المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الــمغـــازل!!!

عادل امام
29-08-2003, 02:03 AM
من يغازل فيكم!!؟.. و من لايغازل..؟؟!
ومالفائده من المغازل؟؟!.. ولماذا تكثر هذه الظاهره الخبيثه هذه الايام؟؟..

Ramza
29-08-2003, 03:42 AM
الحمدلله ما اغازل :vereymad:

اصلا حتى ما اتجرأ اني اطالع في وجوه النساء غير عائلتي وحلالي :vereymad:

اما الفائدة من المغزلة فهي اشباع الشهوة والرغبة عند بعض الفاسدين واللتي ولله الحمد تنتهي نهاية مخزية له او لعائلته لانه كما تدين تدان . :mad:

اما سبب انتشارها فضاوة الشباب الزايدة واللي مايعرفون يستغلونها في شيء نافع او مسلي والعامل الرئيسي (القرنقش) :cool: الزايد عند بعض الناس ..والمشكلة اللي تقهر واللي تبكي الصراحة انه بعضهم يروح يغازل عشان يوري الناس انه كبير ...الله يستر بس :(

وهذا كل مالدي وشكرا

Ramza

أبو غازي
01-09-2003, 12:58 PM
اشكر ربي
انا ماغازبل كلش

عماد 18
01-09-2003, 01:34 PM
سبب انتشارها هو تهاون النساء في اظهار مفاتنهن ..

abuhizam
02-09-2003, 10:23 AM
مشكور اخي الفاضل على طرح مثل هذا الموضوع
و كلنا يعرف ان المغازلة اصبحت ظاهره موجودة في كل المجتمعات و هي ناتجة عن فراغ عاطفي يعيشة الشخص المغازل و يسعى الى سد هذا الفراغ عن طريق المغازلة .... اي انه يريد ان يشبع رغبته العاطفية .... و هي ايضاً ناتجة من قلة الوازع الديني للشباب ....و انتشار الثقافة الجنسية بين الشباب و حب التظاهر في جذب الطرف الاخر ....
و هي بالفعل ظاهرة خبيثة ليس منها فائدة بل انه مضرة فقد يتسبب المغازل في اذية شخص ماء ... و الانسان الذي يمارسها هو انسان مستهتر و غير مبالي و لا يهمة النصح ... و مثل هذا ما ينفع معه الا الضرب بالشلوت او الجزمة امام الاخرين حتى يرتدع ...

ام سبب كثرتها فهو الانحلال الاخلاقي الذي نحن نعيشة في و قتنا الحاضر و التبرج و السفور و كثرة خروج النساء الى الاسواق من غير سبب و الابتعاد عن الدين و كذلك الغزو الثقافي و الانفتاح الاعلامي و قت الفراغ و غيرها ... تعتبر الامور المساعدة على انتشار هذه الظاهرة ...

اما كيف يمكن القضاء عليها فالاسرة هي المسؤلة الاولى فيجب على رب البيت ان يوضح لابنه او بنته الصح من الخطاء و يجب عليه ان يحثهم على الفضيلة و الابتعاد عن الرذيلة و كذلك متابعة الابناء و هم في سن المراهقة و من هم صحبتهم و كيف يقضون اوقات فراغهم .... اما اذا ترك لهم الحبل على الغارب .... فنسئل الله السلامة و العافية .

تحياتي
ابو حزام

bodi
02-09-2003, 02:12 PM
انا من راي انو هاده الموضوع من كتره الفضاااااااااوه

عــتــيــقــة
02-09-2003, 10:30 PM
العديد من النساء هداهن الله يتفنن في إظهار مفاتنهن ويعتقدون ان الشباب معجبون بشخصها لكنهم بالحقيقه يأخذون الموضوع كنوع من التغيير والإنبساط عليها وهي غافله بكل غباء!

ولد البلوغرانا
03-09-2003, 07:45 PM
انا الحمدالله ما اغازل

المغازل و ين و انا وين :D

على ما اعتقد اذا غازلت بييني :naughty: