المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تصدقون هذا عن المنتخب الايطالي؟

عاشق الارسنال
27-08-2003, 09:59 AM
السلام عليكم ...

ياشباب أنا كنت اللعب بمنتخب إنجلترى وفرنسا والبرازيل وبعض المنتخبات الأخرى القوية.

بس حقيقتاً بعد مالعبة بمنتخب ايطاليا إلي اعتبره منتخب خرافي اصبحت اصيطر على المباريات من اولها إلى أخرها .
عليهم دفاع الله لايوريكم قوي ومتماسك بشكل رهيب والحارس بوفون مبدع في المرمى والوسط عليهم مهارات ودقه في التسليم والتسلم .

وجينا حق الهجوم وبعد ماتدخل ديل بيرو كمهاجم ثالث بين فيري وتوتي صار هجوم ساحق تميز في ضربات الرأس وتسديدات صاروخيه ناريه ومهارات عاليه وقوه جسمانيه .

وبالنسبه للفاولات عندك أكثر من لاعب تقدر تشوت فيه الفاولات .

صراحه اعتبره افضل منتخب على الاطلاق في WE7 والله منتخب ياعالم :naughty:

ممكن رايكم ياشباب في هذا الكلام ؟! ;-)

بلاد جابر الخير
27-08-2003, 10:02 AM
انا معاك يا أخوي ..إيطاليا أقوى فريق بهالشريط و اليوفينتوس أقوى نادي :)

إيطاليا ينقصها كوكو لاعب الإنتر .. و الباجي اللاعبين ممتازين و روعة و اولهم بوبو و ديل بييرو

عاشق الارسنال
27-08-2003, 10:54 AM
كلامك صحيح بلاد جابر الخير

وعلى فكره احتياطي منتخب ايطاليا فيه لاعبين ممتازين يعني لاتفكر ولاتخاف من الإصابات .

The Game
27-08-2003, 11:13 AM
بالفعل منتخب ايطاليا من اقوى المنتخبات بالشريط .. اذا لم يكن اقواهم :أفكر:

نصحية .. طلع زانيتي و دخل البرتيني بدل منه .. وطلع ديل فيكيو ودخل باجيو :o وطلع كورادي و دخل دي فايو أو مونيلا .. وطلع بريندلي ودخل كوكو

وشوف شلون يحلو اللعب معاك

تقبل تحياتي
:arabchatr

abo(20)ood
27-08-2003, 11:29 AM
ياشبااب انا بفريقي مافيه باجيو ولاا دي فايو ولا فيه البرتيني المنتخب الايطالي انزاجي فيه ديل فيك فيه ميكولي فيه امم بريلو فيه امم توتي ديل بيروو فييري كورادي امم مافي ماتيرازي فيه زياده بس باجيو البرتيني دي فايو مو موجدين بالمنتخب

بـوسنيده
27-08-2003, 12:41 PM
نسيتو ديلبيرو

والله احسن فريق انا جربت اللعب به

حسين-911
27-08-2003, 01:21 PM
ايطاليا من الجزء الـ 5 .. واهي مميزة في أشرطة الوننج الفن ..
فن وروعة ومهارة ..
الفريق رقم واحد بالشريط حقا فريق غير طبيعي .. :)
رغم انه عروقي ايطاليا ..
واشجع ايطاليا من اول ما عرفت الكرة ..
الا اني نادر ما آخذ هالمنتخب ..
لاني أحب أباريه لانه قوي اسوي لهم خطه والعب :)

abademax
27-08-2003, 02:18 PM
عزيزي .. ماجبت جديد .. ايطاليا فريق قوي من زمان والظاهر ولأنك توك تلعب في هالمنتخب ، أحب أقلك إن هناك أسرار كثيره في هذا المنتخب وتوليفه معينه لايعرفها إلا من لعب بهالمنتخب من فترة طويلة .. على العموم .. نصيحة من واحد لعب we من البداية مع هالمنتخب حتى وهو في أضعف حالاته إلى اليوم .. حاول تكتشف هالمنتخب بنفسك ومابعطيك أي نصائح مثل غيري .. بس لازم تعرف أن هذا المنتخب (((منجم أسرار))) ونادر ما أحد يعرف من اللي يلعبون إصدارات we سواء بإيطاليا أو غيرها يعرف هالشي ..
تحياتي لك وبالتوفيق

Nawaf998
27-08-2003, 03:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صحيح منتخب ايطاليا فريق قوي جداً

