المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش نوع ......المشروبات الي تحب تشربها عند لعب اي جزء من فاينل فانتسي...(فتح الموضوع

ashley.riot
28-08-2003, 03:37 PM
بسم الله ....
كيفكم شباب ...صبايا ......
السؤال يطرح نفسه .........ايش المشروبات الي تحب تشربها عند لعب اي جزء من اجزاء فاينل فانتسي :D ....
المشروبات الي اشربها لازم تكون ريحتها . :arabchatr .تفتح النفس ...
وطعمها ......يفتح الشهية ..ويحمسك انك تلعب وتكمل .....
صراحة انا احب من المشروبات الباردة :
عصير ...كوكتيل طبقات ..بس بالبهل سعر الكوب الكبير 10 ريال ...
وبرضه عصير المانجا بالحليب ..... ....ا ........
المشروبات الحارة :
الشاي الاخضر مع النعناع ..مش اسود ...اخضر ...ويالله لقيته ....صراحة يخلي الواحد يتحمس للعب ..ويعطي الغرفة ريحة الله ..قبل ما اروح للجامعة اشرب بياله ..... :arabchatr :cool: ....وبرضه كابتشينو ...
صدقوني شباب ...المشروبات الي تشربها ...تعطيك ذكريات حلوة للعبة ....
ويا شباب ..هل تنصحوني بمشروبات حلوة ....؟
لكن الاكل .....ما فيه شيء مميز آكله ....صراحة تتملى يديني ..وما اقدر امسك يد التحكم ..لذلك ما فيه اكل ....بس لازم اكون واصل التخمة ...
ماذا عنكم شباب ..... :) ....

flarestar
28-08-2003, 03:46 PM
احب اركز باللعبة بدون ما اشرب و لا اكل:6

لو يمر علي يوم ما اشرب او اكل اهم شيء انتبه للعبة:6

Justine
28-08-2003, 04:02 PM
أما عليك يباسة راس :6

خخخخخخخخخخخخ مدري هل هي ميزة ام نقمة عليك خيو آشيلي :6

يا اخي الموضوع اتقفل عشان فكرته غريبة :6

و سامحني اذ أنا صريح معاك و اقول لك فكرة تافهة ...

كمان كلمة Heart خاطئة ...

بالاضافة الى انه توقيعك مخالف ...

يعني شكله راح نشوفك بنك نيم ثاني عزيزي :6

ashley.riot
28-08-2003, 04:06 PM
احب اركز باللعبة بدون ما اشرب و لا اكل
طيب وقفي اللعبة واشربي جغمه .... :D ..

انا ما اعتبرها تافهه ....

خلاص طفح الكيل ...راح اغير الكلمة ....
يعني شكله راح نشوفك بنك نيم ثاني عزيزي
بالله ترجمه ....

{gaia_girl}
28-08-2003, 05:04 PM
شمعنى ده السؤال بالذات؟ >_>

انا زي فلير بس.. نادر ما آكل و انا العب إلا لو جايبة ميلك شيك او شيء ._.

aoks
28-08-2003, 05:05 PM
مبسوط الحين ؟:)

RPG_master
28-08-2003, 05:07 PM
خلوا الناس تكتب الي تبي..

ashley.riot
28-08-2003, 05:31 PM
مبسوط الحين ؟
لو انها تخص ديفل ماي كراي ....كان ذابحني ....من المدح ...

خلوا الناس تكتب الي تبي..
والله صادق ...

Lena
28-08-2003, 05:47 PM
همممممممممممم http://www.angelfire.com/moon/lenadreams/thinking.gif

مدري من زمان صراحه عن اللعبhttp://www.angelfire.com/moon/lenadreams/haha.gif

بس بقولك حسب الحاله النفسيه والجوية..احيانا شاهي..احيانا عصير...احيانا ماونتين ديو..
حسب الرغبة..

