المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة تنقذ والدها وتقود سيارته بعد تعرضه لأزمة على طريق سريع

The_spy
29-08-2003, 07:40 PM
أنقذت فتاة في الثامنة عشرة من عمرها والدها الأسبوع الماضي بعد تعرضه لأزمة صحية أثناء قيادته السيارة على طريق الدمام الخبر السريع أفقدته القدرة على متابعة القيادة ، ما اضطر ابنته لقيادة السيارة بدلا عنه حتى أعادت أسرتها إلى المنزل .
وقال والدها إنه سبق وعلم ابنته القيادة انطلاقا من قناعته وحاجته، وثقته بابنته على الرغم من أنه أمر لا يسمح به النظام.
وقال "ع. الغامدي" إنه كان في زيارة لبعض أقاربه في الدمام قادما من الخبر، وعندما كان يسير على طريق الخبر الدمام السريع ساءت حالته الصحية بشكل يستحيل معه أن يقود السيارة، ما دفع ابنته الكبرى إلى تولي القيادة مرتدية حجابها ولباسها الشرعي الكامل، وأبدى الغامدي إعجابه بقدرة ابنته على تحمل المسؤولية.

منقوووووووووووووووووووووووووووووووول

واكد3000
30-08-2003, 02:25 AM
أتصدق ، مثل هذه القصة حدثت فعلاً مع أحد أقاربي. :) لكن الفرق كانت زوجته. فقد كان متزوج لبنانية ، و مثل ما تعرف في لبنان الحريم عندهم يسوقوا :) المهم كان في حدى المرات كان راجع من قطر ، و لمن دخل الأراضي السعودية بقليل ، و ألا تصيبه تشنجات و تسوء حالته.
زوجته لما شافت الوضع أخذت غترته و تلطمت بها و ساقت السيارة لأقرب مستشفى.
تصور لو كان قريبي هذا متزوج سعودية ما تعرف شئ عن السواقة و لا تعرف الفرق بين البريك و الكلش ؟

عراوي
30-08-2003, 11:28 AM
The_spy اشكرك اخوي على هالموضوع وحقيقة هذا الشي يثبت ان البنت السعودية

تستطيع عمل اي شي عند الحاجة اذا كان لمصلحة عائلتها او بلدهاا
كما هو الحال مع الشاب السعودي عند الحاجة لة تجدة

موضوع القيادة شي طبيعي وسهل واعتقد برىنشوف سعوديات تسوق سيارات
واذا احتاجن يسوقن طيارات مافية شي يصعب عليهن :D

The_spy
30-08-2003, 12:09 PM
اشكر الاخوين عراوي و واكد3000 على تفاعلهما مع الموضوع و بالفعل مثل هذه الحالات تحصل كثييييييييير و هذه البنت بالفعل تصرفت بالطريقة السليمة اللي ما اعتقد انه احد كان يتوقع منها انها تفعل مثل هذا ........... :cool:

و مشكورين

bodi
01-09-2003, 01:31 AM
والله الموضوع حلو وتسلم

David7Beckham23
01-09-2003, 02:26 AM
والله الموضوع حلو وتسلم

:-) :-) :-) ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ :-) :-)

The_spy
02-09-2003, 11:41 AM
الله يسلمكم اخواني
bondi
&
David7Beckham23
احنا دايما في خدمتكم
و مشكورين

ولد البلوغرانا
03-09-2003, 08:31 PM
تصرف سليم 100 % من الفتاة :-)

بس ليش ما يصير تسوق السيارة ؟؟؟؟

و شكرا عالموضوع

CoolGirl
03-09-2003, 08:53 PM
و الله برافو عليها اللي عرفت تتصرف ,,,, لان الوحده في مثل هالمواقف ممكن ترتبك و ما تعرف شو تسوي حتى لو كانت بتعرف تسوق ,,,

و انا رايي انه لو ما كان مسموح في بعض الدول للبنات بالسواقة هاد ما بمنع انه على الاقل تتعلم كيف تسوق حتى لا سمح الله اذا صار مثل هالموقف , تعرف تتصرف و تتفادى مأساة ممكن تحصل ,,,