ولكن احس ان بوفون ضعيف مرره مو مثل وينينج اليفن 6

والله اني انقهرت من هالحاجه ما اشوفه يصد الكور مثل ذاك الشريط

وهذا بالنسبه رائيي الشخصي في الحارس بووفون

تحياتي:نوافوه البطه دق دي دق داح اممواهـ:#

دكتور عزوز
27-08-2003, 03:45 PM
تبون الصراحة ؟؟؟

ايطاليا الفريق الوحيد اللي عادي اهزمه ... والله مادري ليش لعبي ضده هجومي ... احس كل الفريق متراجع مايهجم علي
و منتخب الكرواتي اصعب منتخب اواجهه الين اليوم ماهزمت هالفريق ... حشى وحوش مب فريق لازم كم لاعب ينطرد من عندي او لاعب يطلع مصاب ... فريق نحس ... اتحشاه قد ماقدر ...

abu musa
27-08-2003, 04:08 PM
صح كلامك اخوي

إيطاليا قويه جداً
ومن اقوى الفرق

عاشق الارسنال
27-08-2003, 05:08 PM
السلام عليكم ...

حبايبي هو صحيح هذا المنتخب له اسرار كثيره وخفيه بس صعب تقر مين يلعب بدل مين كلهم نجوم وكلهم لهم أسلوب خاص ومميز .

قبل ساعه مواجه واحد من الشباب معاه منتخب المانيا ويلعب بخطه ممتازه ودفاعه كان ممتاز إلى أبعد الحدود ماقدرت اخترقه بالمنتخب الايطالي بس تدرون ايش سويت فيه (خليته يولع والله) توتي كان هو الحل كان هو الورقه الرابحه ليه (تسديدات صاروخيه من خارج منطقة الجزاء) والله بهذله،
إذا شات توتي الكوره علطول في الباب أو إذا ردها الحارس يكون موجود دلبيرو و فيري بالانتظار.

King Bruce
27-08-2003, 05:32 PM
طيب بالله منتخب فيه
الملك ديلبييرو ,توتي, قييري, نستا, بوفون غير اللاعبين الممتازين إش تقول عنو
ماتقول إلا منتخب الخيال

يعني طاقات اللاعبين رهيبة خاصة بعد ما زبطو دل بييرو

صحيح منتخب إيطاليا أفضل منتخب في الشريط

ومشكور

Meothree
27-08-2003, 07:16 PM
ايطاليا رهيب من الاجزاء الي قبله.

واحسن شي فيه ان لكل لاعب بديل احسن منه :)

Stam
28-08-2003, 01:55 AM
يا عينى عليك يا

الأزورى
ولو إنى ألمانى بس الحق ينقال 0

كل من يمدحك ويذكر محاسنك وواجد من الأخوان ذكروا لاعبين من خارج المنتخب

لكن أنا أرى إن من أفضل الاعبين من خارج المنتخب و أمنى لو كانوا بالتشكيلة الرسمية

1- فيشينزو مونتيلا (( مهاجم الآى سى روما )) 0

2- روبيرتو باجيو (( مهاجم بريشيا )) 0

3- سيرجيو سنيوري (( مهاجم نادى بولونيا :7: مهاجم لا يوصف رائع لأبعد الحدود بس عيبه كبره فى السن وقلة سرعته ))0

4- فرانشيسكو كوكو (( جناح الأنتر )) 0

5- مورفيو (( مهاجم وصانع ألعاب الأنتر )) 0

:أفكر:

صراحه فعلا الإيطاليين منجم لنجوم كرة القدم 0

تحياتى ومشكور أخوى على الموضوع 0

أخوك

Stam

usef
28-08-2003, 02:28 AM
ايطاليا اقوى منتخب في WE7 من دون منازع...

QataR NighTMarE
28-08-2003, 03:18 AM
السلام عليكم
معاك حق
ولو تذكر دلبيرو وروبيرتو باجيو
خلاص ساعتها فريق لايقهرhttp://www.montada.com/images/smilies/cool.gif
Forza Italya

ahmed316
28-08-2003, 08:55 AM
مين قال إيطاليا اقوى منتخب؟ و من امتى ايطاليا اخذت اي بطولات؟

وين فرنسا؟ وين انجلترا؟ وين الارجنتين؟ وين هولندا؟

مالديني و باجيو ما يلعبون بالمنتخب كمان الدفاع في هذا الجزء اسهل كتير عن الاجزاء القديمه يعني ايطاليا ما لها اي ميزه , انا ممكن ادافع بدون لاعبين زاي نستا و كنافارو, لان طريقة الدفاع في هذا الجزء سهههههههل و انا اتحدي اي حد فيكم بالكويت يفوز على بإيطاليا

عاشق الارسنال
28-08-2003, 09:14 AM
السلام عليكم ....