Puppet§master
28-08-2003, 06:00 PM
أرى السيريلاك مناسب جداً لمحبي هذه اللعبة

HArb200
28-08-2003, 06:13 PM
يااخ آشلي اترك عنك المواضيع اللي لاتسمن ولاتغني من جوع

اجل بالله حاط موضوع "وش الاسماء الي بتختارونها لعيالكم من فاينل فانتاسي؟؟ "

ياخي بالله هذي مواضيع .. ؟؟

عموما .. اللبيب بالاشارة يفهم ..

tidusxxx
28-08-2003, 06:15 PM
صراحتن ماآكل ولا اشرب:p

اللعب لعب:6ما يصلح معاه اكل.....بس مرة ذاكرت فيزياء وانا العب فف9?:

ashley.riot
28-08-2003, 06:25 PM
أرى السيريلاك مناسب جداً لمحبي هذه اللعبة
?: ?: ...غريب ما تعرف فاينل فانتسي .......طيب انت غلطان بالمنتدى اكيد ...

اجل بالله حاط موضوع "وش الاسماء الي بتختارونها لعيالكم من فاينل فانتاسي؟؟ "
طيب يا اخي ايش فيها ......هذا شيء يخص تاثرنا بفاينل فانتسي .....وانها ملكت حياتنا ..
وبعدين ما ارى اي شيء فيها لو سميت بنتك ((يونالاسكا )).........

صراحتن ماآكل ولا اشرب
معقوله ما فيه شرب .........ولو قارورة مويه ...

اللعب لعبما يصلح معاه اكل.....بس مرة ذاكرت فيزياء وانا العب فف9
هههههههههههههههههههههههه........تبي الصراحة انا على البلايستيشن في معابد فاينل فانتسي 10 ...في عز الاختبارات ....رغم اني انهيت اللعبة ثلاث مرات ....

HArb200
28-08-2003, 06:47 PM
ياأخي الحبيب .. آشلي

كيف ياخي مافيها شي .. اولا لو مافيها تطفل ممكن تقولي انت باي سنه دراسيه ؟؟ ..

ثانيا يااخي العزيز .. اسمي بنتي بلونساكا .. ليش ياخي قضت الاسماء عندنا؟ ؟.. وبعدين قللي وش معنى بولنساكا ؟؟ ..يمكن معنى مثلا .. الجحشه .. مثلا

هل .. هل .. هل؟؟ .. تسمي بنتك بولناسكا ..

ياخي يكفينا ذا الاسماء اللي طالعه الحين .. سوزان و طقعان .. ومدري ايش .. مجرد تقليد اعمى .. يعني .. اقسم بالله محد يدري وش معنى سوزان .. ولا غيرها .. بس تقليد .. لو يطلع معناها .. المرأه المخبوله .. كان اعجبوا فيه اهم شي انه فيه لمسة تطور ..ولا فيه اسم مااذكره .. مشهور .. معناه المحبة للمسيح .. مدري محبة المسيح .. كيف بالله وحدة مسلمه تكون اسمها كذا ؟؟

يااخي الحبيب .. اسماء امهات المسلمين .. هي اللي نقتدي فيها .. عائشه وخديجه .. واسماء جميلة .. بالمعنى .. ويكفي انها تيمنا باسماء الصحابيات رضوان الله عليهم ,,

يارجال .. انا اخاف بكره الحريم يسمون بناتهم ولا عيالهم .. ديفيد .. ولا سام .. ولا .. بيتهوفن .. ولا يمكن اسحاق ..

ياخي انا الحين متاكد انك تقول "سوالنا محاظره" .. لكن ياخي فكر .. فكر بمخك .. واذا كنت لازلت لا تعي الامور هذي .. فاسال .. فلا عيب في السؤال !!

