المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مساطيل ومهابيل lo0o0o0o0ol

صبا نجد
28-08-2003, 10:12 AM
مساطيل و مهابيل ...........................................

اثنان سرقوا بنك الاول: وقف حتى نعد الفلوس الثاني:امشي بلا هبل بكره بنعرف في الاخبار

.................................................................................................... ...............................

محشش راح يخطب قالو له الشبكه والمهرعليك! قال طيب البنات والشراب عليكم

.................................................................................................... ...............................

اثنين دخلوا غرفة يحششوا وقفلوا الباب والشبابيك ، في ذبابة انحشرت بالغرفة ووقفت بالسقف وقالت خليني هنا إلى أن يفتحوا الشبابيك واطلع ، بعد نص ساعة الذبابة نازلة من السقف بسرعة تقول : جااااااااااكم الصقرررررررر

محشش في الحمام ، دقت امه عليه الباب وقالت له : راح تطوّل؟؟ قالها: لا راح ألف يسار !

اثنين مساطيل مروحين عالبيت فمرات الأول بتقوله اطلع يا منيل؟ قال لها انزلى انتى شوفى مين فينا زوجك

اثنين مساطيل راحوا يدقوا على عمود نور قال الاول: هم مش موجودين ولا ايه؟ قال الثانى: مش ممكن لأن النور منور!

إمام يصلي بمحششين قالهم: صلوا على الخط! قالوا:عليه الصلاة والسلام

في إثنين مساطيل الأول سقط بالخزان والثاني راح ينتظره عند الحنفية

!مسطول حلق شاربه ودخل على اهله قالهم تصدقون ما عرفتكم

في واحد خبل شبت النار في أمه قاللها: منورة ياحجة

..........................................................................................
خواف قالت له حبيبته نفسي اموت بين احضانك قال موتي عند اهلك ماأبي مشاكل..

واحد راح عند دكتور بيطري !الرجل :بدي تعالجني !الطبيب :يظهر انك قاصد الدكتور اللي قبالي !الرجل : لأ انا جاي عندك !بس أنا طبيب بيطري تخصص حيوانات بعرف وبدي تعالجني لاني انا حيوان! الطبيب: يا حبيبي انت بتحكي متلي وبتفكر وشكلك متلي !يعني انت بني آدم مش حيوان .. الرجل: انا عاقل كتيير يا دكتور وبعرف اني انسان بس المشكله اني بقوم الصبح مثل الحصان وبروح على الشغل مثل الغزال وبنحت طول اليوم مثل الحمار وبهز ذنب للمدير مثل الكلب وبلعب مع أولادي مثل القرد وقدام مرتي زي الارنب صاح الدكتور اي تععاااال والله ما حدا بيعالجك غيري

واحد قال للتانى بالى مشغول من امس قل ليه يمكن فى واحد رافع السماعة

مرة فى راجل كبير فى العمر وكان على فراش الموت وكانو كل اولادة قاعدين من حوليه .... نادء الاب على ابنو الاول يامحمد انتا موجود قالو ايوة انا بجنبك....فناداء على ابنو الثانى ..يامصطفى انتا موجود قالو ايوة انا كمان بجنبك ...وناداء على الثالت ياعلى ...قالو انا كمان موجود ....قام الاب وقال ين عن ابوكم كلكم موجودين وتاركين المحل لوحدو

مرة واحد بخيل دخل علي بيتة لقاة بينحرق اتصل علي المطافي رنة وقفل

ذكر ابن الجوزي في أخبار الحمقى والمغفلين، أن رجلا أرسل ابنه ليحفظ القرآن، فلما عاد مرة ، قال له ، اين وصلت ، قال : في البلد، قال الأب: أسمعني، قال: أقسم بهذا البلد ووالدي بلا ولد، فغضب الأب وقال: أقسم ، من انت ولده فلا ولد له

عريط شاف حادث وناس ملتمين قلهم وسعوا المدعوس بقربلي ........ طلع المدعوس حمار!!!!! :)

في حرامي يراقب عجوز قاعده تمشط شعرخا قبل النوم لما خلصت نامت راح الحرامي يدور شي يسرقا ما لقي شي خرب شعرها ونحــــــــــــــــــــــــــــــــاش

فيه واحد اخذ ولده الى السوبر ماركت اخذ الولد بسكوت شوكلاته قال يابابا احبوه قال الاب بوسه ورجعه

ذهبت خلال أيام العيد للمعايدة على صديق فوجدت ابنه، فبدلا من ان اترك له وصيت معايدة له قلت له: " بلغني تحياته " فضحك ابنه ومشيت

silent evill
30-08-2003, 05:08 AM
ههههههههههههههههههههه..اللي ضحكت عليها من قلب...

مش ممكن..لأن النور منور..هههههههههههههه

مشكوووره اختي..ههههههههههههههههههااي...

وننتظر المزيد.. :naughty:

فيصل 2003
30-08-2003, 06:18 AM
هههههههههههههههههههههههه :naughty:

والله انهم مسطولين :shock: :shock: