المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصير نيكولاي

sam jericho
29-08-2003, 06:16 PM
من منا لا يعرف الشرير نيكولاي الذي ظهر في لعبة re3 الذي حاول قتل بطلتنا جيل ولكن ما مصير هذة المجرم فلقد كان في لعبة re3 نهايتان وا حدة يموت فيها والثانية بيهرب بالهليكبتر ولم يعد احد يعرف مصير هذة المجرم ولكني اتوقع انة بقي حيا وقد يظهر في احد اجزاء اللعبة الجديدة التي تكون البطلة جيل هي بطلة الجزء القادم هي وكريس ولكن هل تتوقعون ان نيكو لاي حيا ام ماذا

KLD
29-08-2003, 06:20 PM
شوف بيلي راح يكون بطل الخامس ونيكولاي بطل السادس

وانا متاكد

النمسس
30-08-2003, 01:43 PM
شوف بيلي راح يكون بطل الخامس ونيكولاي بطل السادس

وانا متاكد

منذ متى أصبح نيكولاي بطلا؟! ?: سوف أقول رأيي عن بيلي ونيكولاي:
نيكولاي أتوقع أنه مات ولن يعود مرة أخرى لأنه عدد فرص نجاته أقل من فرص موته حيث أنه لن ينجو الا مرة واحدة بواسطة المروحية أما فرص موته فهي مرتين والأولى بسببي :6 بسبب النمسيس حيث قتله النمسيس والثانية بسبب تدميرجيل للمروحية بواسطة البازوكا الرباعية وتنفجر وتسقط ويموت نيكولاي فأنا أرجح أمر موته.

أما بالنسبة لبيلي فلن يكون بطلا أيضا مرة أخرى أيضا لأنه لا ننسى أنه ستارز والشرطة تريدان القبض عليه وحكمه بالإعدام فلن يكون بيلي متفرغا يعني إما أن يهرب ويستمر في الهرب حتى النهاية أو أنه يقبض عليه ويقتل.

ونسيت أن أقول لك يا اخي كريس جيركو مشكور على الموضوع يا أخي ولكنه مكرر حيث أن الأعضاء تكلموا عن نيكولاي سابقا يعني الموضوع قديم بعض الشيء وشكرا.

Final Fantasy 7
30-08-2003, 03:15 PM
أظن أن نيكولاي سيعود في أحد الأجزاء القادمة .. :أفكر:

و لكن الآن أنا قلق على مصير شيري .. هل سنتمكن من اللعب فيها بأحد أجزاء رزدنت ايفل القادمه و هي امرأة ناضجه ؟

فلقد مر الآن 5 سنوات على آخر مرة رأيناها فيها .. أي أصبحت الآن مراهقة .. فهل ستأخذ دور البطولة في جزء جديد ‍‍!

chris
30-08-2003, 04:17 PM
اهلا اخي الغالي كريس جيركو

اخي لقد وضعت موضوع كامل يتكلم عن نيكولاي وماذا حدث له
http://www.montada.com/showthread.php?t=137031

ادخل اليه يا اخي وسوف تعرف ماذا حل بنيكولاي

ثم يا اخوان نيكولاي ليس سوى جندي من جنود المرتزقه يعني ينفذ المهام ويقبض النقود وقد انتهت مهمته في مدينة راكون وحصل على نقوده وذهب ولا اعتقد بانه سوف يعود وبيلي ايضا لن يستطيع العودة يا اخوان لانه مطلوب للشرطة واذا عاد فانهم سوف يسجنونه لذلك لا اعتقد بان نيكولاي ولا بيلي سوف يظهران

سلام chris

T.I.G
30-08-2003, 06:46 PM
مررررررررررررررحبا

اظن ان نيكولاي مات من النمسيس

وشكرا ...

96382
25-01-2004, 03:39 PM
ما مات
نوكلاي : هو شرير و عميل لأمبريا :bigeyes: :reporter:

chris
26-01-2004, 01:03 PM
بالرغم من ان هذا الموضوع قديم جدا للاخ الغالي كريس وقد اجبت عليه في وقتها ولكني اعيد الجواب مرة اخرى للجميع

مرحبا يا اسرتي الغالية
هذه المعلومات الهامة عن نيكولاي قد تهمكم كثيرا

...................
سؤال هل نيكولاي مات ام لا ؟؟؟؟؟

الجواب ... لا ... كيف ذلك يا اخوتي الاعزاء لو اردات شركة كابكوم ان تجعل نيكولاي يموت لما جعلت له فرصة واحدة للنجاة و نحن لا ننسى انه اما ان يقتله النمسيس او ان تدمره جيل و هو في المروحية و الا ان تتركه اي انه قد نجى فعلا و اذا اردت شركة كابكوم ان يموت لما تركت له فرصة للنجاة
مثال : .........
كريس في الجزء الاول انت تستطيع ان تغادر دون ان تنقذ جيل هذا يعني ان جيل ماتتا ايضا و لكن ايضا تستطيع ان تنقذها و هكذا اذا فهيا لديها فرصة للنجاة اذا فهيا حية و ايضا باري في الجزء الاول تجده مصاب يعطيك صورة عائلته ثم يموت و لكنك تستطيع ان تنقذه ايضا رغم انه يبدو انه مات اذا يا اخوتي اي شخصية و هذه قاعدة هامة اذا كانت لها فرصة للنجاة في اي ختمة هذا يدل على ان الشخصية لم تمت و بذلك نيكولاي لم يمت
.............................................
اما المعلومة الثانية فهيا مهمة نيكولاي في مدينة راكون !!!!!!
مهمة نيكولاي التالية : .......
1 : اخفاء اي ادلة تحتوي على شعارات الامبريلا و تدميرها .
2 : قتل كل من يعرف معلومات عن شركة الامبريلا قد تدينها .
3 : تسجيل البيانات الكاملة لمعارك الزومبيات و الوحوش و تاثير الفايروس لكي تستفيد منه الشركة في المستقبل
4 : مراقبة النمسيس و تسجيل بيانات معركته و بحثه عن فرقة ستارز فقد كان نيكولاي يعلم با النمسيس و لذلك عندما غادر كل من جيل و كارلوس في القطار لم يذهب معهم او تاخر لكي لا يركب معهم لانه يعلم بان النمسيس سوف يهاجمهم .

هذه معلومات دقيقة جدا و صحيحة و الحمد لله 100%

سلام chris

النمسس
27-01-2004, 12:00 AM
شكرا لك على المعلومات الهامة يا أخي الغالي

^Devdas^
27-01-2004, 12:08 AM
ماشاء الله عليك يا كرس ... بعد خلاص ما بقى شي لنا نقوله ... سوى تسلم على الموضوع على الرغم من تكراره...
تحياتي :ciao:

Ethan
27-01-2004, 02:10 PM
ما شاءالله مراقبنا كريس بنفسي مرة واحدة ارد على الموضوع واحط معلومات جديدة غير الى قلتها والله انت مسوسوعة ريزدنت ايفلية الف شكر لك