وبالاخير .. سوزان ولا ديانا ولا هيلاري .. كلهم ارذل خلق الله .. وقبحت من اسماء وقبح حاملوها ,,

NsaN
28-08-2003, 07:11 PM
ياأخي الحبيب .. آشلي

ثانيا يااخي العزيز .. اسمي بنتي بلونساكا .. ليش ياخي قضت الاسماء عندنا؟ ؟.. وبعدين قللي وش معنى بولنساكا ؟؟ ..يمكن معنى مثلا .. الجحشه .. مثلا

ياخي يكفينا ذا الاسماء اللي طالعه الحين .. سوزان و طقعان .. ومدري ايش .. مجرد تقليد اعمى .. يعني .. اقسم بالله محد يدري وش معنى سوزان .. ولا غيرها .. بس تقليد .. لو يطلع معناها .. المرأه المخبوله .. كان اعجبوا فيه اهم شي انه فيه لمسة تطور ..ولا فيه اسم مااذكره .. مشهور .. معناه المحبة للمسيح .. مدري محبة المسيح .. كيف بالله وحدة مسلمه تكون اسمها كذا ؟؟

يااخي الحبيب .. اسماء امهات المسلمين .. هي اللي نقتدي فيها .. عائشه وخديجه .. واسماء جميلة .. بالمعنى .. ويكفي انها تيمنا باسماء الصحابيات رضوان الله عليهم ,,

يارجال .. انا اخاف بكره الحريم يسمون بناتهم ولا عيالهم .. ديفيد .. ولا سام .. ولا .. بيتهوفن .. ولا يمكن اسحاق ..

ياخي انا الحين متاكد انك تقول "سوالنا محاظره" .. لكن ياخي فكر .. فكر بمخك .. واذا كنت لازلت لا تعي الامور هذي .. فاسال .. فلا عيب في السؤال !!

وبالاخير .. سوزان ولا ديانا ولا هيلاري .. كلهم ارذل خلق الله .. وقبحت من اسماء وقبح حاملوها ,,

هذا شيء يخص تاثرنا بفاينل فانتسي .....وانها ملكت حياتنا ..

:o اخوي مع احترامي لك :o

:أفكر: الحين بذمتك..في مسلم عاقل يتأثر بلعبة و يخلها على قولتك تملك حياته؟؟ :أفكر:

:أفكر: الصراحة اذا هذا تفكيرك فالله يعينك :أفكر:

QataR NighTMarE
28-08-2003, 07:12 PM
ياأخي الحبيب .. آشلي

السلام عليكم
ولو انك ياخوي حارب طلعت من محور الموضوع
لكن انا معاك 100% :)

I`m HeRe
28-08-2003, 07:45 PM
السلام عليكم

ههههههه وسعو صدركم يا شباب راس ماله موضوع:6

لا تحطمون الرجال وخلو يكتب اللي بخاطره

تعطيك ذكريات حلوة للعبة ....

مهب بس المشروب يعني أنا مرات أسمع شي وأنا ألعب وأذا سمعته ثانيه أتذكر المكان أو اللعبه اللي كنت ألعب فيها

وبنسبه فاينل فانتسي ما توصل للدرجه اللي تتكلم عنها أنها تملك حياتنا ومدري كيف

راس مالها لعبه

ashley.riot
28-08-2003, 08:00 PM
HArb200
اخوي ......انا ما ودي ..افتح ساحة نقاش حاد معك ....واقنعك .....
كل الي اقوله كل واحد حر في حياته ....وهذا الاسلوب السهل الي اقنعك به ....
لكن الاسلوب الصعب ...فانا راح احيرك شوي ... :D :D ....

Dr.Lucifer
28-08-2003, 08:17 PM
من أول قايل لكم أنا .. بس محد يسمع الكلام :p

HArb200
28-08-2003, 08:28 PM
رحم الله ام الشاعر .. حين قال .. أنفخ في قربةٍ مشقوقةٍ .. ومن يرقع القربة اذا انشقتُ ,,

نسأل ان يرقعها ..