أخوي أحمد 316 أنت غلطان من هذي الناحيه ، بالعكس أنا شايف دفاعهم مررره ممتاز ونستا وكنفارو قمه في الدفاع والخبره عندهم ممتازه ، شكلك أنت تقابل ايطاليا مع الكمبيوتر .

وإلى الان ثلاثه ايام لعبة فيها 23 مبارات مع الشباب وكلها فزت فيها بمنتخب ايطاليا وبنتائج تتراوح مابين 3-6 .

بس حبيت اوضح شغله مهمه .

ضربات الجزاء مهاجمين ايطاليا ضيعوا عليه الكثير من ضربات الجزاء وانصح بأن يسدد ضربات الجزاء لاعبين الوسط مثل إنزاكي و زمبروتا ودلبيرو (توتي إلى الان مضيع عليه اربع ضربات جزاء) :mad:

ahmed316
28-08-2003, 01:05 PM
السلام عليكم ....

أخوي أحمد 316 أنت غلطان من هذي الناحيه ، بالعكس أنا شايف دفاعهم مررره ممتاز ونستا وكنفارو قمه في الدفاع والخبره عندهم ممتازه ، شكلك أنت تقابل ايطاليا مع الكمبيوتر .

وإلى الان ثلاثه ايام لعبة فيها 23 مبارات مع الشباب وكلها فزت فيها بمنتخب ايطاليا وبنتائج تتراوح مابين 3-6 .

بس حبيت اوضح شغله مهمه .

ضربات الجزاء مهاجمين ايطاليا ضيعوا عليه الكثير من ضربات الجزاء وانصح بأن يسدد ضربات الجزاء لاعبين الوسط مثل إنزاكي و زمبروتا ودلبيرو (توتي إلى الان مضيع عليه اربع ضربات جزاء) :mad:

انا ما قلت شي عن دفاعهم , دفاعهم ممتاز بس تلاحظ ما في اختلاف واضح بين دفاع ايطاليا و منتخب تاني نفس الاجزاء القديمه, يعني مو لازم كنافارو و نستا علشان تعرف تدافع , كمان سمعت واحد يجول اسرار المنتخب الايطالي , انا ما اعرف شو يعني (( أسرار)) المنتخب الايطالي؟ انت عمال تألف وي ما تدري على شنو بتتكلم, ليس ما تجول سر واحد من الاسرار مالتك, انا دايم في منتديات اجنبيه ما سمعت عن شي اسمو ( اسرار ) المنتخب الايطالي إلا في هدا المنتدى , لا تألفون

كمان منتخب فرنسا احسن بمليون مره من المنتخب الابطالي و التيم ورك مال ايطاليا ضعييييييييييف!

Puppet§master
28-08-2003, 01:23 PM
انا اقدر اهزم أيطاليا بسهولة بمنتخب هولند بخطتهم الأصلية

ايطاليا صحيح قوية لكن انا جربت كل المنتخبات مانفع الا هولندا

مشكلني
28-08-2003, 03:22 PM
انا من سمعت تجول وانا غاسل يدي منك يااحمد :naughty:

تجول ولا تهدف :D

قال ايش ايطاليا مالها داعي كيف الحال بس :6

Boksic 11
31-08-2003, 01:14 AM
تبون الصراحة ؟؟؟

ايطاليا الفريق الوحيد اللي عادي اهزمه ... والله مادري ليش لعبي ضده هجومي ... احس كل الفريق متراجع مايهجم علي
و منتخب الكرواتي اصعب منتخب اواجهه الين اليوم ماهزمت هالفريق ... حشى وحوش مب فريق لازم كم لاعب ينطرد من عندي او لاعب يطلع مصاب ... فريق نحس ... اتحشاه قد ماقدر ...

الرد الوحيد الي رفع راسي

حسين-911
31-08-2003, 08:31 AM
أخي أحمد انا اكثر من مره ملاحظ عليك ما تحب ايطاليا ولكنك هزمت من ايطاليا أكثر من مره بالجزء السادس :)

بـومـاجـد
31-08-2003, 08:41 AM
وانا اشوف كذ والحقيقه فريق ممتاز :arabchatr والله بدون مجامله احب الفريق حبيته من نزل
السوني 2 :D

ahmed316
31-08-2003, 02:02 PM
ههههههه انت من وين عرفت اني في الجزء السادس دايما اتهزم من ايطاليا؟ انا فعلا السماك دايمن يفوز علي بإيطاليا!

الحقيقه ايطاليا في الجزء الجديد ما تحصل نص ايطاليا في الجزء السادس ! حتى دفاع فرنسا اقوى من دفاع ايطاليا في هد الجزء يعني ايطاليا فريق عادي