعض؟ إلا ملايين :D ...

وكانه بطل حطين

بطل حطين يؤمن بالعقيدة الأشعرية :D ...

اللهم اهدنا واجعلنا من عبادك الصالحين المؤمنين واهد شبابنا اجمعين وادحر خطط الكافرين ياحي ياقيوم

آمين :) ...