بس ماجاوبتني .. انت باي مرحلة دراسيه ؟؟

RPG_master
28-08-2003, 08:39 PM
الظاهر اني غلطت يوم قلت اكتبوا الي تبون..

اجل اسماء عيالكم:6..

لا يكثر بس الله يعافيك..

ملكت حياتك؟

الله يخلف عليكم يا جيل البلستاشنhttp://messenger.arabic.arabia.msn.com/Resource/emoticons/49_49.gif

مواضيع تغيير ما قلنا شي لكن موب لهالدرجه..

Angel whisper
28-08-2003, 08:48 PM
زهورات .. :p

الله يعينا بس ..

ashley.riot
28-08-2003, 09:21 PM
توي بالجامعة بسنة ثالثة .......
على فكره ....انتم ذابحيني ...ليش تسمي باحد اسماء ابطال فاينل فانتسي ...وما تدرون عن انفسكم والذنوب الي تعملوها ....
لو بحلف ان ما فيه واحد منكم ما سمع اغنية ولا شاف مسلسل ......كلكم عملتوا هالشيء وهذا يعتبر ذنب...
وهذا اشد من خرق العادت التي من ضمنها الاسماء ..وما ادري ليش ..فاتحين محاضرة عن موضوع زي هذا رغم انه ما يستحق ...
وبعدين انا ما قلت ان ودي اسمي ...انا قلت تخيلوا ...واكيد انا عاقل وما راح اسمي ...هذا اذا تزوجت اصلا ..
انا قلت هل بودك هل تتمنى ؟ ولم اقل ...سوف افعل .....
اظن هذا يكفي .....
وبالنسبة لتاثري بفاينل فانتسي ....هذا ما اسميه حتى تاثر مقارنة بالاخرين ....لو فهمتوا معنى فاينل فانتسي وتاملتوا بكل لحظة من لحظاتها ...صدقوني راح تكونون اشد الناس تاثرا بها .....
طبعا تاثرك يقترن بالمرحلة العمرية الي انت فيها ومدى فهمك واطلاعك الواسع بفهم التلميحات التي وضعها المصمم في هذه اللعبة ....
خوذو مثال ...اكيد راح تضحكون علي .....لكن ما يهمني اذا فهمتوا ..:
اغنية الهيم اوف ذا فيث .....حاول انك تجد ايقاع الزند ...وتربطه بالقصة ..وجوها حاول انك تتامل في التماثيل في معابد سبيرا ....وتربط تناغم موسيقاها بمناسبتها ....
بالمثل اغنية الكريستالة في جميع اجزاء فاينل فانتسي ...لكن هنا مختلفه وتاثيرها مقترن بايقاعات الموسيقى لوحدها ..لانها غالبا تكون منفصله عن قصة اللعبة ....لكن فيها تلميحات لاجوائها ....
........
انا متاكد ان ثلاث ارباعكم ما فهم كلامي ولا راح حتى يطبقه ....وانا عارف اني فتحت محاضرة طويلة شوي ....
لكن حاولوا انكم تفهمون ...

HArb200
28-08-2003, 10:09 PM
اقول .. اخي الحبيب :),,

لايكثر..!

يعني انا ايضا ماودي اسوي نقاش على شيء تافه .. لكن .. دايم اتلقف وانصح .. وسبحان الله .. دايم اللي انصحه يطلع قربة مشقوقه .. مدري ليش !

عموما .. الله يصلحك يااخ اشلي .. واحد بسنة ثالثه زي ماتقول .. اذا على افكارك هذي .. فالله يخلف ..

