المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من منكم لاحظ اللإنقلاب العجيب

وسط ايسر
28-08-2003, 09:53 PM
من فيكم لاحظ يا شباب ان المنتخب السعودي اضعف منتخب في اسبا وفي الشريط

مع المعلومية انه كان الأول في منتخبات اسيا من حيث القوة

ما اقول الا الله لا يبارك في الثمانية الألمانية :# قهر

بـوسنيده
29-08-2003, 12:47 AM
انا ما جربت اللعب في السعوديه بس مافي مقارنه بين منتخبات العالم

sky dive
29-08-2003, 05:27 AM
حسبي الله ونعم الوكيل " فشلونا " والله مع هالعالم الكل صار يتكلم فينا والله نـقـييـده ، عموما أنا راح

اذكر موقف حصل لي في we7 ومع المنتخب السعودي ، فيه واحد من الشباب عمره مافاز علي في

we 6 الا مرتين وبأنديه سعوديه ، وفي الشريط الأعجوبه we7 مافاز عليّ أبد الآبدين وبعدها قلت

أسوي مغامره وآخذ المنتخب السعودي وهو أخذ ريال مدريد وفي هالمباراه انحلت العقده حقته وفاز

علي :mad: بسبب المنتخب السعودي " النكبه " بس بصراحه المهاجم يجي قدام الحارس يسدد

بعيييده عن المرمى وضعييييفه جداً , وبكذا المنتخب السعودي وهـــقــني لكن ما أقول إلا البركه

في germany ;-) 8/0

Sa3oOoDi
29-08-2003, 11:33 AM
--------------------\_بسم الله الرحمن الرحيم_/-----------------------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

أجل عقب الثمانية تبيهم يحطوننا أقوى من كوريا اللي خذت المركز الرابع.

تخبرون يوم اننا نتهزأ الظاهر بجاميكا؟؟؟؟

ألحين تلقون في ألمانيا إذا فيه فريق جو يبينون إن مستواه ردييييييييئ أحس أنهم يقولون : هذولي مثل فريق السعودية

لقطات تذكارية من مباراة السعودية × ألمانيا:

كبري أبو دعيع الله يجزاه خير [ أخبر انتشرت مسج في الجوال تقول: افتح يا دعيع سيقانك نحن الألمان افتح و استقبل أهدافك من تحت الكرعان ]

و هدف بيرهوف اللي اللي مدري وش لون دخل على [ حارس القرن الآسيوي ] . والدعيع لم يكن فيه مستواه أبددددددددددددددددددددد في تلك المباراة

المدرب القدير ناصر الجوهر [ الله يجزاه خير ] كما أذكر أنه مبلم و مايدري وش اللي صاير زي اللي مستغرب وكان متوقع أنه راح يفوز أو يتعادل مع ألمانيا [ أنا الصراحة كان عندي أمل في الفوز أو التعادل ] لكن طلعوا كيف الحال.

تحية للاعب الاتحادي محمد نور اللي يمكن يكون من أفضل اللاعبين من طرف المنتخب السعودي، و تحية للاعب رضا تكر.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الوصلاوي
29-08-2003, 02:43 PM
لا تعليق .. أخاف انتقد أداء السعودية .. يدر بعض الأعضاء برد يسيء لمنتخب الإمارات .. على العموم حتى لو كان أداء السعودية ضعيب ما يبرر الطاقات الي خاطينها لهم باللعبة في بعضهم يستاهل أكثر