المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تبغون تسمعون (( قصة عن حادث سيارة ))



نور محمد
09-07-2001, 03:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ... :( هل تبغون تسمعون قصة حزينة ..

وهي عن حادث سيارة .. :أفكر: تقريبا نسيت الحادثة ..

:واو: وو لاكني فجأة تذكرتها .. ?: فضيييييييــــعة ...

بس شرايكم ?? .. أقولها ولا أسكت أحسن

سكوال
09-07-2001, 03:47 AM
للرفع..:)





اسكتي احسن..



















لا أمزح قوليها...:)

داج2222
09-07-2001, 03:49 AM
قوووووووووووووولي بس عندي ملاحظه بسيطه يا سوسن
الواحد اذا جاء يقول تبغون تسمعون قصه ما يقول هل قبلها ما تركب الله يهديك

نور محمد
09-07-2001, 04:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ......... وهذه القصة .... :( :( منذ خمس سنوات ... كنت جالسة مع أخي وأختي .. نلعب ونشاهد

التلفاز (( طبعا في بيتنا القديم ))

الذي كان يتألف من طابقين الطابق الأول لجدي وجدتي ... أما الثاني كنا نحن ساكنين فيه ...

نزلنا ثلاثتنا لجدي وجدتي كانو طالعين ... قعدنا مع عمتي .. أنــــا تركت أخواني وصعدت فوق لألعب

كمبيوتر ... مضى تقريبا أكثر من ساعة ... جات لي ماما قالت لي : روحي نادي على أخوانك علشان يجون

ويتعشون ... أنـــا نزلت تحت ... ماشفتهم ... زعقت لهم ماحد يرد ... سألت عمتي قالت هم صعدوا فوق ..

أنــــا تعجبت قلت في نفسي : كيف صعدوا فوق وأنا توي نازلة رحت ركض فوق قلت لأمي .. هاذا عمتي

تقول أنهم صعدوا ... قالت أمي : ماحد صعد منهم ... أنــــا قلت لها يمكن راحوا بيت عمتي ...

(( كان بيت عمتي قريب جدا )) .... قالت لي أمي روحي وأسألي عنهم .... أنـــا رحت وسألت قالوو هم ماجاو

بيتنا ... أأأأأأأأأأأأأ×خ .. كمان رحت لأمي وقلت لها ... تراني تعبت دورت عنهم ولا لاقيتهم ... قالت خلاص

رحت أنـــا وقعدت أكمل اللعبة اللي على الكمبيوتر .. (( رجعوا جدي وجدتي وبعدنا ماشفناهم )) وين راحوا


..... فجأة جاء بابا وقال لأمي بصوت منخفض شيء ...

ماشفت الا أمي ملامحها تغيرت الأكتآب واضح عليها ... قلت لنفسي ماذا يجري .... راحت أمي ولبست

عباءتها .. وقالت لي تمي هنا ..... أنا بطلع مع أبوكي ... وكانت تبكي .... أنا طبعا بعد اللي شفته ألتزمت الصمت

متعجبة ؟؟ ماذا يجري ..... أنا طفيت الطمبيوتر ونزلت تحت .. وجلست مع جدتي ... مضى وقت آآآآآآآآخ

وأنا أسأل جدتي : وين راحوا ماما وبابا قالت : المستشفى ... قت لها : ليش .. وفجأة التلفووووون يرن

رفعت جدتي سماعة الهاتف .. قالت ألوو ... كان المتصل بابا ... سمعت جدتي تقول ماذا كسر في كسور ها ..

أنا أرتعت ..... وكانت تقول أشياء غرييييييـبه .. سكرت الخط قالت لي : أخويكي أصدمتهم سيارة ....


قتلها أشلووووون .. قالت أثرهم رايحين ذيك البقالة البعيدة و جات سيارة وأصدمتهم .... عمتي قالت : لجدتي

وعسى أصابتهم مو خطيرة (((((((((((( خلاص بطلت أكمل آخاف )))))))))))

......?: :( :( :(

داج2222
09-07-2001, 04:24 AM
اححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح
على العموم الحمد لله على السلامه و يا ريت لو تكملي يا سوسن

سكوال
09-07-2001, 04:28 AM
انشاءالله تعافوا الحين....

اللاعب الأخير
09-07-2001, 04:28 AM
كملي كملي
مدامك خايفة ليش بدئتي
وشكرا

نور محمد
09-07-2001, 04:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم .....:واو:

حسنا سوف أكمل بختصار ...:(

أخوي .... جاء البيت وراسة مخيط وملفوف بعصابة بيضاء .. وقميصه كله أحمر

أما أختي نيمت بالمستشفى 3 أشهر .... مسكينة ميستي ...

كان عمرها بذاك الوق 4 سنوات بس .... يعني تكسرت عدل

(( والحمد لله الحييييييـــن ماكأن صاير لهم شيء لا بالشكل ولا بالنفس ))

ولله الحمد ....:D :D .... نجووووو بالسلامة ..... الله الكل نسا الحادثة تماما ......:p :p


بس ?: ليش أنا تذكرتها ......... أأأأأأأأأأأخ

AmoooR
09-07-2001, 04:43 AM
الحمد لله على السلامة (بالله رقم اللي صدمهم حتى أرسله لسورا)

داج2222
09-07-2001, 04:47 AM
الحمد لله على سلامتكم هذا اهم شي