وبعدين على طاري الذنوب .. كلنا عندنا ذنوب .. ومحد ينزه نفسه .. لكن ماادري وش دخل ام جد الذنوب بالموضوع .. ووش دخل ام العادات .. في ولد عم اخو الذنوب .. اتمنى ان تركز قليلا يااخي الحبيب ,,

وبعدين والله ياخي الحبيب .. اذا كان الفهم والاطلاع .. اني افهم وش يرمي اليه هذا الياباني البوذي .. اللي يعبد اصنام .. لاتهش ولاتنش . .فاهلا وسهلا بالجاهليه .. فانها ارحم من اني اشغل مخي بشي لا فائدة منها .. المفروض الواحد يقرا اشياء افضل .. ولا يركز فكره على العاب .. اصلا من اسمها العاب .. ولا حتى المسلمسلات :أفكر: ,,

يااااااااااخي الله يصلحك بس ,,

وعندي سؤال لك .. كم بيالة شاهي تشرب وانت تلعب فاينل فانتاسي http://messenger.arabic.arabia.msn.com/Resource/emoticons/49_49.gif؟

ashley.riot
28-08-2003, 10:21 PM
اخوي هارب ..........
انا مثل ما قلت لك ....هذا مجرد تمني ما راح يحصل في الاساس ..لاني عارف عواقبه ...
وبالنسبة للذنوب ....
الاسماء اذا غيرتها الى اسم لا يرغب فيه المجتمع الي انا عايش فيه فهم يعتبرونه خرق للعادة ومن ضمنها الاسماء...
كل الي ودي اوصله لك ..ان الذنوب اشد من خرق العادة ....يعني باختصار حاسبوا انفسكم بعملكم الافظع من عملي ثم بعد ذلك تعالوا تكلموا ....
بالنسبة لفاينل فانتسي ..انت حاليا العبها ....وما ارى الا انه ابداع نادر تجده في هذا العالم ...
وصدقني ما فيه احد من هذا المنتدى الا لعبها .....
ويا اخي يكفي نقاش .....والخروج عن الموضوع الاساسي .....
وبالنسبة للشاي ....الاسود والا الاخضر ؟ :D ...

HArb200
28-08-2003, 10:26 PM
البردقاني http://messenger.arabic.arabia.msn.com/Resource/emoticons/49_49.gif !!

Angel whisper
28-08-2003, 10:33 PM
بسم الله علينا .. مب ناقص الا اسمي ولدي كلاود وبنتي بوليت ..

واغنيلهم الـ hymn of faith قبل ما ينامون ..

الله يهديك ويصلحك اخوي ..

ashley.riot
28-08-2003, 10:43 PM
البردقاني
يمكن اربع بيالات في الاسبوع ..........

اخت انجل ......الغريب في الامر ان اسمك الملاك .....وتعارضين انك تسمين عيالك اسماء عادية تليق بالبشر ....وانتي منهزه نفسك ....ما شاء الله ....اجل الملاك ..هاه :p .....
وبالنسبة لكلامي عن الهيم ...انتي افهمي الكلام اول شيء .....وافهمي ما المح اليه ....

Angel whisper
28-08-2003, 10:47 PM
اخ آشلي .. ما اظن ان اسمي في جوازي واللي ينادوني في اهلي اينجل ..

اسمي الحقيقي اتشرف بانه يكون اسمي :)

والله يهديك ..

وهد اعصابك .. لا يطق لك عرق .. :)

RPG_master
28-08-2003, 11:03 PM
قاعدين نتكلم حول محور واحد واضح جداً..

"سخافه الموضوع"

ما دخلنا في مسأله دين وذنوب الي مدري من وين طلعت لنا فيها؟

على العموم..الله يهديك ويهدي الجميع

..daredevil..
28-08-2003, 11:08 PM
أما عليك يباسة راس :6

خخخخخخخخخخخخ مدري هل هي ميزة ام نقمة عليك خيو آشيلي :6

يا اخي الموضوع اتقفل عشان فكرته غريبة :6

بالاضافة الى انه توقيعك مخالف ...

يعني شكله راح نشوفك بنك نيم ثاني عزيزي :6

كلامي نفس كلام حوبي...لكن بدون ذا>>:6

ومدري ..كاني شايف صور بنات في توقيعك.. ولا انا مو لابس النظارة..