تحياتي

مهند الريس
04-09-2003, 04:21 AM
يالله ومن الممكن في نهاية الردود تطالبون بقيادة المراه في السعودية

وبعدين مايختلق مثل هذه القصص الا اناس يطلق عليهم(العلمانيون)المطالبين بحرية المراه ومساواتها بالرجل

قبل لا انسى ممكن تعطيني مصدر هذا المقال ياكاتب هذا الموضوع :-)

smily-girl
04-09-2003, 04:48 PM
يالله ومن الممكن في نهاية الردود تطالبون بقيادة المراه في السعودية

وبعدين مايختلق مثل هذه القصص الا اناس يطلق عليهم(العلمانيون)المطالبين بحرية المراه ومساواتها بالرجل

قبل لا انسى ممكن تعطيني مصدر هذا المقال ياكاتب هذا الموضوع :-)

مشكور أخوي the_spy على الموضوع ،،

والصراحة هذا الموقف أحد المواقف التي تجعلنا نؤيد قيادة المرأة للسيارة ... ( بالتأكيد للضرورة ) على

الأقل تدريبها على القيادة لمثل هذه المواقف ..

إن شاء الله أخوي مهند ما توصل للمطالبة بتحرير المرأة أو المساواة كما تذكر ..

تحياااتي

The_spy
04-09-2003, 07:34 PM
شكرا اخواني و اخواتي
Luis Figooo
CoolGirl
مهند الريس
smily-girl
على ردودكم
و بالنسبة للاخ مهند الريس فانا واصلني هذا الخبر عن طريق البريد الالكتروني و انا سأقوم بالبحث عن هذه الرسالة و اعطيك المصدر و لكنني لا استطيع ان اؤكد على ذلك .......و يا ليت يا اخي الكريم انك تاخذ الموضوع بشفافية اكثر ;-) لان الضرورات تبيح المحظورات و الاخوان و الاخوات ما قصدوا القيادة بحد ذاتها و انما قصدوا القيادة في حال الضرورة لان كل شخص يجب ان يتوقع حالات الطوارئ و يكون عنده استعداد لها ..... مثل حالات اخلاء المباني بالطريقة الصحيحة في حال حدوث حريق و غير ذلك من الاشياء اللتي قد تساهم في انقاذ الناس في احوال الطوارئ و هل تعلم بان في بعض مناطق المملكة هنالك نساء يقدن سيارات !!!!فالقيادة مهارة و لا ارى ما العيب في ذلك في وقت الضرورة

و تحياتي لكم جميعا :0)

مهند الريس
04-09-2003, 07:46 PM
اشكرك اخي العزيز على التوضيح ولكن لي رجعة مع الموضوع :D قريبا

rbg
05-09-2003, 01:30 PM
The_spy اشكرك اخوي على هالموضوع وحقيقة هذا الشي يثبت ان البنت السعودية

تستطيع عمل اي شي عند الحاجة اذا كان لمصلحة عائلتها او بلدهاا
كما هو الحال مع الشاب السعودي عند الحاجة لة تجدة

موضوع القيادة شي طبيعي وسهل واعتقد برىنشوف سعوديات تسوق سيارات
واذا احتاجن يسوقن طيارات مافية شي يصعب عليهن :D
:أفكر:
--------------------

شوكرن عل موضوع

شجون الليل
05-09-2003, 02:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أشكرك اخي الفاضل على الموضوع الجميل .. وبالفعل يحب على المرأة ان تدرب لمثل هذه الحالات .. مع أنني من أشد المؤيدين بعدم قيادة المرأة للسيارة .. ولكن في هذه الظروف تكون مهمة نوعا ما ..

تحياتي ..
اختك
شجون الليل

The_spy
06-09-2003, 02:14 AM
اشكر الاخ
rpg
و الاخت
شجون الليل
على التفاعل مع الموضوع و نحن دائما بالخدمة ;-)
تحياتي
The_spy

DE NILSON
06-09-2003, 05:26 AM
تصرف صحيح من الفتاة

لكن هذا لايعني بأننا مؤيدين لقيادة المراة في المملكة

ومشكور على القصة